رواية كل بوية لها خوية الفصل الثامن 8 روايات بويات سعودية جريئة
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)
رواية كل بوية لها خوية الفصل الثامن 8 روايات بويات سعودية جريئة
البارت الثامن
آلبآرت آلثــــــآمن ()*
/
\
/
\
/
\
بآلليل وبآلمسن ..
كدوش : حبيبتي آش فيك هآليومين ضآيق صدرك ومآلك خلق تكلميني ..
آمل : حبيبي مآفي شيءء بس متهآوشة مع شلتي
كدوش : مآعليك منهم و? يضيق صدرك عشآنهم آنآ عندك وش تبين فيهم
آمل : ي حياتي ي كدوش وآلله أني آحبك
كدوش يقول بين نفسه ( كلي تبن بس ) : ي روح كدوش آنتي مولي بقولك شيءء بس آوعديني آنك مآتبعدين عني آو تزعلين مني آمل : شنو قول
كدوش : آوعديني مآتزعلين
آمل : وعد حبيبي
كدوش : آنآ موب بآلشرقية آنآ بآلريآض ، وبنفس جآمعتك كمآن آنآ شفتك آليوم وآنتي تبكين توقعت آحد يشبه لك بس عرفت انه آنتي لآن نفس الصور بغيت آججي وآضمممك وألمك لي وآأللعن آبو أللي نزل دمعتك بس تذكرت آني قايل لكك آني بآلشرقيه وقعدت آرآقببك ممن بعيد ..
آمممل : يعني آنت بجآمعتنا
كدوش : آية آية
آمل بفرحح : ?زززززززم آشوفك آنآ مآقدر اتحمل آكثر آحببببببك آنآ
كدوش ( شف آلخبلة آقولهآ آنآ مكذب عليـكك تقول احبك آنآ ) : ي قلب كدوش و? يهمكك بكرآ نلتقى بآلمكان أللي بكيتي فيه آممس وآنآ رآح آجيك ي روحي ..
آمل : مآني مصدقةة مررررره مبسوطةةةة
كدوش ( خبلة وربي خبلة ) : يالله هآتي بوستي قبل آنآم
آمل : وين تبيهآ $
كدوش : آممممم كم بوسه بتبوسيني عشان آحدد
آمل : وحده بس $
كدوش : ليش بخيلة انتي ، آبي 5 بوسات آبي بوسة على عيوني وابي 3 بفمي وحده برقبتي $
آمل : طيب آفتح آلمآيك عشان آحآكيك وآبوسك
^ نخلي آمل وكدوش $$
( عند رؤنآ ومرمر )
مرمر يكلمهآ فون : آشوفك بكرآ ورآح آتفآهم معكك
رؤنآ : جآك آلنوم
مرمر : يبب
رؤنا : آوككي نوم آلهنآء ي قلب رؤنا
مرمر : يهنيك ي رب
( وسكرو )
( بكرآ ب آلجآمعه عند باب آلرئيسي للجآمعه فواز وميش ونصور وكدوش يأكدون ع الخطه دق كدوش ع امل )
كدوش : حبي هآ وينكك
آمل : بنفس المكآن وآنتظر روحي
كدوش : ي آلله جآيك وآممممموآحح ( سكر )
فواز : لآ آوصيك عليهآ
ميش : ي حقارتها بس
كدوش : مآهو جديد عليهم
نصور :ي الله فواز آنت وميش شوفو نظرات امل لكدوش وآنا بروح لجهه الثانية ونكممل الخطه ..
( رآح كدوش لمكآن آمل وشآفهآ وميش وفواز كانو قربين للمكآن عشآن بيشوفون آمل وش تسوي ونصور رآح للجهه آلثآنية وبدى آلتمثيل آمل كآنت وآقفه وتتلفت شآفت بوية يمشي لتجاهها عرفت آن هو كدوش لآن كآنت تشوف صورة بس مآتوقعت آن هو بذآ آلجمآل وقفت مبلمه وتناظر فيه وكدوش وهو وآثق من نفسه وعآرف آن امل اعرفته وخقت عليه فتح يده وهو يمشي عشان بيضمها جته ركض امل وضمته بقوةةةةةةةة آمآ كدوش شالهآ وجلس يدور فيهآ ويضمها بقوة نزل نظارته وقف يناظر فيهآ وآمل تناظر فيه حط كدوش يده ع خدود امل وباس شفايفها بقوة آمآ بهآلحظةة ميش لفت فواز لهآ وضمته مآتبيه يشوفه امل وهي تشف غيره آمآ فواز ضم ميش بقوةة حس آن العبره خانقته بس مآيبي يخرب الخطه وألتفت لقى أمل بحضنه )
كدوش : احبك
أمل : اعشقكككك وآخيرا وآخيرآ شفتك احببك
كدوش : طالعه تخققين
آمل وهي تضمه بقوةة : احبك احبك احبك احبك
جآء نصور : كدوش
كدوش : اوه نصور ^ يضمه ويسلم عليه
أمل وقفت هينا مبلمة خافت من نصور : ن ن ن نصور
نصور ويسلم ع امل : وينك مختفيه ماشفتك لآ امس و? اليوم
أمل وتناظر بنصور : آنت تعرف كدوش
نصور : ايوة صاحبي من ايام الثانوي
آمل : بس ماعمري شفتك معهه
نصور : اي ?ن اروح له لوحدي ، وين فواز
امل : مدري عنه آمس قال آن ماعاد ألزمةة بحياته
نصور : افا فواز قال كذآ
امل وعيونهآ غرقت دموع مآتبي تخسر كدوش مثل ماخسرت فواز : كدوش ابيك بموضوع مهم
كدوش استغرب من عيونهآ ونظاراتهآ له : آمريني
آمل : آنت كذبت علي بكل شيء وسامحتك ، بس آنآ مآكذبت عليـكك ألآ بشيء وآحد رآح تسامحني عليهه
كدوش عرف انها بتقول سالفة فواز : افكورس بيبي
نصور : وش السالفة امل
امل وتعطي نصور ظهرها : فواز ذا كان خويي وآمس تركنا عشانكك ، عرف آني اخونه معك وفوق ذا مابررت له و? حاكيته و? طلبت رضاه ?ن آنآ ابيك ابي كدوش بحيآتي ( هنا نصور مممره عصب بغى يقوم ويكفخها بس مسك أعصآبهه )
كدوش ضم امل لهآ : هذا اكبر دليل انك تحبيني ي روح كدوش
نصور : امل يعني انتي وفواز
امل تقاطعه : آيه تركنا تركنا عشاني اخترت كدوش
نصور : تبي رأئي صراحه انتي وفواز ماتصلحون لبعض
امل وهي مستغربه : توقعت تسوي سالفه ومشكله
نصور : ي حبيبتي انتي مخاويه السبع مخاوية كدوش تدرون شلون البارت يوم الخميس بخليه حفل خوتكم
كدوش : آيه آيه نصور حبذا ، نبي بارت ماصار و? استوى
نصور : ابشر ي السبع ي الخوي آنت
أمل : وفواز والقروب مآراح يرضون
نصور : عمرهم مارضو اهم شيءء انتي شيءء مرتاحه مع السبع
امل وتضم نصور : فديتك ي اطيب قلب بهآلدنيآ
نصور ويضمها ويناظر بكدوش ويبتسم ..
فواز يوم شاف كل شيءء بعينه طاحت دمعته من غير مآيحس بهآ عطا الكل ظهره ومشئ جآ معه ميش وقف فواز : ميش خلني خلني بروح اطلع كل اللي فيني واجي خلني بروحي
ميش : فواز
فواز لبس نظارته ومشئ .. ميش أللتفت للجه كدوش ونصور وأمل مالقاهم فيه وأللتفت لفواز أ? فواز مشى وخلاه دق النظارة الشمسية ومشى للقروب جت ابتهآل وضمته : وحححححشتني
ميش : وآنآ آكثر ي قلب ميش
( اما كدوش وأمل راحو للسطح عشان يأخذون راحتهم امل انسدحت بحضن كدوش وتسؤلف بحضنه وكل بين سالفه تبوس فمه وتلعب باصابع يده وتبوس اصبع اصبع وتحط راسها ع صدر كدوش وتضمه آمآ كدوش جلس يبوس فمها ورقبتها وعيونها دوخهآ وصار يلمس كل مكان بجسمهآ وهي ذايبه بين آحضانه جلس يناظر ب آمل تذكر يوم كان مع وحدة بوية يعشق ترابهآ وكانو كأنهم متزوجين كل شيءء يسونه ومايطلعون من شور بعض لدرجة السفر مايسافرون ألآ مع بعض لآن هم بنات خاله من ثالث متوسط وهو يحب ذا ا?دمي مسلم نفسة وروحه له يحس آن ماهو هو بدونةة يحس آن هو للحين عايش جسد بلا روح من بعد فراقه كره كل شيء خوه كره كل الكيوتأت ?ن هم السبب بفراقهم تمنى لو انه يوم قرر يبتعد ويروح اقل شيءء ودعه مو يتركهه كذآ يعرف آن هذي المهمه صعبه عليهه بس سوآه عشان نصور ولجل عين تكرم مدينةة حس آن دمعته بتخونه )
كدوش : قومي اخاف اسوي فيكك اكثر
امل وهي مستحيه وتعدل نفسهآ وتجلس جنب كدوش : خل نروح نتغدى معع بعض اليوم
كدوش ي حاول يبعد عن نفسه كل اللي تذكره ويلبس النظاره الشمسية : بس ع حسابي
امل : اوكك
( عند رؤنا ومرمر بآلكلآس جآلسين يتفاهمون )
مرمر : رؤنا آسف مآ آقدر آخويك مآ آقدر
رؤنا : ليه طيب ، آنت مو مخآوي
مرمر : آنآ ممكن آخنبق معك بس خوه لآ مستحيل
رؤنآ : بس آنآ احبك
مرمر : ليش حبتيني ومن متى حبتيني وهو خنبقة كانت بيننا وانتي من بعدها خقتي علي
رؤنا : قصدك آني ماحبيتك آنت ؟
مرمر : آيه اذا مشتاقه للي صار بيننا راح اسوية متى مآتبين بس خوه لآ
رؤنا حست بقهر مره تضايقت : مرمر
مرمر : هآه
رؤنآ : آكرهك
مرمر آستغربت بس آرتاحت : آوكك
رؤنا قامت من المكان وتركت مرمر وطلعت برا الكلاس ورآحت عند آلكفتريآ ولقت الكل موجود اخذت اغراضها وسلمت ع واحد واحد : بقولكم حاجه
نصور : لبية رؤنا
رؤنا : اننا بترك القروب
الكل وبصدمه : ليهه ؟
رؤنا : بخاوي وآحد بوية آسمه عزوز وبكون معه وبلهى وكذا يعني
ميش : آشوى ع بالي شيءء ثاني
نصور : خن اتتأكد اول قبل تخاوية ?يكون ?عاب و? شيءء
رؤنا : ??? آنآ مرتاحه وابيه
مرمر كان داخل ع قروب ولقى رؤنا سوى نفسه عادي وجلس بالطاولة وسكت رؤنآ : يالله بآآآآآآآآآآي
آلقروب بصوت واحد : باي
( تقريبا هنا انتهى دور رؤنآ بس بيصير لهآ بآك ع نهآية آلروآية بشيء محد يتوقعه )
( عند كدوش وآمل )
طلعو تغدو برا وعقبهآ رآحو يتمشون ب آلمولآت وكدوش وآمل مره مع بعض كأنهم صدق يحبون بعض جلسو بكآفي وقعدو يخططون وش يسون بالبارت حق نصور وآمل تسأل وش عرفه بنصور ومن هالكلام الى 3 العصر وكل وآحد رآح لبيته .. يوم آلخميس وبآرت نصور كآلعآدة مآيكون نآقصه شيءء كآن رآفض احد يجي وهو مخآوي يعني زي اللي بارت للمخآوين بس بستثنآء قروبة دخلو الكل جو آلبيت وطقطقه وضحك ورقص ونآسةة وهيصه ع ألآخر ..
كدوش دق ع نصور آنه دخل بيتهم وآمل معه نصور طلع لهم وضبط وضعهم تقريبا الحفل قريب لبارت خوت ميش طبعآ فواز ما جا ألآ اخر الحفل متعمد عشان مآيشوف الشفشفه والحوسه اللي بتكون بين كدوش وآمل على 11 ونص جآء نصور لميش وفواز : هآ جآهزين
فوآز : آيةةة
ميش : بس آخآف إبتهآل تزعل
نصور : إبتهآل خلهآ علي بخلي ندوش وسوشي يمسكونها اقل شي لين نخلص مهمتنآ
ميش : آوك
رآح نصور لسوشي وندوش : آسمعو آبيكم تحاصرون بيتو آبيكم تمسكونهآ اقل شيءء ?ترقى فوق هذي مهمتكم
سوشي : وش فيه وش صاير
نصور : بعدين اقولكم
ندوش : آوكك
راحو لبتهال ويحاولون ينسونها ميش راح نصور حق الديجي طلب منها ترفع لصوت اكثر عشان لو تصارخ امل محد يسمع لها اشر نصور لكدوش وكدوش فهم ..
كدوش ويقرب فمه لأذن امل لآن الصوت عالي : ابيكك
امل وهي مستحيه : مو اليوم $
كدوش : مافيني صبر
امل ماتكلمت بمعنى يالله مسك يدها وراحو للدور الثاني ألآ جاهم نصور
نصور : الحبايب هنا
كدوش : نصور ضبط لنآ غرفه
نصور : طيـب تبون تخذون راحتكم بقوة بقوة و? بس اشياء بسيطة ويغمز لكدوش وآمل آستحت
كدوش : لآ بقوة بقوة ع قولتك
نصور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آمش معي آجل
وداهم للغرفه اللي بالسطح هذي حق الخدم خخخخخ بس عشان ابد محد يسمع صراخ امل ..
يوم دخلو للغرفه امل انصدمت بشكل موب طبيعي كآن فيه 7 بنات بويات بس كأنهم اولآد مآعليهم ولآ شيءء أللهم شورتات فوق الركبة جا كدوش ورمهآفوق السرير آنتي من جدك بنآم معك آنآ مآ آنآم مع آشكآلك .. عليكم فيهآ أللعبو فيهآ لعب جننوها..
يوم آللتفت لجهت البويات دخل ميش وهو منزل قميصه وصدره طالع : لآ لآ كدوش آنآ مشتهي امل من اول آنآ ببدى فيهآ وعقب هذولا
كدوش : عليـكك فيهآ
هنا امل صرخت : لآ لآ لآ لآ لآ لآ حرام عليكم نزلت من السرير آمسكت يد نصور تتوسل فيه رفسها برجله وطاحت بالآرض ( كدوش ونصور وميش جلسو يضحكون دخل فواز عليهم وكتف ايدينه وجلس يناظر بهآ ويضحك )
فواز : هذا اللي خنتي عشانه
امل وهي تقوم من طيحتهآ وتجلس : فواز ادري انتم مخططين كل هذا ليش ي فواز ليش
فواز : عشان تعرفين كيف تخونيني ( قام واشر للبويات وقف مع نصور وكدوش وميش )
آمل قامت تصارخ ب اعلى صوتها جو البويات يلمسونها ويفصخونهآ واللي تبوسها كانت تحاول تبعد عنهم بس هم اقوى منهآ طاحت عينهآ بعين فواز قعدو يناظرون بعضهم نظارات أليمةةة لدرجة فواز ماقدر يتحمل نظارات امل وغمض عيونه آمآ امل فكتهم وطاحت بين رجلين فواز تترجاه يتركونهآ اما كدوش ونصور وميش انبسطو. لآن اللي يبونه صار انذلت بين رجلينه امما فواز رفسها برجله واشر للبويات يطلعون وطلعو ميش وكدوش ونصور بقى بس هي وهو ..
فواز : عشان كذآ لآتخونين مره ثانية وباس فمها وطلع
امأ امل انخبلت انجنت جلست تصيح وتصارخ راح نصور لسوشي وندوش عشان يوآسون آمل وميش آمسكت آبتهآل ورآحو لغرفه لوحدهم ..
إبتهآل وتبعد عن ميش : لآ لآ ميش مو أللحين
ميش ويدفها وجلس يبوس فيهآ ثبتهآ ع الجدآر يمص رقبتهآ وشفايفها ويبوس عيونهآ سدحهآ ع آلسرير وجلس يبوس صدرها ووبطنهآ ويلحس بعنف يوم نزل ايده ع تحت امسكت ايده إبتهآل رفع راسه ميش لقى إبتهآل تبكي مصدومة من ميش آول مره يكون معها عنيف كيذا زي نظام وخري بخلص شغلي واروح ..
آبتهال وصوتهآ المبحوح : لآ ميش لآ
ميش حس بنفس وباللي يسويه معهآ ومستغرب من أللي سوآه قام منها وراح الحمام يغسل وجهه طلع من الحمام لقاها جالسه فوق السرير تصيح : حبيبتي سامحححححيني
أبتهال : ميش ليش
ميش : مدري اشتهيتك بغيتك
أبتهال وتضمه وتبكي : بس مو كذآ مو كذآ
ميش ويضمها : اسف وربك اوعدك ماعاد بسوي شيء ألآ برضاك اسف
أبتهال وتلمس رقبتهآ : يعور
ميش وتناظر فيس ابتهال ورقبتها كيف هي معدومه من اثر المصات بس ارقبتها بالتحديد معدومة وبقوةةة آبتسمت وباست كل مكان فيه ا?ثر بخفيف اما ابتهال خقت ع حركته وانسدحت انسدح فوقها ميش وكممملو بوس ومص ^ نخليهم $$
( عند امل وسوشي وندوش كانت امل شيء منهآر وسوشي وندوش يلبسونهآ ويحآولون يهدونهآ اخخذتهآ سوشي ورآحو آلبيت مع بعض ، آمآ عند نصور وميدو ، ميدو كآن شيءء متضآيق لآن اليوم خوت نصور ممع شخص )
نصور ويجلس جنب ميدو : وحشتني
ميدو : …..
نصور : وش بكك زعلان علي
ميدو : آنت تعرف وش بني
نصور ويمسك يد ميدو ويروحون للغرفة وهو رايح شاف كدوش حس برتباك : بتروح
كدوش حس برتباك نصور : لآ بس وين القروب مو لآقي احد
نصور : كل واحد مع خويتهه ههههههههههه
كدوش : نصور وين فواز
نصور : اتوقع طلع
مرمر وهو جاي لجهة كدوش : وينك ي ورع
كدوش يناظر بمسكت نصور لميدو عرف آن رايحين للغرفة بس هو وقف وعطلهم: ما ورع ألآ آنت
نصور استغرب من نظرات كدوش : آنآ بروح وشوي جايكم
كدوش عرف آن بين ميدو ونصور شيءء : ليلة سعيدة ( عطى نصور نظره لدرجة نصور وقف مبلم ) يالله مرمر مشينآ
مرمر وهو عارف وش قاعد يصير بس مو فاهم نظرات كدوش : آيه آيه مشينآ ( نزلو )
ميدو ساكت ومفهي مايدري وش السالفة ومنصدم من نظرات كدوش له : وش فيه نصور
نصور آخذ ميدو للغرفة وقفل الباب وكمملو الباقي اللي تعرفونه ^_* على نهآية ألليل كان نصور منسدح فوق ميدو بدون ملابس وبعدين انسدح ع ظهره : حنى ليش نسوي كذآ
ميدو ويلبس الروب : لآ تعلقني فيك وتسوي معي اللي تبي وعقب تقول ليش نسوي كذآ ترا آنآ ميدو صديقك اللي ماترضى احد يأذني لكن للأسف ألآذى جا منك يالخوي ي عضيدي عطاه ظهره وراح يأخخذ شور ، اما نصور جلس يبكي يحس بشيءء جواه مخنوق خاف آن ميدو يسوي شيء بنفسه بالحمام فتح الباب أللتفت ميدو نصور ماحس بنفس ألآ دخل مع ميدو يأخذ شور كانت الموية نازلةة عليهم ويبوس فم ميدو أحبببببببك والله احبك ميدو ويحط يدينه ع وجهه نصور ويناظر فيه والله احبببببببك ي عبير ( كان بيقول نصور بس أغلط با?سم ) نصور هنآ وقف مبلم دموعه خانته اول مره احد يشوف دموع نصور ميدو حس بنفس وقعد يبكي مع نصور آمآ نصور باس رأس ميدو : انتبه ع حالك ي الخوي ( وطلع )
ميدو فك الموية زياده عليه وقعد يبكي ..
نصور اخذ له شور سريع بحمام ثاني وطلع ولبس واخذ جواله والدخان والولاعه وطلع وهو نازل مع الدرج توقع الكل راح لآن اخر ألليل يمكن كانت الساعه وقتها على 4 لقى بالصالةة كدوش : مآرحت
كدوش : لآ
نصور جاء بيطلع مسك يده كدوش : ابي افهم ليش ، (بهآلوقت كان ميدو نازل مع الدرج وسمع كل شيء ) هذا وانا ولد خالتك سويت فيني كيذا ليش بعتني عشان هيفآ ، ليش قطعت علاقتك فيني نهائي ليش ابي افهم ليش آنت شيءء مبسوط وفرحان وانا للحين اتعب واعاني ع فراقكك ليش للحين احس آني جسد بلا روح بدونكك وآنت مو مهتم فيني وناسيني وبايعني بتراب ، ليش ابي افهم !!
نصور قعد يبكي هنا : كدوش روح تكفى روح
كدوش وهو يبكي مع نصور : عموما آنت واحد حقير وماتهتم ألآ بنفسك بس ، آنت شيءء اناني حتى ع ميدو اقرب شخص لك لعبت عليه كل يوم عن يوم اكتشف حقارتك ماتعيش بدون ماتشوف ضحايا عندك ، آنآ وميدو وهيفا وباقي قدام بتخسر الكل لآنك ماعمرك حبيتنا لآنفسنا حبيتنا لجل تلبي رغباتك فينآ ومآلوم يوم تغديت بميدو وهو قريب لك لآن آنا ولد خالتك موب بس تغديت فيني تغديت وتعشيت وافطر كككفو ي ولد الخاله كككفو ( اخخذ اغراضه وجا بيفتح الباب بيطلع أ? ميدو طاح مغمى عليه بالدرج ) مآ قدر يتحمل الكلام حس انه كان لعبه بيد اللي كان يقولة عضيدي طاح من الدور الثاني الى ا?ول من الدرج نصور وكدوش أللتفتو لبعض ماتوقعو آن ميدو بيسمعهم راحو لمه وحاولو يصحون ماقدرو اخذوه للمستشفى..
( عند ميش وإبتهآل يكلمون بعض فون )
إبتهآل : آليوم مآ نبسطنآ وآجد بالبارت
ميش : أ? يكفي أني اخذت راحتي معك
إبتهآل : ي خي احببببك ودي نسكن آنآ وياك بيت واحد اكون 24 ساعه معكك
ميش : ههههههههههههههه و? يهمك كل يوم بجيك ، بس اكلك ترا
إبتهآل : كككككككككلي لك
ميش : ي روحححححححي ، آلمهم بيبي آنآ شيءء تعبان وبنام امشيء للبي بي انومك وانام
إبتهآل : ي الله
( عند فواز كآن تحت بطنيته يبكي مايدري اللي سواه صح او غلط بس اقل شيء علماه كيف تعرف تخون قام اخذ له دش وسحبهآ نومةةةة ، جآبر وزوزو للحين تمآم مآجتهم مشآكل ، جودي ومنآحي يجنون مره يخققون حبهم لبعض عجبني بالحيل ، ندوش معصبة من أللي صار لـ آمل آليوم وزعلانه ع القروب ، سوشي مآهي زعلانه كثر مآهي متضايقةة فاقده رؤنآ بالحيل مآتعرف ليه هي فجأة بعدت عن الكل و? ترد عليهم ، مرمر شيءء مروق ومرتاح ومو هآمه آحد بس مستغرب من علاقة ميدو بنصور ونظرات كدوش لهم ، رؤنآ بادية بعلاقة جدية جديده مع بويآ خقه آل خقه ، آمل كآنت شيءء منهآر وتعبآن بس جت من آلبآرت اخذت لهآ شاور وحبوب منومه ونآآآآآآآآآآمت )
آلى هنآ وآوقف آشوفكم بآلبآرت آلجآي أن شآء آلله ..
- لقراءة باقي فصول الرواية أضغط على (رواية كل بوية لها خوية)
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)