روايات

رواية كل بوية لها خوية الفصل السابع 7 روايات بويات سعودية جريئة

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

رواية كل بوية لها خوية الفصل السابع 7 روايات بويات سعودية جريئة

 

البارت السابع

 

آلبآرت آلسآبــــــــع ()*
/
\
/
\
/
\

دخل ميش ع فوآز ب آلقآعه وكآن فوآز شبه منهآر..
ميش يضم فوآز له بقوة : فوآز لآتبكي لآتبكي
فوآز ويبكي : ليش يصير ككيذآ ليش !
ميش : فوآز حبيبي لآتبكي ، آلدنيآ مآ وقفت عليهآ ، وبأللي تأمرني عليهه أبشر ، بس فهمني وش صآر ..
فوآز ويبكي ويقول لميش كل أللي صآر : وبس
ميش : بنت آلكلب ، وش تبي نسوي فيهآ
فوآز : مدري آبيهآ تنهآن وتنذل تحت رجلي
ميش : آبشر خلهآ علي ، آخليهآ تبوس رجلك بعد
فواز ويحط يده ع وجه ويبكي : ليه سوت كيذا ليه
ميش ويبوس جبين فواز : يالذيب ?تبكي
وفواز يمسح دموعه ويوقف : بقوم اغسل وجهي ونطلع ولا كأن صار شيءءء
ميش : اي كككفو ي الذيب ، بس أذا سألوك القروب
فواز : بقول مالكم دخخخل
ميش ويحط يده ع كتف فواز : امش غسل ونطلع ونعلمها كيف تحط رأسها برأسك
فواز ويأخذ نفس ويلبس نظارته : كككفو ي الخوي ( ويبوس يد ميش )
ميش يمسك يد فواز ويطلع ويروحون لدورة المياه وانتم بكرآمةة ويغسل ألا دخل عليهم بوية يعدل نفسه شوي أللتفت لـ ميش : آلذيب هنآ

 

 

( عند نصور كآن يكلم إبتهآل فون )
إبتهآل : وبس هذآ ككل أللي صآر
نصور : ي خي آنتي بعد لآ تتدخلين بالولد
إبتهآل : شلون مآ آتدخخل لآزم آعرف كل شيءء آنآ
نصور : آقول إبتهآل بعطيك نصيحه وحطيهآ مثل آلحلق بأذنك ، ميش ذكي ومآينلعب عليةة ، وثقيل يعني حتى لو هو غلطآن مستحيل يقول إيه آنآ غلطآن فعشآن كيذآ حآولي مآتزعلين ع آتفه أ?شيآء ?ن بيسحب آبو آلسيفون عليكك
إبتهآل : بس هذي آلسآلفة يستاهل آني آزعل عليهه
نصور : ميش ترآ موب مثل حنآن ^ حنآن أخر خوي لـ إبتهآل
إبتهآل : يعني وش آسوي أللحين
نصور : دقي عليه وقولي آنك كنتي تعبانه القالون شاب عليك عشان كيذا ماداومتي وانك شايله عليه والباقي تعرفينه مايحتاج اعلمك بيتو
ابتهال : مممممايحرمننننني منك ي اححلى اخو ب الدنيا
نصور : ولا مننك ي بعدهم

 

 

( نرجع لدورة آلميآه وآنتم بكرآمة )
…… : آلذيب هنآ
ميش يلتفت : كككككككككككككدوش
كدوش ويضم ميش : منيب مصدق
ميش وتناظر بشكل كدوش : ي ولد قالب بوي بحت
كدوش : اي آنآ م عندي لعب
ميش : ي لبى الصوت
كدوش : الخلطة السرية الشيشه ترا هههههههههههه
ميش : لآ لآ فكنآ ي بوي
كدوش : فديت العاقل
ميش : عاش من شافك ي خي
كدوش : عاشت ايامك ي ابو
فوآز ويلتفت :ماتعرفنا عليه ي ميش
ميش ويضحك : ي خي من الفرحه آني شفته نسيتك آلمهم ذآ كدوش صديقي واخوي وكل ابو شيء كان ولد جيرانا ولهم اكثر من 3شهور نآقلين وسحب سيفون علي من وقتها
كدوش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عاش من سحب عليـكك ي الغالي ، بس لاهي ي الحبيب ( ويسلم ع فواز )
فواز : شكلكم مره معَ بعض
ميش : آكيد لبى قلبك ، طبعآ ذا فواز صديقي وباقي القروب بسحبك واعرفك عليهم ..
كدوش : آوكي آنآ بس آفضى آجيك وآتعرف ع قروبك وآعرفك ع قروبي آللحين بطس عندي محآظره
ميش : آوكك آوكك
كدوش : خشمك ي شنب
ميش : خشمك ي رجال
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

( أعرفكم ع كدوش آسمهآ غآده اول سنه جامعه وكانت بنت جيران ميش وعقب مانقلو من بيتهم ماصارو يتواصلون وشافو بعض بالصدفة آليوم طبعآ كدوش بوية ومايحب احد يتكلم معه بسلوب بنت ابد ابد طويل وشوي ضخم من فوق شعره محلقه مكينه ألآ من قدام منزله ع وجهه ( ي رب فهمتو قصدي بشعره هع ) آسمر له غمازه وحده محفوره بخده من غير مآيتكلم باينه غمازته آلمهم انه خقه )

كدوش : يسعدلي اللي يضحك ي الله آخليكم
ميش وفواز : الله معك

( رآحو للقروب والكل كان مجتمع )
نصور : ميش مآكلمتك إبتهآل
ميش : لآ ورآه
نصور : طيب دق عليهآ
ميش : بعدين بدق عليهآ
نصور : آنتم متخآنقين !
ميش : لا مآعليك لآتحآكي
نصور : طيـب طـيب
ندوش : وين مولي
رؤنا : يمكن مع صحبآتهآ
ندوش : يمكن
نصور ويلتفت لميش : تفارقو صح
ميش : آيه ، تلعب من وراه
نصور : ليكون بيسآمحهآ
ميش : لآ بالعكس يبيها تنهان وتنذل بين رجلينه
نصور : آصلا تدري آن للحين مع عبير علاقتهآ
ميش : آه بس لو ميدو يسمح لنا بعبير
قاطعهم ميدو وهو يلتفت لنصور ويبوس خده : تجيني اليوم
نصور : آيه أن شآء آلله
ميدو : ححلو ( ويغمز له )
ميش ويناظر بنصور : وش
نصور : ههههههه وش
ميش : وش صار ع هيفاء اول شيء
نصور : مآ صآرت تداوم ، رؤى تقول اخذه اجازه ويمكن تترك
ميش : غريبةة ، مآودك تدور عنهآ وترجعها لكك
نصور : اممممم بتأكد من مشاعري اول حول ميدو اذا حسيت فعلا احبه ما برجع لها
ميش وبصدمة : بينك وبيين ميدو حاجه
نصور : آيه آيه وسوينا احح
ميش : احح اححح ولا اح عآدي
نصور : لآ اححح اححح لخآوينآ أللحين آح عآدي
ميش : غريبة وش عندكم على بعض
نصور : مدري بس ميدو شيءء يجنن
ميش : آهآ دوم تخق وكيذا
نصور يضحك ع فهاوة ميش : تدوم لي
زوزو جالسه جنب فواز : اش فيك
فواز : مافيني شيءء
زوزو وتمسك يده : ألا فيكك وفيكك
فواز : تعبان شوي
زوزو : صاير بينك وبين مولي شيءء
فواز : اي تركنا ، لاتسألين ايش السبب
زوزو وتضمه : حياتي انتآ
فواز يحس باحساس غريب يوم ضمته : مآحب نظره الشفقه
زوزو : مو شفقآ آنآ جد قلقانه عليـكك
فوآز نآظر ف زوزو : روحي مآبي آسبب لك مشآكل مع جابر
زوزو : وش دخل جابرر بقولة آني اواسيك ( وضمته بقوة )
دخل جآبر آلكفتريآ وآنصدم وقف مكآنة ينآظر زوزو كيف ضامه فواز
مرمر : جابر وراك واقف يبا تعال
زوزو بعدت عن فواز : بيبي تعال
جابر جلس بالطاولة وهو ساكت وماقال شيءء
زوزو : وش فيك بيبي
جابر : ليش ضميتيه
زوزو : كنت اواسية
نصور : وش عندك تتهامسون آنت وزوز هٌآإآإآهٌ
جابر قام وسحب زوزو وطلعو برا
نصور : ليكون بعد هم متهاوشين
مرمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويقولون خاوي لآ يبا خلني كيذا
رؤنا جلست جنب فواز : جابر يغار عليهآ حتى من الهوآ لآ ع بالك
قاطعها فواز : ماعليك ماعليك متفهم وضعهم
رؤنا وتبوس خده : فديت أللي متفهم
مرمر : ندوش وين سوشي
ندوش : مدري احد قالك آنآ ظلها
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرمر : كلي تبن قاعد اسألك
ندوش : ههههههه وانا اجاوبك
ميش : خلاص خلاص هذاهي جت
سوشي وتضرب راس ندوش : اجل ظلي
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوشي تبوس خد مرمر وتجلس جنبه : امرني وش كنت تبي يوم تسأل عني
مرمر : هٌآإآإآهٌ لآ ي خي بس اشتقت لك
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميش : تراه خق
ندوش وتأشر لفيس مرمر : خق خق خق
سوشي وتعض اصبع ندوش : اندزلعي
مرمر : ي كرهي يمسكون ع الواحد
ميش : ي حياتي عليـكك
نصور لبس نظارته الشمسية وينأظر نظارات رؤنا ومرمر ..

 

( عند زوزو وجابر )
زوزو : آلولد كان تعبان وساكت وانا ضميتوه عشان اخفف شوي من هموه
جابر : لاتقربين له لاتقربين له ، ترا للحين مآنسيت آلسالفة
زوزو : اي سالفةةةة
جآبر : آنآ آدري آن فواز كان يبيك خوية بس آنآ اخذتك منه ( بالبارتات الجاية بتعرفون السالفه )
زوزو : هذاك قلتوه لي اخذتني منوه ، ليش تغار لو آنآ ابيه خاويتوه وتركتك وانت تشوف ، بس آنآ ابيك انتآ
جآبر : قدري غيرتي وكل شيء فيني ولا تقربين منه آنآ مآتحمل اشوفك مع غيري حتى لو كان صديقي
زوزو : طيب بحآول ( قربت منه وباست شفايفه )

( رجع زوزو وجابر لطاولة والكل كان متواجد دخل قروب كدوش اللي كلهم بويات ومستحيل يضمون لقروبهم كيوتات وآسم قروبهم آلمسنقلين معروف قروبهم بجامعتنا يعني قروب كدوش الاول وقروبنأ الثاني معروفين بالنسبة لجامعتنا )
ميش : كدوش حبيبي
كدوش ويلتتفت لجهت ميش وراحو ويسلمون ع بعض كل القروبين
كدوش : ءءءءءءء مرمر
مرمر ويضمه : عاش مننننن شافكك ي خخخي ^ بحكم آن مرمر صديقة ميش من 9 سنوات ف شيءء اكيد تكون تعرف كدوش لان كانت تجي لميش وتلاقي كدوش وعندها وتعرفو ع بعض
كدوش : يسعدلي ي نآس( وألتفت ألا بوجه نصور) له له نصور
نصور : معقولة كدوش بجامعتنا وأنا مدري
كدوش ويضم نصور بقوة : ي الدوب آشتقت لك ^ طبعآ نصور وكدوش اصحاب من الثانوي لكن نصور فجأة طلع من حياة كدوش وفوق ذا كدوش ضم نصور بالاحضان من غير يسأله سبب بعده وكمآن آللي استغربته فرح نصور انه شاف كدوش وحماسه معه

نصور : صدق صدق الدنيا صغيرة
ميش :تعرفون بعض
كدوش : آيه آيه صديقي من ايام الثانوي بس كان في ظروف بعدتنا
نصور ويضيع آلسالفة : عرفنا ع شلتك
كدوش : مثل ماتعروفون حنا قروب المسنقلين ومآنقبل اي كيوت تدخل قروبنا ( وعرفهم ع قروبه وميش عرفته ع قروبهآ وجلسو يطقطون ويتعارفون ع بعض لين آنتهى آلدوآم وكل وآحد رآح لبيته )

( عند ميدو ونصور )
ميدو : كويس جت معي متوقع تروح وتجيني المغرب
نصور : لآ بعد بنام عندك
ميدو : آوهه آحلى نومه اجل
نصور ويضمه ويبوس فمه : اشتقت لك
ميدو يمص شفايف نصور : موب كثري
نصور ويبعد عنه : وخر وخر لانخربها
ميدو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه باخخذ دش واجي اتفاهم معك
نصور : اي اخلص وانا بنسدح يمكن انام
ميدو : اوك نوم العوافي مقدما
نترك ميدو ونصور ونروح لميش وابتهال ..

دق جوال ميش وردت : هلا ابتهال
ابتهال وهي تبكي : لهدرجة آنآ ماهمك ، ساحب علي ولا فكرت تسأل عني ، آنآ شيء تعبان القالون مولع معي ماقدرت اداوم اليوم من الوجع ولافكرت تدق وتسأل عني جد جد شكرا
ميش : بتولي جد اسف ع بالي انك زعلانه عشان ذيك السالفه
ابتهال : ليش شايفني خبلة ازعل ع موضوع تافه وعلى مين ع ميشتي مستحححححيل
ميش : إبتهال آنآ بجيك أللحين حبيبتي بس لاتتضايقين
إبتهآل : آي بليز تعآل مشتاقتلك
ميش : ي حبيبي أللي مشتآق ، ي آلله مسافة الطريق بس
إبتهآل : آنتظرك ي نبض إبتهآل ، وسكرت
( ضبط عمره ميش ورآح مر محل ورد وأخذ بآقة ورد كبيرة مره ورآح لبيت لميش دق آلبآب فتحت إبتهآل آلبآب )
إبتهآل : ي هلآ وآلله تو مآنور آلبيت ي عمممري
ميش باست فم إبتهآل بسرعه : منور فيك حبي ( ويعطيهآ آلورد ) هذي للحلوين آللي كآنو تعبانين ومدريت عنهم
إبتهآل : ي عمري آنا ( وتضمه ) آمش نروح لغرفتي
ميش : مآعندي اشكالية قيدآم ( يمسك يد إبتهآل ويروح لغرفتهآ )
آلله غرفتكك جميلةةة ، مره كبيره :$
إبتهآل : آي كنت متوقعه تعجبك
ميش : آكثر شيء جذبني لهآ ألوآنهآ
إبتهآل وتنزل آلورد جنب آلطآولة : آمرني وش تبي آجيب لك كوفي ولا.. قآطعتهآ ميش
ميش : آبيك آنتي
إبتهآل وهي مستحيه : مممم موب أللحين
ميش ويضمها من ورى ويهمس بأذنهآ : ألاأللحين
جت إبتهآل بتبعد شوي عنه ألا ميش ثبتهآ ع آلجدآر ويبوس فيهآ ..
إبتهآل : ميشتي خلآص دوختني
ميش ويمسك يدهآ ويبوسهآ : آبشري حبيبتي
إبتهآل وتحط يدهآ ع وجهه : بتذبحني بكلامك وأسلوبك
ميش وتبوس عيون إبتهآل : تطمني مآراح آسوي شيء بدون رضآك ي دنيتي
إبتهآل تضمه : طيبب آحبببببببببك

نخلي ميش وإبتهآل ^^

 

( عند ميدو ونصور ميدو طلع من آلحمآم وآنتم بكرآمة عقب آلشور لقى نصور نآيم رآح لبس له بجآمه وآنسدح جنبه وينآظر فيه نصور حس آن في آحد عنده فتح عيونةة )
نصور : خرعتني
ميدو ويبوس فمه : مافيني نوم
نصور ويسحبه ويضمه : اقول اهجد ونآم ورآنآ تجهيزات لبارتي
ميدو ويزيد بضمه : آنآ مابي اخاوي آنآ مرتاح معك
نصور : بس يمكن آنآ آخآوي
ميدو حس بضيقة : طيب بنآم آنآ
نصور آبتسم عرف آن ميدو تضايق : طيبب نم آحد مآسكك
ميدو ويبعد عن حضن نصور ويعطيه ظهره ويتغطى ويسوي نفسه نآيم ..آمآ نصور قاعد يضحك بالصامت وطنش ميدو وسحبهآ نومهه ..

 

 

(عند فوآز كآنت تدق عليه آمل ومطنشهآ ولآ يرد عليهآ وحذفهآ من آلبي بي وقعد يسؤلف مع زوزو ب البي بي )
زوزو : لآ تضايقك حركة جابر اليوم
فواز : لآ زوزو مآتضايقت يكفي انك معي
زوزو : ي قلبي آنآ
فوآز : آنتي متضايقة من حركة جآبر لك قدام القروب اليوم
زوزو : اي مو لازم كل القروب يعرف باللي يصير بيننا
فواز : آممم طنشية وآزعلي عليه شوفي هو بيجي يراضيك
زوزو : لآ خلآص تراضينآ
فواز : أهآ ، آحس جآبر مآيستاهلك
زوزو : ليش تقول كيذا
فوآز : هآ مدري بس مآيستآهلك
زوزو : آنآ آحس آلجوال بيطيح من يدي
فواز : آجل اخليك تنامين
زوزو : اي حياتي اشوفك ع خير
فواز : ع خير

 

( عند ميش وإبتهآل كآنو منسدحين جنب بعض بالسرير ويسؤلفون مع بعض دق كدوش ع ميش )

ميش : آوه كدوش ( ورد )
كدوش : حبيبي ميش وينك عن البي بي
ميش : منيب حوله آنآ عند خويتي
كدوش : آوه عند الحب
ميش : آيه آيه
كدوش : طيبب تقدر تجيني للبيت
ميش ويشوف آلسآعه : اي اقدر أذا اسمحتي لبتولي
كدوش : عطني عطني خويتك
ميش ويمد الجوال لـ إبتهآل : كدوش يبي يحاكيك
إبتهآل وترد : آهلين
كدوش : هلا هلا آنآ منيب مطول معك اخاف الشنب اللي جنبك يشنقنا هههههههههههه
إبتهآل : هههههههههه لآ مآعليك خذ راحتك
كدوش : آنآ شيءء يبي ميش ضروروي تسمحين له يجيني
إبتهآل : آممممممممم
كدوش : تسفين تسفين ^ يستهبل بكلمة تكفين
إبتهآل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه / طيـب طيـب بس هآلمره
كدوش : يسعدلي آلمتفهم ي نآس مآلوم ميش يوم حبك ي شيخه
إبتهآل : آمبيةةةة آستحيت
ميش يأخذ الجوال من إبتهآل : شنو شنو تغازلها قدامي
كدوش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول ي شنب الحب سمحت لك تجيني ي الله تعال بكلمك بموضوع ضروري يخصك
ميش : آوكك مسآفة الطريق بس أن شآء آلله
كدوش : آوكيشن آنتظرك و آستودعتك آلله
ميش : آلله يحفظك ي بوي
وسكرو ورآح يغسل وجهه لان إبتهآل وهي تبوسه روجهآ طبع بكل مكان بوجهه : بتولي عيو يروحون
إبتهآل وتجيب منآديل حق آلمكيآج وتمسح فيسه : روحتهم خلآص
بس آلمصات فاضحتك
ميش : عادي عادي المصات اقدر احط عذر بس روجك وآضحه
إبتهآل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله روح لكدوش
ميش : يالله حبي آنتبهي لنفسك واستودعتك آلله ي روحه
إبتهآل : فمان آلله ي نبض بيتو

ركب ميش مع آلسوآق ورآح لكدوش سلم ع كدوش ورآح لغرفته وجلسو يسؤلفون ..
ميش : ألآ تعال شنو السالفه اللي تبيني فيها
كدوش : اي في بنت آطقطق عليهآ بالمسن ومكذب عليها وقايلها آني من آلشرقيه ومنهآ الكلام المهم اليوم شفتها بالجامعه لان هي دايم ترسلي صورها لي وسألت وآحد من شلتنآ قال آن آسمهآ آمل ومن شلتكم
ميش وبفرحه : هات ورني صورها
كدوش : شف هذي صوره لهآ وهذي بعد ^ يوريه بالجوال
ميش : اي اي مولي خوية فواز اقصد كانت خويته ، يعني آنت اللي كشفها فواز فيهآ
كدوش : شنو شسالفة ( قاله السالفة ميش ) آهآ بنت آلكلب وتقول انها ماعمرهآ خاوت ومدري شنو
ميش : كدوش تكفى تكفى ابيك تلعب عليها لين تتروح لفواز وتنذل تحت رجله
كدوش : آبشر مآطلبت شيءءء ، أ? وش رأيك تجيب فوآز ونصور
ميش : آلبيت بيتك آنت آنت اللي اعزم
كدوش ويأخذ ألارقام من ميش ودق على فواز : ارحب ي شنب
فواز : آهلين كدوش
كدوش : وش عرفك آني كدوش
فواز : ها نسيت آن اليوم اخذت رقمكك
كدوش : اي اي صح المهم تعال لبيتي عندي ميش وعندي لك سالفة مهمه وتخصك
فواز : خلاص ارسلي بأي حي ورقم عنوانكم وبجيك أن شآء آلله
كدوش : اوك برسله لك مسج
ميش ويصارخ : فواز اسرع ?ن على 9 بطس لبيتنا اخواني مستلجين علي هاليومين
كدوش وهو يضحك : تسمع
فواز وفاطس ضحك ع سلوب ميش : اي اي ي آلل? جاي
سكر كدوش من فواز ودق ع نصور مرتين مارد والثالثه رد وصوته كله نوم آرتآح كدوش آن صوته نوم لان ع باله آن نصور مايبي يرد عليه : آلوه
نصور عرف صوت كدوش وقام من مكانةة : هلآ ب آلغالي
كدوش : هلابك زود ، آسمع آسمع
نصور : لبيه لبيه
كدوش : تجي معنا فواز وميش بيجون عندي ونبيك تجي معنا
نصور : وميدو وجابر ومرمر ومنآحي !
كدوش : خلاص جب ميدو معك وانا بدق ع كل وآحد بس كيوتات مآنبي نبي جمعة شباب ونفلهآ
نصور : وآه ضبط الارقيلة والجو هآه نبي جد جد نفلهآ
كدوش وبونآسة : ي آلله انتظركك
سكر من نصور وكلم بآقي آلشباب وكلهم بيجون قآم هو وميش يضبوط آلوضع أ?رقيله وآ?كل والدخآن وآللي تبيه بتلقآه ^ كنا ننبسط لمآ نروح لكدوش ونصور نأخذ راحتنا ع ا?خر محد حولنآ آلمهم نرجع للروآية ..
جو آلقروب ومجتمعين وطقطقه وضحك ..
نصور : شباب يوم آلخميس آلجمعه عندي في بآرتي يحبهآ قلبكم
كدوش : فيهآ كيوتات منيب جآي
مرمر ويضرب رأس كدوش : ي خي تعال نبي نستانس
كدوش : مآتحممل ي خي
نصور : كدوش عشاني
كدوش : ابشر ، بس والله ? لو تجيني بنت تحتك فيني لقلبهآ هوشة
جآبر : بنحط لوحه بنكتب كدوش نو تش
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كدوش : حبذا وقسم
ميدو : كدوش وراك كيذا تكرهم
منآحي : ي خي من جد وش بكك عليهم
نصور : برستيج ي خي
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كدوش ويرمي عليه المخده : ع بالك النآس مثلك
ميش ويضحك : خلآص خلآص فكونآ
منآحي : غريبة وين قروبك
كدوش : آنآ متعمد ابي اتعرف عليكم ?ن مرمر وميش ونصور اعرفهم بس آنتم لآ
وقعدو يطقطون على بعض شوي جابر ومنآحي وميدو ومرمر يلعبون ورق
وميش وفواز ونصور وكدوش يعسلون ..
فواز : ألآ وش اللي السالفة اللي تبين بها
نصور : واي وانا بعد
كدوش قال لهم السالفة حقت آمل وخططو مع بعض وش بيسون ب آمل وكل واحد حفظ دوره وش بيسوي شوي دق جوال مرمر وردت: نعم
رؤنا : اشتقت لك
مرمر وبارتباك : رؤنا ( وقام من المكان )
رؤنا : آيه
مرمر : وش فيه صوتك
رؤنا وهي تبكي : تعبتني ي مرمر تعبتني ماعاد فيني اتحمل اكثر
مرمر يتنهد : رؤنا افهميني
رؤنا وتبكي اكثر : مرمر آنآ مستعده اصير لك اللي تبي بس خلك معي لاتتركني وتتجاهلني لاتخاويني بس لاتتجاهلني آنآ ماتحمل غيابك مرمر وبضيقة : طيب
رؤنا : أكيد
مرمر وآلعبره خانقته : آيه
رؤنا : طيب بخليك أللحين بس لآ تتجاهلني
مرمر : طيب ابشري فمان آلله
رؤنا : استودعتك الله
سكر مرمر وطلع للحوش يأخد نفس ، عند القروب نصور: وين مرمر ي شباب
جابر : طلع يكلم رؤنا
نصور : هو دق ولا هي دقت
جابر : لآ هي دقت
نصور ويلتفت لميش : تحبه ترا وش رأيك نضبطهم
ميش : ماعرف بمهمتين خل نخلص من مهمت امل عقب نروح لرؤنا
نصور وطلع برا عند مرمر لقاه جالس ع الدرج ويدخن : لاتدخن مضر بالصحه
مرمر : ها ها ها^ يتطنز
نصور : تحبها
مرمر : لآ
نصور : كذاب
مرمر : ماحبها
نصور : تحبيها بس آنت تحس انك للحين تحب ميش
مرمر : ميش صديقتي
نصور : وآضح
مرمر : تبكي
نصور : منو
مرمر : رؤنآ تبكي
نصور : آنآ بقولك كم كلمة وبروح وحطهآ مثل الحلق باذنك رؤنا ماعمرها تعلقت بأحد وبكت عشانه وانا لي فتره اراقب نظاراتكم لبعض آنت تحبها وهي تحبك لكن تكابر واليوم كبريئها راح وآنت مدري ليش بالضبط اذا قصدك ميش شفه خاوى ابتهآل ولعلمك اليوم كان عند ابتهال ودخلو جو وبقوة وميش كله يذوب أذا شاف إبتهآل ، آذآ تبي رؤنا ومآتبي تخسرها البارتي يوم الخميس وحبذا تلبسهآ آلخاتم عشان محد يأخذهآ منك ( ورآح وهو رآجع للغرفة القروب تصادم معَ ميدو )
نصور : وش بكك
ميدو : وش عندك مع مرمر
نصور : اضبطه مع رؤنا
ميدو : آهآ ( يوم جآ بيروح مسكه نصور وثبته ع الجدار ولصق كله عليه انفاسه قريبة حيل لميدو )
نصور : وش فيك قالب علي
ميدو. من دون يحس نزلت دمعته : مافيني شيءء
نصور باس دمعته ومسحه بيده : وش فيك قلي
ميدو : آحب ب ب ب ك احبك
نصور باس فمه بقوة وراح وخلاه ودخل ع آلقروب آمآ ميدو راح غسل وجهه وعقب دخل ع قروب بس كان واحد واقف مصدوم من اللي شافه أللي هو مرمر ودخل ع قروب وجلسو يطقطقون وكل شوي يطلع واحد اخر من طلع نصور وكان متوقع آن كدوش يسأله عن الوقت اللي تركو بعض فيه من دون سبب لكن كدوش مآ سأله ويتعامل معه ككأن مآصار شيءء آلكل تؤكل ع البيت وكآن يوم آل جميل ..

 

 

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى