رواية شمس ضلامي الفصل الخامس عشر 15 بقلم ليلي - The Last Line
روايات

رواية شمس ضلامي الفصل الخامس عشر 15 بقلم ليلي

رواية شمس ضلامي الفصل الخامس عشر 15 بقلم ليلي

 

البارت الخامس عشر

 

صهر فزناقي مع بنات زناقي وسكت..
غتاصبني وسكت..
ضربني زسكت.
هاني فكرامتي وسكت..
قتل ليا ولدي وسكت..
ولكن صاافي الكاس فااض غراام د الحب تجاهو مبقاتش تحول كلشي لكره وحقد..
مفهمتش كيفاش قدر يديرها ويجيب ليا لقحاب تالقدام عيني لقحاب لي كيشوفهم كيولي كلب قدامهم ويجي عندي انا يهز عليا يدو عييت نصبر عييت ولكن صافي..
هزيت قرعة دشراب تالسما وخبطتها لارض كاملين ضارو كيشوفو فيا غير شافوه كيقرب ليا وبداو كيضحكو
هو:ااااش درتييييي نتيييي
انا:نسوووولكك نتاااا لييي اااش درتيي نسووولكك نتاااا خليتيييينييي تابغيييييتك هربتيينيي من دارنا وبعدتيني علا واليدياا سكنتينيي فلخنززز وصبرت معاااك خديتيييي شرفيييي ورديتييي ضحكة خنتيينييي مع بنااات الزنااقيي مامرة ماجوووج دخلتي تالقااااع سكني لي نقيتو وفرشتو ونتاا سكرااان حيييط يلووووحك لحييط وخناااشي د سيمااا باش خدمت هاد لبيت طلعتهم علااا كتاافيي ااه ديك بنت لفشووش لي كاتخاف ضفرها يتهرس طلعات رملة علا ضهرهاا.. غتااااصبتيييني مراات كتيييرة..ضربتيينيييي وزوقتي لياا لحميييي خليتييي بناااادم يشفق عليياااا قتلتيييي ليا ولدقتلتيييييه واااااش عرفتييييي شناهيااا قتلتي طريف منك كان فكرشييي كاان غايكون بداية لينا بجوج بداية حياة نقية ولكن اااش درتيييي اااااش قتلتييييييه دييتيييي دهبي وفلوسي لي نهااار هزيتهم قلت غانبنيو بيهم مستقبلنا بجوووج ولكن نتا ديييتيييهم خصرتييييهم علقحاااب بحااالك وخليتينييي كاانسعااا وكنطلب وكنبااات فديووور لقحااااب عرفتييييي دباااا اشدرتيييي دوييي عرف…
مخلانيش نكمل هضرتي لي كل حرف
منها نزلو معاه دموع كتيرة..

هز يدو تالسما ونزل على حنكي حتا ضار وجهي مع دلك مسحت دموعي ويلاه بغيت نكمل هضرتي زادنيي تسرفيقة خرا هه كايترجل عليا قدامهم زعما..لاحني فلارض وعراني *قداامهم* حيد سروالو وطلعو معايا بدون سابق اندار مراعاش لشحال رغبتو وطلبتو مشافش يديه الموسخين لي بستهم ليه باش يرحمني وميديرش فيا هكا..
شهقت بحر الكوية لي حسيت بيها فقلبي ونا كنسمعهم كيضحكو ويصفرو وهو ناض كيتباها براسو عاجبو لحال بحالا دار انجاز عضيييم..
نزلات دمعة حااارة من عيني قلت صافي هادشي كفاه ولكن اش نتسنا من واحد قتل ولدو ها؟..ناض بكل تقة فراسو دفل عليا وقال
هو:دراري عيطو لفااتيي بلاما تجيي اندوزو ليلة بهاد لقحبة(كيشير ليا)وباش نفرحكم هي ديالكم كاملين من لقدام من لور تامن فمها مكاااااينش مشكيل العشران
2
حسيت بحالا سطل دلما متلج تكب عليا..هزيت راسي فيه مصدومة كيفاش؟!! لالالا متيقتش لا ولله ماتيقت لي سمعت ماتيقتش حتا شفت مراد سد لباب وجا جرني من رجلي انا لي كلي عريانة تلاح فوقي يديه فصدري كي*غج فيهم بكل وحشية حيد حوايجو بعدما شرشم لحمي بلعضان وخلا دمي سايل جبدو وطلعو معايا على الجهد..بقا كي**ه ويجيبو تامبقيتش حاسة

بتحتي ماوقف غير ملي عيطو ليه لخرين لي كانو خدامين مع لخرينات
واحد منهم:وانوووض اصاحبي رابغيت نضرب تانا طريف ديال مولات لعوينات الزرق
مراد:صباااار اصاحبي غا واحد من لور وهاني معاكم وجد ليا ديك زعرة
دكشي لي كان يدي فشلو ومع دلك كنقاوم قلبني على كرشي وهو كيشحط فيا طل*و معايا من ل*ر ونزل عند ودني
مراد:قلت ليك غانجيبك غانجيبك وهاني خاشيه فيك قدام صاحبك
خخخ

كمل وناض خلاني شرويطة وهكاك دازو عليا كاملين بربعة ناض اخر واحد عاد بغيت نحمدلله حتا جاو كاملين بقيت غير كنشوف مفاهمة والو عاد فهمت ملي واحد شدني من لور واحد لقدام واحد ولقح*اب لي معاه كي***و ليه وهكاك دوزت ديك ليلة كاملة
4
انا وليت شرويطة صافي مبقيتش قادة نتنفس بمرة مبقيتش كنحس بصحتي مبقيتش كنحس بروحي مبقيتش كنشوف راسي بنادم لا كيبالي راسي غير شي ميكة د زبل مليوحة برا لالا ميكة د زبل حسن مني فديك اللقطة..وليت باغا نطير جلدتي نقطع للحم لي قاسوه وعفنوه..الصوت مشا ليا وصحتي كلها فاشلة بقيت كنشوف فسقف مقداش نوض فلخر شهدت وسديت عيني كاو..
معرفتش شحال داز ديال لوقت حليت عيني كنحس براسي تقيل وصحتي كلها مضبوطة مقداش نقيسها ضورت عيني لساعة كانت 12 دليل يعني نعست نهار كامل نضت بشوية كنت مزال عريانة وفوق صدري محطوطة 20 درهم مكمشة..
وقفت كنضور فداك لبيت طاحت عيني علا لبلاصة لي كلينا فيها وتقاسمنا لماكلة لبلاصة لي ندامجو فيها اجسادنا بكل حب اول مرة لي فقدت شرفي فيها..لبلاصة لي صهرت ليل عليه وهو مريض..لمونيكة لي شرالي وحلمت بنتي تعلب بيها..بقيت كنضور فبلاصتي وكنشوف فلبيت ساهية مكنرمشش راسي كان مرفوووع حسيت بالدوخة حسيت بالقهرة ملي فقت من احلامي وتفكرت ليلة لبارح..
طحت فبلاصتي كنغوت ونتف فراسي دخلت فواحد الحالة لي بزاف مكتش حاسة براسي اش كندير قلبت لبيت كامل هزيت موس وشرطت لحمي اللحم لي قاسووه دوك زواامل نتفت شعري كامل فلخر طحت مهدودة فلارض كنبكي ونشهق..وفكل مرة نتفكر ولدي لي مشا ليا قبل منشدو بين يدي كنزيد فوتيرة البكا والغوات

قوتي مشات خاصة مواكلاش يوماين..زحفت تاوصلت لطواليط عمرت سطل وكبيتو عليا كامل..هبط ما حمر بسباب لحمي لي شرطتو..بقيت مدة هكاك كنعمر سطل ونكبو عليا علله نقي راسي من الوسخ لي دار فيا هداك..خرجت كنجر فرجلي هزيت سروال واسع وتيشورت لبستهم جمعت شعري ودرت زيفي
وقفت فلباب كنشوف فهاد لبيت لي عشت فيه بزاااااف عشت فيه لمر كتر من لحلو ومع دلك متنساوش لي لقطات عشقنا واليام الزوينة لي دوزنا..ضورت راسي فلبيت مزيان بحالا اخر مرة غانشوفو بحالا كنودعو طاحت عيني علا ديك 400 دريال مليوحة فلارض
ضحكت بجنب طولت فيها الشوفة وخرجت وانا معولة نرجع كيكنت من جديد..معولة نرجع عند واليديا لي طبعا ايقبلوني وميفرطوش فيا انرجع نقرا ونأسس راسي كيما كنت بلا بيه وغانسا كلشي..
خرجت وناا مافجيبي تاريال تفكرت امينة وقررت نمشي عندها هي تقدر تعاوني دقيت لباب طلات عليا امال غير شافتني سدات شرجم تاتخبط..فهمت راسي وزدت ونا غادة كنسمع شي حد كيعيط ليا ضرت كانت امينة جات كتجري عندي
امينة:هاي هاي فين غادة
جاوبتها واخا ماعندي خاطر:غانرجع لدارنا اامينة
امينة:فرحت ليك اختي ولله حم باليا ماعندكش ياك
حشمت نجاوبها لكن فهماتني جبدات من جيبها 150 درهم حطاتها ليا فيدي:هاك اختي معرفتش تا سميتك ولكن لي عانيت منو تانا قاسح ومبغيتش دوز شي وحدة خرا منو خاصة شي وحدة بحالك سيري اختي عيشي حياتك ورجعي كيكنتي نتي ماشي ديال هاد لعيشة ربي معاك
تأترت بهضرتها بزاف اول واحد يحن فيا من قلبو عنقتها بكاع قوتي طلقتها ومشيت علا رجلي كنسول على اقرب محطة ركبت ورجعت لمدينتي
حطني لكار كنشوف فالناس فرحانة باش تهبط..ما ان هبطات حتا كتعنق حبابها لي تلقاو ليها بكميات كبيرة من الحب..ضورت عيني كنقلب علا لي نتلاح تا انا فحضنو ويرحب بيا..مي فلخر ملقيت تاواحد لقيت غادكرياتي مزالين تابعيني تالهنا..
تحركت بخطوات تقال خرجت من المحطة كانضور فجنابي و اي قنت دزت منو كاطيح فبالي شي دكرى دوزتها معاه فيه..كاين لي عرفنيي وبدا كيوشوش وكاين لي معرفنيش..ماتسوقت لحد حيت كان فبالي غانرجع كيكنت غانرجع اسمي ماشي اسم شمس ضلامي.
.تحركت بخطوات تقال حتا لقيت راسي فلبحر بقيت غادة معاه تاوصلت لبلاصتنا لبلاصة لي عرفتو فيها اه لبلاصة لي كانت نقطة البداية..هناا خلعني هنا غنا ليا هنا عنقني هنا لعبنا هنا ضحكنا هنا اول قبلة لينا هنا عرض عليا الزواج..وهناا عرض عليا الهروب..نزلات دمعة حارة على خدي مسحتها بزربة مرضيتش او نقولو مبغيتش نلوت ديك لبلاصة بشي حوايج خايبين خليها نقية خلي دكرياتها نقيين..تحركت لدار وقفت شحاااال كنشوفيها بانولي الضواو طافيين ولباب مسدود بقيت معجبة حيت هادي هي لوقت لي كاتخرج ماما تسقي لورد لي بحالها♥..
مشيت جهة لباب دقيت كنتسنا نسمع صوت ماما ولكن للاسف مجاوبني حد دقيت وعاود دقيت ولكن مالقيت تاجواب زدت بغيت نمشي بحالي حتا سمعت شي واحد كيعيط ضرت كان خالي براهيم هو كارديان فلفيلا لي حدانا راجل كبير وقديم تما
با براهيم:هييه هيييه ابنتي االبنت
انا(ضرت عندو ولكن معرفنيش):نعام اسيدي
با براهيم:كاتقلبي ابنتي علا شي حد شتك كادقي فديك لفيلا
انا:اه فين مشاو ناسها
با براهيم(تكا علا واحد لعصا كان هازها وسرح بعييد وعينيه مدمعين):…

با براهيم(تكا علا واحد لعصا كان هازها وسرح بعييد وعينيه مدمعين):ايييه ابنتي هاد الدار كانت علا غير لفيلات لي هنا لي كلهم صداع.. هاد الدار كانو ناسها لبااس عليهم مول الدار لله يدكرو بلخير كان راجل كرييم واخا كان قاسح مع بنتو بزااف اااه ابنتو لي كانت وريدة شهدة عسل ابنتي كانت آية فالجمال لا من جهة اخلاقنا ولا زينها لي عطاها لله على غير لبنات كان يتمناها اي واحد بنتو ولا مرتو ولا ختو ولا ولا كانت بوحدها عند مها لله يرحمها..
لا لا لا بلات كيفاش كيفاش مي ماتت؟؟انا ماما ماتت ؟؟ لا لا ميمكنش ماما مشات وخلاتني ؟!! مايمكنش مكايناش شي ام تخلي كبدتها بين دياب ياك !!لا ميمكنش.. قاسيت ودوزت بزاف عشت وسمعت بزاف ولكن تالديك لكلمة لا بزاف عليا هرساااتني حطماااتني قتلاتني بزااف معرفتش معرفتش كيندير نوصفها ليكم شي حاجة لي بزااف عليا..

فلوقت لي حتاجيتها مشات ملقيتهاش ملقيتتهاااش كيندير نصبر ونا سمعت بودني ماما ماتت؟؟..مشات و انا مزاال ماعنقتها مزااال ماشبعت منها مزاال ماعمرت ودني بصوت ضحكاتها مزال ماشبعت من حنانها مزاااال باغاها تخاصم عليا وملي ينوض بابا يخاصم عليا تكالي عليا الدقة وتجي فيها هي مزااال بغيتها تشد ليا فيدي وتعلمني نلوح لخطوة اااااه امااما هادا هو لوقت لي بغيتك فجنبي لي بغيتك تعلميني نزيد حيت صافييي فشلت رجلي طاحو للارض صافي اميمتي صافييي..ماما مشاااات
بقيت كنشوفيه ودموعي واقفين فطرف عيني داتي كلها كترعد نفسي تحبسات مقدرت نقول والو كنتسناه يكدب هضرتو كنتسناه يقول شي حاجة خرا يقولي غير كنضحك معاك دخلي ماماك مخبية ليك مورا لباب كاتسناك..لكن تاحاجة من هادشي مكانت…..
تتمة

 

____

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)