رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثاني عشر 12 بقلم آمنة الصادق - The Last Line
روايات

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثاني عشر 12 بقلم آمنة الصادق

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثاني عشر 12 بقلم آمنة الصادق

 

البارت الثاني عشر

 

#تزوجت ملتزمه ✨💗 {12}
#للكاتبه آمنه الصادق {ميمشكة ❤️}
#عمار :- اي ياااخ 💃😃
بعديها مشيت بيت البت و فضلوني
مصطفي :- م عرفتك ي ولدي
عمار:- اي م بتعرفني ي عمي انا جيتك في موضوع كدا خير
مصطفي :- ان شاء الله خير قول ي ولدي
عمار :- والله بتك الدكتورة الصيدلانيه عجبتني و عايز اناسبكم و جيتك عشان اخد منك موافقه مبدئيه و اجيب اهلي للتعارف و كدا و يعني اصلا م متواصل معاها و لا اي شي بس هي زولة محترمه ظاهر عليها و بتمني تقبل نزوركم انا و اهلي في اقرب وقت “طبعا كنت بقول في الكلام دا و انا متوتر شديد حتي بقطع في الكلام بس هو كان زول واعي و راقي و م جاط فيني زي ما كنت متوقع”
مصطفي :- طالما انك ي ولدي جيت البيت و قبل حتي تتكلم معاها ف انت زول راجل والله و ابشر ي ولدي م عندك اي مشكل بشاور اهل البيت و بديك خبر ان شاء الله اديني رقمك
عمار:- شكرا ي عم والله م بتقصر
بعديها اديتو الرقم و مشيت منتظر منو التلفون
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

 

 

سلمي :- ي بتي شايفه كانو بطنك كبرت سريع يعني مفروض تظهر في الرابع زي دا
وئام :- 😳😳 لا هوو …
يقين :- ي خالتي في نسوان وقت ياكلو كتير في الحمل طبعا الوحم بكون علي شكل اكل مستمر و طبعا م الكل واحد عشان كدا بتسمن و بطنها بتظهر م اكتر من كدا ي خالتي
سلمي :- ايوووا م كنت عارفه 🙂
وئام :- اي صاح 😮‍💨
بعد دخلنا جوااا انا وهي
يقين :- م لازم تتوتر كدا بكشفوك اسئله بسيط شديد دي اذا م قدرتي تجاوبي منطقي اعملي فيها عايزة تستفرغي و قومي و اساليني ولو سالوك تاني يكون الجواب عندك ولو لا خلاص
وئام :- تمام و شكرا 🫂🥹
يقين :- قلنا شنو نحن 🙄
وئام :- تمام تمام م بشكرك تاني 🙂
يقين :- خلاص يلااا انا ماشه بيتي راجلي بجي بعد شويه
وانا طالعه شفت عمار طالع
عامر :- مرت الاخ
يقين :- ي هلا كيفك
عامر :- ماشي الحال الحمدلله وانتي كيف
يقين :- بخير الحمدلله
عمار :- ماشه وين عشان اوصلك
يقين :- ماشه البيت مافي داعي اعطلك
عمار :- تعطليني شنو اصلا ماشي الاقي الشباب ف عادي اوديك بيتك اول بعدين امشي ليهم
يقين :- طيب تمام و ركبت ورا … معليش يعني لانو ركبت ورا
عامر :- لا لا عادي العفو منك ياااخ 🙂
المهم وصلني و كمل طريقو
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁

 

 

#عمار :- وانا في الطريق اتصل لي حاج مصطفي و قال لي ممكن تجو يوم الجمعه لتعارف فرحت شديد و كلمت الحاج و يأمن و قلت ليهو يجي المساء عشان نتفق ح نعمل شنو و اكد لي جيتو
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يأمن.:- مساء الخير علي الحلو ☺️
يقين :- مساء النور 😊 اكب ليك تاكل
يأمن :- اي لو سمحتي جعان والله
يقين :- مسافه تستحم كدا بكون جهز
يأمن :- تمام
عملت ليه الاكل و بعد طلع اكل و عملت ليه عصير و جبتو ليه
يأمن :- 🍹وهو بخت في كبايه العصير من يدو “اليوم ماشين نتعشاء مع الحاج ”
يقين :- تمام م عندي مشكلة مع انو كنت معاهم قبيل
يأمن :- اي لانو عمار دا يوم الجمعه ان شاء الله ح يمشي يتعرف علي اهل البت و عايز نتفق علي الموضوع دا
يقين :- عليك الله 😃😃حلو بس قبيل لما وصلني م قال لي كدا
يأمن :- يمكن الزمن داك م كلمهو
يقين :- يمكن .. لكن الله يتم ليه علي خير ان شاء الله
يأمن :- ان شاء الله ي رب
بعديها مشينا و اتفقنا علي انو نشيل شويه حاجات معانا و كان اليوم الاربع و بتنا عشان نلحق نطلع الصباح نجيب الحاجات اللى قلناها بدري و فعلا تاني يوم جبنا شويه حاجات و هدوم جديدة نلبسها في المناسبه دي و يوم الجمعه بعد صلاة المغرب مشينا عليهم ضيفونا و ما شاء الله لقيت اخواتها الكبار كمان منقبات كلهم و عرفت انو هي محجبه و اتونسنا معاهم كدا و الرجال كانو بالجهه التانيه و كنت منتظرة يأمن يرسل لي اتفقنا يكلمني بالتلفون البحصل شنو و كمان سجي بت جميلة شديد تبارك الرحمن و ظريفه و زولة طيوبه كدا تتحب من اول مرة
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#عمار:- مشينا البيت و ضيفونا و بدينا في الونسه و جرت الونسه عندها اخ واحد و تلات اخوات و مع الونسه و حديث يجر حديث اكتشفت انو اخوها كان دفعتي في الجامعه قرا سنه وحدة و تاني انتقل من الجامعه و كان حصل موقف كدا وقفت معاهو فيه بس م كنت متزكر الا هو كلمني بيه و ابوهو طوالي وافق قال لي بس اسال البت اول مشى و جاني قال لي قالت عايزة تتكلم معاك اول و فعلا مشيت معاها غرفة التلفزيون و معاها وحدة من اخواتها و قعدت بعيدة مننا شويه و مسكت تلفونها و ركبت السماعه عشان تخلينا نتكلم براحتنا
سجي :- انا م عندي مشكلة في العرس بس م عايزة اخلي شغلي بعدين و تاني شي عايزة لي فترة خطوبه عشان اتعرف عليك فيها
عمار :- م عندي مشكلة انا
و اتكلمنا في كم حاجه تاني و اتفقنا عليها و عرفتها علي و عرفت عنها حاجات جديدة و علي كدا طلعت كلها زي ساعه او كم و 40 دقيقه و بعديها اتفقنا علي الخطوبه بعد اسبوع و الحمدلله 🙂
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يقين :- اووووف الحمدلله الكلام دا بقي في الاجازة لو م كدا كان اتهلكنا
يأمن :- الحمدلله و ان شاء الله العرس يتم قبل تبدو السمستر الجديد
يقين :- يسمع منك الله ي رب
ياهو بعديها بقينا في تجهيزات الخطوبه و كدا

 

🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يوم الخطوبه :-🍃🍃
#عمار :- والله ي مان متوتر عديل كدا
يأمن :- عادى ي مان حصلت معانا كلنا ان شاء الله بتم علي خير م تخاف
عمار :- ان شاء الله… و عايز نصايحكم ي خُبراء “وهو بعاين ل محمد و احمد و يأمن”
أحمد:- انا برا منهم ياداب عريس و م بعرف اقدم نصائح انا
عمار:- 😅خلاص خليناك ي مان
محمد و يأمن:- م تخاف معاك خبراء هنا 😉
عمار:- كويس انكم هنا
محمد :- هي خلاص ارح نطلع لانو اصلا النسوان ديل بياخدو زمن بعدين يأخرونا
يأمن:- علي قولك بنتاخر والله عشان كدا ارح نسعجلهم
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
يأمن :- يقين وئام امي اطلعو خلاص عليكم الله
يقين :- اصبر ياااخي م عايزين ننسى شي اصبر شويه
سلمي :- جنك استعجال اصبر ي ود شويه في حاجات ناقصه
يأمن :- يااااخ لمسافه نصل هناك الزمن بتاخر
وئام :- اصبر ياااخي عايزنا نمشي هناك و نلقي في كم حاجه ناقصه
يأمن :- خلاص اسرعو بلاااي
المهم بعد زمن. طلعنا و اتجهنا علي بيت البت و ركبت معاي النسوان و عمار الرجال و محمد اهلو و دخلنا فضلونا و اتونسنا شويه و بدينا في المراسم بتاعت الخطوبه
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#سجي:- عرفت منو في الفترة دي انو شافني في الصيدليه و كان في موقف كدا كان جاتني شافعه عايزة دواء ملاريا و قالت ابوها مات و امها عيانه وهي الشغالة و قالت لي اديها دواء لحدي م امها تبقي كويسه اديها الدواء لانو بالجد محتاجة ليه كنت كم مرة بشوفها مع امها في الشارع ببيعو شويه حاجات كدا و قلت ليها مافي داعي تجيبهم اصلا بعد خطيتهم في كيس و اديتهم ليها جا هو عشان يشتري دواء و سمعها بتقول لي شكرا ليك و بكلم امي انك اديتني ليه ساي عشان بعد تبقي كويسه تجي تشكرك و علي كدا مشت البيت و هو من الموقف دا قال اعجب بي و انتظرني تاني يوم جنب الصيدليه لحدي م رجعت البيت و علي كدا عرف بيتنا و انتظر لحدي م كون نفسو و جا و كان متابعني طوالي و اليوم الخطوبه كنت متوترة شديد و خايفه ي رب ح يكون لي سند و لا ح يكون لي غلطه دعيت الله و استخرت لو ما فيهو خير لي م يتم بس الحمدلله تمت و معناها فيهو خير 😮‍💨🙂
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#عمار :- الحمدلله تمينا الخطوبه و حددنا العرس بعد شهرين و في الفترة دي اتعرفنا علي بعض و في يوم امي عزمتها في البيت عشان كان في قعدة بتاعت نسوان و انا م كنت عارف
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#سجي :- في الفترة م بعد الخطوبه اتعرفت عليه كويس و حبيتو كان بحاول يسعدني علي قدر م اقدر و اليوم امو عزمتني و اول مرة تعزمني م حبيت احرجها و كلمت امي عشان تمشي معاي و فعلا جات معاي 🙂
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يقين :- اصلا خالتي سلمي داخله صندوق مع نسوان الحلة و كل مرة في بيت زول و من فترة ل فترة بكون في بيتها مرات بنمشي لما نفضي و مرات لا و اليوم انا فاضيه مشييت و طبعا امي و ضحي عزمتهم برضو
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#عمار :- صحيت من النوم غسلت وشي و مشيت المطبخ عشان اشوف لي حاجه اكلها لانو م فطرت و م كنت قايل سجي عندنا “دقيقه دقيقه دا م انا والله” و جريت علي الغرفه استحميت و لبست لبسه حلوة و نظمت شكلي و جيت طالع و قلت ليها دا انا القبيل دا الشغال عندنا ساي 😅😂 م تشتغلي بيهو قعدو يضحكو علي و ادوني حاجه اكلها و بعديها طلعت طوالي لانو عرفت في نسوان جايات لسه اتصلت ل يأمن قال هو في الشغل و احمد برضو طوالي اتصلت ل واحد من اصحابي و اتفقت اطلع معاهو
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#سجي :- عرفت انو واحد مجنون بعد الموقف اللي حصل دا و كمان بعد استحمي قال لي كدا ياداب دا انا ضحكت عليه و عجبني اكتر و بعديها طلع
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يقين :- ونحن قاعدين كدا الكلام جاب الكلام في موضوع الحمل و م الحمل قامت وحدة من النسوان قالت لي م يكون م بتلدي لانو انتي عرستي قبلهم زعلت صراحه و م جوبتها
سلمي :- استغفر الله الكلام دا قسمه و من عند ربنا م صاح منك تقولي كدا خليك زولة واعيه
طبعا بعد كلامها دا فرحت شديد انو عندى نسيبه زيها وبعد طلعو قالت لي
سلمي :- ي بتي م تشتغلي بيها بعرف الحاجه دي قسمه م بيدك انا زاتى يأمن دا جبتو بعد سنتين من زواجي 🙂
يقين :- طالما عندى نسيبه زيك كلام الناس تاني م بهمني 🙂
سلمي :- الله يخليك ي السمحه و يرزقك الزريه الصالح ي بتي اشوف اولادك كدا يجرو في البيت
يقين :- ان شاء الله ي رب 🙂يسمع منك الله
المهم بعديها رجعت البيت و انتظرت يأمن لما جا و عملت ليه الاكل و في الاكل لاحظ لي شاردة
يأمن:- الحلووو شارد وين 😉
يقين:- عايزة امشي الدكتور بكرة انا
يأمن:- مالك حاسه بشنو 😳
يقين :- لا ماشه لدكتورة نساء و توليد
يأمن:- 😃😃حامل
يقين :- لا بس عايزة اعرف اذا عندي مشكلة صحي 🥺
يأمن:- بسم الله جبتي الكلام دا من وين
يقين :- قبيل في العقدة في وحدة من النسوان قالت لي يمكن م حملتي للان لانو عندك مشكلة و انا اول وحدة عرست في البنات زي م عارف
يأمن :- اوووف منك عارفة انتي انو الكلام دا قسمه مافي داعي ل دا كلو
يقين :- ايوااا عارفه بس اتاكد عشان كان في شي نحلو من هسه قبل يحصل شي تاني
يأمن:- خلاص اذا كدا بتطميني تمام م عندي مشكلة امشي

 

 

يقين :- تمام بمشي
المهم مشيت فحصت و الحمدلله مافي مشكلة و بقت مسالة قسمه تاني
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يوم العرس :- 💞💞
#سجي :- طبعا في الفترة الفاتت دي اتعرفت علي عمار كويس و حبيتو و كان بسعدني ولو ب ابسط الاشياء و اليوم العرس و كنت في الكوافير و منتظرة يتمو العقد و انا متوترة شديد بعد عقدو اتصل لي
عمار :- الف مبروك لينا ي عروس عقدو
سجي :- الله ي بارك فيك 😭😭😭
عمار :- لا لا بس لحدي هنا انا م معاك م بقدر استحمل دمعه بتنزل منك حتي ولو كانت فرحه… دموعك دي جواهر عديل م بقدر احمل م تبكي ي روحي و الله يقدرني اسعدك و اهنيك و اكون سندك في كل وقت
سجي :- امين ي رب و الله يقدرني انا كمان اصونك و اصون بيتك و حبك في وجودك و غيابك ان شاء الله و اكون سندك في كل لحظة
سجي :- امين + الله يخليك لي ي اعظم انتصارتي 😊
يقين :- اححيي عاينو لينا ياااخ 😉
سجي :- ي زولة هي امشي شوفي راجلك ب وين 😏
يقين :- عان الفرحانه دي 🙄 + تعالي جاي 🫂الف مبروك ان شاء الله تتهنو وبيت مال و عيال ان شاء الله
سجي :- الله يبارك فيك ان شاء الله
يقين :- 💞
طبعا مشينا مع سجي الكوافير لانو م عندها صحبات كدا كان عندها صحبه واحدة و طلعت خاينه و خلتها و من بعدها م دخلت في البنات تاني و في الوقت دا غيرنا م لقت زول يمشي معاها نحن بعد خلصنا هناك جينا ليها و لما جا المساء جا العريس ل عروستو …..
💞_—{#أن تَعرف مكانك في قَلبِ من تُحب
يشبه أن تَعرف الطريق للمنزِل .}—_

 

 

 

____

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *