رواية كريمان ومراد – قلب لا يلين الفصل التاسع والعشرون 29 بقلم نورا نبيل
رواية كريمان ومراد – قلب لا يلين الفصل التاسع والعشرون 29 بقلم نورا نبيل
البارت التاسع والعشرون
أحبك!!!!
يا من سكنت فؤادي!!!
أحبك، وبك أكتفيت!!
انت وحدك قادرا علي احتوائي بلمسةواحده فقط!!
ماذا فعلت بي، وبقلبي!!
فرفقا بي عندما استكين بين ذراعيك أنسي العالم!!!!
،وكيف لي!؟!!
ان لا انسى العالم بأسره
،وانت تجعلني كطفلة يدللها أبيها!!!!!
أصبح تاثيرك خطيرا علي قلب الذي لم يعلم سوي هواك!!!!
ربما جمعتنا صدفة!!!!
وما اجملاها صدفة ان تلتقي بمن سكن القلب بهواه!!
فكيف هذا!؟!!
اود الصراخ ل اخبار العالم انك من تملك الفؤاد بجواري!!!
اخشي من لحظة ضعف تكلفني عمرا من الندم!!!
فا متى حدث ذلك حقا لا ادرى؟!!
كيف لي ان اعيش من دونك والقلب قد ادمنك!!!
واذا خيروني بين العلاج اوان أبقى هكذا على ادمانى لحبك
لن اتردد لحظة بالبقاء على أدمانى؟!!
فوحدك ساكن القلب، والروح معا لكن رفقا بقلبى وبى حبيبى تحملنى قليلا فانا قبلك ما عرفت الحب ابدا
#سهيله خليل#
**************************
مراد بلهفه ،وقلق فارس ماله جراله ايه؟!!
اغلق الهاتف ،وهو يزفر بقوه ناظرا بأستياء لتلك التى ارتدت ملابسها سريعا كأنها كانت تنتظر حدوث اى شئ لتأخذها لتهم بالابتعاد عنه .
دون ان ينظر اليها ارتدى ملابسه سريعا قائلا بها بجمود:-
فارس جرح رجله جرح كبير وبينزف كثير قوى لازم نسافر حالا ،وانا ها اكلم الدكتور ابعته البيت يعمل اللازم على مانرجع.
ما ان استعمت لحديثه بأصابه فارس حتى شعرت بأن قدميها لا تحملها فصرخت بوهن قائله:-
فارس يا حبيبى ياترى عامل ايه دلوقت؟!!
استدار لها مراد ،وقد المهه تألمها لأجل صغيره قرر ان ينحى غضبه جانبا توجه اليها ليجد وجهها شاحب بشده، وقدمها لا تكاد تحملها احتضنها برفق رابتا على كتفيها بود قائلا:-
اهدى كريمان ها يبقى كويس متخافيش عليه.
اكمل، وهو يربت على كتفها بحب:’-
اهدى شويه متخافيش انت جسمك كله بيتنفض كده ليه ،ولونك شاحب قوى
اخذيهدهدها برقه ثم حملها، وذهب بأتجاه السياره
وضعها برفق بالمقعد المجاور له ثم انطلق بالسياره
متوجها الى الفندق ليجلب حقائبهم ثم يعود الى المنزل.
ما ان انتهى من كل شئ قاد السياره عائدا الى المنزل ، وهو قلق بشده على طفله الصغير وايضا تلك الماثله الى جواره
هيا ايضا يخشى عليها فهيا لم تنطق بكلمه منذ تحركوا بالسياره ، وعيناها لا تكف عن ذرف الدموع
قربها الى جواره اكثر وضمها الى صدرة حتى تهدء ،وتكف عن البكاء
تعجب كثيرا من تعلقها بفارس، وحزنها عليه لتلك الدرجه
فلو كانت والدته على قيد الحياه ما احبته هكذا
همس لنفسه قائلا بسعاده رغم كل ماحدث:-
كل يوم بتأكد ان انا اخترت صح، وانك يا كريمان الزوجه المناسبه .
ما ان وصل امام المنزل ترجل من السياره تارك للبواب ان يأتى بالحقائب خلفه امسك بيد كريمان التى كان وجهها شاحب للغايه من كثره البكاء همس بأذنها مطمئنا :-
متقلقيش انا كلمت الدكتور ،وهو زمانه عمل اللازم
تقدم برفقتها الى داخل المنزل فتركت يده ، وركضت لحجرة فارس تنادى عليه بلهفه ،وقلق قائله:-
فارس ياقلب كوكى انت فين ؟!
تبعها مراد وهو ملهوف بشده على طفله فوجد فارس يستلقى على الفراش ،وقدمه تلتف بالضمادات بينما كريمان تحتضنه بحب كبير ،وهو يتمسك بها بشده.
تحدث اليها فارس ببكاء:-
كوكى وحشتينى خالث ليه سبتينى وحدى شوفت ايه حصل لرجلى ؟!!
انا دوست على قزاز خلا دم كثير ينزل منها .
قبلته كريمان بحب قائله له بلهفه:-
بعد الشر عليك يا قلب كوكى انت ياريتنى انا ،وانت لا .
فارس ببكاء ،وهو يربت عليها بحب كبير :-
مش تقولى كده كوكى الجرح ده بيوجع مش عايز كوكى تعيط من الوجع.
كان مراد يقف يراقبهم بأهتمام شديد رغما عنه تسللت الغيره لقلبه فكيف لكريمان ان تهتم بولده وتدلله هكذا بينما هو يتمنى نظرة واحده منها.
نفض عن رأسه تلك الافكار االمسيطرة عليه واقترب من فارس صائحا بمرح:-
ايه ده يافارس كله كده لكوكى؟!! مفيش حضن ،ولا بوسه؟!! لبابى ،يعنى كوكى بس الى وحشتك .؟!!
تنحت كريمان جانبا لتسمح لمراد بالجلوس الى جوار ه
انصرفت لتتركهم معا لتبدل ملابسها ،وتعد لفارس بعض الطعام.
احتضنتها منى بحب قائله بود :-
حمد الله على السلامه يا حبيتى يارب تكونوا قضيتوا وقت حلو ؟!!
كريمان بشرود:-
تسلمى ليا الحمد لله كان وقت جميل قوى لولا فارس اكيد كنا قعدنا اكثر من كده.
منى بود :-
الحمد لله قدر ولطف انا غرقت فى شبر ميه معرفتش اتصرف لما لاقيته كسر قزازه الميه، ومن غير ما ياخد باله داس على القزاز وكان الجرح شكله يخض .
لولا انى كلمت استاذ مراد ،وهو كلم الدكتور مكنتش عرفت اتصرف.
كريمان بأرهاق شديد:-
الحمد لله انه بخير بقولك ايه ياطنط منى انا جعانه جدا عملتى اكل وشوربه علشان فارس ومراد طبعا جعان اكيد جدا.
منى بأسف :-
اسفه والله يا بنتى اتشغلت مع فارس ونسيت ان اعمل اكل خالص اكملت بود:-
انت بس خدى حمام بارد كده وانا ها اجرى اجهزلكم احلى اكل.
كريمان بنفى :-
- لقراءة باقي فصول الرواية اضغط على (رواية كريمان ومراد – قلب لا يلين)
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)