روايات

رواية كريمان ومراد – قلب لا يلين الفصل الثالث والأربعون 43 بقلم نورا نبيل

رواية كريمان ومراد – قلب لا يلين الفصل الثالث والأربعون 43 بقلم نورا نبيل

 

البارت الثالث والأربعون

 

انت بتلبى لها كل طلباتها ,ومريح دماغك من مشاكلها ، وراميهالى بمدرسه داخليه
انت عمرك حضنتها؟!! طيب مره سئلتها انت ايه مضايقك قربت منها احتويتها ؟!!
هدرت به بغضب شديد، وهيا تنظر اليه بتحدى قائله بأنفاس متقطعه من شده الانفعال :-
حاسب نفسك الاول قبل ما تحاسبها ،ولو عايز تعاقب حد عاقبنى انا بدل ماتضرب ايدك فى الحيطه ،وتتجرح اضربها فيا انا استحمل .
جذبها من يدها بحده متوجها الى غرفتهم اغلق الباب خلفه بالمفتاح ثم جلس الى الفراش يحاول ان يهدء من غضبه قليلا
جلست الى جواره امسكت يده برقه شديده، ورفعتها لفمها ،وقبلتها برقه شديده
ما ان شعر ان غضبه اصبح اهدء قليلا نظر الى يدها التى تحولت للون الازرق من شده ضغطه عليه اثناء غضبه
جلب من الخزانه الخاصه بالادويه امبول لعلاج الكدمات ،وقام بوضعها على يدها ودلكها برقه لئ بالعشق :-
انت حبيبى مقدرش ازعل منك انت اغلى ما فى حياتى يامراد
ربنا يخليك ليا .
غمرها مراد بعشق شديد قائلا بصوت اجش :-
ربنا يخليك ليا يا كوكى يا احلى واجمل حاجه حصلتى فى حياتى .
همست له بحب كبير قائله :-
بحبك قوى يامراد
جذبها مراد لاحضانه مقبلا اياها بشغف وشوق لا ينتهى .
ثم ذهب بها الى عالمهم الوردى ليبحر به ليمحى قربها منه كل شئ يؤرق مضجعه كأنها بلسم لروحه المعذبه.

مرالايام بسلام دون اثاره اى مشاكل اخرى وجاء يوم عيد الميلاد ،وبدئت التحضيرات على قدم ،وساق وكلامن منى ومريم وكريمان يبذلون جهدا غير عادى لاعداد الطعام
وتزين المنزل بالكامل ،وحين انتهوا من الاعدادت ذهبت كريمان الى فارس لتبدل له ملابسه ،وتلبسه الحله التى قد جلبها مراد له لير تديها يوم مولده.
بعد ان ساعدته على ارتدائها صففت له شعره
ونثرت ليه قليل من العطر ثم قبلت خده ,وهيا تضمه الى صدرها بحب قائله:-.
عيد ميلاد سعيد قلب مامى عقبال ما اشوفك عريس يا حياتى .
فارس بحب كبير :-
مامى حبيتى وانت طيبه ربنا يخلى مامى كوكى لفارس.

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  رواية لعبة القدر الفصل التاسع 9 بقلم يمنى محمد

-حبيبى انت يافارس مد ت يدها له بمغلف محاط بورق لامع قائله :-
هديتك حبيب ماما يارب تعجبك.
اخذه فارس منها ،وشرع بفض غلافها
تركته ليراها وحده ،وذهبت لتستعد هيا الاخرى
اغتسلت ،وصففت شعرها ،وارتدت فستانها
دلف مراد الى الحجره بعد ان انتهى من ارتداء،ملابسه
وقف يتأملها بشوق، وشغف غير عادى ،وهيا ترتدى ذلك الفستان ذو اللون النبيتى مما جعلها تبدو كاثمره فاكهه شهيه تدعوة لالتهماها ,أخذ يراقبها،وهيا تقوم بمحاوله تثبيت الحجاب مرة بعد اخرى الى ان استطاعت ان تثبته بالنهايه.
اقترب منها ،وعيناه تلتهم كل انش تقع عليه بشوق ،وشغف غير عادى
همس لها قائلا بصوت اجش ،وبنظرات ماكره:-
بقولك ايه ياكوكى عارفه الحكايات الى بتحكيها لفارس.
مديده يقربها اليه اكثر ،قائلا بشوق جارف يطل من عينيه:-
تعالى احكيلك حكايه احلى منها .
صدحت ضحكتها مجلجله حين فطنت الى مايرمى اليه ، واجابته قائله بمكر غامزة بعينيها بشقاوة
عندى حكايه احلى ها احكهيالك بعد الحفله .
تركته ،وركضت هاربه منه قبل ان تثير جنونه اكثر من ذلك
ركض خلفها يناديها بلهفه قائلا:’-
كوكى استنى بس اقولك؟!!
تركته ،وذهبت الى المطبخ لتتأكد ان كل شئ على مايرام
ذهب مراد ليختلط بالجميع ليشاهد زين ،وهو يتقدم ناحيته
متأنقا بحله سوداء، وزوجته تتأبط ذراعه وترتدى فستان من اللون الاسود وتزين شفتيها ابتسامه رقيقه.
اندفع مراد ناحيه زين يحتضنه بود كبير قائلا بسعاده :-
زين باشا اهلا يا اهلا بالغالى .
زين بمرح وهو يرمق مراد بمكر:-
اهلا مراد باشا والله زمان امال فين المدام الى قدرت توقع مراد بجلاله قدرة الى كان رافض يتجوز.
دفعه مراد بحده بكتفه هامسا له بخفوت:’
جرى ايه ياعم انت فى ايه ؟!!لم لسانك ده شويه.
اخذ زين يقهقه بشده حتى كادت عيناه ان تدمع
انتبه مراد لزوجه صديقه فاومأ لها بأعتذار قائلا:-
اهلا وسهلا مدام نغم انا اسف اندمجت مع صديقى ،ونسيت ارحب بيك.
نغم بصوت هادئ رامقه زين بتحذير لمزاحه المستفز مع مراد:-
اهلا بحضرتك استاذ مراد

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  رواية همسة الفهد الفصل التاسع عشر 19 بقلم بسملة أحمد

اردف مراد رامقا زين بمكر:-
ربنا يعينك يامدام نغم انك قدرتى تروضى الوحش ده ،واشار على زين الذى رمقه بنظرات تحذيريه
ابتسمت نغم برقه على حديث مراد
دعاهم الى الدخول ليعرفهم بكريمان
ماكاد يدخل برفقهم حتى تناهى الى سمعه صوت مقزز يمقته كثيرا هاتفه بأسمه بنبره اثارت امتعاضه قائله:-
كده برضوا يامورى تعمل عيد ميلاد فارس من غيرى؟!

 

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *