روايات

رواية كل بوية لها خوية الفصل الثالث 3 روايات بويات سعودية جريئة

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

رواية كل بوية لها خوية الفصل الثالث 3 روايات بويات سعودية جريئة

 

 

البارت الثالث

 

آلبـــــــــآرت آلثآلـــــث ..
/
\
/
\
/
\
/

( بعد شهر آلكل جآلس بالكفتريآ دخلت عليهم ميش ومآسكه يد آبتهآل ورآحت لجهت آلطآولة وتطلع علبه الخآتم وتنآظر آبتهآل آمآ آبتهآل كآنت شي مستحي منزله رآسهآ وسآكته )
ميش : بمآ آن آلكل هنآ حآب آقولكم آن آنآ وإبتهآل رآح نخآوي بعض ورآح أللبسهآ آلخآتم وبتصير شي لي وملكي وأللي يلمسهآ مآ يلوم ألا نفسه ( مسك يد آبتهآل ودخل آلخآتم وضمهآ آممآ آلقروب تصفير وتصفيق بستثنآء مرمر كآنت شي منصدم )
آبتهآل : آححححبك
ميش : آموت فيك
نصور وهو يصفر : لامآقدر على كيذآ وآخيرآ خآويتو طلعتو روحي
فوآز وهو يسلم ع ميش ويضحك : مبروك مبروك آلخوه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روآن : كككفو بتولي قدرتي عليه
ميش : بتولك بعينك و?لا آحد ينآديهآ بتولي غيري عٌلم
آلكل : وآآآآآآآآآآآآآآو
وجدآن : قلت لكم آبتهآل بتصرق قلبه
ميش : اقول بتولي خل نقرأ ع انفسنا لاتفرقنا عيونهم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جآبر : ميش شكلك رحت فيهآ
ميش : آحم يحق لي ي خي
زوزو وهي تضم ابتهآل : وآخيرا صار عندنا مخآوين جدد هههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آبتهآل : تموت ذي البنت ب آحرآجي
سوشي : آبتهآل آبتهآل عآد لا آوصيك جنني ميش طلعي آلشيب من رآسة ههههه
ميش : آفآ
آبتهآل وبدلع : سوشي
الكل : وآآآآآآآآآآآآآآآهه ي لبى آلمستحين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندوش وهي للحين تضحك : ميش ياؤيلك تسحب علي عشانهآ وقسم آكسر خشمك
ميش وهي تضم ندوش : مآقدر اسحب عليـك آنآ
ندوش تقرص خده : اي كذآ مآتمشين ألا بآلعين آلحمرآء
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منآحي : ميش مآ آشتقت لي
ميش وهي تنآظر منآحي وتصارخ : ءءءءءءءءء منآحي ( تضمه ) ي خي اخيرا جيت ي رجال عآش من شافك
منآحي : ههههههههه ي خي مآتبطل هالحركات انت عاشت ايامك ي بعدي
ميش وهو يناظر القروب : ليش ماقلتو لي انه جآ
وجدان : هو قال يبي مفاججأة لك
ميش ويرجع يضم منآحي : آحلى مفجأة وربي لا يبي لنا بارتي بمناسبة خوتي معَ بتولي وسلامة منآحي
نصور : آيون هو دآ وآلبآرتي عندي
الكل : وآآآآآآآآآآآآآآآآآو
روآن : متى متى وآعزم بويآت وآجد بخآوي غرت من ميش وإبتهآل
الكل : هههههههههههههههه?َ
نصور : آجل آسمعو ألاربعآء الكل يتوآجد وراح أعزم نآسآت ورآح يكون بارتي كبير
ميش : تم تم
مرمر : آنآ مآقدر آجي
ميش : واه انت فيه وراك هاجد مالك حس قسم توقعت منت فيه
مرمر وتحاول تصرف الموضوع : انت أللي لاهي بالحب ولا شفتنآ
آلكل : آيوة آيوة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميش : يلعبهآ صح الدوب ههههههه
( آلكل رآح للمكآنه بالكفتريآ ألا ميش ومرمر )
ميش : آش بك مرمر
مرمر : ولا شي وش بي
ميش : متضايق صح
مرمر : آيآم آلثانوي ماكنتي كيذا
ميش : مو كل شي يبقى ع حآله
مرمر : ميش دخلنا هالقروب اوك بس نصير زيهم لا شنو نخآوي مو حنآ متفقين انوه ستايل وهياط وبس
ميش : حبيتهآ مرمر
مرمر ويحآول يمسك نفسه : وآنآ ، ليش قلت لي تبي فرند وبس
ميش : مرمر آنتي غير مستحيل احبك كحبيبة او شي انتي صديقتي وبس
مرمر : آوك
ميش : زعلت ؟
مرمر وهو يترك ميش ورايح لقروب : مآتوقع يهمك
( ميش آخذت نفس ولحقت مرمر وجلسو ب آمآكنهم آنتشرت آلموضوع بالجآمعه آن ميش خآوت آبتهآل وآن آلبآرت بيت نصور ويوم أ?ربعآء ، عند آلآمن هيفآء وصديقتهآ رؤى )
رؤى : مآودك نحظر
هيفآء : وين آلبآرت !
رؤى : يقول البارتي مفتوح في بيت البوية نصور
هيفاء وبرتباك :لامآقدر آروح وين
رؤى : يؤ هيفاء امشي خل نروح ونستانس
هيفاء : بس نصور ترا شي يخوف
رؤى : اي الوضع طقطقة ونطلع
هيفآء : ءءءءءء بس حنا ألامن وبيشوفونآ بنآت آلجامعه
رؤى :هيفاء اغلب اللي بالجامعه كذا شنو آمن مآ آمن خل نروح ونستانس بس
هيفاء : اوك ع شورك
(آلكل رجع لبيته ألا مرمر وميش )
ميش : مرمر آنآ آخسر آلكل بس مآ آخسرك
مرمر : دآم آنت آخترت آبتهآل وحبيتهآ خلآص كممل مشوآرك معهآ
ميش : خل آبتهآل عنننك آنآ آبيك آنت لاتزعل ولاتتضايق مني تكفى
مرمر بستهزآء : صديقتي من آيآم آلمتوسط خآوت رغم كانت تقول آنهآ مآتحب هآلاشيآء
ميش : مرمر وآنآ فعلآ مآ حب هآلاشياء بس مآفي شي يبقى على حآلةةة ، وانا مآبي آخآويك لان مآبي آخسرك أبتهآل حتى لو خسرتهآ بتعب يوم يومين بس بعدهآ عآدي آهم شي آنت تكون معي وجنبي وسندي وآختي أللي مآجبتهآ آمي
مرمر ضمة ميش بقوة : الله لا يحرمني منك
ميش : ولا مننك ي روح ميش انتي ، وترآك بتجين بالبارتي غصبن عليك
مرمر : مآظنتي خبرك آهلي كيف
ميش : كذبي عليهم سوي سآلفة اي شي آهم شي تجين عندي
مرمر : آبشري

((نترك مرمر وميش يتفاهمون معَ آنفسهم نججي ليوم ألاربعآء هع))

( يوم ألاربعآء آلسآعه 8 وآلكل متوآجد بارتي متكامل من كل شي ونصور متكلف بكل شيء لعيون أبتهآل يغليهآ هآلبنت ومآيحبهآ زعلآنةة آو تبي شيءء ومآيجيبه لهآ قروب ونآسةة آلكل مجتمع ودي جي ونآسة وتنكس وجمعة بنآت وش آحلى منن كيذآ )

ميدو : نصور
نصور يتكلم معَ آلبنت حقت الدي جي : هٌآإآإآهٌ
ميدو : وجعآه آقول شف شف من جآي
نصور : منو ؟
ميدو وهو يلف فيس نصور لجهة آلبنآت : شففففففف
نصور وبصدمةة : هيفآء
ميدو : ايوة غريبة جتت
نصور ترك ميدو وراح لجهة هيفاء : هلآ هلآ
هيفآء آول مآشافت نصور خآفت وصدت ردت رؤى : هلآ فيك نصور
نصور : وش دعوة هيفاء
هيفآء : نعم
نصور يمسك يد هيفآء ويسحبهآ ويطلعون برا بآلحوش ..
هيفآء : نصور آي يدي ترآك آوجعتني
نصور ويلف يدهآ لورى : وآلله ي هيفآء لو تتكلمين معَي بهالاسلوب مآتلومين ألا نفسك
هيفاء وبألم : يدي آوجعتني
نصور فك يدهآ وضمهآ يحس تبي تدخل فيه من قو ضمتهه لهآ آمآ هيفآء آوقفت مبلمه مآتدري وش فيه مره يقسى عليهآ ومره تحسه يحبهآ آو ب ألاصح مشتآق لهآ هيفآء وبصوت خفيف : نصور
نصور بعدهآ عنه : ليش جيتي !
هيفآء وبصراخ : نصور آنت ليش قآعد تسوي معي كيذآ آنآ مآني فهمتك آنت آش تبي منننني
نصور يحط آصبعه على فم هيفآء : قلت لك لاترفعين صوتك وجآوبي ع سؤآلي
هيفآء : جيت عشان رؤى تبين تحضر آلبآرتي
نصور بثقه : قصدك عشاني
هيفاء وبستحقار : وش هالثقهه
نصور حآول يمسك نفسه من نظرتهآ وطنش آلموضوع : يحق لي آثق لان كل شيء وآضح بعيونك
هيفآء دفت نصور عنهآ وكملت آلطريق ورآحت عند رؤى ..
رؤى : وش سالفة نصور
هيفاء : و?لاشيءءءء خلآص سكري آلسآلفة
رؤى : طيبب طيبب آعصابك

(عند نصور طلع آلزقار يبي يروق شوي جت ميش لهه وحطت يدها ع كتف نصور )
ميش : نصور
نصور ويحاول يبتسم : هلآ ميش ، مآ جت للحين ابتهآل
ميش : خلك من آبتهآل ، وقلي وش فيك على آلبنت
نصور : هذي هيفاء
ميش : آي آدري هيفآء ، هي أللي دآيم تسؤلف لي عنهآ
نصور والعبره خانقته : ميش آنآ تعبآن تعبآن
ميش وهو يسحب آلزقاره ويرميه بالارض ويضم نصور : نصور حبيبي هدي شوي كل شي راح ينحل
نصور : آنت آلوحيد أللي آرتآح لشفته وآشكي له كل شي بدآخلي
ميش : حبيبي آنت ، روق روق وخل ندخل جو ترا ابتهال بالطريق
أبتهآل : لآ موب بآلطريق آنآ هنآ
نصور يحاول يسوي نفسه عآدي ويعدل نفسه : هلآ هلآ
آبتهآل تمسك يد نصور : وش فيه
ميش يحآول يضيع آلموضوع : خلآص آبتهآل نزلي آلخاتم
آبتهآل بصدمة : ليش
ميش : على طول رحتي لنصور ولا عبرتيني ولا كأني موجود
نصور : هههههههه ي عيني ع اللي يغارون
آبتهآل وتضرب كتف ميش : خوفتني ي دوب
ميش وتمسك يد آبتهآل : ي الله ي الحب اليوم يومنآ آمشي نستانس
(نصور يمسك يد ميش وإبتهآل ويدخل جوآ آلقآعه ويأشر لهم يطفون الانوآر دخلت عليهم ثنين من الخدم مآسكين القآتوة كانت عباره عن 3 طبقات حطوهآ فوق الطآولة وكان الديجي مشغل موسيقى هآدية مسكت ميش السكين وفوق يد ميش يد ابتهال وقطعو آلقآتوه نزلت أبتهال السكين وباست فم ميش وقدام الكل امما البنات الكل استغرب جرأة ابتهال حتى نصور وقف مكانه من الصدمة بعدت ميش ابتهال عنهآ اما ابتهال ارجعت وضمتها صارو الشله يصفرون وتصفيق حآر آشر نصور للخدم يولعون الانوآر وبدى يشغلون ألاغآني وبدو يتنكسون آلبنآت اجلست ميش على الكرسي وجلست أبتهآل بحضنهآ ويشوفون اللي يرقصون وضحك ونآسة )
آبتهآل وتحط راسهآ ع صدر ميش : وآخيرا
ميش وتحوط خصر ابتهآل : اخيرا شنو
ابتهال : اننا خاوينآ
ميش : حياتي انتتتي
( باست خد إبتهآل وطاحت عينهآ بعين مرمر آمآ مرمر يوم طاحت عينهآ بعين ميش اخذت نفس وصدت ضمت روآن من ورى اما رونآ نآظرت مرمر بأستغربت عطتها مرمر نظره انها تسلك لها فهمتها وابتسمت لها وباست خد مرمر بقوة ميش كانت تناظر ومستغربه من اللي تسوية مرمر ولا بعد مع مين مع رونا وطنشت قومت ابتهآل وقعدو يرقصون الساعه 10 عند البوابة ميش تودعهم عشان بترجع للبيت ماتقدر تطول )
نصور : ميش انت وابتهال المفروض اخر ناس تطلعون
ميش : انـآ ماقدر اجلس اكثر من كيذا اخواني مسكيني قلق
ابتهال : انـآ عادي بس ميش تقول مالك قعده هنا بدوني :$
ميش : ولا بعد اصلا يرضيك تجلسين بمكان انـآ منيب فيه
ابتهال : لا مايرضيني :$
مرمر : ياليل روميو وجوليت
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جابر : خلاص ي شنب اهتم بنفسم ونشوفك بالبي بي
ميش : ابشر ي الذيب
نصور وهو يضم ميش : انتبه لنفسك
ميش وهي تضم نصور وتهمس بأذنه : نصور اش بك لا تعور قلبي خلقه هو قارصني عليك
نصور : اكلمك بالليل أن شآء آلله
ميش : أن شآء آلله
ابتهال : وش فيكم كأنكم ماراح تشوفون بعض
ميدو : من ججد !
ميش : ههههههههههههههه عادي عادي نودع بعض
جابر : ذا توديع اللي ماله لقاء ابد
ميش : فال الل? ولا فالك
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : وقسم وراكم سالفة
وجدان : مننن جد
ندوش : ي خي وش تبون انتم ، حتى لو وراهم سالفة اهجدو
ميش وهي تصفق : كككفو ندوشتي
ندوش : وقسم باللهي ماحسيتو انكم بتحقيق
امل : اقول ندوش شكلك تعرفين بالسالفه ولاكان ماقلتي كيذا
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زوزو : حرام عليكم خلآص
ندوش : والل? ماعرف حاجه ي دوبة
منآحي : ي الل? اخرنا ميش على اهلها
سوشي : من جد ميش وبيتو انتبهولكم
زوزو : استودعتكم الل?
مرمر: معَ السلامة
ميش وتعطيهم بوسة بالهوآء وتطلع هي وأبتهآل ..

آنتهى آلبآرت ..

 

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى