روايات

رواية كريمان ومراد – قلب لا يلين الفصل التاسع والثلاثون 39 بقلم نورا نبيل

رواية كريمان ومراد – قلب لا يلين الفصل التاسع والثلاثون 39 بقلم نورا نبيل

 

البارت التاسع والثلاثون

 

 

ما ان انتهت من وضع الطعام ذهبت لترى الكيكه بالفرن لتجدها قد نضجت فتركتها لتبرد ،وشرعت بتجهيز الحشو ، والفاكهه، والشوكلا للتزين.
انتهت من تجهيز طبق الحلو ،وقامت بتزينه ثم وضعته بالثلاجه ،ونظفت يدها ثم ذهبت لغرفتها لتلقى نظرة اخيره على مظهرها قبل عوده مراد .
ما ان اطمئنت ان كل شئ على مايرام تناهى الى سمعها
صوت المفتاح يدور بالباب غمرتها السعاده لمجرد سماع صوت مفتاحه بالباب ركضت اليه بلهفه شديد لتستقبله بحب كبير. ماان شاهدت حالته المزريه اندفعت اليه لتقوم بأسناده
ثم اوصلته لغرفتهم ثم ساعدته على تبديل ملابسه
،وجلست الى جواره ثم وضعت رأسه على قدمها ،واخذت
تداعب شعره باصابعها تحدت اليه بخفوت قائله بتساؤل:-
مالك حبيبى ايه عمل فيك كده يا مراد؟!!
مراد متصنعا الغضب هاتفا بها بحده ،وقد تملك منه الغضب:-
يهمك قوى يعنى معتقدش انه يفرق معاك.؟!!
علمت انه غاضب فحاولت ان تمتص غضبه قائله بنبره هادئه رقيقه:-
مين مزعل حبيبى بس ؟!!
اشاح بوجهه الناحيه الاخرى بغضب، وقد عبست ملامح وجهه.
طبعت قبله على خده برقه شديده
حاول كثيرا التماسك امام طلتها الفاتنه التى تؤثر به بشده مما جعل انفاسه تتصارع بقوة.
نهض من فوق قدميها ليضع قدمه على الارض ،وما ان وضعها حتى صاح صرخ من شده الالم .
ركضت اليه قائله بلهفه،وهيا تتتألم لالمه قائله بحب:-
تعالا حبيبى اسند عليا ،ويلا ناكل ،وها نقعد نتكلم مع بعض ،وانا عمرى ما اسيبك زعلان ابدا اكملت قائله بغمزة من عينيها:-
انا ها اعرف ازاى اصالحك
اردف مراد بغضب شديد ،وهو يجز على اسنانه بحده جاذبا خصلاته بشده حتى كاد ان يقتعلها قائلا بغضب ،وحده شديده:-
اسمعينى كويس قوى
انت تشوفيلك حل بقى انا تعبت مبقتش قادر استحمل انا بشر مش ها اقدر اقاوم اكثر من كده !!
فارس تنبهى عليه مهما حصل ميجيش يخبط على اوضتك
كريمان بهدوء محتضنه اياه برقه قائله:-
اهدى يا مورو مالك فى ايه بس ؟!! بلاش العصبيه دى!!
همس شفتيها بأسمه بكل ذلك السحر افقد ه عقله وجعل دقات قلبه تنتفض بشده فما كان منه الا ان انقض على شفتيها خاطفا انفاسها بقبلات متلاحقه .
ثم ما كاد يجذبها للفراش حتى ابتعدت عنه بلطف قائله بأنفاس متقطعه من شده تأثيره عليها بنبره ساحره:-
مراد لسه قدامنا اليوم كله حبيبى يلا نتغدى ،وكمان لازم تشوف دكتور لرجلك دى حبيبى..
زمجر مراد بغضب شديد هاتفا به بحده:-
عملت حادثه ،ومتقلقيش روحت لدكتور دى مجرد رضه بسيطه ،وانا اقدر امشى عليها عادى.
زفرت بقله حيله من تصرفاته الصبيانيه امسكت يده برفق،واسنتدته رغم تذمرة
حتى بتناولوا طعام الغداء معا.
سار معها على مضص ،وهو يكاد ينفجر بوجهها من شده الغضب
كان يستند الى كتفهااثناء سيرهم الى المائده .
ساعدته على الجلوس ،ووضعت له الطعام بطبقه ،وبطبقها
نظر اليها فارس بعبوس ،وهو يذم شفتيه قائلا:-
مامى انت مش ها تأكلينى؟!!
ذهبت اليه قبلته بخده قائله بحب بعد ان القت نظرة على مراد الذى احمر وجهه من كثره الغضب،وضم قبضته بغضب شديد حتى كاد يسحقهم.
حدثت فارس بهدوء قائله :-
فارس حبيبى مريم هاتأكلك علشان بابا تعبان ،وانا لازم اكون جمبه .
فارس بتذمر :-
بس انا بحب كوكى تأكلنى
كريمان بنفاذ صبر :-
علشان خاطرى لو بتحب كوكى اسمع كلامها.
اومأ فارس رأسه بالموافقه ،وهو يذم شفتيه ببرائه شديده
عادت لتجلس الى جوار مراد،واخذت تطعمه ،وتأكل هيا الأخرى.
اخذ يتناول طعامه بصمت تام دون ان يتحدث لقد كان بالغضب يزداد بداخله لذلك فضل الصمت حتى لا يتفوه بالحماقات.
انتهو ا من تناول الطعام ،وجمعت كريمان الاطباق بمساعده مريم ثم قطعت الحلوى ،ووضعتها بأطباق ،وطلبت من مريم جلبهم حتى تذهب لفارس تعطيه دوائه
قبلت فارس بحب ثم اردفت قائله بتعلثم:-
فارس قلب كوكى انت عارف ان بابا تعبان ،ولازم اخد بالى منه ذيك بالظبط. اكملت بحب قائله:-
انت شطور قلبى ، وتقعد مع روما تشوف الكارتون،وتأكل الكيك بالشوكلا الى بتحبه
اتفقنا فارس.
فارس لاويا فمه بتذمر:-

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  رواية رغبة في الإنتقام الفصل الثالث عشر 13 بقلم نوسة حمد

ماشى كوكى بس لما يخف بابا تقعدى مع فارس بس
احتضنته كريمان بسعاده هامسه:-
قلب مامى انت يافارس .
اخذت طبقها ،وطبق مراد ،وتوجهت لغرفتهم لتجده يقف بالشرفه وملامحه محتقنه من شده الغضب ،ويقف يزفر بقوة
اقتربت منه ،وربتت على كتفه بحب شديد قائله بنبره رقيقه:-
مالك حبيبى واقف هنا ليه ؟!!مش هاتدوق الحلو الى انا عاملاه؟!
اردف بحنق شديد وقد تحولت ملامحه للجمود كأنها قدت من صخر :-
روحى اكليه لفارس،وكلى معاه.
صاحت بقله حيله قائله :-
مراد مالك ايه الى جرالك؟!! مش معقول كده على فكره.
تجاهلها تماما ،واخذ مئزرة ارتداه ،وخرج
تاركا لها الغرفه

 

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *