روايات

رواية كبرياء انثى الفصل السابع 7 بقلم روايات ليبية

رواية كبرياء انثى الفصل السابع 7 بقلم روايات ليبية

 

البارت السابع

 

رواية كبرياء انثى الحلقة السابعة
يوسف..مستحيل انخليها اتضيع مني مرا أخرى
الصبح
نضت من النوم نا وصفاء صلينا ونزلنا لقيناهم يفطروا
ماما..تعالي ياشهد افطري انتي وصفاء
نا..والله يماما نا منحبش نفطر توا ناخذ نسكافي ونا ماشيه للمستشفى
صفاء..حتى نا يااعميمه نفس شهد
ماما..كيف هذا لازم تفطرن وانتي ياشهد مش اكويس عليك النسكافي
ومفروض متمشنش للمستشفى اليوم عشان أحمد دايرلكم عزومه
نا وصفاء..لازم انعدوا عندنا مرضى انشوفوهم
ماما..انتن راسكن امسكر عدن بس تعالن ابسرعه
نا وصفاء..تمام
كنا طالعين بش وقفني صوت يوسف
يوسف..شهد نبيك في موضوع ضروري
نا..نعم
يوسف..علي انفراد
صفاء..شهد طالعه انسخن السياره عليمه جيتي
نا..تمام نعم شن تبي
يوسف..ياشهد نبيك تسمعيني ومتقطعينيش بكل ونا نحكي
نا..تمام
يوسف..صح نا غلطت لما خنتك وكنت نبي نضحك عليك بس والله هذا كلا من زن امي وعمتي ورنا زنن عليا نين وفقت ونا مجيتش عشان انقولك نا مش غلطان انا غلطان وأكثر واحد لاني مش عيل اصغير بيش حد ايقولي داير حاجه ونديره بس والله اتعبت وربي خذا حقك مني وطلعت رنا خاينه وخانتني انا اسف لة اعتذرتلك من اليوم لي نهايت عمري مش حنقدم حاجه من اللي درته فيك نبيك اتسامحيني وتعطيني فرصه ثانيه والله حاانعوضك علي اللي صار كلا بس سامحيني
نا تنهدة..يوسف نا سامحتك بس مش حانقظى انكمل امعاك وتقعدي حياتي امعاك طبيعيه مش حاانقدر ننسى ولا انت تقدر اتنسيني يلي درته نا فقدة الثقه فيك بس سامحتك وانت ولد عمي و بس وربي حايدزلك بنت الحلال اللي حاتعوضك وتربي ولدك متقولش هيا ما وفقتش علي سبه ولدك والله بالعكس من اول ماشفته حابيته بس خلينا اعيال عم احسن
يوسف..تمام وربي اعوضك بلي اقدرك منأخركش يابنت العم
نا..باي
يوسف..باي
طلعت الصفاء بحتت فيا لقتني نبكي
صفاء..شهد كنك حكيتلها علي كل حاجه
صفاء..درتي الصح معش تبكي
نا..والله ياصفاء وجعني وهو يحكي اقريب يبكي وكلامه صادق بس والله مانقدر كل ماانبحت فيه نذكر اللي صارلي
صفاء..خلاص معش تبكي اللي درتيه صح وان شاءالله تلقوا اللي يعوضكم انتم الاثنين
ناا..شكرآ والله بلاك منعرفش شن اندير
صفاء..اسكتي ومعش تشكريني انتي اختي وهيا رانا تأخرنا منورا ادموعك يلي علي سبله
نا ضحكت..هيا باهي
مشينا ودرنا فحوصات للمرضى بعدها خشيت علي ولد يوسف نسيت انقوللكم طلعناه من العنايه وحطيناه في غرفه عاديه لانه قعد اكويس
ايهم..شهودي جيتي
نا ضحكت..ااها جيت ياعمري
ايهم..نحسابك مش حااتجي كيف ماما لأنها عدت وسيبتني نزلت دمعته وهو يحكي
نا حضنته..خلاص ياحبيبي معش تبكي ونا مستحيل انسيبك وعد وبحت شن جبتلك امعاي
ايهم..وهو حاضني عادي انقولك ماما لانى اصحابي كلهم عندهم أمهات الا نا
نا..عادي ياحبيبي من اليوم قولي يا ماما باهي
ايهم..ضحك باهي ياماما شن جبتيلي
نا..غمض اعيونك
ايهم.. اه غمضت
نا..جبت البلاستيشن احفتح توا
ايهم..فتح اعيونه وبحت جا حضاني وقعد يبكي
انتي احسن ام في الدنيا انحبك يا ماما
نا..ضحكت ونا انموت فيك ياروح ماما
خش يوسف وسمع ايهم وهو ايقولي ماما ابتسم
يوسف..شهد كان صارتلي حاجه ايهم امانه عندك انتي ربيه
نا..كنك تحكي هكي يايوسف حاتربيه وحايكبر قدام اعيونك بأذن الله
يوسف..الله واعلم مرات ربي ياخذ أمانته اليوم ولا بكرى ولا بعد سنه
نا..ربي ايطول في عمرك وتشوفي اعيال اعياله ضح ياايهم
ايهم ضحك..اهاا
بعد كملت وكتبت الايهم خروج قعد يبكي يبي ايروح امعاي يوسف قالي
يوسف..اصلآ نا عندي شغل ومرات نتأخر خوذيه امعاك اليوم كان مفيهش تعب
نا..يوسف معش اتقول هك ايهومي ولدي خلاص توا ناخذه امعاي
يوسف..تمام ويا ايهم متعبش شهد باهي
ايهم..حاضر يابابا مش حانتعب ماما حبيبتي
يوسف بحت فيا وبتسم منيش عارف ليش حسيته كأنه ايودع تعوذة من الشيطان وطلعت
وصلنا الحوش نا وصفاء وايهم لقيتهم ايوتوا قلتلي ماما
ماما..شهد انني وصفاء اركبن اوتن لانه الضيوف اقريب ايجوا
نا وصفاء..حاضر
ركبنا ولبست نا وايهم نفس الألوان نا فستان بيج اقصير ودرت مكياج خفيف ولبست الاكسسوارات ولبست ايهم بدله بيج وصفاء نفس قفطاني بس لونه بني وطلعت اتهبلللل
نزلنا من علي الدروج نحنا الثلاثه وكلهم ايبحتوا فينا
ماما قعدة اتعرف فياا علي الناس
بعد فتره جتني مكالمه طلعت برا
بعد كملت المكالمه لقيت رنا نسيت انقوللكم ان رنا جت
المهم لفيت رنا مع امير سمعت شن كاينه تحكي واول ماحقتني حضنت امير وقعدة تضحك هو انصدم
رنا..ااا شهد
امير برم ونصدم لما شافني
امير..شهد والله هيا اللي قاطعت علي امير
نا..امير مااتبررش ونا عارفه كل اللي صار وسمعتها وهيا تدحنس عليك
وبرمت بحتت فيها
نا..نتمنى انك اتبطلي حركات امزيته كيفك را انوصل الكلام الخطيبك يا محترمه تمام
رنا انصدمت..ااا تمام
رنا عدت وهيا اتمتم
امير..شهد شكرآ لأنك ماصدقتيش اللي دراته
ناا..متشكرنيش لاني عارفتها
امير..شهد نبي انقولك حاجه
نا..نعم
امير..والله نا حبيتك من اول ماشفتك بس مقدرتش نحكي لأنك مخطوبه وقعدة انكبر بس توا انتي مش مخطوبه ولا شي وفكري قبل مااتردي عليا
بعد كمل حكي مشا وسيبني مصدومه
نا..ااا
___________________________

يتبع….

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  رواية قيود صعيدي الفصل الحادي عشر 11 بقلم زهرة الربيع

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها وتشوف الروايات الجديدة وتطلبها

انضم لينا على الفيس بوك (من هنا)

و

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *