رواية لكل قلب حكاية كاملة – جميع الفصول في مكان واحد | بقلم remo
رواية لكل قلب حكاية كاملة – جميع الفصول في مكان واحد | بقلم remo
رواية لكل قلب حكاية هي واحدة من الروايات الليبية القوية التي صدرت مؤخرًا وتعتبر من أقوى الروايات الليبية التي نُشرت في الفترة الأخيرة، وهي رواية للكاتبة المميزة والتي نشرت عدد كبير جدًا في الفترة الأخيرة من الروايات المميزة وهي الكاتبة remo
ولهذا ننشر لكم هذه الرواية كاملة في صفحة واحدة على موقعنا.
اقرأ ايضًا:
رواية لكل قلب حكاية الفصل الأول
السـ4:00ـــاعه
رنا: تعرفن ي بنات في شن خاطري
ريهام: مش مهم
معز شاف لي ريهام: انا يهمني و شاف لي رنا: شن في خاطرك وابتسم
رنا : خاطري نطلع والله مليت من الحوش لي زمان ماطلعت
ريم : طلعنا معز والله ملينا من الحوش
معز: هيا باهي نرجاكم في السياره عشر دقايق لي مايطلعش نسيبه و نمشي
صبن ريم و رنا يوتن في اروحهن
معز : هيا ياأمي معينا تغيري جو
نجاح:لا ياولدي ماعنديش نيه نطلع عدي انت دهور خواتك و غيرو جو
معز: باهي ياأمي برحتك تبي شي و صبه
نجاح: نبي سلمتك
معز: سلمك هيا ريهام تمشي معانا
ريهام بحتت فيه بنص عين : مانبيشش
معز: بجوك و طلع
___________
نعرفكم ع شخصيات
نجاح و عبدالله عندهم معز مواليد97 يشتغل مهندس و ريم موليد 2003 تقرأ في طب اسنان رنا موليد2004 تقرأ في الطب ريهام 2005 تقرأ IT
معز يحب خواته وما يتحمل فيهن شيي و بذات ريم و رنا وكذالك ريهام لكن ريهام مش متقبلتهم و مش طيقتهم بالمعنى الاصح و ح تفهمو اكثر مع مرور الأحداث
__________^^_______
في مكان آخر
مؤيد يشتغل ع المكتب في غرفته
انفتح الباب
هيفاء: اهلين ماادوو
مؤيد من غير نيه: مرحبا
هيفاء: شن جوو
مؤيد: كويس
هيفاء: وانا الحمدلله
مؤيد: انا سألتك توا؟
هيفاء: كنك يا مؤيد معيا
مؤيد:ماكني شي????
هيفاء: انا غلطت معاك في شي
مؤيد: لاا اصلا ماتقدريش تغلطي معيا بعدين عليش جايه
هيفاء: جايه نهدرز علي خواتك فيهاا مشكله
مؤيد: جايه تهدرزي بالبس هضا ؟
هيفاء كانت لابسه بنطلون ضيق و قميص قصير و حاطه مكياب ثقيلل و طالقه شعرها
هيفاء: كنه لبسي؟
مؤيد: ممكن تطلعي عندي شغل
هيفاء: تمام مؤيد. و طلعت متنرفزه
قابلها مراد
مراد: كنك ي مزيته اااه قصدي ي هيفاء
هيفاء: اااي كنك انت التاني وطلعت
خش مراد للدار ويضحك
مراد: كنها لمزيته هذي
مؤيد : نرفزتي ازف جو تكحيل عيني عينك????
مراد: اي منضرها تقول ماشيه استراحه ????
مؤيد: مش غير وضحك
مراد: ان شاء الله بعد هضا كله تاخدها????
مؤيد: تي شن تقول انتا ازف تحكي من جدك بنخد واحده اكبر مني تي عزوز خرفه هذي راا ????????
مراد: ????????
مؤيد: هذي كلمت مزيته شويه فيهاا????
مراد: ????????
مؤيد: شن صار معاك انتا
مراد: في شنو
مؤيد: في رناا
ورن النقال
مؤيد: من
مراد: رنا و فتح المكالمه
مراد يضحك: ابن الحلال عند ذكره يبان
مؤيد علا صوته: تحكي علي الحقير يجيك يطير????
مراد طلق فيه المخده : سكر فمك انتا
رنا تبكي : تعبت ي مراد تعبتتت
مراد: رنا كنك شن في
رنا تبكي: تعب من ريهام والله تعبت ي مراد
مراد غير اهدي بس و فهمني شن درات ريهام
فلاش باك ✨️
بعد ما طلعت رنا و ريم وخشت نجاح لي دارها
ريهام خشت لدار رنا
ريهام تبرم في الدار : شن ندير شن ندير
فتحت الدولاب و طلعت المقص و بدت في دبش رنا لي غالي عليها وجايها هدايه من خوها و هلها و لي جايها هدايه من مراد و ردت الدبش زي ما كان في الدولاب و مشت للزيانه طلعت الاكسسورات و الطواقم الغاليات ع رنا و بدت تخرب فيهن و تردهن تاني للدرج ومش اي اكسسوار تخربه و خلاص ومش اي لابسه و فستان كانت تخربه وخلاص كانت تخرب في القطع الغاليه ع رنا ولي كانت رنا متعلقه بيهن واجد
كملت ريهام لي أدير فيه و طلعت خشت دارها لبست و طلعت دقت ع نجاح
ريهام: ماما انا ماشيه ل مرام شويه
نجاح: به ماطوليش سلم بنيتي
ريهام شقلبت عيونها وطلعت: به
نجاح: ربي يهديها وخلاص
روحت رنا و خشت دارها فتحت الدولاب و تنصدم في الدبش لي مشرط و مش اي دبش الدبش لي ليه معزه خاصه معنها و بدت تبكي و مشت لأمها
رنا: شفتي ي ماما كيف ريهام خربتلي دبشي
نجاح شافت الدبش لي كانت ماسكته رنا: معليش ي بنتي توا تشري غيره فوتيها سلم بنيتي عشان خاطري توا تطلعي بكرا تشري غيره خليك الكبيره العاقلة
رنا برغم ان وجعها الموضوع لكن مابتش تحكي عشان خاطر امها و سيبتها و خشت الدار وسكرت الباب
مراد طلع للسياره: خلاص حبيبي توا تشري دبش احلي منه وانتي مره اخرا سكري دارك بالمفتاح قبل ماتطلعي
رنا: انا نحبه الدبش و الاكسسورات هدينا جايني هديه منك من و معز و من ماما و بابا ي ريت حتي دبش و اكسسوارات عاديه هدينا جياتني هديه
مراد : توا نجيبلك احلي منهم حبيبي غير متزعليش احكيلي شن درتي اليوم وين مشيتو
وبدو يحكو
نعرفكم ع عيلة مراد… مراد يكون ولد عم رنا باته صالح و أمه نجمه و خوه الكبير مؤيد موليد 1996 يشتغل محامي مراد 1997يشتغل مهندس مع معز وديما مع بعضهم ميرنا 1998 متجوزه مرام2000 مخطوبه و معها شهاده ثانويه بس مها 2004 تقرأ في
طب مع رنا و حوش اهل رنا ورا من حوش اهل مراد
صباح يوم جديد ????
راكان قاعد يشتغل ع مكتب
ميرنا جايه بسفره الفطور : راكان تريح شويه و تعال افطر
راكان من غير مايشوفلها: مانبيش شيلي السفره
ميرنا: بس..
راكان قاطع عليها و قلب السفره و صبا : لا بس لا شي قتلك شيلي الصفره نا
ميرنا وخرت و تشوف للمواعين المتكسره و الفطور لي تعبت فيه كيف طايح ع ارض و تبكي
راكان لم أوراقه و الكمبيوتر و طلع وسكر الباب
ميرنا قمعزت ع الارض وتبكي: ليش ي ربي هكي ليش شن الفرق بيني و بين باقي البنت ليش مانحب و ننحب و نعيش متريحه مع راجلي ليشش
وناضت وهيا تبكي و قعدت تلم في القزاز المكسور
نهايه الحلقه الاوله
الروايه كنت منزلتها من قبل بس ماكملتهش و ان الله من يوم حنبدا كل يوم انزل حلقه ????.
رايكم يهمني نكمل او لا
رواية لكل قلب حكاية الفصل الثاني
صباح يوم جديد ????
راكان قاعد يشتغل ع مكتب
ميرنا جايه بسفره الفطور : راكان تريح شويه و تعال افطر
راكان من غير مايشوفلها: مانبيش شيلي السفره
ميرنا: بس..
راكان قاطع عليها و قلب السفره و صبا : لا بس لا شي قتلك شيلي الصفره نا
ميرنا وخرت و تشوف للمواعين المتكسره و الفطور لي تعبت فيه كيف طايح ع ارض و تبكي
راكان لم أوراقه و الكمبيوتر و طلع وسكر الباب
ميرنا قمعزت ع الارض وتبكي: ليش ي ربي هكي ليش شن الفرق بيني و بين باقي البنت ليش مانحب و ننحب و نعيش متريحه مع راجلي ليشش
وناضت وهيا تبكي و قعدت تلم في القزاز المكسور
__________________
رنا: صباح الخير
كلهم : صباح النور
ريهام تشوفيها بقرف من فوق لي لوطه
نجاح: هي ي رنا تعالي افطري
قمعزت معاهم ع طول
معز: عندك جامعه اليوم
رنا : اي عندي الساعه 10
معز : به افطري و وتي روحك عشان انوصلك فس طريقي
رنا ابتسم : حاضر
ريهام كانن نضرتها كلها غل و حقد
_____________
قدام الشط
محمد: لي أدير فيه هضا غلط ي راكان ماتجيش هكي
راكان: مش قادر ي محمد مش قادر كل مانشوفلها نحس فيهاا نفسها نفسها و مسح وجه بيده
محمد: انا فاهم وحاس بيك بس بنت الناس حرام تضلمها معاك حرام أدير فيها هكي ترضا راجل يدير في خواتك هكي ي راكان
راكان تنهد
محمد: انت لكي شهر و نص مجوز و عايش حياتك خدمة و تطلع و تشوف في الناس و ناس تشوف فيك باهي و البنت لا تطلع لا تخش لا نقال لأشي تعمل فيها معاملة كلاب ليش عشان وحده بنت $$$ خانتك ي راكان
راكان: مش عارف مش قادر ننسها ي محمد
محمد تنهد: به تمام و شن دخل بنت الناس تكلمها معاك حرااام عليك ي راكان حرام متبيش تعملها ك زوجه عملها ك اخت لكن هكي حرام ي راكان انا نبي مصلحتك ربي ح يحسبك في الدنيا قبل الاخره ي راجل افهمم
راكان هز راسه
محمد: انا حاولت ننصحك ي صاحبي و انت دير لي يريحك
راكان: نا بنمشي عندي خدمة
محمد: تم ي برو تبي شي كلمني
راكان: تم
و كل واحد ركب في سيارته و طلع
راكان ماشي للمكتب و طول الطريق و هوا يفكر في محمد و كلامه لي كان كله صاح
______________________
رنا : معز انا واتيه
معز صبا : تبي شي ياأمي من برا
نجاح من المطبخ :نبي سلمتك
وطلعو راكبو السياره و طلعو و طول الطريق و هما من موضوع لي موضوع لين قطع هدرزتهم صوت نقال رنا
معز: من
رنا : صحبتي
رنا ايوا
نهي: اهلين رنا شخبارك
رنا: تمام و انتي
نهي : مش تمام
رنا : كنك شن في
نهي: السياره عاطله ومش عارفه شن ندير قالت نرن عليك كنك قريبه مني تكي عليا
رنا : اي حبيبتي اكيدا توا نتكي عليك و تي روحك
نهي : تمام حبيبتي شكرا
رنا: ولو ي قلبي مش بينا وسكرت
معز: من لي تبي اتكي عليها من راسك هذي
رنا: معز الله يربحك البنت سيارتها خاربه نتكو ناخدها معنا
معز: حاضر
_________________
نجمة تفتح في الروشن
نجمه: صبي ي مراد هيا
مراد: شويه يمي نبي نرقد مزال بدري
نجمه: أين بدري طاح سعدك الساعه 10 ونص عندك خدمة صبي
مراد : هيا حاضر
طلعت نجمه و صبا مراد خده المنشف و خش الحمام يدوش
______________
بعد يوم طويل
الســ10ــاعه
راكان فتح باب الحوش و خش
ميرنا كانت اتفرج ع تلفزيون ولما سمعت صوت الباب صبت
ميرنا: راكان نحطلك العشي
راكان بدون مايشوفلها: مانبيشش
وخش الدار لحقاته ميرنا
ميرنا: وين كنت راكان من الصباح قاعده بروحي
راكان: خاطيني
ميرنا: حرام عليككك والله حرام لي اديره فيه ليا ترضا حد يعمل اختك هكيي
راكان تنرفز و دفها بي قوه لين راسها خبط في حاشيه السرير
راكان: معش تجيبي سيره خواتي فاهمه سيبها و طلع سكر الباب بي المفتاح
ميرنا تبكي بي عبرتها و حاسه ان راسها تقققيل و حطت يدها ع راسها لقتها كلها دم صبت وهيا دايخه خدت المنديل و حطتهن ع راسها و كانت تبكي بعبرتها من الألم لي في راسها و تشوف للمنديل كيف كلهن دم و يدها دم و شويه شويه بدت تفقد الوعي……
رنا في المطبخ تغسل في موعين العشي
معز : رنا
رنا: معز ????
معز: بنسالك
رنا: اسأل
معز : البنت لي وصلنها اليوم شن اسمها????
رنا: اوووبه شكلك طحت بوجك ????????
معز: تي وطي صوتك ي فرخه
رنا: خزي مانسحبكش نسونجي ????
معز: سألتك ع اسمها انا بسس
رنا: و شن تبي في اسمهااا????
معز: خلاص معش بنعرف وصبا
رنا: لا والله خلاص تعال توا نقولك
معز: القط مايحب الا خناقه قوليي
رنا: ????
معز: تقولي ولا نطلعع
رنا: به حاضر اسمهاا نهي
معز: سنه كم تقرأ
رنا: نهي صحبتي من ايام الثانوي تقرأ معيا و لعند توا مع بعضنا والله بنت كويسه بكلل ي معز كان تاخدها ي زاين ماتخد
معز ساكت
رنا: عجبتك؟
معز ساكت
رنا: و حبيبتك ؟
معز: سيبنا
رنا: امتا و عليش
معز: طلعت خاينه ي رنا طلعت تبيني ع خاطر فلوسي
رنا زعلت ع خوها : اصلا هيا ماتستهلكش وانا قلتها لكي من اول ماشفتها بس الله غالب حسبي الله فيها
معز: رايفتلها ي رنا وتنهد
رنا تنهدت و قمعزت جنب معز و شافت لعيونه كانن حمرر
رنا: معز كيف ماهيا كملت حياتها حتي انت عيش حياتك ي معز الدنيا مش واقفه ع والي و الدنيا ح تبرم تبرم و ينردلها لي دارته فيك كلهه العمرر يمشي عمض عين و افتح عين تلقا روحك ف الأربعين
معز: معاكي حق انا لازم نعيش حياتي الدنيا مش واقفه ع حد
رنا ابتسم: هضا خويا لي نعرفه و صبت فرحانه م نديرلك احلى طاسه قهوه لاحلي معزز في الدنيا
معز قعدت يشوف لرنا و مبتسم بس لي جواته كان عكس لي باين ع وجهه
نهايه الحلقه التانيه
رواية لكل قلب حكاية الفصل الثالث
رنا في المطبخ تغسل في موعين العشي
معز : رنا
رنا: معز ????
معز: بنسالك
رنا: اسأل
معز : البنت لي وصلنها اليوم شن اسمها????
رنا: اوووبه شكلك طحت بوجك ????????
معز: تي وطي صوتك ي فرخه
رنا: خزي مانسحبكش نسونجي ????
معز: سألتك ع اسمها انا بسس
رنا: و شن تبي في اسمهااا????
معز: خلاص معش بنعرف وصبا
رنا: لا والله خلاص تعال توا نقولك
معز: القط مايحب الا خناقه قوليي
رنا: ????
معز: تقولي ولا نطلعع
رنا: به حاضر اسمهاا نهي
معز: سنه كم تقرأ
رنا: نهي صحبتي من ايام الثانوي تقرأ معيا و لعند توا مع بعضنا والله بنت كويسه بكلل ي معز كان تاخدها ي زاين ماتخد
معز ساكت
رنا: عجبتك؟
معز ساكت
رنا: و حبيبتك ؟
معز: سيبنا
رنا: امتا و عليش
معز: طلعت خاينه ي رنا طلعت تبيني ع خاطر فلوسي
رنا زعلت ع خوها : اصلا هيا ماتستهلكش وانا قلتها لكي من اول ماشفتها بس الله غالب حسبي الله فيها
معز: رايفتلها ي رنا وتنهد
رنا تنهدتو قمعزت جنب معز و شافت لعيونه كانن حمرر
رنا: معز كيف ماهيا كملت حياتها حتي انت عيش حياتك ي معز الدنيا مش واقفه ع والي و الدنيا ح تبرم تبرم و ينردلها لي دارته فيك كلهه العمرر يمشي عمض عين و افتح عين تلقا روحك ف الأربعين
معز: معاكي حق انا لازم نعيش حياتي الدنيا مش واقفه ع حد
رنا ابتسم: هضا خويا لي نعرفه و صبت فرحانه م نديرلك احلى طاسه قهوه لاحلي معزز في الدنيا
معز قعدت يشوف لرنا و مبتسم بس ل جواته كان عكس لي باين ع وجهه
___________________
مؤيد كان راقد ع سريره و ماسك النقال و مراد كان قاعد جنبة ع كرسي
مراد: مؤيد
مؤيد: هممم
مراد: نبي نخطب رنا
مؤيد قمعز : البنت مزالت صغيره
مراد: عادي نخطبها توت ندير حاجه رسميه قدام الناس عشان حتي كان هلها عرفو انها تحكي معيا مايدروش قصه خايف عمي يعرف اني نحكي معها ميرضش يعطيها ليا
مؤيد: معاك حق خلاص كلم امي بكرا تكلم باتي نشوفو شن يصير
مراد : حتي نا قلت هكي
مؤيد: خلاص اطلع بنرقد
مراد طلق فيه المخده : تلز فيا ي كلب ????
مؤيد: اطلع اطلع انت و حُبك حبك برص????
في الوقت هضا كانت مرام عند الباب تسمع فيهمم
____________________________
مرام خشت لي دارها تجري و رنت ع ريهام
مرام: عندي لكي خبرر ناار
ريهام تحمست : احكي
مرام: مراد بيخطب رنا بكرا بيكلم ماما
ريهام قلبت وجها: وين النار في الموضوع ????
مرام: سمعت مراد و مؤيد يحكو …….و حكتها كل شي سمعته
ريهام : به اسمعي شن ح ندير و بدت تحكي
__________________
تاني يوم في العشيه
كانت رنا و ريم و نجاح و عبدالله في الصاله وكانت
كانت الأجواء حلوهه يشربو في قهوه و يهدرزو و يضحكو و جوهم سمح لين ماوصلت رساله لي عبدالله
عم الهدوء فجاءه كلهم يشوفو لي عبدالله كيف تغيرت ملامح وجهه و رفع راسه وشاف لي رناا
عبدالله : الحقيني ع دار
كانو كلهم يشوفو لي عبدالله بصدمةة بذات رناا حاست كأنه حد كب عليها ميه مسقعة
نجاح: شن في
رنا مشت ورا باتها ولحقتهم نجاح و ريم
عبدالله خش في داره و خشت وره رنا وسكر الباب
نجاح أدق ع باب: افتح ي عبدالله فهمني شنن فيي
عبدالله فتح نقاله وحط ع رساله و وره لي رنا
رناا: ااااه????
___________________
مراد في الصاله مع نجمه
مراد: امي
نجمه: نعم
مراد : نبيك تخطبيلي
نجمه فرحت : حاضر من عيوني عندك وحده ولا ندولك
مراد: لا عندي
نجمه: من
مراد: رنا بنت عمي عبدالله
نجمه: زين ما اخترت ي وليدي اليوم نحكي مع بأتك في و نخليه يكلم عمك
مراد فرح و باس راس أمه: ربي يخليكي لينا و يطولنا فِ عمرك ي غاليه
نجمه: و يخليك ليا ي وليدي و نشوف عيالك ي ربب
مراد: ان شاء الله ي رب
______________
عبدالله يضرب في رنا و رنا تبكي و تعيط و نجمه و صالحه يدقو عليه و ينادو بدون اي فايده و ريهام كانت قاعه في دارها و مروقهه ع اخيرر ولا اكنا اختها تنضرب و امها تعيط و الدنيا شاليه و عياط فِ الحوش
ريم اتصلت بي معز
معز:ايوا
ريم تبكي: الحق رنا ي معز
معز انفجع: كنها رنا شن في
ريم تحول تهدي روحها: باتي حبسها فِ الدار و. يضرب فيهاا
معز:هيا جاي
و سكر الخط و في أقل من ربع ساعه كان في الحوش و خش يجري ع دار كسر الباب لقا رنا طايحه ع ارض و جسمها كله ازرق من الضرب و دم من فمها و خشمها و عبدالله مقمعز ع سرير و يشوفلها بقرف
معز يعيط: رنااااا و شالها و ريم و نجاح يعيطو و ينوضو ف رنا
نجاح : حسبي الله فيك شن درت في البنت بس و تعيط و تبكي
و بلبسوها العبايه و طلعو بسرعه ع مستشفى
__________________
الساعه 8
محمد:عدي ي راجل شوف البنت را تقعد ماتت حرام عليك
راكان: مش قادر ي محمد
محمد انفصل عليه: تي امشي ي راجل ازف كان ماتت و لا صاير فيها حاجه شن بتقول لي هلها توااا امشي ازف
و عزق عليه مفتاح السياره
راكان خذا المفتاح و ركب السياره ماشه للحوش
خش للحوش لقا التلفزيون والع كيف ما سيبه و الضي و خش لدار النوم مالقش ميرنا و كانت منديل ملينات دمم ع ارض
طلع من دار النوم وهوا ينادي عليها لين وصل عند باب الحمام و سمع صوت الدش
قعد يدق عليها و ماتردش
انفتح باب الحمام و طلعت منه ميرنا و مشت شور الدار بخطوات بطيا مهوزوه ومش قادره تمشي و رجعت فقدت الوعي تاني شالها ركان وهوا يندي عليها و يحاول يوعيها حط يده راسها لقها ساخنه لبسها عبايتها و طلع بيها ع مستشفى
معز شال رنا للمستشفى عند دكتور صاحبه
طلع دكتور من غرفته رنا
معز : شن صار ي خالد هيا كويسه توا و كان خايف ع اختهه بكلل
خالد: اي هيا توا كويسه بس مزالت فاقده الوعي ان شاء الله ساعه و تنوض الحمد الله ع سلامتها ي معز الحمد الله ع سلامتها ي عمتي
معز:الله يسلمك
نجاح: الله يسلمك ي وليدي الله يسلمك
خالد:معز تعال نبيك شويه و خش للمكتب و خش ورا معز
خالد: شن لي خله حالت اختك هكي
معز: والله انا بروحي مش فاهم شي مزال باتي بعدها سكت
خالد: كمل كنه باتك
معز تنهد: أمور عائليه
خالد: تمام انا مش ح نضغط عليك الدكاتره لما شافو حالتها كانو ح يكلمو الشرطه لان واضح انه ضرب لكن انا ماخلتهمش و قلتلهم هذي قريبتي و طايحه من ع دروج مافيش داعي للشرطه و هما صدقو
معز: بارك الله فيك ي خالد والله جميلك هضا ماننسش
خالد: ولا يهمك
______________
ف مستشفى تانيه
راكان قاعد قدام غرفه يرجا ف دكتوره تطلع
شويه و طلعت الدكتوره
راكان: طمنيني عليها شن صار وكان خايف عليها بكلل و متوتر
دكتوره: نبي نفهم الجرح لي في راسها من شنوو؟
راكان توتر: اااه مش عارفه انا ليا يومين بايت برا عندي عمل ولما روحت لقيتها طالعه من الحمام و بعدها طاحت ولما شلتها لقيتها ساخنه
دكتوره: المريضه عندها جرح ف راسها و نزفت واجد و الواضح انها كان مغمي عليها و بعدها فاقت بروحها و حرارتها عاليا و عندها هبوط الواضح انها مش واكله شيي من يومين ركبتلها تغذيه و عطيتها اباري عشان تخفضلها الحرارة و الجرح لي ف راسها واضح انه كان ناتج عن طايحه قويه و كان من ممكن يسببلها ارتجاج في المخ لولا ستر ربي
راكان تنهد : شكرا دكتوره بارك الله فيكي
دكتوره: فيك بارك الله
نهايه الحلقه التالته
رواية لكل قلب حكاية الفصل الرابع
معز شال رنا للمستشفى عند دكتور صاحبه
طلع دكتور من غرفته رنا
معز : شن صار ي خالد هيا كويسه توا و كان خايف ع اختهه بكلل
خالد: اي هيا توا كويسه بس مزالت فاقده الوعي ان شاء الله ساعه و تنوض الحمد الله ع سلامتها ي معز الحمد الله ع سلامتها ي عمتي
معز:الله يسلمك
نجاح: الله يسلمك ي وليدي الله يسلمك
خالد:معز تعال نبيك شويه و خش للمكتب و خش ورا معز
خالد: شن لي خله حالت اختك هكي
معز: والله انا بروحي مش فاهم شي مزال باتي بعدها سكت
خالد: كمل كنه باتك
معز تنهد: أمور عائليه
خالد: تمام انا مش ح نضغط عليك الدكاتره لما شافو حالتها كانو ح يكلمو الشرطه لان واضح انه ضرب لكن انا ماخلتهمش و قلتلهم هذي قريبتي و طايحه من ع دروج مافيش داعي للشرطه و هما صدقو
معز: بارك الله فيك ي خالد والله جميلك هضا ماننسش
خالد: ولا يهمك
__________________
ف مستشفى تانيه
راكان قاعد قدام غرفه يرجا ف دكتوره تطلع
شويه و طلعت الدكتوره
راكان: طمنيني عليها شن صار وكان خايف عليها بكلل و متوتر
دكتوره: نبي نفهم الجرح لي في راسها من شنوو؟
راكان توتر: اااه مش عارفه انا ليا يومين بايت برا عندي عمل ولما روحت لقيتها طالعه من الحمام و بعدها طاحت ولما شلتها لقيتها ساخنه
دكتوره: المريضه عندها جرح ف راسها و نزفت واجد و الواضح انها كان مغمي عليها و بعدها فاقت بروحها و حرارتها عاليا و عندها هبوط الواضح انها مش واكله شيي من يومين ركبتلها تغذيه و عطيتها اباري عشان تخفضلها الحرارة و الجرح لي ف راسها واضح انه كان ناتج عن طايحه قويه و كان من ممكن يسببلها ارتجاج في المخ لولا ستر ربي
راكان تنهد : شكرا دكتوره بارك الله فيكي
دكتوره: فيك بارك الله
________________
مراد قاعد ف السياره و يرن ع رنا ماتردش و كان قلق عليها عليها بكلل فـ رن ع ريم عشان يطمن عليها
ريم و نجاح كانو مع رنا فِ الغرفه يرجو فيها تنوض
نجاح كانت شاده المصحف و تقرأ في قرآن
رن نقال ريم و كان مراد
نجاح سكرت المصحف: من
ريم: اااه صحبتي نطلع نرد عليها و نجي
نجاح هزت راسها ورجعت تقرأ في قرآن
ريم طلعت في الممر و تكلم في مراد
مراد: الو
ريم : ايوا مراد
مراد: قولي لي رنا ترد ع نقولها شغلتي نرن عليها متردش
ريم تنهد: اااه ي مراد كان تعرف شن صار و بدت تحكيله
مراد انصدم و تعصب : كككيف هكككي كيف يضربها عمي كيف
ريم : مراد والله هضا لي صار مش عارفه الرساله لي جت شن مكتوب فيها بس حاسه انه الموضوع شورك انت ورنا
مراد: عليك $$$ ازف اي مستشفى قاعدين
ريم: الأحسن انك توا ماتجيش للمستشفى ولو صار اي جديد ح نتصل بيك
مراد : تي كيف مانبينش نجي كييف
ريم:اهدا ي مراد والله ماني ناقصه انا اصبر توا لو صار اي شي نكلمك
مراد تنهد : تمام و سكر و كان متعصب بكلل و خيف من المكتوب ف الرساله لان لو كان الموضوع شور مراد و رنا كيف ماقالت ريم عبدالله مش ح يسكت و مش ح يعطي رنا لـ مراد
مراد شعل سياره و طلع بسرعه شور البحر المكان المفضل له كل ما تضيق بيه الدنيا
___________________
ريهام كانت قاعده و مروقه ع اخيرر و تحط في منكير و لابسه السماعات و تسمع في اغاني
اتصلت بيها مرام
ريهام: ايوا
مرام: ها ي حنه قولي شن صار
ريهام عدلت قعدتها: حي حي يماا صار
مرام : تحمست احكي احكي
ريهام بدت تحكيلها
______________________
ميرنا فتحت عيونها لقت راكان قاعد جنبها و ماسك يدها و يشوفلها
ميرنا سحبت يدها
راكان: اااه الحمد الله ع سلامتك
ميرنا قمعزت و بدت تحول الجهاز بتاع التغذيه لي ع ايدها
راكان : خليه توا نكلم الممرضه تفكه و طلع كلم الممرضه و جاو
الممرضه: الحمد الله ع سلامتك
ميرنا بتعب : الله يسلمك
ممرضه فكتلها الجهاز
ميرنا : نبي نطلع
ممرضه: ح نكلم الدكتوره تشوف حلتك و تقولك تقدري تطلعي او لا
ميرنا هزت راسها و ارقدت ع مخده و برمت وجها و دموعها نزلن و اذكرت كل شي صار معهاا كيف دفها وكيف سيبها و مشي كيف معاملته لها كيف كل ماتحول تكسبه تكون النتيجه يما يهزبها ياما يكسر لي قدمه ياما يسيبلها الحوش بكلل و يطلع
راكان كان مصبي جنب السرير و يشوف ل ميرنا كيف تبكي و ضميره يانب فيه ع لي داره فيها و قرر انه يعطي لي زواجه فرصه
خشت الدكتوره : الحمد لله على سلامتك حبيبتي
ميرنا مسحت دموعها : الله يسلمك
الدكتوره تقسلها في حرارتها: نقعدر نعرف كيف صار معاكي هكي كيف انفتحت راسك
ميرنا تنهدت: اااه طحت ع حاشيه السرير
دكتوره : كيف طحتي من طيحتك
ميرنا شافت لي راكان ورجعت شافت لي الدكتوره
راكان كان خايف من رد ميرنا
ميرنا: اااه كنت نسيق و ازحلقت
دكتوره: الحمد الله ع سلمتك
ميرنا: الله يسلمك
دكتوره شافت لي راكان: حرارتها كويسه توا تقدر تطلع و كان زادت حرارتها دايرلها كمادات
راكان: تمام دكتوره بارك الله فيكي
دكتوره: فيك بارك الله و طلعت
راكان جاء يسعد في ميرنا عشان تصبي ميرنا دفته
ميرنا: شكرا نقدر نصبي بروحي و جت تصبي داخت مسكها راكان
راكان: خليني نساعدك مش وقت عنادك توا
و سندها لعند السياره ركبها و مشي للمطعم خده سندوتشات و مشي درس قدام البحر
ميرنا : نبي نروح انا عليش جبتني هنا
راكان تنهد: اسف
ميرنا ضحكت و نزلن دموعها: علي شنو ولا شنو ع تهزيب كل يوم ولا ع الوكل لي نطيب فيه الاخير تكسر السفره ولا ع شهر و نص لي محبوستهن في الحوش ولا ع هلي لي ليا شهر و نص ماشفتهش ههه ولا ع دفه لي دفيتها ليا لي كنت ح نموت منهاا ع شنو ي راكان بس ع شنو انا عليش حياتي مش كيف الناس ليش في يوم زفتي راجلي يسيبني و يمشي وحتي بعد ماجيتني تاني وين جيت فاقد و تنادي ع حبيبتك ليشش صاح نحنا زوجنه مش ع حب ولا بريضانه بس الشي هضا يوجع يوجع ي راكان
راكان كان يتمني انه يموت من كلام ميرنا و ندم ع لي داره فيها أشد الندم
ميرنا برمت وجها للروشن و تحول تهدي روحها وقعدت اتنفس بسرعه ضاق عليها النفس راكان نزل بسرعه من السياره و فتح باب ميرنا مسكها من يدها وونزلها و ميرنا كانت تبكي بي عبرتها و تشهق قمعزها ع شط و رجع للسياره جاب شيشة ميه و ردلها فتح الشيشه و قعد يشرب فيها و مسكها من يدها
راكان : سمحيني ع كل شي درته فيكي ع كل لحضه زعلتك فيها ع كل دمعه نزلت منك والله ندمان لو يرجع بيا الزمان والله ماندير لي درته سمحيني ميرنا
ميرنا تبكي و تشهق: تعبت ي راكان والله تعبت
راكان حضنها : اشششششش خلاص والله ح نعوضك ع كل دمعه نزلتها منكك بسببي
_____________________
في المستشفى عند رنا
رنا بدت تفتح عيونها كانت حاسه ان جسمها كله متكسر من آلام
رناا: اااه
ريم صبتلها: الحمد الله ع سلامتها حبيبتي
رنا: الله يسلمك
بدت تذكر لي صار و قعدت تبكي
ريم : خلاص حبيبتي اهدي و احكيلي شن فيها الرساله
رنا تخول تهدي روحها و تمسح في دموعها: كان فيها محدثات بيني و بين مراد وو
ريم: و شنو احكي
رنا: و لي داز الرساله قا قا قال
ريم: شن قال احكي
رنا : قال ان انا و مراد صاير بينا شي و بدأت تبكي
ريم انصدمت : خلاص اهدي و حضنتها
رنا : والله ما صار بينا شي والله ولا عمري دزيتله صوري علاش بندزله وانا نشوف فيه ديما
ريم تهدي فيها: خلاص اهدي قبل مايجي معز و ماما
رنا بدت تمسح في دموعها ع خشت نجاح و معز
نجاح: الحمد الله ع سلمتك ي بنتي و بدت تحضن فيها و تبوسها
معز : الحمد الله ع سلمتك
رنا : الله يسلمكم
معز: امي ريم اطلعو نبي نحكي مع رنا
طلعت نجاح و ريم و سكرو الباب
رنا تبكي
معز مسكها من ايدها: رنا نبيك تهدي توا مش وقت بكه و احكيلي شن صار سلم خيتي
رنا مسحت دموعها و عدلت تقعمزتها
معز مادلها ميه: اشربي
رنا شربت ميه و وطت راسها و بدت تحكي : اناا
معز: انتي شنو احكي انا ح نصبي معاكي مهما صار اهم شي احكيلي كل شي صار و ماتخبي عليا شي
رنا: اناا كنت نحكي مع مراد
معز: باهي كملي
رنا : حبينا بعض وو والله ي معز مادزيتله صوري ولا درت حاجه غلط والله
معز : مصدقك كملي
رنا بدت دموعها ينزلن : جت رساله لي بابا فيها محدثات بيبني و بين مراد وو لي دز الرساله قال ان في
شي صار
رنا انهرت : والله والله ي معز ما في شي صار والله حتي صوري مادزيتهش نشوف فيه ديما ليش ندزله صوري
معز حضنها: خلاص اهدي سلم خيتي انا مصدقك ماتخفي من شي وانا معاك كل شي ح يكون احسن ماتخفيش
___________________
راكان و ميرنا كانو هما الاثنين يشوفو للبحر و ساكتين كل واحد يرجا ف الثاني يحكي
ميرنا: راكان
راكان: نعم
ميرنا : بنعرف من جمانه؟ انت كنت تهلوس باسمها يوم الزفتنا????
راكان تنهد : هذي بنت جيرانه كنت نبيها و حبيتها من قلبي ف الأخير رخت بيا هذي كانت حب الطفوله من ونحنا و صغار كانو كلهم يقولو راكان لـ جمانه و جمانه لـ راكان و ف الأخير سيبتيني ع خاطر واحد عنده فلوس و املاك تنهد و كمل كلامه منكذبش عليكي و نقولك ماحبيتهش حبيتها من كل قلببِ و دموعه انزله
مسح دموعه بسرعه لكن ميرنا فطنتلا
راكان كمل كلامه: حبيتها و ماكنتش انتوقع حياتي من كنت باني معها احلامي و اشتغلت و تعبت بيش نطلع فلوس حلال و نجي نخطبها كنت نشتغل ليل و نهار و عشيه كنت نكمل خدمه الساعه 12 ف اليل و انوض الساعه 7 بيش نمشي للخدمه هضا كله ع خاطرها هيا كنت حارم روحي من الطلوع مع صحابي حارم روحي من حاجات وااجد ع خاطرها لكن هيا منها لله رخت بيا ع خاطر واحد عنده فلوس واملاك راكان كان يحكي و خنقته العبره
ميرنا وجعها راكان بكلل تنهدت: به بلكي هلها عصبوها عليه ممكن تكون هيا تحبك كيف مانت تحبها
راكان: كنت اتمني والله… هيا اتصلت بيا و هناتني و ذلتني و قالتلي أنت ماعندكش فلوس واملاك متلزمنيش????
ميرنا معش عرفت شن تحكي
راكان: نروحو؟
ميرنا هزت راسها و صبت
رواية لكل قلب حكاية الفصل الخامس
معز: امي ريم اطلعو نبي نحكي مع رنا
طلعت نجاح و ريم و سكرو الباب
رنا تبكي
معز مسكها من ايدها: رنا نبيك تهدي توا مش وقت بكه و احكيلي شن صار سلم خيتي
رنا مسحت دموعها و عدلت تقعمزتها
معز مادلها ميه: اشربي
رنا شربت ميه و وطت راسها و بدت تحكي : اناا
معز: انتي شنو احكي انا ح نصبي معاكي مهما صار اهم شي احكيلي كل شي صار و ماتخبي عليا شي
رنا: اناا كنت نحكي مع مراد
معز: باهي كملي
رنا : حبينا بعض وو والله ي معز مادزيتله صوري ولا درت حاجه غلط والله
معز : مصدقك كملي
رنا بدت دموعها ينزلن : جت رساله لي بابا فيها محدثات بيبني و بين مراد وو لي دز الرساله قال ان في
شي صار
رنا انهرت : والله والله ي معز ما في شي صار والله حتي صوري مادزيتهش نشوف فيه ديما ليش ندزله صوري
معز حضنها: خلاص اهدي سلم خيتي انا مصدقك ماتخفي من شي وانا معاك كل شي ح يكون احسن ماتخفيش
___________________
راكان و ميرنا كانو هما الاثنين يشوفو للبحر و ساكتين كل واحد يرجا ف الثاني يحكي
ميرنا: راكان
راكان: نعم
ميرنا : بنعرف من جمانه؟ انت كنت تهلوس باسمها يوم الزفتنا????
راكان تنهد : هذي بنت جيرانه كنت نبيها و حبيتها من قلبي ف الأخير رخت بيا هذي كانت حب الطفوله من ونحنا و صغار كانو كلهم يقولو راكان لـ جمانه و جمانه لـ راكان و ف الأخير سيبتيني ع خاطر واحد عنده فلوس و املاك تنهد و كمل كلامه منكذبش عليكي و نقولك ماحبيتهش حبيتها من كل قلببِ و دموعه انزله
مسح دموعه بسرعه لكن ميرنا فطنتلا
راكان كمل كلامه: حبيتها و ماكنتش انتوقع حياتي من كنت باني معها احلامي و اشتغلت و تعبت بيش نطلع فلوس حلال و نجي نخطبها كنت نشتغل ليل و نهار و عشيه كنت نكمل خدمه الساعه 12 ف اليل و انوض الساعه 7 بيش نمشي للخدمه هضا كله ع خاطرها هيا كنت حارم روحي من الطلوع مع صحابي حارم روحي من حاجات وااجد ع خاطرها لكن هيا منها لله رخت بيا ع خاطر واحد عنده فلوس واملاك راكان كان يحكي و خنقته العبره
ميرنا وجعها راكان بكلل تنهدت: به بلكي هلها عصبوها عليه ممكن تكون هيا تحبك كيف مانت تحبها
راكان: كنت اتمني والله… هيا اتصلت بيا و هناتني و ذلتني و قالتلي أنت ماعندكش فلوس واملاك متلزمنيش????
ميرنا معش عرفت شن تحكي
راكان: نروحو؟
ميرنا هزت راسها و صبت
__________________
مراد كان قاعد ف السياره و يفكر ف رنا ومش عارفه شن يدير يرن ع معز ولا ريم ولا يمشيلهم ف الحوش
مراد تعصب و خبط ع دومان : عليك قصهه ازف نعن$$$$ و خط رأسه ع دومه جاء اتصال من معز
معز : ايوا
مراد.: اه معز
معز : وين
مراد : ف الحوش
معز: به انا نحط امي وخواتي ف الحوش و نجيك
مراد: تم نرجا فيك
معز : تم
وسكر
___________________________
وصل معز للحوش وخش و هوا يسند ف رنا
ريهام: اهلا بالي جيبتلنا العار
معز: تعرفي تسكري فمك ولا نركك كف توا
ريهام شقلبت عيونها و اسكتت
عبدالله: هذي لا بنتي ولا نعرفها ماتقعدش ف حوشي دقيقه اخرا ي انا ي هيا ف الحوش
معز: شن الكلام لي تقول فيه هضا ي باتي رنا مادرت شي غلط حبت و الحب مش عيب
عبدالله: حتي انت ترد عليا انا بوك ي حيوان تقولي هكي و دافع علي لي جيبتلنا العار و موطيا راسنا
معز: ماعاش ولا كان لي يوطي راسك ي باتي انت اسمعها قبل رنا مادارت شي غلط ي باتي
نجاح : الله يربحك ي عبدالله وسع بالك ع بنت
عبدالله: هيا كلمه ي انا ي هيا ف الحووش
رنا تحكي و دموعها ع خدهاا: خلاص توا ناخد دبشي و نطلع
نجاح تبكي: وين بتمشي ي بنتي الله يهديك خشي دارك بس
عبدالله: خودي حاجتك واطلعي
رنا هزت راسها وهيا تبكي و خشت الدار و معها ريم
معز : ي باتي اهدا خلينا نفهمو قبل من دز الرسال وليش يفتن ويدير هكي خليني نفهم ماتتسرعش
عبدالله: انت جاي توا تعلمني شن ندير ماتقوليش شن يدير انا لـ نشوفه صاح يمشي و لـ نقوله انا يصير بالحرف الواحد فاهم
معز: تمام ي باتي طول ما رنا مش في الحوش حتي انا مانيش قاعد
نجاح تبكي :الله يرضا عليك ي وليدي خلاص اسكت خلاص ي عبدالله الله يربحك
معز سيبهم وخش الدار يلم ف دبشه
عند رنا و ريم ف الدار
رنا :اقسم بالله مادرت شي ي ريم والله مادرت شي انا
ماننكرش اني حكيت معه وانتي عارفه بس والله مادزيت صوري ولا صار شي والله ي ريم والله
ريم حضنها : عارفه ي قلبي و مصدقتك والله
رنا وخرت و تمسح ف دموعها: تلفوني وين بنكلم مراد
ريم : كلمني مراد مبدري كان يسأل عليكي قالته لي صار وقتله حاسه ان الرساله شوركم و فعل طلعت شوركم
رنا : بنكلمه ي ريم
ريم : ماتكميش هنا مرات بابا يسمعكم
صبت رنا و دموعها ع خدها لمت دبشها كله و حجتها و خدت نقولها
معز لم حاجات كلها و حطها ف السياره و رد لرنا
معز خش للدار : رنا كملتي
رنا: اها كملت
معز خده منها الشنطه : هيا
رنا: وين
معز:توا تعرفي هيا بس
ريم حضنت رنا : توا نرن عليكي بعدين
رنا : تمام
طلع معز و وره رنا
عبدالله مقمعز ف الصاله هوا و ريهام : عدي لعنت الله عليك ماني مسامحك لين نموت
رنا بتكي : والله صار شي ي بابا
عبدالله : مش باتك انا ماعنديش غير بنتين ريهام و ريم بسس
معز : خلاص رنا اطلعي
رنا كانت اتمني الموت من الكلام لي سمعته من باتها ماتوقعتش ان ف يوم من الايام باتها لي كان يقول هذي بنتي محد يجي شورها هذي كبيدتي لي كان مدلعها اخر دلعع لي كل شي تبيه يوصلها قبل ماتحكي مش قادره تستوعب ان هضا نفسه باتها عبدالله
طلعت رنا و دموعها ع خدها ركبت السياره و هيا تبكي و مزالت مصدومه من باتها
معز حط الشناطي ف السياره و شغلها وطلع
رنا: معز هضا نفسه بابا ؟ نفسه لي قول رنا محد.يجي شورها؟ كش قادره نصدق ان الكلام هضا منه ي معزز ليش مايبش يصدقني هواا
معز : فتره و ح يدير كل شي نفس الأول واحسن انتي توا اهدي شويه توا غير طلعتي من المستشفى
رنا: يريتني متت وما سمعت الكلام هضا
معز: بعيد السو عليك من بيهدرز معيا بعدك من لي يرن عليا يقولي جيبلي معاك شكلطه و مصاص نفس لصغار رنا انا نوعدك كل شي ح يتحسن و باتي حيعرف ان الكلام هضا كذب و مافيش منه
رنا تنهدت و اسكتت
معز كان مش عارفه كيف يصرف هوا يحب بوه بكلل و فنفس الوقت يحب اخته حتي هيا ومش عارفه كيف يواسي رنا و يخفف عليها ولا يقعد مع باته و يفهمه
_________________
تبرم ف الدار
نهي : عليك قصه رددي مش عارفه عليش قافله نقالها
ساره : ي بنت غير قمعزي شويه دوختني فهميني شن في
نهي : الكلبه رنا نرن عليها قافله نقالها
ساره: شن تبي فيها الساعه قريب 11 توا
نهي : في حاجه ي ساره قلبي مش مطمن رنا مستحيل تقفل نقالها اكيد في حاجه
ساره : مافي شي غير قمعزي بس
نهي : اسكتي اسكتي
ساره: جربي رني ع ريم
نهي : اااه صاح ريم كيف ماخردش ف بالي
ورنت
نهي: اهلين ريم شخبارك
ريم: قريب نموت ي نهي
نهي : شن في ورنا كنها قافله نقالها
ريم: صارت قصه كبيره
نهي : والله قلبي كان مش مطمن وحاسه ان في حاجه احكي شن صار
ريم : بدتت تحكي
نهي : به هيا وين ماشيه توا
ريم: مش عارفه والله
نهي : به دزيلي رقم خوك
ريم : عليش
نهي: غير دزي بس
ريم : هي حاضر
نهي : هي اوكي وسكرت
_____________
معز كان يبرم ب السياره مش عارفه وين يمشي
شوي وجاء اتصال من رقم غريب
رد
معز: ايوا
نهي: اهلين معي معز صاح
معز: ان شاء الله تفضلي
نهي: انا نهي صحبت رنا كنت نحكي مع ريم من بدري و عرفت لي صار ااااه كان تقدر تجيبها ليا تبات عندي و اطمن انا معندش خوت و باتي متوفي الحوش كله بنات مافيش شباب تقدر تطمن عليها و ماما غالي عليها رنا بكل ع قلبها زي العسل ف ماتخفش عليها
معز تنهد : والله شن نقولك وشاف لي رنا لقتها حاطه راسها ع روشن ودموعها ع خدها
نهي : انا صحبتها انا اكثر وحدها فهمتها اكيد قعده تبكي توا جيبها ليا خليني نخفف عليها شوي
معز : تمام دزيلي العنون
نهي : تمام توا ندزه لك ف رساله
معز: تمام وسكر
_______________________
راكان و ميرنا روحو
ميرنا غيرت دبشها و لما كانت اطلع لي راكان ف دبشه وحاسه بدوخه و ألم ف راسها
راكان مقمعز ع سرير حسها مش بزبوطه
راكان: ميرنا كنك شن في
ميرنا مدتله الدبش: مش عارفه حاسه بدوخه والم ف راسي
راكان حط يده ع جبهتها : اااااف ساخنه راقدي و تغطي توا نجي
مشي راكان للمطبخ و ميرنا خشت للسرير و تغطت
راكان جاب تبي فيه ميه و تلج و منشف صغير و بدا يديرلها ف كمدات
ميرنا: مسقعهه ي راكان حولهاااا
راكان: بيش تنزلك حرارتك
ميرنا : وراسك حولهااا
راكان: خلاص مانبيش نسمع ولا حرف
ميرنا شافتله
راكان: خلاص اسف معش نقولها
ميرنا اسكتت و غمضت عيونها و راكان كمل قعد يديرلها ف كمادات
_____________________________
معز درس : هي انزلي وصلنا
رنا : وين وصلنا هضا حوش نهي
معز: عارف هيا كلمتني قالتلي جيبها ليا
رنا هزت راسها و نزلت و نزل معز نزل شنطت رنا و دق ع باب فتحت الباب تهاني ام نهي و ساره
تهاني حضت رنا و كانت مصدومه من وجها كيف منفخ تحت عينها و وجها ازرق و حالتها حاله رنا بدت تبكي
تهاني: خلاص ي بنيتي اهدي
رنا: والله ي عميمه مادرت حاجه عيب ولا حرام
تهاني: انا مصدقتك ي بنيتي مصدقتك خشي خشي
تهاني : تفضل ي وليدي
معز: لا والله ي خالتي بنمشي انا عينكم من رنا ان شاءالله مش ح طول عندك كنت متطر كان هضا والله ماكنت تقلت عليكم
تهاني: عيب لي تقوله فيه ي وليدي رنا كيف بنيتي واعزز و ع قلبيي زي لعسل خليها لين تنحل المشكله و لا تشيل همها ولا تفكر فيها وهيا معي
معز: بارك الله فيك والله جميلك ماننسه العمر كله تبو اي شي كلموني
تهاني: فيك بارك الله ي وليدي
معز : هي مع سلامه
تهاني: مع سلامه
نجاح تبكي: حرام عليك ي عبدالله اسمع من البنت عندي ثقه فيها مستحيل أدير شيي غلط
عبدالله: انا عطيتها ثقه وهيا كسرتها اتحمل ما يجيها مزال ماشفت مني شيي
نجاح: حرام عليك ي عبدالله وين بيمشو تواا
عبدالله صبا : خلاااااااص كلمه هياا معش تزيدي معي كلامم وخش للدار
طلعت ريم من الدار ع صوت و عيونها كانن منفخات من البكاء ع اختها
ريم: ماما شن في انتي كويسه
ريهام مصبيه قدام الباب واتفرج
نجاح تبكي: وين بتعدي البنت بحالتها هذي ي ريممم
اااه ي ربيي
ريم تبكي: خلاص ي ماما اهدي هيا توا عند نهي
نجاح : متأكده ي ريم
ريم: متأكده ي ماما رنت عليا نهي …. وبدت تحكيلها
نجاح: ي رب تمشي القصه هذي ع خير ويرد كل شي كيف ماكان قبل واحسن
ريم : أن شاء الله ي ماما ان شاء الله
ريهام كانت مصبيه عند الباب وتسمع فيهم
ريم سيبت امها وصبت كرت ريهام دخلتها الدار و سكرت الباب
ريهام: تي كنك
ريم : انتي لي دزيتي الرساله صاح ليكي يد في الموضوع
ريهام: انكلبتي انتي و عليش بندير هكيي
ريم: اقسم بالله ي ريهام كان ليكي يد بالموضوع لتشوفي ايام سووود
ريهام توترت: اصلا انا مادرت شي ممكن نطلع توا
ريم: اطلعي لكان اقسم بالله ي ريهام يكون ليكي يد بالموضوع
ريهام: خلاص خلاص فهمنا قلتلك مادخلنيش و طلعت
نهايه الحلقه الخامسه
رواية لكل قلب حكاية الفصل السادس
قراءه ممتعه✨️????
نجاح تبكي: حرام عليك ي عبدالله اسمع من البنت عندي ثقه فيها مستحيل أدير شيي غلط
عبدالله: انا عطيتها ثقه وهيا كسرتها اتحمل ما يجيها مزال ماشفت مني شيي
نجاح: حرام عليك ي عبدالله وين بيمشو تواا
عبدالله صبا : خلاااااااص كلمه هياا معش تزيدي معي كلامم وخش للدار
طلعت ريم من الدار ع صوت و عيونها كانن منفخات من البكاء ع اختها
ريم: ماما شن في انتي كويسه
ريهام مصبيه قدام الباب واتفرج
نجاح تبكي: وين بتعدي البنت بحالتها هذي ي ريممم
اااه ي ربيي
ريم تبكي: خلاص ي ماما اهدي هيا توا عند نهي
نجاح : متأكده ي ريم
ريم: متأكده ي ماما رنت عليا نهي …. وبدت تحكيلها
نجاح: ي رب تمشي القصه هذي ع خير ويرد كل شي كيف ماكان قبل واحسن
ريم : أن شاء الله ي ماما ان شاء الله
ريهام كانت مصبيه عند الباب وتسمع فيهم
ريم سيبت امها وصبت كرت ريهام دخلتها الدار و سكرت الباب
ريهام: تي كنك
ريم : انتي لي دزيتي الرساله صاح ليكي يد في الموضوع
ريهام: انكلبتي انتي و عليش بندير هكيي
ريم: اقسم بالله ي ريهام كان ليكي يد بالموضوع لتشوفي ايام سووود
ريهام توترت: اصلا انا مادرت شي ممكن نطلع توا
ريم: اطلعي لكان اقسم بالله ي ريهام يكون ليكي يد بالموضوع
ريهام: خلاص خلاص فهمنا قلتلك مادخلنيش و طلعت
____________________
معز كان في السياره يرجا ف مراد
مراد ركب السياره
مراد: كيف حال رنا تواا
معز تنهد : كويسه كويسه
مراد: شن فيها الرساله
معز: فيها محدثات بينك وبين رنا و لدز الرساله قال ان صار شي بينكم
مراد انصدام: انا نحب رنا ونبيها بالحلال و اكلمت حتي امي تحكي مع باتي بيش نخطبها انا مستحيل ندير شي يشوه سمعتها ولا سمعت عمي
معز: انا عارف و عندي ثقه فيك و ف اختي بس المشكله في باتي مش مصدق وضربها قريب قتلها و لزنا من الحوش
مراد : كيف و رنا وين توا
معز: عند صحبتها
مراد: جيبها هنا
معز: لا مايصير شي هكي باتي ح تزيد شكوكه خليتها عند صحبتها الفتره هذي لي مانلقو لي دز الرساله
مراد : به الرقم وين معاك؟
معز : لا ف نقال باتي مش ح يعطيه ليا
مراد: كيف نديرو باهي …ريم رن ع ريم تجيب الرقم بعد مايرقد عمي و توا نكلم صاحبي في الشرطه الاكترونيه يعرف هضا رقم من ويجيبلنا صاحب الرقم
معز: تم بكل توا نرن عليها
معز : ايوا ريم
ريم : نعم
معز: تقدري تجيبي الرقم من نقال باتي بعد ما يرقد
ع خاطر رنا ي ريم. حاولي ماتخليش يشوفك
ريم : تمام حاضر … شن صار آنت وين قاعد و رنا وصلتها لنهي
معز : انا عند مراد توا ورنا حطيتها عند صحبتها نبي نسكر انا ردي بالك من روحك وخليك مع امي
ريم: حاضر
______________________
نهي : خلاص حبيبتي اهدي شوفي عيونك كيف قعدن من البكاء
رنا تبكي : والله والله ي نهي ماصارش بينا بابا مايبيش يصدقني ي نهي مايبيش حتي يسمعني مش قادره نصدق ان هضا نفسه بابا لي يحبني ويخاف عليا و مايحبش حد يحكي عليا
نهي حضنت رنا بدت تبكي معها : خلاص ي رنا مش ح يفيدن دموعك توا
رنا : ااااه ي ربييي
خشت ساره للدار و لقتهن حضنات بعضهن و يبكن
ساره : هيييي هيييي شن العزاء لي قعدين فيه هضا و انتي ي هانم بدال توسيها قاعد تبكي معها
نهي مسحت دموعها: اصلا رنا قويه مش محتاجه حد يوسها
ساره : حاجه الواحد الصاح لي قلتيها في حياتك
نهي طلقت فيها المخده : امشي ي كلبه
رنا ضحكت
ساره : ايوا هكي خلينا نشوفو ضحكتك وبدت اضحك فيها و رنا تضحك و نهي تضحك ع هبال ساره
ساره وخرت : نبيكي هكي ديما تضحكي
رنا ابتسمت
تهاني خشت للدر: هيا حبيبتي رنا ادوشي و تريحي شويه ع ما طاب العشاء
صبت رنا ل تهاني و حضنتها بقوه و بدت تبكي
تهاني: ليش لدومع هذي تواا
رنا : اعميمه انتي مصدقتيني صااح
تهاني: مصدقتك حبيبتي والله مصدقتك خلي كل شي ع الله و صدقيني كل شي ح يبان و تعرفي من صاحب الرقم انتي توا ماتفكري في شي خشي ادوشي و ارخي أعصابك شويه و تريحي لما يوته العشاء نوعيك حبيبتي باهي سلم بنيتي (طبعا نهي حكت كل شي لي تهاني و تهاني مصدقه رنا وعارفه ان رنا مستحيل أدير اي شي يضر سمعتها و سمعت أهلها )
رنا مسحت دموعها: حاضر
نهي : غرت ي هوو يعني هيا بنتك و نا و ساره تبريتي مناا
رنا ضحكت
نهي : لا كيف حتي انتن ابنيتي تعالن عندي و حضنتهن
نهي : ربي يخليكن ليا و يفرحني بيكن ي ربب
______________________
مؤيد كان مروح و لقا معز و مراد ف السياره
مؤيد فتحت باب السياره من لاورا و ركبت
معز : فجعتني ي راجل ازف نحسابك باتي
مراد : حتي انا اقسم بالله
مؤيد : عليش شن ديرين من فالطه
مراد بدا يحكيله
مؤيد انصدم: تحكي من جدك انتااا مش كنت بتخطبها وحكيت لامي
مراد : اي و كانت بتحكي لباتي اليوم لكن جت الرساله هذي قلبت ام الدنيا ع بعضها
مؤيد : باهي ماعرفتوش من لي دز الرساله
معز : مزال نرجا في ريم ادزلي الرقم بعد مايرقد باتي
مؤيد : في شي غلط
مراد : كيف
مؤيد: كيف جت الرساله في نفس اليوم لي انت كلمت فيه امي ع رنا اكيد في حد يبي يخرب بينكم
مراد: اكيد صدفه من بيكون له مصلحه في موضوع
مؤيد: مش عارف بس في شي غلط وآلله الموضوع مش داخلي راس
مراد: شوف ريم ي معز بالله عليك أن رسي بتنفجر من التفكير
رن معز ع ريم: ايوا
ريم : نعم
معز: شن صار
ريم : توا خاشه شويه و نرن عليك
معز : تمام
ريم: تم و سكرت
فتحت ريم باب الدار بشويش و خشت وهيا خايفه و تدعي ان باتها مايشوفهش
ضوت بي شاشه النقال خافت تفتحت في الفلاش ينوض عبدالله
خشت بخطوات بطيأ و ادور ف النقال بعيونها لين وصلت عند السرير كان عبدالله راقد و متغطي بالبطنيه و عاطي ضهره لي ريم … خدت ريم النقال و صورت المحادثه و كان الرقم مكتوب و سكرت النقال و رداته مكانه وطلعه
عبدالله: ريم
ريم خافت و تجمدت مكانها :اااه نعم
عبدالله : شن أديري هنا
ريم :اااه كنت
عبدالله: كنتي شنو احكي
ريم: كنت خاشه نشوفك رقدت ولالا عشان نغطيك تصبح ع خير وطلعت قبل ماتسمع رد عبدالله خشت لي دارها تجري و سكرت الباب و رنت ع معز
معز : ايوا ريم
ريم : اااه معزز
معز : كنه صوتك شن صار
ريم: بابا شافني
معز : عرف
ريم: قريب عرف قالته كنت خاشه نغطيك
معز: باهي جبتي الرقم
ريم : اها جبت حتي المحادثه
معز: والله لنقنك اصليه بكلل
ريم: معز نبي رنا مانقدرش نقعد من غيرها امتا ح تروح
معز: والله ح ندير لي نقدر عليه أن شاء الله قريب ح تروح
ريم: أن شاء الله
معز: دزيلي الصوره و احذفيهن من عندك عشان ماحد يشوفهن
ريم : تمام حاضر
وسكرت
عند رنا
رنا خشت خدت دش ساخنن و طلعت نشفت شعرها و مشطته و ارقدت بعد نص ساعه نوضتها ساره
ساره: رناا رناا
رنا :نعم
ساره : هيا العشاء واتي
رنا : هيا جايه
نضت خشت الحمام غسلت وجها و طلعت للصاله
تهاني: تعالي حبيبتي تعالي جنبي
نهي: لا نبيها جنبي
تهاني: اركحي ي بنت
رنا اضحكت : توا نقمعز ف النص بينك و بين عميمه
نهي : به تعالي
قمعزت معهم ع صفره و تحول تاكل بس مش جابتها نيه
تهاني : كولي حبيبتي كنه الوكال ماعجبكش نجيبلك غيرن
رنا ابتسم : لا والله ما شاء الله الوكال بهبل بس مجيتني نيه ف شي
تهاني : لازم تاكلي حبيبتي حتي شويه
نهي: قولي ع قيس نيتك
رنا : حاضر
ساره: اسمعي جو زعلانه و اجدوني عشان ناكل و جو لاصغار هضا فكيني منه عندنا تاكلي زي الناس ولا نصبي ندغدغك زي امبدي ايوووا
تهاني و نهي و رنا يضحكو عليها
رنا: حاضر
تعشو و كملو عشاء و غسلت ساره المواعين و نهي و رنا خشن يرقدن
_______________________________
مرام: معز و مراد من بدري برا و شكله حتي مؤيد معهم لان مفروض من بدري مروح
ريهام : امممم
مرام: خايفه يفضحونا ي ريهام كان عرفو ح نمشو في ستين داهيه
ريهام: ماتخفيش
مرام: لا والله طمنتيني انتي هكي اصلا انتي ماشورك شي كل حاجه انا لي درتها اقسم بالله ي ريهام كان عرفو مش ح نسكت و نقول ع كل شي
ريهام : تي غير سكري فمك بس مش ح يصير شيي
مرام : أن شاء الله
ريهام : اي جديد يصير عندك قوليلي ع طول
مرام: تمام انتي مافيش جديد عندك
ريهام : ريم حاسه
مرام : وووه علياا انفضحنا خلاص
ريهام: ووه عليا نا وطي صوتك را حد يسمعك
مرام: انفضحنا ي ريهام خلاص والله ريم ماحتسكت
ريهام : غير سكري خاربك بس انا عندي فكره كان صار منها مش ح تقدر تجي شورنا كان عرفت
مرام : شن هيا
ريهام : خليني توا بس مزالت نفكر فيها هيا وجك
مرام: تم وسكرت
_______________
مراد: وبن بتبات انت
معز: توا نقعد ف السياره لين بكرا نشوف وين بنقعد
مراد: لا مايصير شي تعال بات عندنا لعند نشوفو شن يصير
معز تنهد: تمام
_________________
رنا كانت متغطيه بالبطنيه و دموعها ع خدها و تفكر ف لي صار معها وكيف انقلبت حياتها ف ساعتين بس كيف كانت تضحك مع باتها و امها و كان جوهم تمام و ف ثانيه كل شي انقلب ؛ كانت بتتصل ع مراد لكن خافت مش عارفه هل الشي هضا صح او لا هل الشي هضا لمصلحتها و زادن دموعها و تحس في رجليها و ايديها مش الضرب كان جسمها كله يوجع فيها من الضرب و كان و جها ازرق من الكدامات و ضاق نفسها و قمعزت تاخد ف نفس
رنا: ااااخ ي ربي خودني و ريحنيي
قطع بكاها صوت النقال يرن ، كان مراد يرن عليها
نهايه الحلقه السادسه
رواية لكل قلب حكاية الفصل السابع
مراد: وين بتبات انت
معز: توا نقعد ف السياره لين بكرا نشوف وين بنقعد
مراد: لا مايصير شي تعال بات عندنا لعند نشوفو شن يصير
معز تنهد: تمام
_________________
رنا كانت متغطيه بالبطنيه و دموعها ع خدها و تفكر ف لي صار معها وكيف انقلبت حياتها ف ساعتين بس كيف كانت تضحك مع باتها و امها و كان جوهم تمام و ف ثانيه كل شي انقلب ؛ كانت بتتصل ع مراد لكن خافت مش عارفه هل الشي هضا صح او لا هل الشي هضا لمصلحتها و زادن دموعها و تحس في رجليها و ايديها مش الضرب كان جسمها كله يوجع فيها من الضرب و كان و جها ازرق من الكدامات و ضاق نفسها و قمعزت تاخد ف نفس
رنا: ااااخ ي ربي خودني و ريحنيي
قطع بكاها صوت النقال يرن ، كان مراد يرن عليها
مراد : ألوو
رنا حطت يدها ع فمها و تبكي
مراد: رناا ردي عليا
رنا زاد بكاها و بدت تشهق
مراد: رنا وراس حبيبي ماتبكي
رنا تبكي و تبي ترد عليها مش قادره تحكي
مراد: حبيبي اهدي و خودي نفس
رنا تحول تهدأ عشان تعرف تحكي مع مراد و تحول تاخد نفسها
مراد: حبيبي
رنا تحول تحكي: نن نعم
مراد: كيف حالك
رنا: كان خاطري نقولك كويسه لكن والله ماكويسه
مراد: اسف والله اسف سامحيني كله مني انا و خبط ع دون
رنا: ما تلومش روحك … مراد قطع عليها
مراد: كيف مانلومش روحي كيف اصلا انا كان عيطت فيكي كلمه من قبل را ماصرش هضا كله قعدت نقول لا اكيد عمي مش ح يعطيها ليا توا حيقولي مزالت صغير ماحولتش اصلا كله مني كله مني
رنا دموعها ينزلن : ماتومش روحك خلاص لي صار صار توا كيف بنقنعو با…
رنا خدت نفس وكملت : كيف بنقنعو بابا انه ماصار شي
مراد: انتي ماتشيلي هم شي كله يومين كل شي حيرد احسن من الاول
رنا: كيف بيرد احسن من الاول وبابا ضربي ولازني ومايبش يسمعني ماخلنيش حتي نحكي معه
مراد: نحنا خدينه الرقم و بكرا بنمشي لصحبي يشوفلنا الرقم باسم من و يتابع الرقم و نشوفو صاحب الرقم وين قاعد
رنا حست بتفائل: أن شاء الله خير
مراد: ان شاء الله حبيبي انتي كيف حالك متريحه عندك
رنا: الحمد الله متريحه عميمه تهاني تعمل فيا كيف بناتها ودير في كل شي ع خاطر نقعد متريحه
مراد: كان خاطري نجيبك عندي و تقعدي قدامي لكن الله غالب
رنا : انا الحمد الله متريحه هنا
مراد : انتي اكيد تعبانه توا خلي المكالمه مفتوحه و ارقدي
رنا : حاضر
_________________________
صباح يوم جديد ????
ميرنا فتحت عيونها لقت راكان راقد ع ارض و حاط راسه ع سرير وكان الكمادات ع راسها
ميرنا حولت الكمادات وكانت تحس في راسها يوجع فيها من الخبطه قمعزت و حطيت يدها ع راسها مكان الألم
ميرنا : راكان راكان
راكان رفع راسه: نعم
ميرنا : صبي ارقد ع سرير
راكان قمعز ع سرير وحط يده ع راسها : كيف تحسي ف روحك توا احسن
ميرنا:الحمد الله خير من امس بس مزالت راسي توجع فيا شويه
راكان :مكان الخبطه
ميرنا : اها
راكان: سامحيني ميرنا ع كل شي درته فيكي عارف عيشتك ف عذب و حرمتك من هلك و من الطلوع حرمتك من كل شي عارف انك كرهتني و مش طايقه تشوفيني لكن والله نعوضك عن كل شي درته ع كل دمعه نزلت منك بسببي
ميرنا ابتسمت : راكان انا مستحيل نكره حد انا نكره تصرف مش الشخص نفسه مستحيل نكرهك ع خاطر تصرف طلع منك انا من اول ماشفتك عرفت انك شخص طيب و حنون بس في شي يخلي التصرفات هدينا يطلعن منك ممكن نكره الحركه لي درتها او الكلام لاكن الشخص بحد ذاتها لا الا لو خنت ثقتي او كذب غير هكي مستحيل نكرهك
راكان ابتسم و فرح من كلامها: باهي ممكن طلب
ميرنا ضحتك : اطلب
راكان: نبي فطور نفس لي ديري فيه كل يوم الصراحه منضره ايسهف
ميرنا تضحك : اهو بدينا في الكذب
راكان ضحك : والله مانكذب
ميرنا ابتسمت : حاضر
و صبت خشت الحمام( حشاكم)
راكان كان يفكر كيف ممكن شخص يكون قلبه طيب و صافي لدرجه هذي حتي بعد كل لي داره فيها بعد ما حرمها من كل شي من الطلوع من المشي لأهلها كل يوم يهزب فيها و يكسر و يعيط كيف دفها قريب قتلها وسيبها يومين وهيا غارقه في دمها وبعد هضا كله سامحته راكان كان نادم ع كل دقيقه سيبها فيها ع كل دقيقه هزبها فيها ع كل دمعه نزلت منها بسببه كان حرفيا نادم ع كل شي داره فيهااا
_______________________
عند رنا
ساره : نهيي رناا هيااا نوضن
نهى: نعن شكلك ي كلبه مش هكي
ساره: نوضتكن كيف الناس مانضتنش شن ندير
نهى : امشي ي كذابه مانوضتينش
ساره : به هيا صبي
نهى : صبيت صبيت
رنا صبت وكانن عيونها منفخات من البكاء طول الليل: صباح الخير
نهى & ساره: صباح النور
ساره : كنهن عيونك ي همي مش قلنا معش تبكي لازم تكوني قويه
رنا تنهدت و خشت للحمام( حشاكم ) غسلت وجها و توضت و طلعت تصلي
تهاني دقت ع باب الدار و خشت : صباح الخير
رنا.& نهي : صباح النور
تهاني: كيف حالك اليوم ان شاء الله رقدتي كويس امس
رنا تنهدت : الحمد الله احسن من امس
تهاني : أن شاء الله ديما نشوفك فرحه و متريحه ي رب
رنا : سلمك
تهاني : انا ماشيه للمدرسه كان تبن شي رني عليا نجيبه و انا مروحه ( تهاني فاتحه مدرسه خاصه )
نهي : تمام
تهاني : هيا مع سلامه وطلعت
نهي : تعالي نوتو الفطور
رنا : حطي لكي انتي و ساره كلا انا ماعنديش نيه
نهي: غير تعالي بس و مشن للمطبخ حطن الفطور و قمعزن ع صفره طول الوقت نهي و ساره يحولن يغيرن لي رنا جو بس كانت ابتسامه رنا مؤقته كل ماتذكر لي صار معها يرجع وجها الحزين مره تانيه
_________________________
معز: هضا لي صار ي عمي
صالح : انت صار شي بينك و بين البنت
مراد : معقوله ي باتي انا بندير شي يضر سمعت عمي ولا رنا بعدين انا نبيها ع سنه الله و رسوله وكلمت امي تخطبها ليا لان كنت عارف لو عمي عرف اني نحكي معها مستحيل يعطيها ليا و ف نفس اليوم لي حكيت فيه مع امي جت قصه الرساله هذي
صالح تنهد : انا عارف ان انت ورنا مستحيل أدير شي يضر سمعتكم ولا سمعتنا لكن توا كيف بنقنع عبدالله بالكلام هضا
( صالح شخص متفهم عكس خوه)
معز : انا توا معيا الرقم بنمشو لشاب صاحب مراد يشوف الرقم باسم من
صالح : باهي امشو في شن تراجو
وطلع مراد و معز اركبو في السياره و عدو
طول الطريق كان مراد و معز ساكتين لاكن في خاطرهم يدعو ان يجيبو صاحب الرقم
و بعد نص ساعه من السكوت وصلو
مراد اتصل بي صاحبه
مراد : ايوا فرج
فرج : اه ي غالي وين
مراد: قاعد برا
فرج : هي دقيقه و نكون عندك
مراد : تم وسكر
نزل مراد و معز من السياره
فرج : ااو ي برو شن جوك
مراد : تمام ماشيه الامور
فرج: شن جوك ي غالي
معز : تمام
فرج : وين الرقم ابعته ليا في رساله و نص ساعه ساعه بالكتير يكون تفصيل الرقم عندك
مراد : منور ي فروجه
فرج : بنورك ي غالي و عدا
فرج: ايوا توا جابولي الرقم
////: تمام دير لي اتفقنا عليه و الفلوس ح يكونن عندك
فرج : من عيوني بس المبلغ ماينقصش ولا قرش
////: كان كل شي جاء كيف مانبي نعطيك ضعف المبلغ
فرج : تمم و سكر
______________________
معز : صاحبك هضا مش متريحله
مراد: كنه
معز : مش عارف ماتريحتلش
مراد تنهد : تريحتله ماتريحتلش مش مهم اهم يجيبلنا تفصيل الرقم
معز بحت فيه و سكت
_____________________________
عند راكان
ميرنا صلت الصبح و بدت توتي في الفطور لعند ما راكان يصلي
راكان خش للمطبخ : شن صار
ميرنا : هيا دقيقتين بس
راكان : بسرعه جعاان
ميرنا ضحكت : حاضرر هيا كملت و شالت الصفره
راكان : لاا سيبيها توا نشيلها اناا
ميرنا : لا عادي توا نشيلها
راكان : ميرنا اسمعي الكلام توا نشلها انا
ميرنا : باهي شيل هي
شال راكان الصفره و طلع
ميرنا خشت للدار
راكان : تعالي افطري
ميرنا: لا عادي افطر انت وراك خدمه انا توا بعدين نفطر
راكان : ميرنا تعالي
ميرنا جت قمعزت معه و بدو يفطرو
راكان : تمشي لأهلك اليوم
ميرنا بفرحه : والله
راكان: والله
ميرنا. :امتا
راكان : عادي لي يريحك حتي كان بتمشي توا عادي
ميرنا : تحكي من جدك انت
راكان :لا من حني هههه
ميرنا : بارد
راكان: انا بارد مافيش مشي باهي
ميرنا : لا والله و راسك مريفه ع ماما و بابا و خوتي ليا زمان عليهم
راكان : باهي وتي روحك امتا ماتبي تمشي نشيلك
ميرنا: تمام
كملو فطور و ميرنا ضمت الصفره و غسلت الموعين و البست وراكان لبس و طلعو
ميرنا كانت طول الطريق فرحانه قريب اطير
وصلو ودقت ع باب الحوش و كانت فرحانه و جنبها راكان
صالح : جاي جاي و فتح الباب
ميرنا : بابا و حضناته
صالح : حبيبت بابا كيف حالك ي بنيتي
ميرنا : الحمد الله ي بابا كيف حالك
صالح : الحمد لله خشي خشي
صالح: تفضل ي وليدي خش
راكان : يزيد فضلك ي عمي و سلم عليه و خشو المربوعه
خشت ميرنا سلمت ع خوتها و امها وكانت فرحانه قريب اطير من الفرح كانت مريفه ع هلها بكلل
______________
فرج: معليش يغالي تاخرت عليك
مراد: لا عادي ولا يهمك اهم شي جبت تفاصيل الرقم
فرج: اي جبتهن اسم صاحب الرقم مؤيد صالح……( قال اسم العائله بلكامل) و حاليا قاعد ف منطقه…….( قال اسم المنطقه لي يسكنو فيها)
معز و مراد بحتو في بعض بصدمه
مراد: فرج متاكد
فرج: اي متاكد كان ماعندكش ثقه فيا ليش كلمتني امسك هذي الورقه فيها اسم و عنون و التفاصيل رقم
مراد :فرج متأكد من كلامك
فرج : متأكد ي راجل كنك انته وهذي ورقه مكتوب فيها الاسم و العنوان
مراد خده الورقه وكان راقيله ومش ناوي ع خير: تم وركب للسياره
معز قرب من فرج : تعرف كان طلعت تكذب ولا تلعب بديلك نهيتك حتكون ع يدي ودفه وركب للسياره
مراد شغل السياره وطلع بسرعه
فرج خاف من ردت فعل مراد اول مره يشوفه متعصب بالشكل هضا
نهايه الحلقه السابعه
رأيكم يهمني????✨️
سؤال…
رواية لكل قلب حكاية الفصل الثامن
قراءه ممتعه ✨️????
فرج: معليش يغالي تاخرت عليك
مراد: لا عادي ولا يهمك اهم شي جبت تفاصيل الرقم
فرج: اي جبتهن اسم صاحب الرقم مؤيد صالح……( قال اسم العائله بلكامل) و حاليا قاعد ف منطقه…….( قال اسم المنطقه لي يسكنو فيها)
معز و مراد بحتو في بعض بصدمه
مراد: فرج متاكد
فرج: اي متاكد كان ماعندكش ثقه فيا ليش كلمتني امسك هذي الورقه فيها اسم و عنون و التفاصيل رقم
مراد :فرج متأكد من كلامك
فرج : متأكد ي راجل كنك انته وهذي ورقه مكتوب فيها الاسم و العنوان
مراد خده الورقه وكان راقيله ومش ناوي ع خير: تم وركب للسياره
معز قرب من فرج : تعرف كان طلعت تكذب ولا تلعب بديلك نهيتك حتكون ع يدي ودفه وركب للسياره
مراد شغل السياره وطلع بسرعه
فرج خاف من ردت فعل مراد اول مره يشوفه متعصب بالشكل هضا
فرج: ايوا
مرام: حبيبي شن صار
فرج : كل شي تمام كيف ماتبي بس ليش درتي هكي
مرام : موضوع مش مهم توا نحكيلك عليه
فرج : تم حبي
___________________
عند رنا
نهي و ساره ف الصاله ع تلفزيون يشربن ف قهوه و رنا كانت قاعده بس مش معاهن كانت ف عالم تاني تفكر ف لي قاعد يصير ولعند امتا بتقعد ع حاله هذي و شن صار مع مراد و معز عرفو من صاحب الرقم أو لا و لو عرفو من ممكن يكون صاحب الرقم ولو معرفوش شنو بيصير فيها
نهي: رنا رنا
رنا سارحه مش معهم بكلل
نهي : رناا
رنا انفجعت: نعم
نهى: وين سارحه
ساره: تاعبه شويه بنخش نرقد
نهي: تمام
خشت رنا للدار و قعدت تبكي لين خداها النوم
__________________
مها : يعني اجوزتي وخلاص معش تكلمي اختك ولا تسالي عليها ي كلبه
ميرنا: لا واللهِ غير … سكتت
مها: غير شني كملي
ميرنا : اااه نقالي خرب يوم الصباحيه
مها: اشري غيره ساهله
ميرنا: ااه ماقالت خليه لعند مانروح خير
مها: اهاا تعالي عطيني حضن ريفت عليكي
ميرنا : ي روحي ماتتخيلش قديش مرايفه عليكم وحضنتها
ميرنا: مرام مزالت راقده
مها : نووم
ميرنا : نمشي نوعيها نديرلها مفاجأه
مها : ههههه عدي
ميرنا ضحكت و مشت لي مرام
مها : ماما بعد خطرها كنه معز بايت عندنا امس
نجمه : عادي اكيدا مكسد مع خوتك
مها : اها من بدري كانو يحكو مع بابا بعدها طلع معز و مراد بسرعه حاسه ان في شي
نجمه: أن شاء الله مافي الا الخير نوضي خلينا نطيبو الغداء
مها: هي حاضر
____________
ميرنا: مرامم نوضي
مرام: امم حولي بنرقد
ميرنا: نوضي ي كلبه ريفت عليك
مرام: تي حولي مهاا مش وقتك
ميرنا: انا ميرنا نوضي
مرام فتحت عيونها شفتلها و غمضت عيونها: امتا جيتي
ميرنا: من بدري وانا هنا قالولي راقده قالت خليها لكن لنقنك طولتي
مرام: اها الحمد لله على السلامة
ميرنا :الله يسلمك باهي هيا نوضي
مرام: ميرنا اطلعي برا
ميرنا :يعني مريفتش عليا ماتبينش
مرام: اها ماريفتش خلاص ميرنا اطلعي مش وقتك
ميرنا وجعتها : تمام براحتك وطلعت
صالح: ميرنا تعالي ي بنيتي
ميرنا :نعم بابا
صالح : تعالي اطلعي لراجلك يبيكي ف المربوعه
ميرنا : قصدك ماعدش
صالح: اها كنك مصدومه
ميرنا: اااه لا نسأل بس اصلا قالي يبي يحطني و يعدي
صالح : لا قاعد في المربوعه يبيكي
ميرنا: هيا حاضر وطلعتله
ميرنا خشت للمربوعه
ميرنا: قالي بابا تبيني
راكان: بنطلع عندي شغل تبي حاجه قبل مانمشي
ميرنا ابتسم وفرحت باهتمامه: لا سلامتك
راكان ابتسم : كان تبي تباتي نشمو توا للحوش تاخدي لي نقصك
ميرنا كان خاطرها تبات بس ماتبيش تسيب راكان بروحه
ميرنا : ماعندي ليش بايته تعال في الليل
راكان : تمام انا بطلع توا وباس راسها و طلع وسيبها ف صدمه
ميرنا انصدمت وفرحت و توتر ف نفس الوقت
________________________
نجاح : الله يربحك ي عبدالله نبوس كراعيك البنت ظلمتها مستحيل أدير شي زي هضا هيا صاح غلط لما حكت مع مراد لكن مافيش حد مايغلطش كلهم يغلطو سامحها المرا هذي
عبدالله: انا ماحد يقدر يكسر كلمتي ومزال ماصفيتش حسابي مع مراد
نجاح : ي عبدالله الله يهديك حن ع بنت هذي نفسها بنتك رنا م لي ماتتحمل فيها شي هذي رنا لي ديما رافعه راسك بنجاحها هذي نفسها رنا لي تبي تقعد دكتوره ع خاطر ترفعلك راسك
عبدالله بعصبيه: واديها وطتلي راسك بعملتها خلاص الموضوع اسكر معش حد يحكي فيه وسيبها و طلع
نجاح صبت توضت قعدت تصلي و تبكي
ريم كانت في دارها كانت تسمع في امها و باتك وهما يحكو كانت تبكي و مريفه ع اختها ريم متعلقه بي رنا بكلل و تحب اختها بكلل و ما تتحمل فيها شيي و ماتتحملش تقعد من غيرها…
_______________________
راكان: ايوا محمد وين
محمد : في المكتب وينك انتا كنك طولت و شن صار معاك امس
راكان: توا نجي نحكيلك
محمد: تم نرجا فيك
راكان: تم
___________________
مراد درس السياره و نزل هوا و معز كانو هما الاثنين راقيلهم بأسباب مختلفه معز كان راقيله من فرج عارف انه يكذب و في شي غلط و مؤيد مستحيل يدير شي زي هضا اما مراد فكان راقيله من مؤيد وكان مصدق فرج لان عنده ثقه في فرج وعارفه مستحيل يكذب عليه
مراد خش للحوش وكان متعصب وماتشوف في حد قدامه
مراد يعيط : مؤيد
الكل انصدم و انفجع
صالح يعيط : شن في نقص صوتك
مراد بعصبيه: وين مؤيد
صالح : راقده جوا فهمني شن في
مراد خش و ماكان يشوف ف حد قدامه
نجمه خافت: شن في ي مراد
مراد فتح باب الدار بالقوه مؤيد قمعز مفجوع
مؤيد: كنك شن في
مراد : شن في صار ااه شن في و عطه بوني وطيحه ع ارض وبدأ فيه ضرب
معز يكر في مراد: تي وخر ي راجل ازف مش هككي
صالح: سيبك خوك ح تقتله و يكر فيه
نجمه كانت تبكي و خايفه ع عيالها
مرام كانت تسمع في الصوت و خافت تطلع من الدار
اتصلت بي ريهام
ريهام : ايواا
مرام: انتي شن ردتي الدنيا شيله برا
ريهام: ههه سر المهنه
مرام : شن درتي فهميني
ريهام: حكتها….
مرام: انتي غبيه مؤيد حـ يعرف مكانه ويجيبه
ريهام : مايصير شي وانتي لاطه في كل حاجه غير اسكتي بسس
مرام: نشوف اخرتها معاكي ي همي
ريهام: شوفي و استمتعي لانه لي جاااي نارر ي قلبي
مرام: تم وسكرت
صالح و معز اقدرو بصعوبه يكرو مراد
مراد: هضا كله ولا شي كان ماوريتك نجوم الليل في الضهر مايكون اسمي مراد وطلع
مؤيد طايح ع ارض ومش قادر يحرك من الألم و وجه كله دمم
صالح : امشي وره ي معز وانا توا نقعد مع مؤيد
معز طلع بسرعه ورا مراد ركب السياره و لحقه لكن ماقدرش يطق فيه فـ رد لحوش عمه
نجمه كانت تبكي ومش فاهمه شي وكانت خايفه ع عيالها ميرنا كانت تهدي فيها و مها كانت مع صالح تمسح في مؤيد الدم و تعقمله في الجروح
_____________________
رنا كانت راقده نوضها اتصال ريم
ريم تبكي: رناا
رنا انفجعت: كنك شن في بابا فيه شي حد صارتله حاجه
ريم : رايفت عليكي
رنا : فجعتني حرام عليكي والله حتي انا مريفه عليكي وع ماما و بابا كيف حالهم وانتي شن جوك
ريم : ماما و بابا كويسين وانا كويسه بس مريفه عليكي بكل مش قادره نقعد من غيرك
رنا تبكي: ي روحي والله حتي انا ريفت عليكي وع داري و ع ماما و بابا و حوشنا و بدت تبكي بعبرتها
ريم : خلاص ان شاء الله كل شي حيرد زي قبل واحسن
رنا: أن شاء الله ي ربب
ريم تبي تغيرلها جوها : كلمتي مراد
رنا : اها كلمته أمس
ريم: باهي شن صار في الرقم
رنا : مش عارفه ماكلمتش
ريم :باهي شوفيه رني عليه
رنا: مش قادره نرن عليه خايفه يصير شي مش عارفه لي ندير فيه صاح او غلط
ريم : نحس ان الاحسن متحكيش معه واجد عشان بابا مايديرش مشكله
رنا : صاح ع قولتك توا نرن ع معز احسن
ريم : اها شوفه
رنا : اها اوكي توا نرن عليه
ريم : تم وسكرت
نهايه الحلقه الثامنه????
رايكم في الحلقه ✨️????
رواية لكل قلب حكاية الفصل التاسع
قراءه ممتعه????✨️
راكان خاش للمكتب
راكان: حمادي شن جوك
محمد: وين رايق اليوم
راكان : اها والله جوي حلوو
محمد : أن شاء الله ديما نشوفك رايق وتضحك
راكان: تسلم تسلم
محمد: شن صار معاك
راكان : شلتها للمستشفى و الدكتوره قالتلي قبل صارللها ارتجاج في المخ
محمد: ماقتلك انا موتها حيكون ع ايدك المهم كمل
راكان : ماننكرش اني حسيت بتأنيب ضمير وندمت ع كل شي درته طلعنا وحكيتلها قصتي وتفهمني وسمحاتني و اليوم شلتها لأهلها
محمد ابتسم: ربي يحفضكم ويسعدكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
راكان: تسلم ي غالي ويحفظك
________________________
معز يساعد في مؤيد عشان يقمعز
مؤيد: ااااخخ شن درتله انا ال###
صالح : انت راجع روحك شوف روحك
معز : ي عمي مشينا لظ……… وبدأ يحيكي في لي صار
مؤيد انصدم وبدا يعيط: كذاب والد ال#### انا مستحيل ندير شي كيف هكي تي هضا خووويا خووويا كيف بدير فيه هكي انا مستحيل وراس امي نوريه ال####
معز : انا عارفك مادرت شي بس هوا كيف جاب المعلومات هذينا جاب اسمك بالكامل و الموقع و قال الشفره طالعت امس في الصبح و الموضوع صار ف العصر
مؤيد : ي باتي ي معز انا مستحيل ندير حاجه أضر مراد ولا رنا تي خويا و بنت عمي شن بيكون ليا مصلحه فيهم
صالح : انا مصدقك وعارفك تربيتي و ماديرهش تريح شويه لين نشوفو حل للموضوع هضا
صالح طالع من الدار :معز تعال
معز صبا ولحق عمه
نجمه كانت مقمعز في الصاله ومش قادره توقف ع كرعيها من الفجعه
مها جايبه لنجمه عصير : اشربي ي ماما
نجمه: تعال ي صالح شن في فهمني
صالح قمعز جنبها: في موضوع توا نحكيلك عليه بعدين لكن توا خلو عينكم ع مؤيد شوفوه يبي حاجه و خلوه يتريح
نجمه : حاضر
مقمعز صالح في المربوعه و حط يده ع راسه
صالح تنهد : توا انا كيف ندير ي معز من جهه خويا ومن جهه عيالي
معز : ان شاء الله خير ي عمي انا متأكد كل شي ح يتصلح و حنعرف من صاحب الرقم و ح نعرف من تبلي ع مؤيد و كل شي ح يرد للأحسن
صالح: أن شاء الله ي معز أن شاء الله مشيت لاختك
معز: لا والله من امس حطيتها عند صحبتها و مامشيتلهش
صالح : اكيد خايفه و مشغوله رن عليها ولا امشيلها احسن و خود معاك امك خواتك اكيد خايفين عليها وانا توا نمشي لباتك نحكي معه
معز : حاضر ي عمي طلع و اول ما ركب في السياره اتصلت بيه رنا
رنا :الو معز
معز.: نعم
رنا دموعها نزل تحكي و خنقتها العبره : شن صار معاكم عرفتو من صاحب الرقم
معز : اي عرفنا
رنا: من
معز : في حد تبلي ع مؤيد وقال إن هوا لي دز الرساله
رنا: اااه كيف مؤيد ؟!
معز : هوا قال مؤيد بس مؤيد مستحيل يديرها
رنا: وو ووين مراد
معز: مانعرفش
رنا: كك ككيف ماتعرفش وين عدا
معز: مانعرفش ي رنا ضرب مؤيد و طلع ماقدرتش نلحقه
رنا زاد بكاها: كيف مراد قدر يصدق
معز: كل المعلومات لي ع رقم شور مؤيد الراجل جاب اسمه و موقعه و قال الشفره طلعت أمس في الصبح
رنا تنهدت : كيف حال مؤيد توا
معز: وكلها وكله سمحه
رنا تبكي: اااخ ي ربيي
معز: رنا ماتخلينش نندم اني حكيتلك انا توا نجيب امي و ريم في العشيه و نجيكي
رنا : تمام …..عمي مشا لبابا
معز: توا بنمشيله انا وعمي
رنا: انتا؟ عليش انتا مش في الحوش
معز: لا
رنا: كيف؟
معز: باتي لزني امس انا قاعد عند عمي صالح توا
رناا زاد بكاها وبدت تشهق: كله مني كله مني انااا
ساره و نهي خشن للدار : كنك تبكي شن فيي
رناا: كله مني ي معز كله مننيي
معز تعصب : رنا انا اقسم بالله فيا لي مكفيني وراس رنا معش تبكي ماتشغلينش عليكي ي رنا
نهي حضت رنا : خلاص حبيبتي اهدي
معز يسمع في صوت نهي : نهي
نهي سمعت معز يكلم فيها بس ماعطتش للموضوع اهميه تسحب روحها اتخليل
معز تنهد و صكر
معز اكثر واحد شايل هموم فوقه من جهه اخته و ولد عمه و من جهه باته لي مايبيش يصدق و من جهه موضوع مؤيد و الرقم ومن جهه ثانيه نهي لي ماطلعتش من باله من يوم ماشافها و يرجا في امتا المشكله هذي تنحل بيش يخطبها
معز نزل كلم صالح و ركب في السياره ماشيين لصالح
_____________________
نهي : خلاص حبيبتي اهدي بكيتي واجد مش كويس والله
ساره : خلاص ي همي كنك كئيبه انتي
نهي وخرت رنا من ع حضنها :بحتي فيا رنا و تحول في شعرها من ع وجها
نهي : صبي اغسلي وجك و تعالي عشان نعرف نحكي معاكي صبي حبيبتي هيا
صبت رنا غسلت وجها وجت
نهي: شن قالك معز خليكي تبكي هكي
رنا : قالي تبلو ع مؤيد و قالو ان هوا صاحب الرقم…… وبدأت تحكيلها وتبكي
نهي : ي روحي انتي خلاص معش تبكي أن شاء الله كل شي ح يتحسن والله و يرد كيف قبل و احسن
رنا : أن شاء الله
______________________________
مراد طلع ب السياره بسرعه و مشا لمكان عاالي و تحتا بحر صبا و عيط باعلي صوت
مراد كان في شي ف داخله يقوله أن مؤيد ملشي علاقه بالموضوع لا من قريب ولا من بعد بس في نفس الوقت لـ شافه امس و لـ صار اليوم يأكد أن مؤيد ورا الموضوع هضا
مراد و خر و قمعز قدام السياره و يشوف للسماء و في راسه الف سوال … كيف مؤيد يقدر يخوني و يدير فيا هكي …. هل فرج يكذبب؟ …. لالا مستحيل فرج يكذب انا نعرفه من زمااااان مستحيل يكذب ولا ايتبلي ع مؤيد ….. باهي من صاحب الرقم …… لو فرج يكذب كيف قدر يجب البيانات هذينا كلهنن؟؟ و الكلام لي قريته امس في كتاب مؤيد صاااح ؟؟….. كيف مؤيد يقدر يدير فيا هكي …… ورنا كيف حالها توا؟؟ هيا كويسه ولا تبكي مايهونوش عليا دموعها …… رنا حتكون نصبيبي وربي يجمعنا بالحلال …… عمي عبدلله حـ يصدقنا و يسامح رنا……هضا كله جزء بسيط من اسأله لِـ يدورن فِـ راس مراد. و بدون ما يحس دموعه نزلن
__________________________
مؤيد راقد ع سرير و يفكر كيف ناس يقدرو ايتبلي ع ناس هكي كيف في شخص توصل بيه رزالته يخرب بين اثنين خوت…. ولي كان واجعه اكثر مراد كيف قدر يصدق الكلام هضا كيف … كيف يجي شخص غريب يفرق بينهم … علاقه مراد و مؤيد قويه مستحيل يجي حد بسهوله هذي يكسر …. وقرر انه مش حيسكت عن حقه ويثبت لي مراد انه مضلوم
صبا مراد بشويه و فتح باب الدار وطلع
ميرنا اول ما شفاته مشتله تجري وكانت خايفه عليه : بشويه بشويه
ميرنا سنداته: وين ماشي
مؤيد : ماشي الحمام بندوش وتيلي دبشي
ميرنا: حاضر
مؤيد: امتا جيتي توا غير ركزت و ضحك
ميرنا ابتسمت : اليوم في الصبح جيب مابيتش نخرب عليك نوم خربت نوم مرام وشفت شن لي صار
مؤيد : فوتيها هذي معقده …ريفت عليكي والله معش تغيبي واجد
ميرنا : ي روحييي خلاص انا توا نطلق ونقعد معاكم
مؤيد : تي هييي هيي مش لدرجه هذي راا
ميرنا تضحك : معليش غير تحمست بس????
مؤيد برغم انه كان يفكر في مراد و الرقم و الموضوع لي صاير بس كان بجد مريف ع ميرنا و متعلق بيها بكلل و لما شافها مضايقه وخايفه عليه قعد يضحك عشان يغيرلها جوها برغم التفكير و القهر لي هوا فيه
__________________________
معز يدق ع باب حوشهم
ريم : من
معز: انا معز
ريم اول مافتحت الباب حضنت معز و بدت تبكي : ريفت عليك
معز بادلها الحضن باس ع راسها:حتي انا ريفت عليكي وع امي والله
ريم ورنا و معز متعلقين ببعضهم بكلل بكلل و العيله كلها تعرف انهم متعلقين ببعض من ايام وهما صغار
و عرفين معز مايتحمل شي في خواته و مايقدرش يقعد بعيد عنهم يوم وبذات ريم و رنا
ريم فطنت لي عمها وخرت : خير عمي صالح كيف حالك
صالح: الحمد الله ي بنيتي كيف حالك انتي باتك قاعد
ريم: الحمد الله… بابا في المربوعه
خش معز و صالح للمربوعه و ريم خشت لي نجاح
نجاح : من يدق
ريم: معز و عمي صالح
نجاح بفرحه : واللهِ
ريم ابتسمت : والله
نجاح: أن شاء الله يحلو المشكله هذيي
ريم :أن شاء الله
________________________
صالح خش للمربوعه و وراه معز
صالح و معز : السلام عليكم
عبدالله صبا : وعليكم السلام تفضل قمعز
صالح : انا ح نخش في الموضع ع طول معز حكالي ع لي صار وجاء نحكي معاك في الموضوع هضا
عبدالله : انا من نحيتي الموضوع تمم وخلاص اسكر
صالح : شنو لي اسكر بضبط ي عبدالله هذي ف الأخير بنتك ومهما غلطت المفروض تسمحها و انا عارفك مستحيل تعزق بنتك العزقه هذي
عبدالله: البنت جبتلي العار تبيني نسمحها المفروض حتي انت تصبي معيا مش ضدي
صالح : نحنا نبصلحو الموضوع ي عبدالله مانبوش نديرو أحزاب معيا و ضدي و نديرو حرب هما في الاخير عيالنا و فرحتهم و راحتهم من فرحتنا و راحتنا ولالا
عبدالله ساكت
صالح : انتا المفروض خليتها تحكيلك لي صار مش تلزها و بدون ما تسمع منها شي ي عبدالله
عبدالله : و المطلوب توا شني نخليها تروح و ترد تحكي مع مراد و تطلع معه و تجيبلي العار …. صالح قطع عليه
صالح: ي عبدالله لعيال حبو بعض والحب مش عيب ولا حرام و انا حكيت مع مراد و هوا غويها و يبيها بالحلال البنت امس فتح الموضوع مع أمه قاللها اخطبلي رنا بعدين جاء موضوع الرساله هضا
معز : ي باتي البنت حالتها حاله لعند بدري نحكي معها وتبكي
عبدالله صبا :رنا و مراد مستحيل يكونو لبعضهم الا ع جثتي و تم الكلام
صالح: هضا اخر كلام لكي ي عبدالله
عبدالله :اخر كلام
صالح : ماتلومنيش ع لي جاء معهنا
طلع صالح و روا معز
صالح: انا توا نمشي للحوش مشي انت خود خواتك و امك و امشي لي رنا
معز : حاضر
و ركب للسياره وهوا يفكر في كلام باته وعمه
معز اتصل بي ريم
معز: ريم انا برا وتي روحك انتي و امي عشان نشيلكم لي رنا تشوفوها
ريم فرحت : هيا حاضر
معز سكر
معز حط راسه ع دومان و قعد يفكر في كل شي صار من امس لعند اليوم و كميت المصايب لي نزلن مره وحده و هوا يفكر اذكر صوت نهي و هيا تحكي مع رنا
نهايه الحلقه التاسعة
رواية لكل قلب حكاية الفصل العاشر
رواية لكل قلب حكاية الفصل العاشر لا يزال قيد الكتابة، لو حابب تقرأ الفصل السابع بمجرد نشره أنضم لقناتنا على تليجرام واعمل تعليق على الصفحة دي.