روايات

رواية كريمان ومراد – قلب لا يلين الفصل الخامس عشر 15 بقلم نورا نبيل

رواية كريمان ومراد – قلب لا يلين الفصل الخامس عشر 15 بقلم نورا نبيل

 

البارت الخامس عشر

 

 

دلف الى مكتبه بجمود ، فتبتعته بغنج ،ودلال ،وهيا تكاد تأكله بنظراتها الخبيثه وبداخلها تردد قائله بتصميم:’-
لازم اتجوزك يامراد مش ها اسيبك تضيع من ايدى المرة دى كمان كفايه استحملت اخوك عشر سنين علشان بس ابقى

جمبك لولا انك كنت متجوز عمرى مكنت اسيبك تفلت من ايدى ابدا زفرت بحنق ،وهيا تتذكر اول يوم شاهدته به كانت تجلس برفقه شقيقه بأحد النوادى،
لفت انتابها شخص ذوهيبه طاغيه يسير بالنادى بثقه شديده متوجها نحو طاولتهم .
ما ان شاهدته يصافح شقيقه قائلا بمرح :-
شريف فينك يا عم انت من يوم ما انا اتجوزت ، وانت مختفى خالص مبتجيش تزورنى ليه؟!!

وقعت كلماته عليها اصابها بصدمه شديده فهيا كانت تمنى نفسها بوقوعه بشباكها لتجعله زوجا لها .

فقررت ان توافق على الزواج من اخيه لتكون بقربه.
منذ ذلك اليوم اعجبها بشده حين قدمه اخيه اليها قائلا بسعاده شديده :-
اقدملك ساره خطيبتى
اومأ لها زين برأسه محييا لها قائلا بجمود :-

تشرفت بمعرفتك استاذة ساره
بادلته النظره الجامده بنظرات هائمه متأمله اياه بوقاحه شديده :-
االشرف ليا استاذ مراد قالتها بغنج وهيا تأكله بعينيها تتأمل كل انش به طوله الفارع شعر الناعم الفحمى اللون حركه فكيه
كل شئ به قد سحرها .
عادت من شرودها على صوته الجهورى الذى ما زال رغم كل تلك السنوات يثير الرجفه بها قائلا:-

انت تانى ياسارة ايه جابك هنا؟!!
تقدمت نحوة ببطئ متأمله اياه بوقاحه كادت ان تحتضنه الا انه دفعها بحده لترد الى الخلف حتى كادت تسقط لولا انها تمسكت بالمقعد خلفها.

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  رواية أرشد فؤادي الفصل الثالث عشر 13 بقلم سارة فتحي

هدرت به بنفاذ صبر قائله بفحيح كفيحيح الافعى :_
انت ليا يامراد مش ها اسمح لحد ياخدك منى كفايه صبرت السنين الى فاتت خلاص مش ها اصبر تانى.
مراد هادرا بها بغضب شديد :-
انت مجنونه اكيد انت ارمله اخويا عمرك ما هاتكونى اكثر من كده اكمل بحده اكثر دافعا اياها بقسوه:-
انت مستحيل تصلحى تكون زوجه ليا ،وام لاولادى

اجابتها بحده اكثر نظراتها اصبحت اقسى ،وهيا تنظر اليه قائله بهستريا:-
مستحيل يامراد اتخلى عنك انت ليا مهما حصل انا متجوزتش شريف الا علشان ابقى قريبه منك

زفر مراد بغضب محاولا ان يجد حل للخلاص من تلك اللزجه التى تصر على ان تحصل عليه كأنه قطعه اثاث لارأى له

تحدث اليها بهدوء محاولا ان يتخلص منها بلطف قائلا:-
انت مصممه يا سارة على فى دماغك ده؟!!

ساره بسعاده وكأنها قد اوشكت على نيل موافقته:-
طبعا طبعا يامورى اكيد انت عارف بحبك قد ايه؟!!

رمقها مراد بغموض لاويا فمه بتهكم قائلا:-
تمام يوم الخميس الجاى فى حفله عندى فى البيت جهزى نفسك ،والبسى اشيك فستان، وتعالى

ركضت ناحيته بسعاده تكاد تطير فرحا حاولت ان تحتضنه لكنه صدها بلطف قائلا:-
اتفضلى يلا ياسارة عندى شغل

خرجت ،وهيا تكاد ترقص فرحا ، وهيا تفكر ماذا سترتدى لذلك اليوم المميز ؟!

زفر مراد براحه حين استطاع التخلص منها جلس يتابع عمله يرهق نفسه بالعمل لعله يخرج تلك اللزجه من تفكيره
***************************
انتهت كريمان من اعداد الطعام للغداء ثم اطعمت الصغار ،وبدلت ملابسهم ثم اطعمت فارس
ثم ذهبت لتاخذ حمام، وتبدل ملابسها

تاركه فارس يتابع الكارتون بانتظارها لتشاهده معه
اغتسلت، وبدلت ملابسها ثم خرجت لتجلس برفقه فارس
ليندموجا سويا بمشاهده الكارتون
انتهى مراد من عمله ،وعاد للمنزل يشعر بأرهاق شديد
لقد.ارهق نفسه بشده فى العمل ليهرب مما يؤرق تفكيره

دي رواية مميزة جدًا جرب تقرأها  رواية نقاء قلبي الفصل السابع 7 بقلم اية عيد

دلف الى المنزل يجر اقدامه جر من شده مايشعربه من اجهاد
حين دلف الى المنزل شاهدها تجلس الى جوار طفله تحتضنه بحب كبير مما ادخل السعاده على قلبه

هتف بها بجمود قائلا:-
انسه كريمان ممكن اتكلم معاكى بعد اذنك؟!! منتظرك بالمكتب

 

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *