رواية معاناة الصقر الفصل الرابع 4 بقلم امل الهواري
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)
رواية معاناة الصقر الفصل الرابع 4 بقلم امل الهواري
البارت الرابع
بالمستوصف
+
ذلك الوقر الذي يضُم إثنين من عُباد المال ، الذين إتبعوا خطوات الشيطان للوصول إلي غايتهم ، وهي الغِني علي والثراء
بداية من الطبيب الذي خان قسم المهنه ، حتي الممرضه رقيه التي تجردت منها المشاعر، فقد وجودوا في ذلك العمل سبيل الوصول للثراء ، فالعاهرات والفاجرات كثيرون ، فقد كان يتردد عليهم الكثير من الفتايات ذات الطبقات المختلفه وأيضاً سيدات عديمي الشرف، فقد أصبح الفجور وممارسة الرذيله بزمننا هذا تحضر وحريه
أما الأخلاق وإتباع تعاليم الدين والسير علي خطي الحبيب سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وأمهات المؤمنين بالنسبه لهؤلاء الفاجرات ما هو إلا رجعيه وتخلف
فجميع الأديان السماويه تأمرنا بعدم إرتكاب مثل هذه المعاصي والذنوب عفانا وعفاكم جميعاً
+
أما وعد تلك الفتاه النقيه التي لايعنيها المال كهؤلاء ، رفضت إتباع نهجهم وتحججت بالإرهاق وغادرت مبكراً وقد حسمت أمرها فلن تعمل به مره أخري ، تمنت من الله تدمير ذلك الوقر الذي كان بالظاهر مكان لمداوة ألام الفقراء ، ولكن بالحقيقه هو وقر الفجور
+
دقت الساعه الثانيه عشر بعد منتصف الليل
أتي عدد من الفتايات الاتي يسرن بطريق الرذيله لإجراء عمليات جهاض
+
أخذت رقيه منهن المبلغ المتفق عليه بعد أن علمن كلاً منهن دورها بالجراحه ، كان هناك أعين تترقبهم وبعد قرابه نصف الساعه إنقض عليهم رجال الشرطه الذين يتابعوهم منذ أيام وحان الوقت لهدم وقر الشيطان ، ومعاقبة رؤس الشر الطبيب ورقيه ولكن ماذا يحمل لهم المجهول ……
+
♧♧♧♧♧♤♤♤♤♤
+
بفيلا الزاهد
+
عاد سيف متأخراً وجد لمار بإنتظاره ولكن بمزاج سئ ، إقترب منها بحنان
+
سيف :- الجميل ماله متضايق ليه
+
تشبثت بأحضانه باكيه ولم تتحدث ، مسد علي خصلاتها مردفاً بهمس :- طب بتبكي ليه حد زعلك لو علي ظروف شغلي ، إنتي عارفه إنه غصب عني إني بتأخر وسايبك وحدك أنا أسف ياعمري
+
لمار :- أنا عايزه أبقي أم نفسي في بيبي أنا بعوض الإحتياج دا مع فرح بس تعبت ياسيف
+
جلس علي المقعد ومنوثم أجلسها لجواره مردفاً بحنان :- ياحبيبتي إحنا متجوزين بقالنا شهور يعني التأخير دا عادي
+
لمار :- لا ياسيف لازم نروح لدكتور
+
قبل يدها مردفاً لتهدئتها :- حاضر ياقلبي نروح بس بطلي بكاء بقا ، مقدرش أشوف دموعك وإنتي عارفه
+
أزال دموعها بأنامله مردفاً :- العيون دي إتخلقت علشان تفرح مش تبكي مفهوم مش عايز دموع تاني
+
أمأت رأسها بموافقه وأردفت بتردد :- ط طب بخصوص الشغل قررت أي
+
سيف بتنهيده :- ربنا يسهل
+
وضعت رأسها علي كتفه مردفه :- علشان خاطري ياسيف أنا مش مرتاحه إتنقل إداره تانيه
+
سيف :- خلاص يالاما بقا قولتلك ربنا يسهل، فُكي التكشيره دي بقا ومن ثم حملها وصعد لغرفتهم
+
لمار :- أي دا مش هتتعشي
+
سيف بغمزه :- بقا يبقي معايا التورتايه دي وأسبها
+
إبتسمت بخجل مردفه :- طب نزلني بقا خلاص وصلنا
سيف بمشاكسه :- متقلقيش إنتي يادوب تورتايه دورين يعني خفيفه ومن ثم أنزلها داخل الغرفه برفق
+
لمار :- والله إنت مجنون
+
سيف :- مجنون بيكي ياقلب قلبي
+
لمار بهمس :- بحبك
+
قبلها بعشق مردفاً :- بعشقك يالاما
وسبحوا ببحور عشقهم الخاص
+
♧♧♧♧♧♧♤♤♤♤
+
بأمريكا
+
بإحدي الفيلات الراقيه تقطن رتيل عزت الجيار
تحدثت مع زين كما إعتادت منذ سفرها ، ولكن تلك المحادثه طلبت منه توصيه شخصيه منه علي شحنه الدواء التي تستوردها شركات الجيار وكالعاده لن يخذلها
+
زين :- أنا راجع مصر كمان يومين
+
رتيل :- يعني مش هشوفك لحد ما أرجع أنا كمان
+
زين :- هترجعي أمته
+
رتيل :- كمان شهر إنت عارف أنا اللي بدير فرع الشركه هنا
+
زين :- هحاول أكلمك كل يوم إنتي عارفه ظروف شغلي المهم تخلي بالك من نفسك
+
بعد إنتهاء المحادثه عادت بذاكرتها ليوم لقاءها بزين صدفه
+
فلاش بااااااك
+
داخل جراج إحدي مولات القاهره
+
صف سيارته وكاد الهبوط منها حتي تفجأ بإصطدام سيارته من الخلف بسياره أخري تقودها فتاه ، هبط علي الفور ليري ما حدث لسيارته التي لم يمر علي شرائها سوي إسبوع واحد فقط
+
هبطت الفتاه بخجل مما حدث وهمت بالإعتذار
+
الفتاه :- أسفه جداً المكان ضيق ومش عرفت أركن
+
حاول إخفاء غضبه مردفاً :- لا ولا يهمك حاجه بسيطه
+
الفتاه :- طب ممكن أخلي سواق بابي ياخدها يصلحها لحضرتك
+
زين :- لا مش مستهله حصل خير
+
إبتسمت علي ذوقه معها مدت يدهة إليه مردفه :- رتيل الجيار
+
صافحها هو الأخر مردفاً :- زين السيوفي
+
تعرف عليها ومن ثم صارت صداقه وتطورت إلي أن طلب زين الزواج منها بعد أن عشقها الزين ………
+
♧♧♧♧♧♧♤♤♤♤♤
+
مر يومين علي وعد وهي تبحث عن عمل جديد ولم تنتظر الوظيفه التي أخبرها بها سامر ، فتركها تفكر بطلبه الزواج منه دون ضغط منه ولذلك لم يذهب للجامعه ، وأيضاً لا يوجد وسيله إتصال بينهم وذلك بسبب رفضها لتلك الفكره ، لذلك قررت البحث عن عمل لإحتياجها إلي المال ، وأيضاً خوفاً من حدوث أي شئ يترتب عليه عدم رؤيته مره أخري ، بالنهايه وجدت لافته بإحدي محلات الملابس تطلب أنسه للعمل ، ولجت الداخل علي الفور إطمأنت لصاحب المتجر فهو كما يبدو رجل وقور ولكن الأقنعه التي يرتيدها بعض الأُناس عديمي الأخلاق كثيره للإقاع بضحاياها ، ولأكثر شهره هو قناع التقوي والورع الذي يخفي أيشع الوجوه ، قبلها بالعمل ولكن سيبدأ عملها من الغد
+
بيومها الثاني في العمل بدأ بمضايقتها محاولاً التحرش بها ، ولكن لم يري منها إلا المقاومه ليس كما إعتاد مع غيرها ، دعت الله أن يحافظ عليها فليس أمامها وظيفه أخري فقد بحثت كثيراً قبل ذلك ، أعاد فعلته مره أخري ولكن كان ردها هو صفعه قويه من يديها الرقيقه هوت علي وجنته ، فهي تعلم أن الجميع ينظر إليها نظره الصيد السهل فليس لها سند ولا عون بتلك الحياه ، ولكن من معه الله فلا غالب له
+
أراد الإنتقام منها فمن تكون هبدي لتفعل ذلك ، وأيضاً من تكون لترفضه فمن عملن قبلها كثيراً ما تمنون نظرة رضا منه ، وذلك ليس حباً له بل لماله
أرادت الخروج من المحل ولكن حدث مالم تتوقعه ، فصاح الرجل متهماً إياها بسرقتها لبعض النقود من خزانته وبالفعل أبلغ الشرطه التي علي الفور وأخذتها …..
+
♧♧♧♧♧♤♤♤♤
+
بإحدي مراكز النساء والتوليد
+
قامت الطبيبه بفحص لمار التي نهش القلق قلبها خوفاً من أنها لن تستطيع الإنجاب
+
أما سيف فهو بقضاء الله فيكفيه وجودها جانبه فهي كل شئ بالنسبه
+
جلست الطبيه علي مقعد مكتبها ، أتت لمار مسرعه لتردف بلهفه :- طمنيني يادكتوره
+
الطبيبه بإبتسامه :- متقلقيش يامدام خير بإذن الله ، مفيش أي موانع للحمل تحاليل أستاذ سيف وفحص حضرتك بيأكد إنكم بخير بس هي مسأله وقت ، أنا هكتبلك علي شويه أدويه تمشي عليها وبإذن الله ربنا يكرمك قريب
+
ربت سيف علي يديها بحنان مردفاً :- بإذن الله ، يارب تكوني إطمني بقا وتبطلي قلق
+
أمأت رأسها برضي مردفه :- ربنا يرزقنا يارب
+
سيف بمشاكسه :- هيرزقنا ياقلبي بإذن الله وبكره تزهقي وتقولي كنت مرتاحه
+
قام بإيصالها إلي الفيلا ثم ذهب إلي أحد أصدقاءه
+
♧♧♧♧♧♤♤♤♤♤
+
بقسم الشرطه
+
تقف وعد منهاره من كثرة البكاء مغللة الأيدي (كلابشات)
+
ظلت تردد ببكاء :- والله ما سرقت حاجه أنا مظلومه ، هي البنت المحترمه في الزمن دا بنداس بالجذم
+
مر الصقر من جانبها متجهاً إلي مكتب أحد رفقائه الذي سيتولي التحقيق مع وعد
+
داخل المكتب
+
الضابط :- مش معقول سيف باشا شخصياً منورني في مكتبي المتواضع
+
سيف :- بطل حركاتك دي إنت ناسي إننا زمايل ودفعه واحده وقبل دا كله إحنا أصدقاء
+
الضابط بمرح :- دفعه واحده أيوه إنما إنت أخدت في وشك وعديت ومبقاش حد قدك ياصقر
+
سيف :- أعتبر دا حسد ولا قر(أر)
+
أشار بأصابعه :- الإثنين وحياتك ، ها قولي بقا أي سر الزياره السعيده دي أكيد مش غايز خدمه ، دا أنت اللي بتخدم الكل
+
قطع حديثهم طرقات الباب
+
الضابط :- إدخل
+
ولج العسكري وأدي التحيه العسكريه مردفا:- المتهمه في سرقه محل الملابس يافندم
+
الضابط :- دخلها
+
سيف :- طب امشي أنا بقا هبقي أعدي عليك وقت تاني
+
الضابط :- أقعد بس ياسيف التحقيق مش هياخد وقت وبعدها نكمل كلامنا
+
دلفت وعد ولم تكف عن البكاء ومن خلفها الكاتب
+
الضابط :- فك الكلابشات ياأمين
+
أردفت من بين شهقاتها :- والله ما سرقت حاجه
+
الضابط :- بس إسكتي لما أسألك ابقي إتكلمي ، إفتح المحضر يابني
+
وعد :- والله مظلومه
+
الضابط بإنفعال :- كلكم بتقولوا كدا وفي الأخر بتطلعوا ولاد ******
+
أدلت بيناتها حسب المحضر
+
الضابط :- ولما إنتي دكتوره بتشتغلي ليه في محل ملابس
+
وعد بكسره :- ظروفي هي اللي إضطرتني لكدا
+
الضابظ :- صاحب المحل بيتهمك بسرقه خمسه ألاف من الخزنه
+
وعد ببكاء :- محصلش والله ما حصل ، أنا أصلاً مش بدخل مكتبه دا هو اللي اللي ……
+
الضابط :- اللي أي كملي
+
وعد :- هو اللي راجل مش محترم وكان فاكرني وحده ساهله من اللي بيعرفهم ، ولما صديته وضربته بالقلم إتهمني بالسرقه
+
بالجانب الأخر من المكتب
+
جلس سيف يتحدث مع لمار علي الواتساب وإستمع أللتحقيق ولكن دون تركيز
+
بعد إنتهاء التحقيق ، أمر الضابط بأخذها إلي الحجز ، وهنا خارت قواها وإستسلمت إلي ذلك ال ظلام الذي داهمها منذ دلوفها إلي قسم الشرطه ……..
+
هرع إليها محاولاً إفاقتها وبعد عده محاولات منه ، إستعادت وعيها تدريجياً فتحت عينيها ببطئ لتجد شخصاً لا تعرفه أمامها
+
سيف :- إنتي كويسه
+
أردفت بضعف :- الحمد لله
+
تحاملت علي نفسها وأستقامت بوقفتها ، وجه حديثه للضابط :- متنزلهاش الحجز خليها في أوضه الضابط النبتشي
+
وعد :- أنا مش مهم المهم تيته ممكن يجرلها حاجه لو مروحتش
+
سيف :- متقلقيش أنا هتصرف
+
أخذها العسكري حيث تعليمات سيف
+
وغادر القسم متجهاً إلي متجر الملابس المزعوم……….
+
♧♧♧♧♧♧♤♤♤♤
+
رأيكم يهمني جداً
- لقراءة باقي فصول الرواية اضغط على (رواية معاناة الصقر)
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)