رواية 120 كيلو الفصل التاسع 9 بقلم جمانة السعيدي
رواية 120 كيلو الفصل التاسع 9 بقلم جمانة السعيدي
البارت التاسع
رهف…بليل ماكدرت انام منظر خالتي هي تبجي مايروح من بالي
معقوله تندمت على كلشي سوته وياي
هيج بسرعه الندم دخل كلبها
ابجوز صدك على حجيها امي اجتها بلحلم وحست بغلطتها كلشي يصير
صار عشر سنوات راوتني الويل وهسه يله حست بغلطها
يله قابل اني شريد منها اني بعد ازوجت خلاص
وزوجي خوش انسان وخايف الله ويعاملني احلى معامله
الله يهديها قبل عبالها يعوفني وياخذ شكران
هسه بعد مابيها مجال اخذني خلاص
اني ليش مدوخه نفسي وافكر زايد
ايجوز صدك اتندمت الله قادر يغير الاحوال
ايجوز حالها تغير الله يهديها
ثاني يوم الصبح كعدنا نتربك اني وعصام ودك تليفوني
عمي جاي يتصل
عمي ..صباح الخير
رهف…صباح الخيرات شنو هلصباح الحلووو
عمي.. ماغيرج حلوه وصباحك احلى صباح
راسا عصام كرصني من رجلي عود اغار لاتحجين هيج
رهف…شلونك عمو
عمي…الحمد لله تمام اليوم خالتج عازمتج على العشى انتي وعصام
رهف…ليش اتكلفون نفسكم
عمي…وووين التكلفه احنا شنجازي منج شلتينا شيل
اني ماصدقت خالتج الله هداها والأمور استعدلت
رهف….ولله ياعمو لو انطيك عيوني قليل بحقك
رجع عصام كرصني كرصه أقوى من الاولى
رهف….ااااي
عمو…اكيد عصام كاعد يمج ويغار ما يقبل
رهف….اي شمدريك
عمو…حقه يغار عليج
رهف….خل اسئله يجي وياي للعشه
هااا تجي وياي البيت عمو للعشى
عصام…لا مااكدر اعوف المحل انشاء الله غير يوم
رهف…انت سمعت مايكدر
عمي. .خلاص اني اجي اخذج ومن يخلص شغل
يمر عليج ترجعين وياااا
رهف…تمام سديت التليفون
عصام…هلمره سكتت الخاطر عمج اذا سمعتج تحجين ويااا هيج لو وياا اي واحد ما تعرفين شسوي
رهف…يااا غير عمي ومربيني
عصام…لا تخليني اشعل صفحة عمج ممنوع يعني ممنوع
هاي كلمة حبيبي ومشتاقه وهذا الصباح الحلو
وعيوني وكلبي ذني بس اليه ممنوع السانج يكولهن الاي احد غيري لا اكص السانج
رهف….يااا هههه تحجي صدك
عصام…لا اتشقى طبعا احجي صدك كوليهن كدامي الاي احد وشوفي شسوي بيج
رهف…لا مو الهدرجه
عصام…اكثر من هاي الدرجه بس جربي وكولي حبيبي الواحد غيري وشوفي الوحش الي راح يطلعلج
رهف…عليمن يطلع الوحش الطيب احسن
اسفه وبعد مااعيدها
بس توجع ليش كرصتني اذيتني
عصام…حتى تاخذين درس وبليل اليوم اقفل المحل من وكت واجي اخذج بيت خالتج عدهم ولد ومااقبل تبقين عدهم
رهف….هما واحد عمره ١٦ وواحد ١٤ يعني زعاطيط
عصام….شباب مراهقين وينخاف منهم
رهف…تمام
عصام…وممنوع تنزعين الحجاب فهمتي لو لا
رهف…حاضر بعد اكو أوامر ثانيه
عصام….لا هاي هيه بله اشوف رجلج صارت حمره
رهف…صارت زركه مو ايد عبالك جلابتين
انت شنو تطلبني ثار
عصام….اسف وجعتج
رهف…اي وجعتني
عصام…اسف بعد مااعيدها يله اني اجيبلج وياي
هديه بليل واصالحج
رهف…مااريد هديه اريد شي واحد اذا صار بينا خلاف
ابد لاتمد ايدك عليه
احجي وياي عاتبتي بس لاتمد ايدك عليه
عصام…يله وهاي بوسه وبعد مااعيدها مره ثانيه
رهف… اني هم مراح اضوجك ابد
عصام…فدوه لمريتي الحلوه الي تسمع الكلام وماتعاند
جمانه السعيدي
رهف…طلع عصام نضفت الييت وسبحت وبدلت
ماتغديت لان الساعه عشره اتريكنا متاخر
بقيت انتظر عمووو قبل الاذان بشويه اجاني
وصلت البيت عمي
استقبلتني خالتي بلباب حضنتني وتبوس بيه
وشكران بس شافتني ضحكت وحضنتني
شكران…خوما شايله بكلبج عليه
رهف…عليمن اشيل بكلبي عليج احنا خوات
اني نسيت كلشي
دخلت اجووو الولد سلمو عليه
شكران…نزعي الحجاب ماعدنا احد
رهف….لا عوفيني هيج احسن عصام مايقبل
شكران…عليمن مايقبل احنا غير اهلج
رهف…ميخالف اني احب احترم رائيه
رحت اساعدهن بلمطبخ بس ما قبلن كالن اكعدي واسكتي انتي عروسه
حايران شطابخات كعدنا ناكل كلنا سوه
خالتي…شلون عصام وياج
رهف….عصام دره ما ينوصف ابد يحبني ومقدرني
خالتي….يمتى يطلع يمتى يرجع للبيت
رهف…يطلع الساعه عشره الصبح ويرجع الساعه ١٢ بليل
شكران…تخلصين النهار كله وحدج
رهف…شعندي انضف البيت اسبح احضر عشى
اتصل على بنات عمتي نسولف
يخلص النهار
شكران…زين ومتحمله لو اني مااكدر اتحمل ابقى طول النهار وحدي
رهف…اني ماأحب الطلعه هلكد وبيتي نظيف ومرتب
اذا عندي وقت انام ارتاح
شكران…اريد اجي اشوف بيتج
رهف…اهلا وسهلا هله بيج
شكران….وبيج اكثر
كملنا عشى وكعدنا نشرب جاي
شكران….بله تليفونج خل اشوف صور عرسج
رهف…. ماخاله بلتليفون بس كم صوره اني وعصام
من تجين بيتنا اشوفج الصور
شكران….خل اشوف صورتكم سوه
رهف…هاج شوفي
انطيتها التليفون وبقينا اني وخالتي نسوالف
ماانتبهت عليه بعدين رجعتلي التليفون
شكران…حلوين لا يكين واحد للثاني
رهف….شكرا
الساعه عشره اندكت الباب
طلع عمي سمعته كال هله بعصام تفضل
عصام…لا مااكدر تعبان ممكن تصيح رهف حتى نرجع البيتنا
خالتي بس سمعت اسم عصام خلت الشال على راسها
وطلعت علي
خالتي…ليش ماتدخل عيوني احنا هم اهلك
عصام….لا ولله تعبان
رهف…طلعت علي سلمنا عليهم ورجعنا البيتنا
جمانه السعيدي
رهف…اليوم من وكت
عصام….كله بسببج
رهف.. اني شعليه
عصام… بقيت افكر بيج وطار واهسي كله
رهف. ماتفكر بيه كل يوم وترجعلي من وكت احسن ماابقى انتظرك النهار كله
عصام…بعد اذا عزموج بيت عمج لا ترحين
رهف…ليش
عصام…ماارتاحلهم
رهف….ماترتاحلهم اني عايشه بهذا البيت عشر سنوات
عصام…ممكن تسمعين الكلام
رهف…سكتت ضجت من كلام عصام
بس وصلنا شافني عرف اني ضايجه
عصام…ليش الحلو ضايج
رهف.. انت تشك بيه اذا تشك بيه كول خل افتهم
عصام…طبعا مااشك بيج شنو اشك بيج
بس انتي على نياتيج فقيره تصدكين بلناس
بسرعه
وهاي الناس حياله اني عندي خبره بلناس هلكد ماشفت
ناس أشكال واللوان
مااريدج تصدكين بكلشي صيري حذره من الناس
رهف….غير اهلي
عصام.. حتلو اهلج اني من شفت كلام خالتج عليج
عرفت هي ما تحبج والعدو مايصير صديق ابد
رهف…يعني شلون اقاطع اهلي
عصام…لا تقاطعيهم بس بنفس الوقت لا تامنيين
رهف…فهمتك
عصام….لاازعلين حبيبتي ولله احجي المصلحتج
رهف….هاي هي تمام
عصام…تعاي شوفي شجبتلج شلحه مصري
رهف…يااا هاي مال رقصات
عصام…هو اني اريدج رقاصه بس اليه
رهف…اني اصلا مااعرف اركص
عصام…بله روحي البسيها خل اشوفها عليج
رهف رحت لبستها تخبل عليه فتحت شعري هي وياها وصله بيها ليرات ربطته على شعري عصام دخل للحمام
واني اخذت بيها صوره
طلع من الحمام بس شافني ضحك
عصام….. الله هاي منو سعاد حسني
رهف…اذا سمعتك سعاد حسني بكبرها تزعل هي وين واني وووين اني بكدها مرتين
عصام…ولو تخبلين انتي ماسامعه نظرية نيوتين
رهف.. النوب نيوتن شيكول بله
عصام….كلما زادة الكتله زادت الجاذبيه
رهف….صدك الله عليك انت ما ضايج لان اني سمينه
عصام…غير تخبلين
رهف…كام يهوس هي طماطم ولا تكول محمره
وهي طماطم ولا تكول محمره
رهف طماطه لا تكول محمره
رهف…كمت اضحك اخذ ايدي وخلاني اكمز وياااا
الصوره بقت بتليفوني
شكران وخالتي عرفن مواعيد عصام يمتى يطلع ويمتى يرجع للبيت من استجوبني بيتهم هنا متعمدات يسئلن هيج اسئله
ثاني يوم العصر اجت خالتي وشكران
اني الصراحه من شفتهن استغربت يعني كلنا رجعت العلاقات بس مو كل يوم زياره
رحبت بيهن ودخلت اخلي الجاي على النار
شكران شافتني من فتحت التليفون بيتهم حفظت الرمز
فتحت تليفوني تشوف شكو ماكووو
شافت صوتي بالثوب المصري جان طالع نص جسمي
لان هو مثل بدلة الركص
اخذت الصوره نقلتها التليفونها بس بدون مااعرف
مادزتها التليفونها اخذتلها صوره خاف اشوفها دازتها التليفونه واعرف هي أخذت صورتي
بعدين دخلت على المحادثات اني وبنات عمتي
واني وعصام
المهم اني علما خليت القوري وطلعت كيك
وطلعت كوابه جدد خليتهم بلصينيه هي أخذت راحته
شافت كلشي بتليفوني
من رجعت وشفت التليفون بايده
راسا شمرته بصفها
شكران…الله بيتج يخبل
رهف….شكرا حبيبتي
خالتي.. انشاء الله تتهني بي تترسه اطفال
صدك ماكو شي
رهف…هههه صار ٤٠ يوم من ازوجنا شبسرعه
صار شي جمانه السعيدي
شكران…اريد اشوف صور عرسج
رهف.. اي هسه
رحت جبت الألبوم انطيتها ورجعت للمطبخ جبت الجاي
شكران…ما تنطيني كم صوره تبقى ذكرى عندي
وحتى هم البنات صديقاتي يشوفنها
رهف.. اذكرت كلام عصام من كال لا تامنيين
رهف…اعذريني عصام ما يقبل محلفني ماانطي ولا صوره
شكران….اي ما يقبل على الناس الغريبه مو عليه
رهف…اعذريني مااريد مشاكل
شكران …براحتج
طبعا هي طكت كم صوره اليه بلتليفونها من صور العرس
واخذتلي كم صوره واني ما منتبهى
اني جنت لابسه ثوب قصير ربع ردن
شكران…تقبلين اشوف بيتج
رهف…اي تفضلي براحتج
كامت تفتر بلبيت وتصور بيتي
اني شفتها تصور بس عادي خليها تصور البيت
يعني واذا صورته
كل هاي التصرفات كانت خطه مدروسه تريد ادمر حياتي هي وخالتي
ماكو يوم واليوم الي بعده هم اجن هي وخالتي
جنت لابسه برمودا توني كاعده من النوم
من شفتهن كلت ياستار شعدهن كل يوم والثاني
جايات
رحبت بيهن دخلن ثنيينهن كعدن وبقن يسولفن منا للمغرب
ما بقن شي ما سئلني عنه
حتى على العلاقه بيني وبين عصام هم سئلني
شتاكلون….ششربون.. كل شكد يجيب مسواك
شنو يحب شنو يكره عمتج ام عصام تجيكم
ترحون عليها
زوجت حماج هم تجيكم حبابه لو حيه
كل تفصيله لازم يعرفنها حتلو اتهرب من السوال
يبقن يلحن عليه لمن يعرفن الجواب
هلمره اني صدك ضجت منهن يعني شنو تحقيق خوما تحقيق بعدين شدعوه كل يوم والثاني جايات
ماعدهن شغل وعمل بس اني
علما طلعن من البيت طلعت روحي شكد يلحن
يومين ورجعت اجتني شكران وحدها
شافتني ضجت من شفتها
شكران….خوما اضوجين اذا شفتيني اني ماعندي شي
وضايجه والنت اليوم خلصان
امي كالت روحي على رهف غيري جووو
راح ابقى اتعشى يمج ومن يرجع عصام يوصلني البتنا
رهف…من يرجع عصام عصام يرجع الساعه ١٢
شكران…واذا عادي حتلو الساعه بلوحده
خوما اضوجين من جيتي
رهف…لا عليمن اضوج
دخلت كعدت شافت الدب الي جابه اليه عصام بيوم المهر
شكران…حلو هذا الدب
رهف…جابليا عصام بيوم المهر
شكران…ياعيني على الحب
رهف ..عفتها بلهول ودخلت للمطبخ احضر شي نشربه
وعندي دجاجه طلعتها نكعتها اريد اشويها
من يرجع عصام نتعشى بيها
بصراحه اني عفتها وحدها متعمده اريدها تحس هي مامرغوب بيها حتى بعد ما تجي
لان كمت اضوج من دخلتها بيتي
للمغرب اتصل عمي عليه
عمي…شكران يمج
رهف…اي عموووو
عمي…هاي هم تستحي شعدها كل يوم والثاني كامزه عليج
انطينياها ناس عرسان جدد وهي عبالك لكتلها ونسه
كل يوم رايحه الرهف
عمي كام يحجي عليها ويغلط
وهي ولا عبالك ولا مهتمه الكلامه
شويه واجا عمي واخذها ويااا
كلت اي همزين اجا خذاها لا وتريد عصام يرجعها البيتها الساعه ١٢ بليل شنو يشتغل عندج بله هاي هم تستحي
اني الصراحه كيفت كلت بلكت بعد ماتجي
لان جاي تقلق راحتي كل يوم جايه شعندي
شنو بيتي ونسه جاي تتونس عندي
ماكو يومين ورجعت اجتني وحدها وهم بقت عندي للمغرب وراحت
اني من تجيني اعوفها وادخل للمطبخ اعوفها وحدها
لو ادخل للحمام اغسل ملابس
اكول بلكت تحس اني ماارتاح الوجودها
وبعد ماتجي
بس هي ولا عبالك تفتر بلبيت وماخذه راحتها
تفتح الثلاجه وطلع فواكه كيك عصير
اجيب مخده من الغرفه وتتمدد بلهول على القنفه
طلع كرزات وتكعد تكرز
عبالك بيتها اني قبل بيتهم ماجنت هيج ماخذه راحتي
شلون عدها جرئه
طبعا تجي بدون علم عمي
لان مايقبل تجيني واني استحي احجي العمي
مااريد تصير مشاكل بسببي
- لقراءة باقي فصول الرواية اضغط على (رواية 120 كيلو)