رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثاني 2 بقلم آمنة الصادق - The Last Line
روايات

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثاني 2 بقلم آمنة الصادق

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثاني 2 بقلم آمنة الصادق

 

 

البارت الثاني

 

#تزوجت ملتزمه✨❤️{2}
#للكاتبه امنه الصادق {ميمشكة ❤️}
سلمي :- انا لقيت بت سمحه شديد و ملتزمه كمان
يأمن:- شنو مُ شنو ملتزمه
سلمي :- اي مالك اتفاجات في لسه بنات ملتزمات في الزمن دا ي ولدي. م تتفاجي … و كمان دكتورة 🙂
يأمن:- امي بس البنات اللي ملتزمات في الزمن دا م حلوات علي قدر كدا
سلمي :- اول شي السماحه م بالمظاهر السماحه ب الروح ي ولدي عمرو المظهر م كان سماحه و بزول ي ولدي و تاني شي هي م شاء الله ملاك بس
يأمن:- اميييي
سلمي :- عليك الله ي ولدي م تكسرني عافيه منك انت شوفها اول و بعد قرر و صدقني بت م شاء الله ح تصونك م زي بنات الزمن دا اسالني انا ي ولدي و عايزة اشوف احفادك قبل اموت و م معروف الحياة من الموت ي ولدي 🥺🥺 عافيه منك ي ولدي وافق ولا عندك وحدة
يأمن:- لا م عندي
سلمي :- طيب ي ولدي 🥹
يأمن :- خلاص ي امي خلاص م مشكلة اعملو اللي بتشوفو مناسب
سلمي :- لا لا كمان ي ولدي م بجبرك شوفها
يأمن:- موش قلتي شفتيها ف خلاص
سلمي :- متاكد
يأمن:- اي ي امي ولا عايزني اغير راي
سلمي :- لا لا خلاص بكلم ابوك و بشوف اللي بحصل شنو و بكلمك
يأمن:- تمام .. انا ماشي انوم خلاص
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
سلمي :- محمد اتكلمت مع يأمن في الموضوع و وافق
محمد :- بلااااي اقنعتي كيف الود دا 🤔
سلمي :- دا سر المهنة 😎
🍁سر المهنه قال و هي قربت تدردق ليه 😅😂م علينا بيهم خلونا نكمل قصتنا 😁😅🍁
محمد :- تمام جبتي رقم ابو البت صاح
سلمي :- معقولة انا امك ي عمار افتح موضوع من غير اتمو 😎
محمد :- لا طبعا ارح اديني الرقم
محمد :- الووو حاج حامد
حامد :- ايوااا نعم منو معاي
محمد :- انا محمد راجل سلمي اخت سلوي جارتكم
حامد :- ايوااا نعم
محمد :- يمكن تكون عارف بموضوع عايزين نناسبك بتكون فاضي متين نجيكم للتعارف
حامد:- والله لو الجمعه الجايه بتناسبكم انا فاضي
محمد:- خلاص تمام ي حاج بنكون عندكم ان شاء الله يوم الجمعه
حامد :- تشرفونا
#حامد:-🍁🍁🍁
سميه ي سميه
سميه :- نعم
حامد:- محمد راجل سلمي اخت سلوي جارتنا اتصل لي هسه
سميه :- اهااا
حامد:- جاين يوم الجمعه تعارف و كدا
سميه :- كويس
🚶🚶
يقين ي يقين
يقين :- نعم ي امي
سميه :- الناس ديل جاين يوم الجمعه دي
يقين :- ان شاء الله ي امي ان شاء الله
سميه :- عندك فترة اسبوع كامل تستخيري ي بتي يعني لما الاسبوع دا يتم تديني قرارك فهمتي
يقين :- حاضر ي امي حاضر
ومشيت و م كنت عارفه اعمل شنو خايفه م يكون صادق و يخليني اقرا زي خالتي راجلها م خلاها تكمل الجامعة بعد العرس مع انو قبلها قال ليها بخليك و انا روحي في الطب دا بموت لو م خلاني اتمو و بعد تفكير عميق قررت استخير لانو غير الله مافي شي بساعدني و ياهو عديت فترة الاسبوع دي استخارة …
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
ياسر :- قلت لي شنو ي مان عروس و ملتزمة لا لا لا لا م قادر اصدق م انت اللي كنت بتضحك فيهم اللي غيرك شنو
يأمن:- م عارف ي مان بس امي م ادتني مجال اعارضها ياااخ و بعدين جيت تواسيني م تضحك فيني
ياسر :- ي زول م توافق
يأمن:- الراجل كلمه ي ولدي
ياسر :- شنو 😏😏
يأمن:- م تعاين لي كدا م حصل اديت وحدة كلمه انا اصلا
ياسر :- تمام ي مان اعمل اللي بريحك انا خليني اشوف لي وحدة مزة 😏
يأمن :- الله يديك 😏 م منك فايدة اصلا ماشي منك انا
ياسر :- اي اي امشي بقي م عندي فايدة هسه
يأمن 🍁🍁🍁🍁🍁
قعدت افكر في الفترة دي و م لقيت سبب و لا طريقة اغير بيها راي و تاني شي فرحة امي كانت حلوة في وشها و انا اصلا م عندي زولة و كدا كل اللي بعرفهم ديل م بدخلو راسي و بتاعت قروش وانا عارف و اتوكلت و لما تم الاسبوع مشيت معاهم
يقين🍁🍁🍁🍁🍁
اليوم الجمعه و استخرت و حلمت ب حلم مبشر و م رفضت و وكلت امري ل الله بعد كدا و هسه بجهز مع امي في الحاجات و جاتنا سلوي و بتها اسمها علياء ممتحنه يادب ظريفه كدا ووناسه المهم جو يشتغلو معانا شويه جهزنا كل شي و المغرب جا و جو الضيوف
حامد:- اتفضلو اتفضلو
محمد :- زاد الله فضل ياااخ
و يلاااا بعد الضيافه بدت الونسه المعتادة و اتخيلو حصل شنو 🙄👀
طلعو بعرفو بعض كانو اصحاب في المدرسه زمان و طوالي وافقو و كمان حددو وقت للعقد الجمعه الجايه و العرس بعد شهر
حامد :- طيب ي ولدي ممكن تشوفها النظرة الشرعيه
يأمن:- لا لا ي عم م بحتاج طالما امي قالت مناسبه و شافتها باقي عليها خلاص
{وانا بسري بقول دا شنو الكلام اللي بقولو فيه دا غايتووو 😏واصلا اذا شفتها ح اغير رأي}
حامد:- يعني من حقك تشوفها بس اذا مقتنع ف خلاص
محمد:- خلاص تمام بعد كدا لازم نمشي و نتلاقي ان شاء الله يوم الجمعه الجايه
حامد :- م تقعدو شويه يااااخ
محمد :- بنقعد كتير بعد الان ان شاء الله م تخاف
حامد:- ان شاء الله خلاص بسلامه
وعلي كدا موش
عديت الاسبوع عادى زي كل مرة من غير أحداث مهمه تزكر غير التحضيرات وخلاص
يأمن 🍁🍁🍁🍁🍁
عديت فترة الاسبوع دا في تحضريات و تعب و انا م شفتها ولا نويت اتكلم معاها اصلا ولا ناوي اتكلم
يقين 🍁🍁🍁🍁
اليوم الجمعه و ياهو في التجهيزات من الصباح جو خالاتي و عماتي و بعض الاهل عملنا كرامه صغيرة و ناس البيت مبسوطين
عندي بت عمتي كدا غياظة اسمها أسماء زولة. كريه كدا و حقودة م شغالة بيها بس الله يهديها نقول
اسماء :- قلتي لي ح تعرسي و بورتك تفك 🙄😏 م قلتي م عايزة اعرس و عرس شنو و بتاع عارفه الحركات دي بتاعت البايرات 🙄😏
ندي :- دا م كلام ليك في اليوم دا و العرس اصلا سنه الحياة
اسماء :- براها متفلهمة يختي عاملة م عايزة العرس و هي ميته فيهو 😏🙄
يقين :- علي قولك يختي ميته فيهو انا و الحمدلله بورتي فكت عقبالك يختي 😏🙄 {غاظتني طبعا و م لقيت نفسي الا رديت ليها }
اهاااا تاني م اشتغلت بيها تتكلم سااااي و تجيب الكلام ب فوق خليتها تنبح ساي زي الكلب. و دخلت اظبط نفسي{ م ميكب و كلام دا نقابي و عبايتي و عطري و الكلام دا نسيتو اني منقبه 🙄😂}

 

 

المهم شويتن بعد صليت كدا اسمع صوت الطلق و الزغاريت دي م تدي الدرب و شويتن تاني اسمعهم بقولو العريس جاي جاي العريس و انا هنا دقات قلبي زادت و اتوترت شديد و كل شويه صوت رجليه يقربو علي لحدي.. 🚶🚶

 

 

 

____

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *