روايات

رواية كبرياء انثى الفصل الرابع 4 بقلم روايات ليبية

رواية كبرياء انثى الفصل الرابع 4 بقلم روايات ليبية

 

البارت الرابع

 

رواية كبرياء انثى الحلقة الرابعة
فاتوا ايام نين جاا اليوم اللي قلب حياتي وعلمني اني منوثقش في حد ولا انسلم قلبي الحد
بابا..شن رايكم انعدوا للمزرعه كلنا وكلم أعمامكم وعمتكم
ماما علي..باهي تمام
ماما..اصلآ شهاده اليوم بعد العصر قالوا بيش انديروا الحفله غادي
بابا علي ..باهي
بابا..توا خليني انكلمهم
نا كنت ساكته ونفكر شن حايسير
علي..شهودي كنك ساكته اول مرا تسكتي مش من عادتك
نا..لانه مخطريش نمشي خلينا نقعدوا خير
بابا..لالا يابنيتي خلينا انعدوا انغيروا جوو وبالمرا انحددوا الفرح
نا..بحتت فيه وابتسمت ابتسامت وجع
ماما اضحكت..خلاص يا احمد البنت اتحشم
نا..الحمدالله شبعت انعدي انوتي حاجتي امتى تبوا تمشوا
بابا..انكملوا ونطلعوا طول
نا..باهي تمام
صبيت للداري وقعدة انفكر كيف نقدر نحكيلهم وهما فرحانين ياريتني سمعت كلام ماما لما قالتلي مااتوفقيش نا مش متريحه
سمعت صوت علي وهو ايقولي
علي..شهد ليا ساعه اندق كنك فيك حاجه؟؟
نا..ااا لالا مفيش حاجه
علي..الف مبروك ياخيتي مش امصدق انك كبرتي وحااتجوزي وتعدي وتسيبيناا مع من نتعارك ونبصر مع من نسهر علي افلام ومن يفتحلي الباب لما نروح متأخر اااه وخلاص كان ابودي انخليك العمر كلا احدايا بس هذا نصيب وسنت الحياه كان يحكي وعيونه دمعن
ناا..حضنته وقتله مش حاانسيبكم متخفش ربي ايخليك ليااا
علي..كيف!!
نا..قصدي كل يوم حاانجي نين ماتمل مني
علي ضحك..لا عد نا كنت نحكي هك كيف الدراما المسلسلات قعدي في حوشك
ناا ضحكت..لالاحانقعد علي قلبك
علي..(يحكي بي المصري)علي قلبي كيف العسل يختي
نا ضحكت..ربي ايخليك لياا يااحن اخ
علي..ويخليك لياا ااا بس كان اتغيري العريس مش هو ولد عمي لاكن منحبش ومش متريحلا ماني عارف شن عجبك فيه
نا ضحكت..خلاص توا نطلب عريس أخرى من النت نزلوا موديلات أخرى انوريهم لك وانتى اختارلي
علي ضحك..ايو تهزي عليا نا غلطان لجيت نحكي امعاك نحسابك عاقله ربي ايصبر يوسف وخلاص
نا..وهو يطول يخذا شهد بنت الشيخ
علي..ااا علي الثقه اللي عندك بس والله في هذي صدقتي خلينا ننزلوا ومدي شنطك انزلها عشان احساسي انا امي حااتجي اتنزلنا من شعرنا كيف قبل
نا ضحكت..هياا بس حاانركب في سيارتك ودهورني اشويا متعديش طول علي المزرعه مش ناقصه انحق الجمعه المنافقه ابتاعهم
علي ضحك..والله صدقتي
ماما..اتعيط هيا انزلوا را انزلكم من شعركم تأخرنا
نحنا..ضحكنا
علي..مش قتلك هيا ننزلوا
نا ضحكت..هياا
عدينا بس نا وعلي ادهورنا بعدها طلعنا للمزرعه بعد وصلنا شفت امير نازل هو ويسرى من السياره نااستغربت
نا..علي مش هذي يسرى
علي..اهاا ما باتي عزمهم شكلهم حتى هما داروا كيفنا
نا..اها شكلهم
نزلنا وامير ايبحت فياا ومتعصب نا معرفتش ليش
سلمنا عليهم وخشوا علي ويسرى نا كنت نبي انخش امير كلمني
امير..شهد تعالي نبيك
ناا..اا نعم امير شن تبي وكنك متعصب!!
امير.. متعرفش لبش متعصب شنو اللبس اللي لبستيه والروج هضا حوليه فاهمه
ناا كنت لابسه البلوزه ازرق ملكي وسروال ابيض وديره مكياج خفيف وطالعه طرف بمعنى الكلمه وانجنن
الكاتبه شهد..ياست مغروره كملتي شكر في روحك
شهد..اكيد نشكر روحي حتى نا مش اي حد
الكاتبه شهد..ااا وخلاص علي الثقه الزايده
شهد..لا مش ثقه زايده واسئلي القراء توا ايقولولك
الكاتبه شهد..توا انشوفوا خلينا انردوا للروايا ونشوفكي شن اديري اليوسف
شهد..هيااا توا انعلم ميلعبش مع اللي اكبر منى
انردوا للروايا
نا. وانت شن دخلك من اتكون ومنبيش انحول الروج
امير..متختبريش صبري واسمعي الكلام
نا..لالا منيش سامعه
خشيت وسيبته وهو خش ورايا وكا متعصب
خشيت اندور علي يوسف ورنا بعيوني ملقتهمش وحتى امير اختفى كنت نحسابه طلع نين القيته طالع من الحوش وهو مبتسم
نا استغربت بعدها طلعوا وراى يوسف ورنا
يوسف اول ماحقني تعصب لاني مهتميتش ولادورته وتعمدت نحكي مع شباب العيله ونهدرز معاهم وحتى امير يحكي امعايا عرفت انى حتى هو يقهر فيه جت مرات عمي قالتلي
مرات عمي..ياشهد كنك مختفيه لدوري ولا تسألي
ناا..ماكنتش فاضيه ورايا حاجات مهمه
مرات عمي..اهم منى يعني
نا..اهاا اهم من النفاق
مرات عمي وجهه انصفر وقعدة تضحك
مرات عمي..ااا يابنتي دمك خفيف وتحبي اتبصري
نا بحتت فيها وضحكت وامير قعد يضحك
رنا جتني وقالتلي
رنا..اليوم عندي مفاجأه لكي
نا..حتى نا نتمنى تعجبك واسفه اني أسأت الظن فيكي مكنتش نحسابك هكي
رنا اضحكت..عادي وانشاءالله حاتعجبني مش انتي اللي جايبتيها
نا..اها اكيد حاتعجبك
مر الوقت ومعدلتش علي يوسف بكلل وهو كان مقهور يحسابني حانجيلي ونتأسفلى عشان انحبه بس نسى انى بعد الإنسان ينخذل او ينهان وتنهان كرامته يعفس علي قلبه
يوسف جاني قالي
يوسف..شكلك رايقه ومش مهتمتلي
نا..اكيد نقعد رايقه ولي يهتم بيا نهتم بيه ولالا
يوسف..انصدم من ردي ااا اها ونا اسف وعندي مفاجأه حاتعجبك وحاتنصدمي لما اتشوفيها
نا..اااكيد حااننصدم انتى كل حاجه اديره واو اتجيبها حاتصدمني
نسيت انقولكم انى يوسف قعد ايرن عليا ويسأل الفتره الي فاتت وفي يوم جاب اوراق وجا وقالي
يوسف..شهد وقعي الأوراق هذينا قالك عمي
نا..اممم باهي عطيني الأوراق نرقى الداري انجيب بنينة ونوقع
يوسف..هكي هذي بنينه
نا..لالا نبي بنينة الحظ ابتاعي
يوسف..باهي عدي جيبيها
نا..باهي
جبت البنينه ووقعة الاوراق
وهو عدى
نرجعوا للروايا
يوسف..اهاا هيا نا ماشي انشوف رابط الشهاده نزل ولالا
نا..تمام عدي شوفه
مسك التلفون وشافه لاقاهم امنزلينا عيط وقال نزلوا الرابط تعالي با رنا جيبي رقم جلوسك
كلهم استغربوا ليش اهتم بب رنا وكأن هيا خطيبته مش نا
عمي..وانتى ليش مهتم انك اتشوف الرنا
يوسف..اااا قطعاته رنا ياعمي نا وياه مترهنين هو قالي مش حاتنجي ونا قتله حااننجح ولي ايفون ايجيب للآخر شن يطلب
عمي..اهاا باهي شوف الشهد
امير وعلي قالوا مع بعضهم..لالاتوا انا انشوفالها
نا..يعمي خاليه ايشوف الرنا نا توا ايشوفلي علي ولا امير
عمي..باهي هيا شوفوا
طلعوا شهادة رنا وطلعت جايبه مادتين وجعتني لانى الحاجه هضي مفيهاش شماته حرام حاادير دور ثاني
الكاتبه شهد..ااا وانتي قلبك ابيض بعد اللي داروه فيكي هذا مازلتي تزعلي عليهم
شهد..عادي ربي ياخذ الحق
الكاتبه شهد..لنقنه يوسف اخسرك ومييستهلكش
شهد..اا خلاص معش اذكريني صح نا كرهت بس زعلانه علي قلبي اللي اختار غلط بس الحمدالله
الكاتبه شهد..متزعليش ربي ايحبك اللي وراك انهم شنوا
شهد..الحمدالله خلينا انردوا للروايا القراء يبوا يعرفوا بيش نجحت
الكاتبه شهد..هياا
علي..حيي ياشهد متوقعتكش لدرجه هضي بحت ياأمير
امير..كذا وريني حيي علي امه شن درتي هذا كلا وتقولي نقرأ
نا..قولوا شنو وترتوني يابابا قوللهم
بابا..امير علي شن وترتونا هياا قولو
امير..مشاءالله عليك جبتي امتياز
نا عيطت..يس يس الحمدالله يارب
علي..مش هك وبس وجبتي من العشره الأوائل 98 مشاءالله علي اوخيتي الشاطره
بابا وماما..هضي هيا بنتنا اللي ترفع روسنا اللف مبروك يابنتي
نا..الله ايبارك فيكم
كلهم..الف مبروك شهد
نا..الله ايبارك فيكم
رنا كانت تبكي ويوسف ايهدي فيها مقاليش حتى الف مبروك جيت ال رنا وقلتلها
ناا..رنا انشاءالله اتعوضيها فالدور الثاني متزعليش روحك
رنا..قعدت اتعيط عليا وتقولي متشمته فيا صح عشان يوسف مدوركش ودورني نا تعرفي ليش لأنك وحده خاينه ومش متربيه وتخونيه فيه مع واحد وتبي تهربي امعاه هذي هيا اللي كلكم اتحبوها
بابا..احترمي نفسك شنو قلة الأدب هضي بنتي مستحيل أدير هكي
علي..هييي انتي شن تحسابي روحك شهد انتي متسوشي احدا ظفرها
ماما..رنا عيب عليك تحكي علي صاحبتك واختك هكي
رنا..نا عذرتكم بس توا انوريكم عندي الدليل
كاينه دايره سكرين في تلفونها ونفس صافحتي وكل حاجه لالا ومع من دايرتني انخون في يوسف مع مؤيد طلعت تحكي امعاه كأني نا ودزتله اصوري
علي..شهد مستحيل أدير هك اختي ونا عرفها
بابا..بنتي تربيتي مديرهش
مرات عمي..اهي درتها اخص عليكي طلعتي مش متربيه معرفتيش اتربيها ياهديل هذي شهد اللي كلكم ديرينها ملاك
عمتي..منحسابكش هكي طلعتي مش متربيه الحمدالله اللي بنتي كشفاتك
بابا..يوسف قول حاجه انتى ليش ساكت
يوسف شن انقول ياعمي بنت طلعت سامحني في الكلمه هذي بس هيا مش متربيه
امير..احترم نفسك شهد اشرف منك انتن ومليون واحد زيك
رنا..وانت كنك والع ولا دايره علاقه امعاك حتى انت
علي..هييي احترمي نفسك في شن اتقولي انتي
عمي..شهد مستحيل أدير هكي هذي تربايت خوي
مرات عمي..دافع عليها مشساد غصبت ولدك علي وحده مش متربيه كنهي ضح مش دايره هك ليش ساكته
علي..شهد احكي كنك ساكته كلنا امعاك عارفينك مستحيل اديريها
ناا..بحتت فيهم وصفقت انتوا لعبتوا مع الشخص الغلط
كلهم انصدموا من ردة فعلي
___________________________
هل شهد حاتسكت ولالا وهل ايكون عندها دليل

يتبع….

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  رواية إذا أراد النصيب الفصل العاشر 10 بقلم بتول عبدالرحمن

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها وتشوف الروايات الجديدة وتطلبها

انضم لينا على الفيس بوك (من هنا)

و

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *