رواية 120 كيلو الفصل الخامس 5 بقلم جمانة السعيدي
رواية 120 كيلو الفصل الخامس 5 بقلم جمانة السعيدي
البارت الخامس
عصام…العفو يمكن فهمتني غلط اني قصدي على رهف
واني من سئلتج هاي بنتج كلتي اي
خالتي…ما توقعت تسئل على رهف لان رهف
رهف…خالتي جانت ناويه تحجي عليه بس ماكدرت لان عمي كاعد
عصام…شبيها رهف مخطوبه
الفرحه الي جانت بعيون خالتي وشكران انطفت
بس نورت بعيون عمي
اي عمي هسه هو الي فرحان لان اتأكد عصام خوش ولد
وكان يتمنى ازوج هيج شخص واستقر
حتى يطمن عليه
عصام…شبيها رهف ما كتولي
عمي…مابيها شي يازين مااختاريت شريفه ونظيفه
وبت ناس وحلوه
عصام…اذا مو بتكم لعد ووين اهلها
عمي…احنا اهلها رهف بت اخوي وام شكران تكون خالتها
اهلها ماتو بحادث واحنا الي ربيناها
عصام…والنعم منكم ومن تربيتكم
فعلا يازين ماربيتو اني جاي اطلب ايد رهف
ومستعد الكل طلباتكم
على فكره اني عندي بيت ملك وماثث وكامل
بس منتظر بت الحلال واي شي تطلبه اني مستعد
عمي…اني ما تهمني الفلوس بكد ما يهمني اشتري رجال يحافظ على بنتي ويصونها
عصام…الف رحمه على والديك
رهف…خالتي من سمعت بلبيت وسمعت عصام يكول مستعد الطلباتكم
كامت من مكانها هي وشكران
شكران صارت عصبيه ناررر وخالتي كامت وهي ادردم تريد تسمع عصام
ان هو اختار البنيه الغلط
خالتي…مالكيت غير هاي الهايشه صدك ماكو ذوووق
عايف الغزال ورايح يخطب الهايشه
رهف…عمي سمعها صاح بصوت عالي حتى يغطي على كلامها وعصام مايسمع صاح بصوت عالي وووين رهف خل تجي
عصام سمع بس ماهمه كلام خالتي لان هو مقتنع باختياره
طلعن ثنيينهن ضايجات
رهف…اني واكفه انظف بلمطبخ لابسه دشدلشه عاديه
مال شغل وكاعده امسح بلطباخ
طبعا طلعن ثنيينهن ضايحات ويحجن فاتن من يمي
بس ما كالن
جاي عليج دخلن بغرفة خالتي وكامن يحجن بعصبيه
اني توقعت عمي رفض لو مااقنع بلولد وهنا ضاجن
الهذا السبب
جمانه السعيدي
شويه واجا عمي …يله عمو تعاي
رهف…اني لازمه الوصله وامسح كتله وووين
عمي…العريس جاي عليج مو على شكران
رهف….جنت افرك بلطباخ وكفت ايدي وباوعت على عمي
مستغربه
راسا عمي اخذ الوصله من ايدي شمرها وكال يله بسرعه
رهف….شنو عمو ما فهمت
كام يحجي كلمه كلمه حتى يفهمني ويبعد عني الذهول الي
سيطر على حالتي من سمعت هذا الخبر
عمي…. عصام….جاي…..يطلب….ايدج…للزواج
جاي…عليج …يريدج….انتي مو شكران
فهمتي لو لا
رهف…يريدني اني مو شكران
عمي…اي ليش مستغربه انت حلوه وعجبتي ووين يلكه وحده مثلج لو يدور الكون كله مراح يلكه وحده مثلج
سعيد الحظ الي يوكع برهف
يله غيري ملابسج وتعاي بسرعه
حتى نتفق على هاي الزواجه
رهف…بعدني مامصدكه كلام عمي عبالك تحولت الوحده غبيه بقيت صافنه علي
سحبني عمي من ايدي واخذني الغرفة شكران
دفعني وطبك الباب
عمي…يله بدلي بسرعه وتعاي
رهف…فتحت الكنتور مااعرف شنو البس
بقيت صافنه ترا حقي الموضوع اجاني مثل المفاجئه
بقيت صافنه رجع دك الباب عليه يله عموووو بسرعه
رهف. .طلعت الرداء ولبسته فوك الدشدشه
وخليت شال على شعري بيني وبين نفسي
اكول عمي متوهم مستحيل هذا الولد الحلو المرتب
جاي حتى يرتبط بيه
معقوله شلون واني هيج سمينه
جمانه السعيدي
رجع عمي دك الباب عليه
عمو…رهف ووينج عمووو ادخل ابدلج ليش اتاخرتي
رهف…فتحت الباب وطلعت علي
اتفاجئ بيه لان لابسه رداء اسود وشال اسود وبدون مكياج حتى معطر نسيت اخلي
عرف اني مصدومه من هاي الخطبه
لزمني من ايدي واخذني للصاله يمشي ومبتسم
لان فرحان بهاي الخطبه وفرحان بقناعتي اكثر
وشكلي البسيط يعني مجاي احاول ابين نفسي حلوه
بلمكياج والبس طلعت عليه بشكلي الاعتيادي
دخلنا على عصام كان مبين علي الانتظار من شافنا وكف على طوله
عمي…قصدك رهف مووو
رهف…اني باوعت علي بتركيز منتظره يكول لا مو هاي
حسيته غلطان
لان اني ثقتي بنفسي انهزت حيل بسبب كلام الناس
عليه وخاصه خالتي وشكران
جاي اباوع علي وجها شكد ملامحه رجوليه وحلوه
رد على عمي ببتسامه اااي هي هاي
عمي…انت متاكد
عصام….اي متاكد
رهف…وجهي صار احمر من الاحراج والخجل
عصام….اي اني اريد رهف اذا توافق عليه اخليها بعيوني
عمي…استريح ليش واكف
تعاي عمو اكعدي هنا كباله واني اكعد بصفج
رهف…كعدت وعمي كعد بصفي حتى يطمني
عصام….اني اتشرف اناسبكم سئلت كل الجوارين بلمنطقه قبل لا اجي وادك بابكم
الناس كلها تحمد بااخلاقكم
عمي…النا الشرف
عصام…تفضل كول شنو طلباتكم
عمي…ماعندي اي طلب بهاي الدنيا بس تحافظ على رهف
رهف فقدت ابوها وامها واخوها بحادث
وعاشت محرومه من العائله وأريدك تكون عائلتها
حافظ عليها صير انت الامان الها
ولله انت محضوظ برهف اطيب واحن كلب بلدنيا
رهف…من سمعت كلام عمي وحنيته عليه نزلن دموعي لزمت عمي من ايده لا عمو لاتكول هيج انت عائلتي
انت ابد ما قصرت وياي بشي
انت اهلي كلهم الله يحفظك اليه
التفت عليه عمي وباسني من راسي
عمو.. انتي كنز عمو الي يخليج بيته ربحان
عصام….اي شي تطلبه مراح اقصر وياكم
رهف…بقيت كاعده ومندكه مجاي اكدر اطلع من هاي الصدمه الي لا على البال ولا على الخاطر
اتفقو عصام وعمي على كل التفاصيل بس اذا اكللكم كلشي ماسمعت ولا عرفت على شنو اتفقو تصدكون
لان عقلي راح بغير مكان
مامصدكه اني راح ازوج اطلع من هذا البيت
واخلص من خالتي وشكران ومن الخدمه ٢٤ ساعه
واني جاي افكر سمعت عمي كال …شنو رائيج عمو
رفعت راسي لكيت عصام يباوع عليه
رهف…شنو ما سمعت
عمو…تكملين دراسه
رهف…بكيفكم اذا هذا الشي ما يزعج عصام
عصام…ليش انزعج من حقج تكملين دراستج
جمانه السعيدي
طلع عصام وهو متفق وياا عمي الخميس يكون الخطبه والمهر على فكره عصام يتيم وامه مره جبيره
عندا اخ ازغر منه مزوج وامه كاعده ويااا
من طلع عصام كال العمي يحتاج اجيب امي لان ماتكدر تمشي
على كرسي متحرك
عمي…لا انت كافي امك تنورنا بيوم المهر انشاء الله
نتبارك بوجودها
بس طلع الولد سمعنا صوت المواعين تتكسر
خالتي واكفه بلمطبخ وتشمر للمواعين
عمي.. شبيج ليش تكسرين المواعين
خالتي.. ووافقت مووو
عمي.. وليش مااوافق خوش ولد
خالتي.. انت ما سئلت عنه شلون تكول خوش ولد
عمي..اني عندي نضره بس شفته عرفت هو خوش ولد
خالتي. موهذا الي جنت معاند يخطب شكران
عمي….. من حجيت وياا عرفته خوش ولد
وطلعت اعرف اهله من كتلج تعاي انتي وبتج
خلي يشوفها جنت موافق علي ومن عرفت هو رايد
رهف مافرق وياي الموضوع ثنيينهن بناتي
جمانه السعيدي
خالتي.. انشاء الله وافقت
عمي.. وليش ماااوافق للخميس المهر
خالتي.. رهف بعدها زغيره مومال زواج
عمي…لا حبيره وتفتهم ومعدله وام بيت خليها تزوج
خليها تخلص من ضلمج
خالتي.. هااا اني هسه صرت ضالمه ربيتها من جانت زغيره
عمي. اي تربيه مشغلتها خدامه الج والبتج
بس شوفي رب العالمين ما يقبل بلظلم ابد
خالتي. هاي الزواجه مااتم
عمي. شنو هو بكيفج مااتم الخميس المهر
اريدج ترتبين البيت وتستعدين
خالتي…زين خل انشوف شلون راح أتم هاي الزواجه
بعدين انت جان لازم ترفض شلون تكسر كلب شكران
من سمعته كال اريد رهف حان لازم تكول
ماعدنا بنات للزواج
الخاطر بتك لازم ترفض هي الي حانت خاله عينها علي
عمي…شو انتي ما تعرفين تحجين شنو خاله عينها علي
الولد من الأساس هو جاي جاي على رهف مو على بتج
شلون أكله تعال اخذ شكران
لو مالك مره عدنا
انت صدك بلا عقل شنو الفرق بين شكران ورهف
ثنيينهن بناتنا
خالتي…لا اني ماعندي بنيه غير شكران
وهاي خوش قسمه ما تتعوض جان كتله لو شكران
لو مالك مره عدنا
عمي…انتي شبيج شنو هاي الانانيه صدك عود
شنو شكران بايره راح تزوج اذا مو اليوم باجر
خالتي.. وووين نلكه واحد مثل عصام
بس مااكول غير الله ياخذ رهف ويخلصنا متها
من يوم دخلت الهذا البيت وبس المشاكل من وراها
كله بسببك
عمي….اني اخذتها للسوك لو انتي انتي اخذتيها وهو شافها وعجبته
الولد اصلا عنده ذووةق
رهف حلوه وحبابه وتستاهل
خالتي.. يعني مراح تكول العصام ماعدنا مره غير شكران
لو شكران لو مالك مره عدنا
عمي…لا طبعا مراح اكول شنو اددل ببنتج
بنتج ماعجبته شنو هو الزواج بلغصب
خالتي….زين خل نشوف هاي الزواجه شلون راح تكمل
دخلت خالتي بغرفتها وطبكت الباب
عمي.. مالج شغل رهوفه اله اسويلج حفله تخبل
على عناد المضغوطين
جمانه السعيدي
رهف…دخلت اريد انام وجان تهجم عليه شكران
شكران.. حقيره تسوين نفسج فقيره شسويتي للولد
من بقيتي انتي ويااا واحنا دخلنا غرفة تبديل الملابس
شكلتي شحجتي وخبلتي
اكو واحد يخطب هايشه شلون قنعتي
رهف. ماحجيت وياها سكتت لان هي صايره عصبيه
لان عصام خطبني
تمددت وتغطيت
وهي كمزت عليه ادوس عليه برجليها
على راسي على بطني
موتتني تموت لمن تعبت وراحت كعدت على جربايتها
وضلت كاعده وتغلط عليه
تغلط عليه ميخالف بس من سبت اهلي انهضمت
كمت ابجي اهلي ميتين ليش تسبهم
هما مالهم علاقه
أحقر شي من انسان تافه وبلا قيمه
يتسلط عليك ليش ياربي وحده مثل هاي تتسلط عليه
لو اهلي موجودين جان اني هسه كاعده بيت اهلي محترمه
ومحد.يكدر يقرب عليه
ثاني يوم خالتي طلعت من البيت العصر
راحت العصام حتى تقنعه يعوفني ويخطب شكران
بس دخلت علي وشاف شكلها عرف هي جايه تخرب
خالتي…من رخصتك اريد احجي وياك
عصام…اي تفضلي
خالتي…انت من كل عقلك جاي تخطب هاي الهايشه
هاي تاكل اكثر ما تتنفس وبلمدرسه كل سنه راسبه
ولا عدها اهل حتى تعاتبهم اذا غلطت بحقك
عصام…عاجبتني
خالتي…شنو عاجبتك انت شايفها زين
عصام…شبيها تخبل اول مره اشوف وحده هلكد حلوه
والي زاد جمالها ادبها وخجلها وحشمتها
وعمها الي سمعته مثل الذهب بين الناس
خالتي…اسمع مني عوفها اني خالتها ومربيتها على ايدي
لا تشوفها هيج ترا هاي حيه
أخذلك وحده نازكه وضعيفه تطلع وياها كدام الناس وما تخجل منها
عصام…وليش أخجل منها شبيها
خالتي…يااا انت شبيك ماتشوفها شلون سمينه
عصام..شنو السمن صار عيب لو ذنب الناس تتحاسب علي
يعني اني اذا سمين وتقدمة الوحده ترفضني بسبب سمني
مو مهم السمن اني بعد الزواج راح اخليها تضعف
ايجوز عليها ضغوطات خلتها تسمن
( عصام كان قصده بعد ماشاف خالتي وطريقتها بلحجي عرف اني مضلومه بيت خالتي وما ماخذه راحتي)
خالتي…شنو قصدك بلضغوطات اني ضاغطه عليها
لو ضاغطه عليها مجان صارت هلكبرها
وين اكو وحده ضايجه تسمن
الي يضوج يضعف مو يسمن يسل سل
عصام…هسه انتي شتريدين
خالتي…اني اجيت انصحك واكلك عوفها ما تفيدك
انت خوش ولد تستاهل وحده احسن منها
عصام…شكرا على النصيحه ممنون منج
واذا اجيت اشتكيلج عود لا تسمعيني اني عاجبتني رهف
وراح ازوجها
خالتي…مع الأسف عبالي تفتهم النصيحه
عصام… طلعت ماافتهم شكرا خاله
خالتي…لاتكول خاله اني مو خالتك
عصام…شكرا بكل الاحوال نصيحتج وصلت
طلعت خالتي عصبيه من المحل وهي محتاره شلون تخرب هاي الزواجه وتخلي عصام يخطب شكران
- لقراءة باقي فصول الرواية اضغط على (رواية 120 كيلو)