رواية كل بوية لها خوية الفصل الرابع 4 روايات بويات سعودية جريئة
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)
رواية كل بوية لها خوية الفصل الرابع 4 روايات بويات سعودية جريئة
البارت الرابع
/
( عقب مآطلع ميش وإبتهآل صآر آلقروب وآحد وآحد يطلع بقى بالنهاية مرمر ونصور ورنآ )
رونآ : نصور شفت مرمر وش سوت فيني
نصور : شنو سوت
مرمر : ياليل الفضايح
رونآ وهي تضحك : شسوي وش عندك بالله يوم ضميتني
نصور وبستغراب : لحظة لحظة منو أللي ضمك لآيكون مرمر
مرمر : للأسف آيةةة
رونآ : لآ يفوتك نصور يضمني من ورى بعد
نصور : له له له قولي غيرها
مرمر وهو يضحكك : وش فيكم بالله
نصور : ومسوي ثقل بالجامعه واني انا اللي ماخاوي ومدري شنو وبالنهاية خقيت ع رونا
رونا وهي تضرب رأسه : تاج رأسك رونا
نصور ويمسح مكان الضربة : اي رونا ماقصدني بس يعني خق ع وحده من الشلة
رونا وهي تضحك : اي كيذا
مرمر وهو قايم المكان وبيروح : ماخقيتتت
(رونا ونصور يناظرون بعض مستغربين نصور اشر لرونا ان تلحقه وتتفاهم معه ماحب يدخل بآلسالفة لان علاقته بمرمر مو مره قوية أللحقته رونا وجلسو بالحوش )
رونا : اش بكك زعلت
مرمر : لآ
رونا : اش بك حزززين
مرمر : عآدي منيب حزين
رونآ : طيب أنت ليش ضميتني أنا اعرف انكك ماكنت خاق لآن نظآراتك كانت تقولي غير
مرمر : كنت حآب آقهر آحد
رونآ : لآيكون هآلاحد شخص يحبني
مرمر وهي تضحك ويضم رونآ : ي حبني لك ي مجنونةة
رونآ وهي تلعب بشعر مرمر : آنت موب مخآوي وآنآ مو مخآوية ليش مآنخنبق مع بعض
( مرمر قعدت تناظر بفيس رونآ غمضت عيونهآ وقربت تبوس فمم رونآ آمآ رونآ مآصدقت على آلله آحضنته وو………….*_^ )
(عنند نصور كآن يكلم ميش بالجوال )
نصور : آحس آني بآدي آحن لهآ
ميش : دآمك عآرف آنك تحبهآ ومآتستغني عنهآ ليش ألآهيآط من آلبدآية يعني لك سنه متعذب من فرآقهآ ومسوي عآدي لآنك من بنت آلى بنت ويوم صآدفتهآ فيس تو فيس حنيت ، آنآ مآني فآهم عليكك ودي آعرف بس وش ذآ آلموقف أللي خلآك تقسى على هيفآء بهآلقسآوة وتنهي علآقتك فيهآ بيوم ليله ..
نصور : شفتها بعيوني تخوني وتبيني آسكت لهآ موب نصور أللي يسوآ فيه كيذآ
ميش: خ خ خآنتك!
نصور : آي خآنتني ومآحبيت آقول لحد لآن آحسه إيهآنةة لي كنت آقول للكل قلة ألاهتمآم خلآنآ نفترق ..
ميش : طيب ، آنت وش نآوي عليهه أللحين
نصور : آفكر آسآمحهآ وأرجع لهآ لآن بقوة صآير آشتآق لهآ
ميش : دآم أنت هذآ كلآمك كمل وروح لهآ وكلمهآ يمكن هي على فكرة مآتوآفق ترجع لك لآن بتخآف آنك تهددهآ من جديد
نصور : غصبن عليهآ توآفق ترجع
ميش : آنآ عطيتك أللي عندي وآنت بكفيك
( نصور كآن يمشي بالحوش ويكلم ميش وشآف شيءء مآتوقع بيوم يشوف رونآ مثبتهآ مرمر على الجدآر ورافع يدهآ ع فوق ومثبتها بيده ويده آلثانية ع رقبت رونآ وكآن يمص رقبتهآ وآزآرير قميص مرمر مفتوحه كآنو دآخلين جو وبقوة غير المكان نصور بسرعه مآكآن يبي احد فيهم يحس آنهه آنكشف )
ميش وهي بالخط : نصور نصور آشبك سكت فجأه
نصور : هآ ولآ شيءءء ، بس جآني آلنوم
ميش : دآم كيذآ آجل نوم آلعوآفي
نصور : يعآفيك حبيبي وآنتبه لك
ميش : آبشر آبشر ي الله سلآم
نصور : سلآم ( وسكر )
( عند مرمر ورونآ دق جوآل رونآ بعدت مرمر عنهآ وردت ع الجوآل آممآ مرمر كآنت توهآ تصحصح من أللي قاعده تسوية حطت يدهآ ع رآسهآ سكرت آلخط رونآ من آخوهآ أللي قآلهآ تطلع لآن جآ ينتظرهآ تنآظر بمرمر )
رونآ : اخوي يتنظرني برآ
مرمر كآنت تنآظرهآ وسآكته ..
جت رونآ بتبوس فم مرمر بعدتهآ مرمر : لآ رونآ .. اعتبري اللي بيننا ماصار أليوم آنسي كل شيءءءءء صار
رونآ : طيب ليش آنت كيذآ مرتبكة ترا الدعوة كلهآ خنبقة لآ تخاف محدن دآري ( تعطيه بوسة بالهوآء وتطلع )
نصور كان يناظر أللي يصير وفوق رأسه مليون علامة تعجب امما عند مرمر عدلت نفسها وطلعت ..
( عند فوآز وهو يكلم آمل بآلجوآل ويخآنقهآ )
فوآز : لا بآلله صديقتك
آمل : فوآز آشبك قاعده اقولك صاحبتي
فوآز : صاحبتك تضمك تقل خويتك ووتلمس خصرك وتلعب بشعرك انا وأنا خويك ماسويتهآ قدام العالم
آمل : يؤ فوآز صاير شكاك
فواز وكل شوي صوته ي اعلى : انا ماني آصغر عيالكك بسرعه قولي لي وش سالفة هالبنت
آممل : آذآ هديت آكلمك مع آلسلآمةة ( سكرت )
فوآز : آلله يلعنننننننك ( دخل البي بي دخل ع محآدثتهآ لقهآ حآطة bb of رمى آلجوآل فوق آلسرير ورآح يأخخذله شآور يروق آعصابهه )
( عند جآبر وزوزو في آلبيبي )
جآبر : كنتي جممميلة آليوم بالبارتي
زوزو : عيونك الجميلة
جآبر وهو خآق : زوزو غنننننني لي
زوزو : جآبر مو أللحين
جآبر : ألا ألا أللحين
زوزو : من عيوني ( تسجلت صوتهآ وهي تغني )
نآمت عيون آلنآس ألآ عيوني آلنآس حبو ولا بس آنآ حبيت مرآت آقول وشلون عآيش بدوني ومرآت آقول آني بشوقي تمآديت وبس وترآ آنآ شيء تعبآن وبينآم آمممممممموآحح آحبك دودي )
جآبر : وآنآ نمممممت على صوتتتك
زوزو : نوم آلهنآء ي روحي
( عند منآحي وجدآن يكلمون بعض بالجوآل )
وجدآن : ليش آنت متغير
منآحي : ججودي آنآ مآني متغير انآ كنت تعبآن وآلحمدالله توني تشافيت وآوعدك آني أعوضك عن كل ألآيآم أللي مآكنت فيه معكك
وجدآن : طيب قولهآ بسمعهآ منننننك
منآحي : احبك
وجدآن وهي تسوي نفسهآ مآسمعت : صوتك صار يقطع
منآحي وهو عآرف آنهآ تستهبل عليه : آعشقككك
وجدآن وهي مستحيه : انا ادمننننننتك
(نخلي منآحي وجدآن يغازلون بعضهم ونروح لـ ندوش وهي تكلم ميدو بالجوال )
ندوش : ميدو هدي هدي وفهميني آلسآلفةةة
ميدو وهو يبكي : عبير تبي ترجع لخويتهآ ألاولى
ندوش : نعم نعم
ميدو : قالت لي كلآم ممممثل السم يكفي اني كنتتت شخص تلعب فيه لين رجع لهآ خويهآ ألآول
ندوش : عبير قالت لك كذا
ميدو وبين شهقاته : لآ خويهآ دق علي وقالي كل شيءءءءء ولاقبل عبيرررر تبي تاخذي وقت الفراغ وبس
ندوش وهي مصدومة : طيب يمكن يكذب عليكك
ميدو رمت الجوآل وجلست تبكي ..
آممما ندوش سكرت من ميدو وكلمت نصور لآن هو آلوحيد أللي يقدر بهالحزة يطلع من بيتهم : نصور
نصور وصوته فيه آلنوم : هلآ ندوش
ندوش : نآيم
نصور : يب
ندوش : ميدو بحاجه لك
نصور ويقوم من السرير : وش بةةة ميدو
ندوش : عبير تركته ورجعت لخويته الاولى
نصور : قبل شوي بالبارتي حلوين وش اللي جاهم
ندوش : خوية عبير اللي قبل دقت ع ميدو وقالت له كل شيءءء
نصور : كل شيءء مثل شنو
ندوش : نصور روح له تكفى أنـآ خايفة عليههه
نصور وهو معصب : هالخوة ذي مامنها ألا المشاكل يالله سلآم آنآ رآيح له
ندوش : طمني عليكم خلآص
نصور : ابشري ابشري ي الله باي
ندوش : باي
( عنننند سوشي تكلم رونآ ويتنآقشون ع آلبآرتي )
سوشي : انتي وش كان عندك اليوم جالسة مع مرمر
رونآ : ماكو نسؤلف وهيك
سوشي : لآيكون بينكم شيءءء
رونآ : لآ وين مآلقيتي ألآ مرمر تخآوي
سوشي : اي مرمر بس استايل ماتحب هالحكي
رونآ : ترا ميش مثلهآ بس ابتهآل اقدرت عليه
سوشي : يالله عقبال ماتخاوين مرمر
رونآ : هههههههههههه آممممين
سوشي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(في بيت ميدو )
نصور يدق ع جوآل آخت ميدو : آلو لبى قلببببك حصوص آفتحي الباب انا عنده .. لبى أنتي ي الله أنتظرك ي بعدهم انتي .. باي
(فتحت لهآ آخت ميدو آلبآب ودخلت لغرفة ميدو وكآن آلسآعه 3 الفجر لقت ميدو منسدح ع بطنةة ونايم بلبسة حتى الشوز وانتم بكرامه مانزلة والجوال مرمي ابتسم نصور لخته وطلب منهآ تطلع لآن بيتكلم معه طلعت آخته وسكرت آلبآب طمر نصور وآنسدح جنب ميدو )
نصور : ميدو .. ي ميدو
ميدو وهو نآيم : همممم
نصور : قم آلله يهديك غير لبسك بآلآول وغسل وتعآل نتنآقش بسالفتك
ميدو ويحاول يفتح عيونه : نصور
نصور : لآ قرينهه .. آيةة نصور قم بس قم
ميدو وهو يحاول يبتسم : وش جابك
نصور : ي كثر هرجك قم قم بس
(آسحبت ميدو ودخلته يدخل ي اخذ شاور وطلع له لبس ودخلته عليه بالحمام طلع من آلحمام وجلس جنب نصور وسكت )
نصور : ميدو حنا اقوى مننن كذآ صح
ميدو : نصور !
نصور : روحه
ميدو ضم نصور وآنفجر فيه بكي : عبير اتركتنننننننننني اتركتننننني
نصور : وربك لخليها تبكي دم بنت الكلب .. بس آنت روق لي وقل لي آلسالفةةة
ميدو : يوم رجعننننا منن البارت كانت عبير عندي بالبيت ..
( نرجع لقبل كم ساعهه ميدو وعبير داخلين البيت ميدو وجالسين مروقين دق جوال عبير )
ميدو وعبير بين احضانه : ردي
عبير وهي تعطي مشغول للي دق والربكه واضح عليها : لآ مو لآزم آذآ آنآ معكك مآبي آكلم آحد
(ميدو ويحضن عبير اكثر ودق جوال عبير للمره ثانية سحب ميدو الجوال من يد عبير لقى المتصل مابعدك حب رد )
ميدو : الو
….. : انت مين
ميدو : انتتت أللي مينن
……: انا خوي عبير آنت منو
ميدو وبصراخ : انا خويها ميدو
……. : انتتتتت هههههههههههه .. وخر بس وعطني عبيري
ميدو ويمسك شعر عبير ويشده : منننننننو هذا
عبير وبصراخ : آآآآآآه شعري
…….. : انت ي مجنون وش بك ع خويتي
ميدو : اقولك مننننننو هذا
عبير وبصراخ : ححححححححححححبيبي
ميدو رمها على الارض ورمى بوجهها الجوال : تفو عليك وعلى آشكالك ي ###
عبير ماتحملت الكلمة : انت هيه ترا انننا كنت مخاويتك طقطقة بس لان كنت بنسى خويي أللي قبل ولآ آنت كل أللي سويته معكك طقطقة وبس
ميدو رمى على عبير عباتها وطردها برا غرفته وسكر الباب : الله يلعننننننننك الله يأخذك ي ### ( ترا ذي # يعني كلام مشفر لول هع )
مسك الجوال ودق على ميش ولقى الخط مشغول ماهو حوله ميش مع إلحب دق على طول لندوش وحكى لهآ آلسآلفة آنهآر بنهآية آلمكآلمة مع ندوش رمى الجوال وضم المخدة ومن غير يحس نآم )
نصور : ليه مادقيت علي
ميدو وهو بحضن نصور : مآ آدري
نصور ويلعب بشعر ميدو : مآعليك عبير خلهآ علي يؤيل أللي جآهآ
ميدو ورجع يبكي : اجرحت قلبببببببببببببي ي نصور 3 سنوآت وحنآ مع بعض وبآلنهآيةةة آطلع لعبة ومجرد شخص بالنسبة لعبيرررري
نصور : وآنآ آخوك آلخوة مآمنهآ ألآ وجع آلرأس وعبير وآلله لخليهآ تندم ع كل دمعة نزلت عليهآ آليوم
( ميدو كمل يبكي بحضن نصور ونصور سكت لين نآم ميدو بحضنه قعد نصور يتأمل بشكل ميدو كيف هو حزين ومتضايق عشان عبير سدحه ع السرير ولحفة زين بالبطآنية بآس جبين ميدو آستودعه آلله سكر آنوآر آلغرفة لبس آلعبآية وركب مع آلسوآق ورجع للبيت اخذ له شاور وآنسدح على السرير مسك آلبي بي ودخل لقروب اللي هم مسوينه حذف عبير من القروب وكتب بالقروب آن محد يحتك بعبير ولآ يحاكيهآ لين يصحى نصور ويتفاهمون بهالموضوع بس مآحد كلمةة لان آلسآعه 5 الفجر والكل نآيم حط سليب بالحاله ورمى الجوآل تحت المخدة وسحبهآ نومةةةة ..)
نوم آلعوآفي نصور وآلله يكون بعونك ي ميدو ويآؤيل آللي جآك ي عبير آلى هنآ وآوقف آلبآرت آلرآبع أن شآء آلله يكون ينآل إعجآبكم ..
- لقراءة باقي فصول الرواية أضغط على (رواية كل بوية لها خوية)
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)