رواية شمس ضلامي الفصل الرابع عشر 14 بقلم ليلي
رواية شمس ضلامي الفصل الرابع عشر 14 بقلم ليلي
البارت الرابع عشر
تصمرت تبلوكيت ملقيت منقول قطعت وجلست كنبكي وقلبي شاعلة فيه لعافية..قلبت لبيت كامل سفاه على علاه شنتفت راسي وليت حالتي حالة..
1
حتا بدا كيطلع النهار عاد جا حل لباب لقا الدنيا مرونة
هو(بصوت سكران):واواواواو اش هدا يقدر حبيبتي تجننات
وقفت ومشيت عندو باغاه يعطيني شي تفسير:فين كنتي
هو:هووو هاشمس ضلامي منعساتش كتسناني
انا:سوولتك فين كنتي
هو(دفعني وزاد):كنت مع واحد صااحبي مو مريضة
انا:صاحبك وجاي من عندووو سكراان وشكووون هاديييك لي جاوباتني دويي ياكمااا لفرملية
هز يدو تالسما وهبط على حنكي:علااش تصووني عليا علااش
شديت حنكي ممتيقاش:كيفاش علاش نصوني ليك لحضااش دليل مزال مدخلتي ماعرفتك فييين خفت عليك
هو:وامتخااافييييش علياا ديهااا فكرررك
محسيتش براسي تاسرفقتو هنا جعر عليا ضار سد لباب مزيان جبد سمطة وجلس كيشحط فيا زوق ليا لحمي كامل.. هدشي مكفاهش قطع عليا حوايجي وتلاح عليا..اه غتاصبني..ههه حبيبي غتاصبني ااه كواني فقلبي..حبي غتاصبني بكل وحشية بلاما يحن فيا بلاما يشوف ويراعي للعشرة لي بيناتنا..حبيبي غتاصبني
كمل لبس سروالو وداز نعس كاو خلاني منشورة فلارض ودم سايل من داتي كاملة بسباب لبزيم ديال سمطة..كان الالم لي فقلبي ميبانش قدام صحتي مقدرتش نوض ولا نتحرك..الدموع كيهبطو بوحدهم بالحس بلا صوت..
سهيت ومشات داكرتي لاول ليلة لينا بجوج لي كانت كلها حب..ضحكت بالجنب سديت عيني معقلتش علا راسي….💔💔
حليت عيني كنحس براسي تقييل كان طاح ضلام ضرت شفت فساعة لي معلقة كانت تمنية نعست بزاف شفت فراسي لقيتو ملبس ليا بيجامة ومتكية فبلاصتي
(حيت لبارح نعست غير فلارض هه غتاصبني فلارض!!)
سديت عيني وحليتهم ضورت راسي لجنب كان جالس حدايا فوق لارض شاد راسو شفت فيه شوفة مطولة شوفة باااردة حس بيا ونطق وهو حاني راسو
هو:سمحيلي سمحيلياا عفاك محسيتش براسي ولله سمحيليا
ضار شافيا كانت دمعة هابطة من عينو وعينيه حمريين..:عافاك محسيتش براسي لعبو ليا علا مخي تا سكرت سمحيليا عفاك راكنقسم ليك برب الكعبة تا كنبغيك نتي نتي شمس ضلامي نتي نور حياتي ولله تكانموت عليك بوحدك
+
جلس علا ركابيه شاد فيديا وكيطلب..نزلات دمعة حارة من عيني كيندير نسمح لواحد غتاصبني خاني تكرفس عليا هاني ضربني تا غيبني كاع كيندير..بقات كتردد فودني ديك كنبغيك..كنبغيك..كنبغيك بحالا فشي بير وقدام عيني كيدوز شريط ليلة لبارح..مسحت دموعي بلخف وبتاسمت ابتسامة استهزاء..معرفتش واش ضحكت علا راسي ولا علا اش
انا(ببرودة):عرفتي شنو درتي ولالا
هو:سمحيليا عفاك معقلتش علا راسي كيفاش معقلتش
كان كيدوي وهو معصب عروق وجهو بارزين لطالما كان كيعجبني منضرو وهو معصب لكن دبا لا.. لاش غايتعصب لاش؟ انا لي خاصني نتعصب ونبكي انا ماشي هوا؟!!
انا:خرج مبغيتش نشوفك
شافيا شحال وناض خرج خبط لباب ومشا حبست دموعي ونضت خرجت لسطح يضرب فيا لبرد وخا كنحس بتحتي مشا طليت بانو ليا البنات ديال لبارح مجموعين كيلعادة..حطيت سلوم وطلعت لفوق داك لبيت وجلست علا لحافة……💔
1
بقيت مدة هكاك..شوية هبطت تصادفت معاه داخل وريحت لكارو سابقاه شافني طاح فلارض على ركابيه مقادرش يهز راسو كيطلب السماحة وراسو لتحت..قلبي تحرك واشندير راني كنبغيه مقديتش نشوفو فديك الحالة نزلو دموعي ومشيت عنقتو..مسحت عقلي من دكشي ودرت بحالا ماوقع والو..
دازت سيمانة كنا عايشين فيها مزيان كيف لول وحسن..صافي بديت كانسا ديك ليلة.. كنا كنخرجو مرة مرة كلشي بيخير..من بعد رجع كيف كان ولا مكايجيش تال تلاتة ربعا مرة مرة مكايجيش بليل كاع وملي كنهضر كيشدني بالسمطة يزوق لي لحمي ويلا كان مشابعش من بنات الزنقة طبعا حيت كايجي عامر عكر وريحة العيالات..كيكمل فيا وكيغتاصبني باش يخوي فيا كبتو.. وملي يصبح عليه لحال كايجي يطلب السماحة بالدموع هه!!
و اااه كانسمح ليه كنصلي وكندعي ربي يهديه..وليت كنقول ديك لكلمة ديال(مسامحاك) غير باش ميزيدش حيت وليت كنعيفو وهو فديك لحالة..كنوكلو نشربو نكسيه نقيه نصبن حوايجو ونا عايفا راسي وعايفاه ومع دلك مقدراش علا فراقو
ودازت يام و يام كتيرة تالواحد النهار طلع ليا الدم وعييت من ديك الحالة بقيت كنمشي ونجي فلبيت كنتسناه..كانت لخمسة وهو مزال مادخل..كان فبالي نجبد ليه موضوع الزواج حيت فنضري هو لي غايرضو لعقلو..جا دخل حيط كيلوحو لحيط وقف شافيا وقال
هو:ااشنو تانيي مااالناا
انا:خاصني ندوي معاك
هو:مبااغييش مافيااش راسي كايضور انقود بحالي نعس تااالغدا
انا(جمعت قوتي كلها جريتو وقلت):تزوجنييي
هو(ضار هاز يديه لسما):عاود عاااود كيفااااش
انا:تزوجنيي
هو:انااا نتزوج بوحدة مووووسخة بحاالك حتاا ولاا بين رجليك قادووس د واد لحار ونجي انا نديييك هههههه منيييتشك ابنت لقح*ة…
10
تصدمت لا شي حاجة كانت بزاااف علا قلبي وعقلي باش يستوعبوها هزيت يدي سرفقتو علا حر جهدي يلاه بغيت نهز ليد لخرا شدها ردها لي لور حتا سمعتها طرطقات
جيت طايحة فلارض شادة يدي مخلانيش نحس بيها حتا ركلني بحر جهدو لكرشي تبعها بركلات كتار كيركل فيا وكيدفل ويسب مع كل ركلة كايخرج معاها السم من فمو..هبط جرني من شعري ودفع ليا راسي لحيط..محسيتش بيها كيما حسيت بالشلال لي هابط من بين رجلي طليت كان دم..هو غير شاف ديك لحالة خرج كيجري(ههه هرب حبيبي انا هرب وخلاني!!)
بقيت مصدومة فراسي غوت علا حر جهدي علله نطفي لكية لي فقلبي..وطحت مغيبة معاقلاش علا راسي كنشوف كلشي بيض قدامي بحالا شي ضو قدامي عاميني..حتا ولاكلشي كحل..ضلام فضلام
معقلتش علا راسي حتا حليت عيني فسبيطار علا صوت الغوات ضورت راسي كانت ضايرا عليه فاصمة..حليت عيني بشوية كنشوف فنفس الفرملية ديال داك النهار مطايفة مع بنات الحومة يلا عقلتو عليهم..كانو ودني كيصفرو مسمعتش شكايقولو..خرجات لفرملية وجاو ضارو بيا عطاتني وحدة منهم الما ووقفو كيشوفو فيا هه اه طبعا بشفقة هزيت عيني ف امينة(لي قلت ليكم زعيمتهم)
انا:ختي اش طرا
ملي حسيت براسي شنو سولت جاتني الضحكة ونفاجرت بلبكا هه طبعا ااش طرا حبيبك لي بغيتي حبيبك لي عشقتي وضحيتي علا ودو بكلشي ضحيتي براسك بحياتك بواليديك بالعز لي كنتي فيه طلع كداب خاين غدار وهاهوا وصلك تالسبيطارات كلك فاصمات يديك معرفتيها مهرسة ماعرفتيها مجبرة راسك مغلفينو وتحتك محساش بيه
ضارو بيا لبنات(امال،امينة،فتيحة)كيسكتو فيا..حتا دخلات ديك لفرمل
لفرملية:نتوماا باقين هنا راه دويت معاكم هزو عليا ديك لقح*ة وخرجو تقو*و عليا من هنا 😔
⚜
امينة:قلت لزام**ووك هضرة وحدة لبنت كتموووت سواا اتخرجي تقاو*ي ولا غانشوهمك لفيديوات رااباااقين عندي
لفرملية(شافت فيا وقالت):هههه اشنو قلت ليك ها(بدات لفرملية كدوي ولبنات كنحس بيهم بغاو يسكتوها باش ماتكملش هضرتها اما انا فكنحس بقلبي كيخبط)..هانتي جيتي عندي حالتك حااالة مزوقة بلاطراس د سمطة ههههههههه لا ومن فوق هادشيي كااامل دري فكرشك مييييت
3
معرفتش معرفت مانقوليكم نحط ستيلو ونقطع هاد دفتر دابا ولا شنو معرفتش كيفاش نوصف ليكم احساسي معرفتش كيندير نوصف ليكم الكوية لي حسيت بيها فقلبي الضو لي ضربني فصحتي كاملة الدمعة لي نزلات حاااارة علا خدي.. تسرفيقة لي حسيت بيها فديك لقطة اه الدنيا سرفقاتني..
معرفت نضحك معرفت نبكي معرفتش معرفت ماندير فديك لقطة نوض نقتل راسي ولاا نقتلووو هو كيما قتل لي ولدي كيييماا قتل ليي ولديييي لي كان اينور حياتنا..
نهااار لي بغيت شملنا يتجمع وكان ايجي وليد يزيد ينور حياتناا قتلنييييي وقتلوو قتلني وقتلو هو قتااال قتلني قبل ميقتل روح ماليها تادنب فكرشي كان اكبر احلامي نشد بنتي ولا ولدي بين يدي وهو حدايا فرحانين وكنضحكو مع ولدنا.. كيفااش انقووليه البنت لي شريتي ليها مونيكة تلعب بيها راااك قتلتيييها قبل ماتخرج لدنيا كيفاااش ودري لي حلمت نشوفك كتلعب معاه كرة راك قتلتيييه بيديك..
تصمكت فديك اللقطة الصوت مشا حيدت سيروم ونضت بحوايجي لي كانو عامرين دم جراتني لفرملية
وقالت
لفرملية:فيين غادة حطيي كحبيي
امينة:فووتيييها علييك غاتخرج سالمة ولا اتلقاي راسك فلبوورنو
هدشي سمعتو مضبب خرجت غادة بخطوات تقال.. كيضربو فيا الناس ويزيدو مكنشوفش قدامي بسباب الدموع لي واقفين لي فعيني وهكاك داز داك النهار لبنات دخلوني لعندهوم .. وحبيبي غبر مابانش ليه اثر دك النهار ❤
متكية كنفكر فحالتي ولا قولو مرفوعة ستغفرت ربي قلبت على شي قرعة دلما ملقيتهاش قررت نخرج نجيبها ونجي بالتخبية..
خرجت بلاما نشعل الضو باش ميشوفني حد حليت لباب وزدت مع لكولوار حتا حليت فمي كيباليا واحد هاز لامال رجليها ومتكيها علحيط خدامين وهي كتغوت عاجبها لحال
دزت بزربة باش ميشوفنيش اصلا خدامين شكون تسوق ليا..
دخلت لكوزينة حليت تلاجة تحنيت كنقلب على شي قرعة حتا حسيت بشي حد ملاسق مع ترم*ي وكيتحاك معاها قفزت ورجعت لور لخلعة راكباني..وانا كنرجع لور وهو كيقرب من الضو ديال لقمرة لي داخل بانو ليا شوية من تفاصيلو كانت لحيتو بيضا وكرشو سابقاه..
ايييه عطيت شرفي بخاطري لي ضنيتو حبيبي وغي لي راجلي وتغتاصبت من بعد ودم عدريتي مشا ولكن منخليهش
منخليش شي واحد اخر يقيسني دخلت فيه بركبتي لبين رجليه ونزلت عليه بلقرعة دلما لي كانت متلجة وقاسحة لراسو طاح شاد
راسو..ماضرتش مورايا خرجت طايرا معرفتش فين نمشي كنشوف هنا وهنا والو فلخر وكلت امري لله وطلعت لبيت السطح..وكيلعادة مكانش ههه ياكما سحابليكم لقيتو خايف عليا ههههه لا مكانش..
ضورت راسي فلبيت كان مرون ضنيت انه كان معصب بسبابي وقلب لبيت ولكن خاب ضني ملي شفت زيف لي مخبيا فيه دهبي مليوح فلارض..فهمت لبلان ودزت جلست فلارض ساهية بعيييد وكنخمم..
حتا جا دخل صاحي شوية مهضرتش معاه فرشت ليه طاح كاو ونا خرجت لسطح كيضرب فيا لبرد وكنفكر فولدي لي مشا قبل تامانشوفو ونهزو بين يدي..صبرت وكويتها فقلبي مبغيتش نقولها ليه..بقيت هكاك تاطلع النهار..💔
دازت ليام بالضبط عشر يام حالي ماتبدلش عاد زدت تكفست كيخرج فلعشية مكايجي تاكيطلع لفجر كنكون انا مفرشة ليه وناعسة بعيد عليه..ملي كنفيق كندير فطوري ونخلي ليه هو لي كيبقا ناعس تالوحدة جوج د النهار..كتوصل لعشية هو كيخرج ونا كنهز مونيكة بنتي ونطلع لسطر ندلي رجلي ونجلس نتعاود معاها ونشكي ليها همي كي شي مسطية..
فلوس المصروف سلاو وماوليتش كنلقا ماناكل يوماين لولة طلبت ااه طلبت ديك المرة لي كانت عطاتنا لفراش فلول مسكينة بقيت فيها وشافت من حالي وعرفات فيا شنو طاري..
النهار التالت مقديتش نهبط عندها تعطيني فطرت بنص خبزة صغيرة كارمة واتاي بايت ديال لبارح..وصل وقت لغدا متغديتش تعاشات لعشية ماتگوتيتش وصل وقت لعشا متعيشتش غير جالسة وكنخمم وكرشي كتزغرت..اما هو ف غبر ليه لاتر نهار كامل..
ونا فعز سهوتي تحل لباب وتحل فمي بالصدمة..كان داخل معنق وحدة وهي حاطة يديها بين رجليه لابسة نص شبر وتلاتة دراري خرين منهم مراد وجوج بنات خرين يعني ربعة دراري وتلاتة لبنات كلهم هازين قراعي د شراب فيديهم
مراد(بصوت شبه سكران):واصاااحبي واش كلشي ايح….ويييي ونشد انا نووبة ولاا كيفاااش
جاوبو واحد:وااقلنا ليك اسي ز….بي صبر راه فاتشيي عندها بريكول تكمل وتجيييي نيت مع نسكرو مزيااان غاتجييي هااح وتضرب لييييك طريف
ضحكو لبنات كاملين ضحكة مقحبنة..
ضرت كنشوف فيه(فحبي هه!!) لي لاحتو وحدة فلارض وخشات رجليها فمو وهو كي*ص فصبعانها ويدو حاطها على لمن**ة خدام..
1
ولخرين كيقادو فلبلاصة ويوجدو الشراب مافهمت والو بحالا انا مكايناش مكنبانش ليهم.. شي حوايجانا عمري شفتهوووم 😔
- لقراءة باقي فصول الرواية اضغط على (رواية شمس ضلامي)
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)