رواية كبرياء انثى الفصل الثالث 3 بقلم روايات ليبية
رواية كبرياء انثى الفصل الثالث 3 بقلم روايات ليبية
البارت الثالث
رواية كبرياء انثى الحلقة الثالثة
نصت من النوم نسمع في هرجه عرفتهم جو وقلت اكيد ان يوسف ورنا جيين
كانت حفلتي مديروه علي اللون الأبيض وازرق ملكي وكل حاجه فخمه كأنه تخرجي اكيد.كل حاجه حااتكون هكي واني بنت شيخ قبيله
لبست فستان ازرق ملكي اقصير ومخصر درت اشويت مكياج انا مش محتاجه لان الكل يشكر في وفي جمالي اللي خذيته من ماما خليني نوصفلكم شكلي اعيوني زرق دكنات شعري طويللل واسود وفيه لمعه اخدودي ورديه شفايفي منفوخه ولونها احمر يعني جميليه بمعنى الكلمه وكنت دبدوبه وقصيره
انردو لرويا
لبست اكسسورات علي الأبيض علي شكل لؤلؤ
نزلت من علي الدروج وكلهم انصدموا من جمالي رنا اتبحت فيا ومتعصبه ويوسف مصدوم وعيونه محولهنش من عليا
ماما..مشاءالله علي ابنيتي تعالي نقرأ عليك را يخذوك ابعين
مرت صاحب بابا..مشاءالله هذي ابنيتك اللهم مبارك ارقيها را يخذوها ابعين
نا..كنت ساكته لاني منعرفهش
ماما..هذي مرات صاحب باتك
نا..تشرفت بمعرفتك
مرات صاحب بابا ..ليا الشرف نجكلي جمال وروقي وذوق وأدب والله يا هديل سلمك ربايه
ماما..سلمك سلمك
رنا جتني وسلمت عليا نا سلمت عادي وكانت مقهوره مني واني اللي معتبرتها اختي ااه وخلاص
رنا..هذا كلا دروه لكي وانتي واخذه شهادة معهد كان استنى خالي بعدها دارلك حفله كان نجحتي في الثانوي
نا ضحكت..انشاءالله ناجحه وبي امتياز واكيد ايديرلي هكي حتى نا مش اي حد وبابا مش اي حد وانتي عارفه اكويس نا من وبنت من وشن نقدر اندير صح😉
رنا انصدمت..ااا اها قتلك ياشهودي كنك مختفيه ومعش ادزيلي
نا..وانتي كنك ماادزي علي المهم كنت مش فاضيه
رنا..لو كان علي ألموضوع هضكي فأنا مش شوري
نا..ماأيهمنيش ومنبيش نعرف ومتعكريليش مزاجي بي حاجات تافهه
ماما..جت ومعاها يوسف وكاين متعصب
ماما..شهوده ابنيتي
نا..نعم يماما
ماما..خطيبك ايغار عليك بكلل
نا معدلتش ومابحتش حتى فيه
رنا..كيف ؟؟
ماما..شنو كيف خطيبها ويغار عليها
رنا..قصدي شنصار
ماما..عارفتيها اللي توا سلمتي عليها مرات صاحب أحمد
نا..اهااا كنها؟
ماما..خطباتك الولدها امير
نا..اكيد تبي تخطبني حتى نا مش اي حد
يوسف..وانتي عاجبك صح انها خطباتك
نا..كنك متعصب توا مش وقت أمور مش مهمه عندي عن اذنكم
مشيت وسيبت واللععع
انعرفكم بي امير رائد صاحب خوي عنده عضلات وشكله ايجننن
وميحبش البنات وديما ايعصب
تسألوني كيف عرفته لانه كان ايجي مع خوي ويبات عندنا بس نا انخاف منااا بكلل
علي المهم
هو تعصب وحتى رنا تعصبت ونا فرحت لاني رديت حقي وشكيت فيهم وتأكدت لما سمعتهم ونا طالعه انكلم بابا
ماما..شهودي عدي كلمي باتك وعلي
نا..باهي يماما هي توا انكلمهم
طلعت بس وقفت لما سمعت صوت من ورا الحوش مشيت باتجاه الحوش والصدمه انشوف يوسف ايهدي في رنا ويقولها نا منحبهش وهمي هضا كلا ناخذ افلوسهاا اتفقت نا وامي ونا اللي خليت امي اتقول الباني يخطبها ليا مضي خطتنا نا وياك وامي وامك انا هنا انصدمت وقالها الفضل كلا يرجعلك عشان قالتلي انى هيا اتحبني وحااتوفق عليا
رنا..اها صح بس ياحبيبي معش اتقرب منها راني انغار عليك
يوسف..ياحبيبتي لازم نضمنها ونخليها توثق فياا وتحسابني انحبها عشان تكتبلي املاكها بي اسمي ونجوزو بيهن
رنا..باهي يا حبيبي بس نا نبي انشوه سمعتها شفت كيف كلهم ايحبوها وديرنها ملاك وما تغلطش بكل
يوسف..بس نحنا متفقنش علي هكي حرام
رنا.. كيف حرام حتى انتي اتحبها باهي خلاص حول
يوسف..خلاص ياحبيبتي كل حاجه الا زعلك باهي كيف نبوا انشوهوا سمعتها
قعدوا ايخططوا ونا مصدومه كيف اللي انحبه ونموت فيه ايخوني لا ومع اللي معي اللي معتبرها اختي وصاحبتي وبير أسراري مشيت ونا نبكي مفطنتش الا لما خبطت في حاجه كبيره
نا..اا شنو هضاا
امير..مش مفروض اتحقي قدامك وانتي تمشي
ناا..خطاني مش وقتك
امير..احترمي نفسك
رفعت راسي ونا ادموعي ينزلن وقتله
نا..خلاص خلاص نا محترمه غصبن عنك ليش كلكم هكي اتخونوا ليش اللي اعتبرتها اختي انخوني مع خطيبي ليش يارب والله اتعبت هل نا شينه هل نا نقصتني حاجه معش خلوني نوثق في حد آآآآآآه يارب ليش بس والله انحبه ونموت فيه ايخوني آآآآآآه
امير..شهد اهدي والله مايستاهلوا انك تبكي علي شأنهم ولا ااتنزلي دمعه من اعيونك الياقوت والله انك حلوا وما ناقصك شي واللف واحد يتمناك كاين ايهدي فيا وهو حاضني نا فطنت الروحي وحولت ابسرعه وقتله
نا..شكرآ واسفه كان فجعتك وعيطت عليك
امير..عادي ولا ايهمك توا نا انعدي انوريهم كيف ايديرو هكي في شهودتي
نا..انصدمت كيف قال شهودتي وكان باين عليه الفرحه
امير..ااا اسفه لخبطت
نا..عادي ولا ايهمك بس مديرش حاجه لاني عارفه شن اندير وامتى الوقت المناسب اني نفضحهم
امير..مشاءالله طلعتي ذكيه وتخططي
نا..حتى نا شهد.مش اي حد
امير..عليك ثقه
نا..وثقه في محلها اا صح اذكرت ماما قالتلي كلمي بابا وعلي
امير..باهي خشي را اشوفك حد وانتي طالعه طرف
نا..اذكرت شن لابسه تحشمت ومشيت نجري
امير يضحك..راكي اطيحي وانتي لابسه كعب أطول منك ااا وخلاص
عدا اليوم ونا طول الليل انفكر ونبكي علي حظي بس الحمداللهان ربي بينلي كل حاجه
___________________________الصبح
نسمع في صوت امير لوطه بس قلت نا اكيد نتخايل غسلت وجي وصلتي نزلت لقيتهم كلهم متجمعين يفطروا ومعاهم امير نا انصدمت لي ايكون قاللهم علي يوسف ورنا وناا امخططه
نا..صباح الخير
كلهم..صباح النور
بابا..كنك يابنتي اعيونك حمر
نا..اا لاغير راسي توجع فيا
ماما..افطري وخوذي بنادول
نا..معنديش نياا توا ناخذ حبه ونرقد أخرى
علي..لالا متاخذيهش بدون اوكال انتي متحمليش
بابا..صح يا بنتي اخر مرا خذيتيه تعبتي علينا كولي عشان خاطري
نا..حاضر من اعيوني
ماما..هل هل هو حاضر من اعيوني ونا معندكش نياا
نا ضحكت ومشيت حضنتها
نا..انتي جنتي متزعليش يعيوني
علي..ونا شين توا
نا ضحكت..انت الكل في الكل ياريس
كلهم اضحكوا
عدا وقت وتغدينا كنا قاعدين في الصاله
علي..شهودي شن رايك نطلعوا نا وياك للي مول ندهورو
نا..يس يس يس ياا احسن اخ في الدنيا
علي..يضحك هيا باهي مطوليش را انغير رأيي
نا..ثواني ونكون واتيه
وتيت ومشينا للمول نزلت شفت امير نازل من سيارته ومعاه وحده نا منيش عارفه ليش الضايقة وبحتت فيه بعد جا ورفعت حاجبي هو بحت فيا وضحك
علي..اهلآ بيكم
يسرى..اهلين
امير..هضي اختي يسرى
نا ابتسمت
هو بحت فيا وضحك
نا..ااا خير يايسرى نا شهد
يسرى..خيرات مشاءالله اتهبلي كيف ماامي تحكي عليك واحلا
نا..شكرآ اعيونك الحلوى
علي..هيا خشوو
نحنا هياا
كنت نا وأمير لابسين زي بعضنا اسود وابيض وكلهم ايبحتوا فينا يحسبونا مخطوبين
خشينا للمحل عديت ناوامير لقسم الملابس جتنا ولياا عزوز قالتلنا
الوليه..مشاءالله عليكم ربي يخليكم البعضكم انتوا متجوزين
نا نبي نحكي جاا امير
امير..اها امراتي
الوليه..باين عليها حامل وجهاا اصفر دير بالك عليها
امير..اهاا هيا حامل
الوليه..مشاءالله
ونا كنت مصدومه ونبحت فيه ووجي احمر ومتحشمه بعد ماعدت بحتت فيه من هذي مراتك واخرى حامل
امير..اهاا انتي متحقيش في هذكهي دزها بيش اتشوفك
نا..وانت كيف عرفت
امير..نحنا شباب ونفهموا في بعضنا
نا..اهاا باهي كان قلت خطيبتي
امير..لالا مراتي احسن ومتعصبيش عشان العيل
نا..أين عيل
امير..ولدنا اللي في بطنك وهويضحك
نامشيت نجري
يسرى..كنك داهشه
نا..ااا لالا شي
علي..هيا بيش ناكلوا امير كنك تضحك
امير..لالا غير اذكرت موقف
علي..باهي هيا
ادهورنا مع بعضنا وغيرنا جوو وروحنا
___________________________
هل شهد حاتفضحم ولالا
وهل امير يحب شهد هضا كلا توا نعرفوه في الحلقات الجايه
يتبع….
- لقراءة باقي فصول الرواية اضغط على (رواية كبرياء انثى)