رواية كبرياء انثى الفصل الثامن 8 بقلم روايات ليبية
رواية كبرياء انثى الفصل الثامن 8 بقلم روايات ليبية
البارت الثامن
رواية كبرياء انثى الحلقة الثامنة
امير..والله نا حبيتك من اول ماشفتك بس مقدرتش نحكي لأنك مخطوبه وقعدة انكابر بس توا انتي مش مخطوبه ولاشي وفكري قبل مااتردي علياا
بعد كمل حكي مشا وسيبني مصدومه
ناا..يارب كون امعايا واختر لي ولا تخيرني ياارب
بعدها سمعت اعياط مشيت انشوف شنو في الصدمه
ناا..ماما شنو في كنكم اتعيطوا
ماما تبكي..يوسف دار حادث ومات
نااا مصدومه..كيف فيش اتقولي مزال امكلمني في الصبح اكيد اتبصروا صح
مرات عمي..توا تبي أديري روحك زعلانه عليه اكيد من تحسبينك فيه اااه يولدي عديت وسيبتني منك لله يا شهد عشان محبكش وجوز رنا اديري هكي ارضي كلا منك اكيد متشمته تواا صح قولي
ناا..اول حاجه الموت مفيش شماته ونا سامحته ومستحيل نتمنى الحد الموت ولا نتحسبن عليها وانا عذرتك توا هيا ياايهم تعال
مرات عمي..قعدة اتعيط وتقول قتلتي ولدي وتوا تبي تاخذي ايهم مستحيل انسيبه لكي
ايهم كان يبكي
وعلي صوته خشوا الرجاله ومعاهم عمي
عمي..كنك يااوليه اولدك ميت وانتي اتعيطي وتحسبني شن دخلها شهد احمدي ربي انها سامحتكم بعد اللي درتوها الها
مرات عمي..اهاا توا انت امصبي مع بنت خوم اولدك الميت را بعد ما قتلت اولدي تبي تاخذ ايهم مستحيل انسيبها تاخذي
عمي..استغفرالله توا هيا شن دخلها بي موت يوسف وثانيآ يوسف اموصيني قال لو صارت لي حاجه ايهم يقعد مع شهد لأنها الوحيده اللي حااتخاف عليه وتحبه كيف ما كانت اتحبني
ناا..بحتت في امير لقيته ايبحت فيا وعيونه نااا ومتعصب بكللل
ناا..خلاص تعال يا ايهم
خذيت ايهم وخليتهم ايعيطوا
رقدته ونزلت شفتهم لقيتهم جيبين يوسف اول ماحقيته ادموعي نزلن مهما دار فيا في يوم كان خطيبي وولد عمي قعدت نبكي وندعيله ربي اسامحه وثبته عند السؤال بحتت في امير لقيته امعصب بس مش ابيدي ولد عمي مهما دار فياا وان شاءالله ايهم حاانربيه ونخليه امعايا ومستحيل انسيبه
عدن الايام وايهم قعد امعايا مشفتش امير بكلل قلت هذا خلاص سحب كلامه لما عرف ان ايهم حايقعد امعايا ونا مستحيل انسيبه
نين جاا اليوم اللي عرفت فيه ان ربي يجبر ويعوض بعد الكسر ان ربي لما يبتلينا حااينزل مع الابتلاء الصبر
(وان مع العسر يسر )
ربي أقرب لنا من حبل الوريد ربي لما يلهما بي الدعاء اكيد حايستجيب ولو خذا منك حاجه اتحبيها اكيد حاايعوض وان الحاجه اللي خذاها منك اكيد مش خير لك مهما ضاقت اكيد حااتفرج
بعد شدة سواد الليل يطلع الفجر ليقول لنا مهما ضاقت ستفرج ان الله معانا الله يحب الإنسان اللحوح فالحوا في الدعاء
🦋(ان الله يدري فهذا يكفي )🦋
نضت وتيت ايهم عشان ايعدي امعايا المستشفى لبست نا ويا
ونزلنا لقيت صفاء
ناا..صفاء جيتي
صفاء..لالا مزلت في الطريق 🤣
مااتحقي فيا قدامك
ناا..هههه اتضحك باهي هيا بيش انعدوا
صفاء..نا منبيش انعدي وانتي مش حااتعدي
بحتت فيها وقبل ماانحكب امعاها سمعت الباب ايدق
مشا ايهم فتح الباب ولقاا
ناا..هومي من اللي علي الباب
ايهم..عمو امير ياماما
نا انصدمت كنا جاا توا وهو له فتره مااجش
خش ايهم مع أمه واخته وباته
وسلموا علينا
بعدها بابا جا هو وعلي ونا مزلت مصدومه شن في وليش جيين توا كنت نحكي بيني وبين روحي نا انصدمت لما قال عمي بات امير
عمي..نحنا جيين اليوم ياأحمد عشان نطلبوا يد شهد لب ولدي امير والله ماني عارفه شن انقول مفروض جينه بعدين بس ولدي الأهبل مش صابر جابنه الصبح
امير..بيش تقعد خطوبه مختلفه صح ولالا
كلهم اضحكوا عليه
ماما..شهد اوويي وينك ساكته من بدري
عمتي..البنت مصدومه حرام عليك ياامير البنت انفجعت
صفاء تضحك
ناا..ااا لاغير معش عرفت شن نحكي
علي..اختي الدكتوره كلامها راح معش عرفت تحكي
صفاء ميته ضحك
ناا..والله انوريكم
امير.. سيبوا خطيبتي في حالها
عمي..انت اسكت نين اتوفق عليك قبل
امير..لو موفقتش نخطفها
علي..اتقول فيها قدامنا
امير.. اهاا وانت حاتسعدني
علي..من اعيوني يا نسيبي
صفاء..هيي سيبوا صاحبتي في حالها
ناا..توا غير اذكرتي من بدري وانتي تضحكي علياا
صفاء..نستاهل لي صبيت امعاك
انقوللكم كان ارفضت نا اللي حاانخطفها ونجيبه لك ياامير
امير..امنوره ياقدر
ناا..كلكم اتفقتوا علياا
كلهم اهااا
ناا..بس نا عندي شرط
امير..يعني اموافقه
ناا..اتوافق علي الشرط انوافق
امير..باهي
ناا..ايهم يقعد امعايا
امير..هذا هو الشرط
ناا..اهاا خفت يرفض لاني مستحيل انسيب ايهم
امير عدا الايهم وشاله
امير..ايهم من اليوم انت ولدي وقولي يابابا واي حاجه تبيها تعالي نا باهي
ايهم..باهي يا بابا الله حاايقعد عندي بابا كيق اصحابي
ناا بحتت فيهم وقعدة نبكي
امير..نزل ايهم وقاله عدي سكتت ماما الهبله اللي تبكي
ايهم..ماما خلاص معش تبكي منحبش انشوف ادموعك ماما حبيبي خلاص
ناا..بحتت في ايهم وحضنته وقتله خلاص يا حبيبي معش نبكي
ماما..الف مبروك يا ابنيتي
ناا.الله ايبارك فيك يا عيوني
بابا وعلي..الف مبروك
ناا..الله ايبارك فيكم
كلهم باركولي
علي..عارفه الزعل شهد ولا تنزل منها دمعه ندفنك هذي اميرتي لصغيره لو في يوم زعلتها اعرف ان هذي نهيتك انت خذيت فرحت الحوش كان يحكي وعيونه دمعن
نا جريت حضنته وقتله
ناا..لو يوم زعلني نا اللي حانوريه
علي ضحك..هذي اختي
ناا..تربيتك يا وحش
كلهم اضحكوا
بعد 4سنوات
ناا..تعالي يانصيب وربي خلاص اتعبت امير تعال لبنتك تعبتنييي
امير..كنك مع بنتي تعالي يا حبيبت بابا شن دارتلك
نصيب..عيط عليا بابا حوف فيا بتل
(تعيط عليا يابابا تخوف فيا بكل )
امير..ليش ياشهد اتخوفي في بنتي هكي
ناا..يعني نا الغلطانه اشبع بي بنتك
تمام بكل
ايهم جاني يجري حضني
ايهم..من زعل ماما حبيبتي معش حد ازعلها
ناا..هضا وليدي حبيبي
جتني نصيب تجري
نصيب..افه مامي عس ديلها(اسف مامي معش انديرها )
امير..توا مشيتي وسيبتيني
امير..حتى نا اسف ماما سمحتيني
ناا..اممم انفكر
نصيب..مامي حلاص (مامي خلاص)
ناا..خلاص سامحتكم هيا نلبسك بيش انعدوا
ايهم..ماما حتى ليلى جايه غادي
ناا..ضحكت اها جايه
ليلى بنت صفاء وعلي وعندهم عيل اكبر من نصيب اسمه رائد
لبست نصيب وطلعنا
اول ما وصلت نزل ايهم يجري وعطا ليلى سلسله عليها قلب صغير اتهبلل
علي..شن عطيت بنتي
ايهم..مدخلكش
علي..بنتي كيف مدخلنيش
ايهم..صح بنتك بس بعد تكبر نبي نزوجها نا
علي..لالا مش حانعطيك بنتي
ايهم..حاناخذها غصبن عنك ايواا
امير ضحك..ايواا هذا هوا ولدي تربيتي يا وحش
ايهم ضحك
صفاء..خلاص ياايهم تكبر انجوزك ليلى ومادخلنش في علي
ايهم..باهي
علي..اتفقتوا عليا
كلهم اهاا
ناا..وين نصيب
جا رائد جايب نصيب وهيا نبكي
صفاء..كنها نصيب تبكي يارائد
رائد..لقيتها تلعب مع لعيال ونا امنبها كم.مرا ماتلعبش امعاهم
نصيب..افه يئد محس ديلها نا حبت
(اسفه رائد معش انديرها نا نحبك )
امير..ينهار اسود (بالمصري ) البت قالتله انحبك
كلنا ضحكنا
علي..خلاص نا نعطيك بنتي وانتى عطينا بنتك
ناا..تمام
وين نلقا خير منكم اناسبهم
صفاء..حتى نا وين نلقا خير منكم
كلنا قعدنا نضحكوا
النهايه
- لقراءة باقي فصول الرواية اضغط على (رواية كبرياء انثى)