روايات

رواية 120 كيلو الفصل العاشر 10 بقلم جمانة السعيدي

رواية 120 كيلو الفصل العاشر 10 بقلم جمانة السعيدي

 

البارت العاشر

 

رهف….من يوم حذرني عصام من بيت خالتي لليوم
ابد ما حجتيله عن خالتي وشكران وزيارتهن البيتنا
الزياره الي تكررت خلال شهر واحد اكثر من عشر مرات
وخاصه شكران
كل يومين تجي يوم
المشكله اني عندي شغل اعوفها واروح اشتغل وهي ولا عبالك
ابد ماعدها اي احساس عادي عدها الموضوع
تبقى كاعده وحدها ولا كانما

كمت احجي كدامها بطريقه غير مباشره بلكت تحس
وبعد ما تجي للبيت

رهف… يمتى اداومين
شكران….بعد وكت عليمن مستعجله
رهف….بس الدوام بدا صار اسبوع
شكران…اني عايده هاي السنه الثالثه يعني سهله عليه
وهسه بس لعب بعده الدوام الحقيقي مابدا

رهف…. اريد اروح اشوف عمتي ام محمود والبنات
بس ماأحب اتأخر من اروح عليهم
زحمه واحد يكعد هواي هو الخطار كون خفيف
ايجوز نص ساعه وارجع
اني صار شهر تقريبا مارايحه عليهم
( كنت اشمر بلكلام عليها بلكت تحس ولله لو يدري عصام هي تجي وتكعد وتأخذ راحتها بلبيت جان شسوه بيه، )

شكران…ترحين هسه البيت عمتج
رهف …اي يمكن اروح هسه حتى ارجع بسرعه
لان عصام ما يقبل اطلع من البيت هواي
ولا يقبل اتأخر يم احد
جمانه السعيدي
شكران…اي روحي اني ابقى هنا بلبيت
رهف….تبقين وحدج هنا ليش تبقين
شكران…هنا احسن بلبيت امي كل شويه دازتني اخلص شغله هنا كاعده لا شغل ولا عمل
تكنيك وااكل وهدوء وبيت نضيف
هنيالج رهف بعد شتريدين

رهف…كلت بكلبي هاي بدون احساس شلون بيه
مراح تفك مني ياخه صوجي اني رجعت العلاقه بينا
بس استحي مااعرف شلون امنعها تطلع منا وبعد ما تجي

هلمره طلعت وبقت اربع ايام ماكووو ماجتني
كلت هاي هي رجعت للمدرسه بعد ما تجيني تجي تعبانه تنام
بعد ماعدها وقت تجيني
اليوم الي بعده مااحس غير دكت الباب فتحته طلعت هي

بس شفتها ضجت حيل اهوووو شلون وياها هاي
دخلت كالت عطشانه اريد مي

رحت اجيبلها مي شربت مي وكالت اشتاقيتلج
رهف ..مارديت عليها

كعدت تقريبا ساعه اني عفتها ورحت للمطبخ
قبل أذان المغرب بشويه طلعت اني ماشفته من طلعت بس سمعت الباب انطبك عرفت هي طلعت

مااحس اله عصام فوك راسي
عصبي وعيونه يطير منهن شرار
دخل كبل للهول دنك يباوع جوه القنفه
طلع بيده تليفون
التليفون عبالك واحد وكاله هنا تليفون
لان اجا على مكانه بلضبط

عصام…بعصبيه شنو هذا احجي شنو هذا
رهف…تليفون شنو يعني تليفون بس انت ليش عصبي
هذا التليفون ماشايفته قبل
ألمن الك هذا التليفون
عصام.. تسوين نفسج غشيمه هذا تليفونج
تخابربن بي حبيبج موووو والمراسلات يمتى كولي
من اطلع من البيت جم مره نمتي ويااا احجي
رهف لزمني من شعري وجرني حيل
رهف…شبيك عصام عن شنو تحجي يااا حبيب
شو مافهمت
عصام.. انكشفتي ياحلوه وهذا التليفون اكبر دليل
على الخيانه

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  رواية ظلمات ال نعمان الفصل الأول 1 بقلم لادو غيم

رهف جرني من شعري وشمرني بلكاع وضربني برجله

ماكدرت اسيطر على دموعي
رهف. …فهمني شكووو ولله العظيم كلشي مافهمت

عصام…كافي تمثيل كافي انكشفتي على حقيقتج

رهف…اي حقيقه
جمانه السعيدي
رجع سحلني من شعري يريد يطلعني بلشارع
بملابس البيت وبدون حجاب
رهف.. هاي شبيك عصام استر عليه ووين مطلعني

عصام..استر عليج ما فكرتي انتي بلستر

صدك لا تأخذ وحده مامترببه بيت اهلها
متعلمه من كل بيت شويه صوجي اني ماعرفت اختار

انتي طالك وباجر اقيم عليج دعوه طلاك وخيانه وهذا التليفون دليل عليج

رهف.. يحجي وياي بعصبيه ويسحبني من شعري يريد يطلعني بلشارع واني لازمه ايده لان شعري كام يوجعني

طلعني بلشارع وتفل عليه وطبك الباب بعصبيه
كمت ابجي ثوب قصير وشعري طالع
وعصام مافهمت شبي ليش هيج يسوي وياي وهذا التليفون شنوووو
ليش هو هلكد عصبي
شبي هذا التليفون وليش يقدمه دليل عليه
اني شسويت
كام الاذان يااذن
صاح الله اكبر الله اكبر
رفعت عيني للسما وكلت الله اكبر على كل ضالم
الله اكبر على كل ضالم يارب اني مضلومه اريد اطلع حوبتي بكل واحد ضلمني
انت تدري اني مااذيت احد ليش الناس جاي اتاذيني
دكيت الباب وصحت عصام استرني استرني انطيني شي البسه فهمني شكووو و
ولله العظيم مافهمت شي
مارد عليه وكانما مايسمعني

كمت من مكاني ودكيت الباب على الجوارين
حتى بعدني ما متعرفه عليهم ولا اعرف اي شي عن جيراني
طلعتلي بنيه عمرها تقريبا ١٥ سنه
رهف .. امسح بدموع اريد اطلع الكلام مااكدر
اريد عبايه
البنيه…شنووو
رهف. اريد عبايه وباجر ارجعها الكم
امسح بدموع وعيني على الشارع مستحيه
شلون اني واكفه بلشارع بهذا المنظر
البنيه دخلت للبيت واني دخلت وراها اريد اضم نفسي
استحي واكفه بلشارع هيج
طلعتلي امها تقريبا عمرها ٤٠ سنه

.. هااا خاله خير شبيج
رهف.. مسحت دموعي احس نفسي اختنكت اتهيج القالون من الحركه
اريد عبايه وحجاب اني جارتكم هذا بيتنا
صارت مشكله بيني وبين زوجي وطلعني هيج بلشارع

المره….يااا سوده عليه تعاي ادخلي جوه تعاي اغسلي وجهج
رهف… شكرا مسحت دموعي فدوه اريد عبايه
باجر ارجعها اللج
دخلت المره جوه جابتلي عباية راس وحجاب
وانطتني ١٠ الاف كالت هاي كروه ترحين الاهلج

رهف. شكرا الله يخليج باجر ارجعهم اللج
….لا ترجعين اي شي كلهن اللج اذا اهلج بعيد وتردين اوصلج اجيب عباتي واجي وياج

رهف…شكراالف شكر
جمانه السعيدي
رهف…طلعت واجرت تكسي وطلعت كبل البيت خالتي
اريد عمي اريده يشوف حالي
يشوف عصام شلون طلعني بلشارع

اريد اعرف ليش ليش هيج اني شسويت
وصلت البيت خالتي لكيت الباب مفتوح دخلت كبل
بس شافتني خالتي هي وشكران ضحكت ضحكت شماته

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  روايه اذوب فيك موتا - الأربعيني 3 الفصل الخمسون 50 بقلم فريدة الحلواني

خالتي. هااا خير
رهف.. وين عمي اريد عمي عصام ضربني وطردني بلشارع
طلكني خاله طلكني

راسا كامت تضحك بصوت عالي هي وشكران

خالتي.. مو كتلج اخليج تتندمين انتي مو كدي
فهمتي لو لا كتلج اخليج تبجين بدال الدموع دم

لو منسحبه من هاي الزواجه من البدايه
مجان انفضحتي هيج فضيحه
باجر الناس كلها تسولف بيج

رهف.. مسحت دموعي مو دموع تكول نار وتنزل على وجهي
ليش خاله ليش انفضح اني شسويت

خالتي…. كولي شنو الي ما سويتي عصام عرفج على حقيقتج
هااا نسيت ناذره اهلهل اذا طلكج عصام ولازم اوفي نذري

كلللوووش كلللوووش كلللوووش
رهف..عرفت من فرحت خالتي وشماتته بيه
اني وكعت بمصيبه مصيبه من تدبير خالتي وشكران
بس شنو هاي المصيبه مااعرف

خالتي. اطلعي برا مايشرفني وحده مثلج تكون بيتي
.واياني واياج توصلين البيتي بعد
فهمتي لو لا امشي الهايشه صدكت نفسها
صارت ام بيت
ولج انتي سمل خدامه مااشغلج عندي

رهف.. بقيت مصدومه من الشي الي جاي اشوفه
تقدمت شكران ودفعتني طلعتني من البيت

شكران…برا يله برا الهايشه عبالها صارت ام بيت
اطلعي برا وبعد لا تخليني اشوف وجهج مره ثانيه

دفعتني وطلعتني من الببت
كمت ابجي بصوت عالي
اني شلون خليتهن يدخلن بيتي الله اعلم شنو المصيبه الي لبسنياها
جمانه السعيدي
رحت البيت عمتي مشي بس مااشوف الطريق من كد البجي
بكل عمري ما باجيه هلكد
حتى من ماتو اهلي مابجيت هلكد
وصلت البيت عمتي بس دخلت وشافتني عمتي
عيوني مورمه من البجي وصوتي راح هلكد ما توسلت بعصام
عمتي…يمه اسم الله شبيج منو وياج ليش تبجين
رهف…اهههي عمه هجمت بيتي عمه عصام طلكني
عمتي…ياا طلكج ليش طلكج

البنات سمعن صوتي واجن يركضن

نورهان…يااا هاي رهف شبيج شصاير
ليان…منو سوا بيج هيج
رهف…خالتي خالتي هجمت بيتي عصام طلكني
ليان…طلكج ليش ياستار
رهف.. مااعرف مااعرف ليش
اريد تليفون اتصل على عمي اريد عمي بس هو راح يبرد نار كلبي هو الي راح يعرف شنو الملعوب الي لعبنه
عليه

راحت ليان جابت تليفون عمتي بي رقم عمي
اتصلت علي مايرد
رجعت اتصلت مره ثانيه
جاوب….الووو ام محمود
رهف…من سمعت صوته كمت ابجي بصوت عالي
عمو الحك عليه عمو عصام طلكني

عمي….رهف هااا بابا شكو فهميني كلشي ما فهمت من
كلامج

رهف…الحك عليه تعال هنا بيت عمتي واني افهمك

عمي.. اي اجيت

رهف البنات نزعن مني العبايه والحجاب
جابن مي غسلت وجهي وشربني شويه
بس اني مجاي اكدر اسكت شلون عصام طلكني
شلون بهل سهوله هانت علي العشره
هذا التليفون شكو بي ليش عصام تخبل هيج

شويه واجا عمي من شاف شكلي تخبل
عمي…هاي شبيج منو وياج
رهف. طلكني عمو عصام طلكني
عمي.. اهدي وفهمني شكووووو
رهف…اجت شكران ساعه وطلعت هي صار كم يوم تجيني بين يوم ويوم تكعد للمغرب وتطلع
عمي…وشكران شنو علاقتها بلموضوع
رهف…بس طلعت دخل عصام عليه عيونه صايرات بكصته من العصبيه
دخل للهول دنك وطلع تليفون من جوه القنفه
راسا كال هذا شنووو
كشفت خيانتج سحلني من شعري طلعني بلشارع
بهدوم الييت وكال انتي طالك
وباجر ارفع عليج قضيه طلاك وخيانه
وهذا التليفون هو الدليل
بلشارع واكفه مثل الجلب محد بحالي
رحت للجوارين اخذت منهم عبايه وكروه
عمي… شبي التليفون
رهف.. مااعرف شبي ولله مااعرف شبي
وهذا التليفون بعمري لا شايفته ولا اعرف المن

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  رواية عاشقة مع وقف التنفيذ الفصل الخامس 5 بقلم مروة جمال

عمي….شلون يطردج من البيت هيج شنو هي سايبه
حتلو غلطتي شنو مالج جبير
يتصل عليه ونتفاهم اني ويااا واذا اله حك ياخذه
رهف…عمي اسمع المصيبه الأكبر
اجيتكم للبيت وخالتي طردتني وكالت مو كتلج اخليج تبجين دم انتي مو كدي حتى لا تعانديني
كلنالج عوفي برضاتج
ماقبلتي هسه عفتي بفضيحه
وشكران دفعتني وطلعوني من البيت

عمي…وخالتج شلها علاقه
رهف…صار فتره تجيني هي وشكران اكيد هنا ورا هاي المصيبه
الشماته بعيونهن هنا ورا هاي المصيبه
كال عصام لا تامنيين بيهن العدو بعمره مايصير صديق
بس اني ما صدكته وكتله ذوله اهلي
شلون اعوفهم
عمي.. اني اروح على عصام بلاول افتهم شنو المشكله
وبعدين اتفرغ الخالتج واشوف شنو قصتها

جمانه السعيدي
طلع عمي واني رجعت ابجي
صدمتي بعصام ما تنوصف شلون هيج يضربني
شلون يطلعني بلشارع بملابس البيت
لو كلشي مسويه مايصير هيج يضربني

هسه لو مفهمني اني شسويت لو بس شايفه التليفون شكووو بي
جان ارتاحيت
معقوله هذا الزواج الي كل الناس تحجي بي
ينتهي بهاي السهوله
زواج اتلث اشهر ما كاملات شلون هيج ينتهي

معقوله هذا الحب كله ينتهي بهاي السرعه
اي يرهف ما مكتوبلج ترتاحين هي كوه
انتي مخلوقه للضيم والعذاب
وينج وين الراحه
جمانه السعيدي
رجعت النقطة الصفر نقطة الضياع
رجعت بلا اهل ولا وطن

شبعت بجي من صدك شكد مقهوره من عصام

ساعه كامله ورجع عمي
بس وجها اسود وضايج حيل

رهف….هاااعمو شكوووو ليش هيج شكلك
بس اوكف قبل لا تحجي اي شي
اقسم بلله العظيم اني ماسويت شي مو اخلاقي
وعمري مافرطت بشرفي
ولا خنت الامانه حافظت على شرفي وسمعتي
وعمري ماحاولت انزل راسك ابد

عمي…المصيبه جبيره حيل جبيره
ومااعرف شلون اتصرف
رهف.. احجيلي وإنشاء الله اكو حل ترا خوفتني
انت تشك اني ممكن اسوي شي موزين

عمي.. اني مااشك بيج اشك بنفسي ومااشك بيج
بس الموضوع مايقبل الغلط
مترتب صحيح
اذا مالكينا حل الليله باجر فضيحتنا على كل السان

رهف.. احجي مو كلبي وكف

 

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها وتشوف الروايات الجديدة وتطلبها

انضم لينا على الفيس بوك (من هنا)

و

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *