رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثالث 3 بقلم آمنة الصادق - The Last Line
روايات

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثالث 3 بقلم آمنة الصادق

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثالث 3 بقلم آمنة الصادق

 

 

البارت الثالث

 

#تزوجت ملتزمه✨💗{3}
#للكاتبه آمنه الصادق {ميمشكة ❤️}
يأمن:- 🍁🍁🍁🍁🍁
تم العقد و بين زغاريت و اطلق رصاص و مباركات و انا م كنت عارف نفسي فرحان او لا لانو م كنت متوقع اتزوج وحدة زيها بس القسمه نقول استسلمت للامر الواقع و مشيت ليها دخلت و كنت متمني اشوف عروس ب توب احمر و عاملة ميكب في وشها و طالعه زي القمر احضنها و احصنها و اسوقها من يدها و نطلع برا بس لما دخلت شفت حاجه غير وحدة منقبه غير عيونها مافي شي ظاهر مشت عليها و انا بتثاقل و حضنتها و قلت ليها مبروك م كنت حاسي بيها من جواي بس كانت مجرد كلمه عابرة و مسكتها من يدها عشان نطلع قالو لي ممكن تشوفها قلت ليهم لا لا بشوفها في بيتي و ابتسمت 🙂🙂 لانو كنت عارف لو شفتها هسه ممكن اغير راي و بظلم بت الناس معاي كدا و عشان كدا اكتفيت ب الكلمه دي و البنات عملن حركات كدا و م اشتغلت بيهم ياهو سقتها و مشيت طبعا ياسر شغال لي البنات هنا مزز راحت عليك ي مان قربت اضربو بس احترمت نفسي انا عريس عيب علي المهم بعد تمت العزومه شلت رقمها و هي كمان و رجعت البيت دخلت غرفتي و اتونست لي مع كم وحدة كدا بعرفها اي اي م اتكلمت معاها ولا ناوي اتكلم شلت رقمها بس عشان اجيب ليها اختياجتها و خلاص و عشان الشيله و تجهيزات العرس بس أكيد م عشان اقعد احب فيها لا طبعا ياهو ساهرت ليلي داك مع بناتي اللي بعرفهم و حنك سنين
يقين :- 🍁🍁🍁🍁🍁
ياهو دخل علي و حضني و قال لي مبروك ب برود م اشتغلت بالموضوع كتير و قلت لانو م عارفني ولا قعد معاي عشان كدا بارد معاي و عديت الموضوع و عدينا ليلنا داك انا و ضحي نتونس لحدي م نومنا قمت الصباح وعلي الجامعه لقيت شلت ضحي سلمت عليهم و ادوني هدايا و باركو لي و شكرتهم و مشيت و عرفت كمان من بينهم هدايا اصحابهم الشباب م حبيت احرجهم و ارجعها معاهم قبلتها و قلت ليهم وصلو شكري ليهم و مشيت حضرت محاضراتي كلها و رجعت البيت
#بعد اسبوع 🍁🍁🍁
سميه :- اسمعيني ي بتي
يقين:- نعم ي امي
سميه :- بكرة ان شاء الله لازم تمشي انتي و ضحي و راجلك و اختو تجيبو الشيلة و باقي حاجاتك
يقين :- بس يا امي الاسبوع الجاي عندي امتحانات نهايه السمستر خليها بعد اخلص
سميه :- كلها يوم واحد ي بتي و بعد الامتحانات بيكون الزمن كبس و م بنلحق تاني ي بتي الله يرضي عليك اسمعي كلامي
يقين :- حاضر يمه
شلت التلفون و رسلت ليه و اول مرة اتكلم معاهو من يوم عقدنا
يقين :- الو السلام عليكم
يأمن:- و عليكم السلام
يقين :- كيفك
يأمن:- بخير الحمدلله وانتي
يقين :- الحمدلله والله ناس البيت كيف
يأمن:- كويسين الحمدلله وناس بيتكم
يقين :- بخير والله الحمدلله
يأمن:-👀
يقين :- امي قالت لي انو بكرة ماشين السوق عشان التجهزات و كدا
يأمن:- اااا اي شوفي الزمن اللى بناسبك و بجي اخدك انا و وئام
يقين:- تمام
و انتهي الحوار علي كدا
تاني يوم قمت الصباح و لبست عبايتي و نقابي و شلت شنطتي و طلعت مع ضحي و لقيتو في الحوش سلم علي و ساقني معاهو و مشينا السوق لفينا و اشترينا المستلزمات كلها هو كان بدفع و م فتح خشمو في شي و انا كنت بخجل لما يختارو قميص نوم جنبو بس ركزت هو م بعاين ولا بعلق حتي ارتحت شويه و قلت شكلو خجول هو كمان
{يحليلك ي المسكينه خجولة انتي لو تعرفي بس مسكينه حنيت عليها والله 😅😂 م علينا م تشتغلو بي نكمل 👀 لا خلوني اغني ليكم حبه 🎤 علي فكرة م ح اتم لو م خليتوني اغني 🙃🙂 اغني اغني خلاص خليت الغناء زاتو زحلانه منكم كلكم م دعمتوني فنيا 🙄😏 اااا كترت صااااح اي اي اصلا قاصدة بحاول اتزكر في باقي الاحدث 😁 لانو خرفت م شاء الله علي 😅😁 و في سنه العشرون 🥹💔اخخخ هوي هوي نرجع للقصه اتزكرت خلاص 😁😅 م تنبذوني عارفكم انا}
المهم بعد خلصنا و انا كنت جعانه شديد و خجلت اقول جعانه و حاسه معدتي اتصلقت مع ظهري والله من الجوع بس في اللحظة ديك وئام قالت
وئام :- جعانه انا رايكم شنو ناكل في المطعم بعدين نمشي نشوف اخر مكان و علي البيت لانو فترت و جعت شديد والله م بقدر اكمل
طبعا في اللحظه دي قربت ابوس راسها ياااااخ احلي زولة عديل 😂 المهم مشينا ناكل و بعد الاكل مشينا اخر محل و علي البيت و انا من التعب نمت طوالي م قمت الا الصباح قرايه م قريت 🥹
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يأمن:-
الفترة م قبل الطلعة م حصل اتكلمت معاها خالص ولا حاولت الا رسلت لي هي وقت ماشين للشيلة و كمان قبليها م كان حاولت ترسل و تسال كنت فاكر ح تهريني بس م عملت كدا و احترمتها صراحه و لا عملت كدا كمان في الفترة اللي بعدها و م كنت بترسل لي عشان تشيل قروش او حاجه بس زوق مني كنت برسل ليها مع امي و أختي وقت يمشو ليها في النهايه البت في زمتي يعني و عيب علي ك راجل م اصرف عليها
#يقين :-🍁🍁🍁
تميت فترت الامتحانات ب سلام و الليله اول يوم لي في الحبسه طبعا م حبيت اتحبس و انا شغالة جامعه لانو م صاح امشي بريحه دخاني الجامعه و الجامعه مليانه رجل دا كم ذنب في رقبتي المهم اسبوع دخان و اسبوع مرطبات طبعا م بعمل كريم و اصلا لوني حلو م بحب اخربو و م محتاجه اصلا لانو لوني فاتح م شديد بس حاجه حلوة و رايقه و مع الدخان و الحمام المغربي ببقي حاجه تانيه +انا زاتو منقبه و م ح يشوفني زول 🙂
يوم العرس 🍁🍁🍁🍁
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
يأمن 🍁🍁🍁🍁
طبعا جهزت بيتي و كل شي و رتبت للعرس طبعا هم م عاملين حفلة لانو هي ملتزمة بس انا اصريت اعمل وحدة لي حتي ولو هي مافي و كمان ب اصرار من اصحابي هي عملت كرامه ووزعت منها للخلوة و عزمت الجيران و الاهل و ومشيت سوقتها كان الصباحيه كدا سقتها و علي الكوافير طوالى طبعا لبست زفاف ب نقاب 🙄 م مهم بس عشان الدخلة و كدا لازم تكون معاي في الدخلة شغلو اول شي الف صلاة و سلام عليك ي حبيب الله محمد طبعا عشان الاخت مسلمة و كدا حسيت كانو سعوديين نحن 🙂 م علينا و بعديها فتحو اغنيه لي عشان يرضوني وكدا و بعد دخلنا و باركو لي هي طوالى دخلت البيت و تمينا الحفلة انا و اصحابي و واحد من أصحابي قال لي كان نفسي اشوف زوقك يااااخ بس معرسها لينا نينجه ي مان قلت ليه كدى اشوفها انا اول خلي انت ضحك علي و قال لي اللي مانعك شنو قلت ليه خايف لو شفتها اغير راي انت بتعرف اللى بتنقبو ديل م بكونو حلوين علي قدر كدا يعني ممكن تكون عيون حلوة بس م كلها انت عارف بنات الزمن ديل لو سمحه تخلي خلق الله كلهم يشوفها و لو شينة تلتزم {خليكم مركزين في كلام دا ي رب ح يكون رايو كدا ل قدام ولا لا🤔🙄}. كدي ي مان هسه خلينا من الكلام الكتير دا و خلينا مع الحفلة تمت الحفلة و سقت مرتي علي الشقه و كان الساعه وحدة م كان نفسي امشي شهر عسل بس يلاااا عشان ابين طبيعي علي الناس و كنت ناوي اكلمها من الاول انو م عايزة لي شريكه المهم وصلنا و نزلت من العربيه و دخلت الشقه و انا مشيت اوقف العربية في مكان ونزلت الحاجات و دخلتهم المطبخ وعلي الغرفة اصلا هي وحدة و هناك كانت المفاجئه 😳😳😳😳😳😳😳 انصدمت و اتجمدت في مكاني 😳😳😳😳😳
—-_💞{#العالم كلّه نائم
هيّا لِنهرب!
لا تجلبي شيئاً معكِ
أنا حَقيبة سفركِ

 

وأنتِ تذكرةُ حرّيتي من هَذا العالم 🤎.}—_💞

 

 

 

____

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *