رواية تزوجت ملتزمه الفصل السادس 6 بقلم آمنة الصادق - The Last Line
روايات

رواية تزوجت ملتزمه الفصل السادس 6 بقلم آمنة الصادق

رواية تزوجت ملتزمه الفصل السادس 6 بقلم آمنة الصادق

 

 

البارت السادس

 

#تزوجت ملتزمه ✨💗 {6}
#للكاتبه آمنه الصادق {ميمشكة ❤️}
#اتسحبت براحه و فجأة القي ليك امي في وشي
سلمي :- خير في شي
يأمن :- اهه🙃لا كنت عايز اشوف لي حاجه اكلها جعت و قلت م اصحيكم امشي براحه (و الحمدلله كنت بين المطبخ و الهول و صدقت كضبتي )
سلمي :- خلاص تمام في شويه اكل اسخنو ليك
يأمن :- لا لا ارتاحي انتي بسخنو براي ي نبعوو 🙂
سلمي :- بطل حركاتك دي و امش اكل اكلك 😏

 

 

يأمن :- تمام
بعد مشيت عرفت انهم م نامو ورجعت بخفي حنين
محمد :- مالك رجعت
يأمن :- يتونسو لقيتهم م نامو 🙄
محمد :- 😅معليش تكبر تنسي بكرة بتكون معاها 🙄
يأمن :- قلت بصوت واطي ل بكرة تاني بعيدة ياااا
محمد :- 😅😅 كلنا لما كنا عرسان كنا زيك كدا يوم واحد اشتاق ليها حبه
يأمن :- سمعتني هو + انا ولدك ي حاج م صحبك لو ملاحظ م بتخجل مني
محمد :- بعد كدا بقيت راجل و عارف اللي بحصل مافي شي بخجل 🙄
و ل اول مرة اتونس مع ابوي ونسه زي دي كان بوصيني اكون راجل عندي كلمه و م اخليها تحتاج ل زول و هي في عصمتي و شويه من تجارب الحياة الزوجيه و كلام قيم صراحه ..نمت بعد ونسه طالت بينا
#يقين :- 🍁🍁🍁
الليل كلو قعدنا نتونسنا انا و امو و اختو و بعد اختو نامت امو بقيت توصي فيني قالت لي قلت ليك الكلام دا لانو معتبراك زي وئام م عشان ولدي و كلامها كان حلو و قيم صراحه و قدمت لي نصايح زوجيه بالجد كنت بحاجتها رغم انو امي قالت لي بعض من كلامها بس اي زول تجاربو مختلفه ف عشان كدا انا استفد منهم الاتنين و حبيتها و احترمتها شديد و نمنا بعد ونسه طويله
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁.
#في الصباح الباكر :-
يقين :- 💞💞💞
بعد شربنا الشاي يأمن اصر انو بعد كدا نمشي بيتنا رغم انو حنسوه للفطور بس ابا يقعد و في النهايه مشينا بيتنا
يأمن :- شايفك حابه الوضع و عايزة القعاد
يقين :- م كدا بس حنسونا
يأمن :- يكفي يومين بعيدة مني 😏 مافي تاني حاجه اسمها اهلي و اهلك قريب سامعه
يقين :- حاضر ي سيدي 🙄
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يقين :- 💞💞💞
وصلنا البيت و كان جميل شديد م كان قريب من بيتهم و لا من بيتنا و كان واسع و مبني بطريقه رهيبه ايوااا لازم يكون مبني بطريقه حلوة في النهايه دا بيت مهندس كان من طابقين في غرفتين ضيوف تحت و هول و غرفة للتلفزيون و في المطبخ و حمام في الطابق الفوق غرفة نوم و تلات غرف تاني و غرفة مكتب و كان الوانو حلوة شديد و الاثاثات متناسقه مع بعض حاجه في قمة الرهابه و اثناء جولتي في البيت جا يأمن و شايل حاجاتي
يأمن :- انتي شايله بيتكم كلو هنا ولا شنو

 

 

يقين :- لا طبعا دي بعض حاجاتي
يأمن :- بعض يعني لسه في 😳
يقين :- اي مالك متفاجئه
يأمن :- لا عادى عادى {قال بعض الحاجات قال ولو شالتهم كلهم ح تجيب البيت معاها ولا شنو ي رب🙄😅 }
عدينا اليوم داك عادي مافي حاجه تزكر و في اليوم التالي جونا اهل يقين عشان رحولها و كدا و جابو شويه حاجات ليها و خبيز و فطاير يعني العادات المعتادة و فطرو معانا و من بين الناس شفت وحدة م كنت مركز معاها في فترة العرس تعرفو شفت منو {اتخيلو معاي ح يكون شاف منو عرفتو منو 🙄🤔}
ضحي اي ضحي عرفت من يقين انو اسمها ضحي و صحبتها شديد زكرتكم ب شي ضحي دي اي اي يعني البت اللي ضحكت فيها اليوم داك في المطعم تتخيلو هي مرتي الان 😅😂 يالي سخريت القدر مني ضحكت فيها الزمن داك و كان انا نفس الزول المقسوم ليها يالله قدر شنو الدنيا دي ضيقه و غدارة😅😂 ضحكت فيها الزمن داك و القدر قال لي يبقي انت تتزوجها 😅اااخ ي دنيا عديت اليوم كلو بضحك علي نفسي كل م عيني تقع علي ضحي و بعد طلعو
يأمن :- يقين 👀؟
يقين :- نعم
يأمن:- عايز اقول ليك شي
يقين :- قول سامعك
يأمن :- انا صراحه شفتك قبل اتزوجك
يقين :- ايوااااا يعني عشان كدا م كنت عايز تشوفني لانك متاكد من شكلي
يأمن :- لا لا م قصدي كدا يعني من غير نقاب 🙄
يقين :- اهااا طيب كيف 🤔
يأمن :- شفتك ب نقابك دا
يقين :- و كيف متاكد دي انا في بنات تاني منقبات يعني
يأمن :- من ضحي
يقين :- كيف يعني من وين بتعرف ضحي
يأمن :- اووووف م كدا دقيقة دقيقه احكي ليك القصه كاملة م تقاطعيني تمام
يقين :- تمام احكي
وحكيت ليها اليوم داك كلو
يقين :- 😅😂صحي الدنيا صغيرة و يمكن كمان عشان تعرف انو م كل ملتزمه شينه 🙄
يأمن :- صاح و انا والله من قبيل بضحك علي نفسي و علي الدنيا اللي ضحكت علي
يقين :- طيب انا تعبانه ماشه انوم حبه
يأمن :- نمشي ننوم وين المشكلة 😈
يقين :- قلت انوم م ننوم تمام خليك في مكانك 😏
ومشيت نمت و خليتو صاحي 😅😂
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#بعد مرور اسبوع 🍃🍃
#يقين :- 💞💞💞
صحيت صليت الصبح و اتستحميت و اتسوكت و خطيت الشاي في النار في الزمن دا يأمن جا راجع من الجامع كبيت ليه الشاي و شربنا و جهزت ليه حاجه ياكلها خفيفه كدا اكل و طلع الشغل بعد طلع نضفت بيتي و بخرتو و غسلت الهدوم الوسخانه م بحب اخليها تتراكم علي و بعديها عملت الفطور و قعدت اكل وبعد اكلت قعدت و مسكت تلفوني دقه جرس الباب مشيت لبست توبي و غطيت وشي و لقيتو دا اخوي محمد سلمت عليه و فضلتو
محمد :- معليش م كلمتك قبل اجي عليك بس عايزك في موضوع ضروري
يقين :- عادي علي شنو بيتك كمان + خير في حاجه
محمد:- خير خير ان شاء الله كدي اقعدي احكي ليك

 

 

يقين :- اهااا احكي
محمد :- ي ستي انا عايز ضحي صحبتك دي علي سنه الله و رسولة
يقين :- تمام حلو و عارفه
محمد :- و عايز اتقدم ليها اليوم
يقين :- 😳😳شنو بسم الله
محمد :- اي م ح انتظر ود عمها يعرسها و انا اقعد اعاين ليها ح امشي اتقدم ليها اليوم و عايز منك رقم ابوها
يقين :- م عندى لكن
محمد :- عارف قصدي تجيبي منها يعني
يقين :- بس ي محمد اخوى الكلام دا م بتم بين يوم و ليله لازم تقعد اول و تتفاهمو و تتفقو مع بعض و تاخد موعد منهم
محمد :- اجانب نحن عشان ناخد المواعيد+ انتظر ل متين لما تعرس يعني
يقين :- ل بكرة بس يجهزو حالهم علي الاقل
محمد :- 🙄طيب ل بكرة بس اما رقم ابوها عايزو هسه دي
يقين :- تمام دقيقه بس
كلمتها و فرحت شديد اصلا م عايزة ود عمها و كنت عارفه انو محمد عاجبها كمان 🙄😅ادتني الرقم طوالي وقلت ل محمد خليك طبيعي كانو م عارف انو ود عمها عايزها و كدا و الحمدلله ابوها وافق نقابلهم بكرة و بعديها اخوي طلع مبسوط مني و شكرني و قال لي لازم بكرة تكونو جاهزين في الموعد انتي و راجلك فاهمه و كان اتاخرتو بقتلكم فرحان فرحان خلو الله يسعدو ☺️ و طبعا البايرة ديك ماسكني البس شنو و اطلع كيف و انا خايفة و متوترة و اتكلمت معاها كدااا بعديها قلت ليها هوي راجلي قرب يجي ماشه اعمل ليه الاكل قبل يجي و مشيت عملت الغداء و طلعت ليه لبس عشان يجي يستحمي و انتظرتو لما جا فتحت ليه الباب و حضنتو ابتسم لي و دخل قلت ليه اجهز ليك الاكل قال لي ممكن و دخل يستحمي
#يأمن :- جيت من الشغل تعبان و غافله معاي لانو الشغل اتراكم علي و اتشربك في بعض و راسي كان واجعني شديد من الايام الفاتت دي م اتحلى و شكلي ح ادخل في فترة صعبه شديد + الايام دي اتغيرت و بقيت اصلي الصبح في الجامع حاضر ب فضلها بعد الله طبعا لانو دخلها في حياتي و شكرتو و حمدتو انو دخلها حياتي لما رجعت البيت و لقيتها منظرني و كان رائحه البيت حلو شديد حتي ريحتني شويه سلمت علي و حضنتني و جهزت لي الاكل
يقين :- الحاصل معاك شنو اليوم شكلك تعبان
يأمن :- اي و م قادر اتكلم في اللي حصل معاي هسه
يقين :- تمام اكل طيب 🙂
يأمن :- باكل اي🙂
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يقين :- شفتو م طبيعي و كان تعبان و مضايق شكلو من حاجه م قال لي بس م حبيت اضغطو و يضايق زيادة قمت عملت حاجه شفتها في النت و افادتني شديد والله انو الزول لما يكون و مضايق من حاجه و تعبان تعملي ليه مساج ب زيت النعناع في اصابع رجليه و كتفو و راسو ولما جربتها عليه استرخه لدرجه بقي يحكي اللي حصل معاهو شنو في اليوم و ليه مضايق
يقين:- {وانا لسه بعمل ليه في المساج علي راسو } مشاكل بسيطه و بتعدي صدقني م تزعل نفسك ادعي ربنا و بتتسهل

 

 

عليك ان شاء الله
يأمن :- ان شاء الله 💆‍♂️ ااااخ طبعا م عارف اقول ليك شنو بس ب صراحه ارتحت شكرا ليك و بوستها في يدها
يقين :- العفو 😊
طبعا بقيت اعمل ليه الحاجه دي كل م احسو مضايق و هو ب دورو بقي كل م يكون مضايق بيجي يحكي لي عشان يرتاح شويه رغم انو م بقدم ليه حلول ل مشاكلو بس علي الاقل بخفف عنو حبه
اااا نسيت كلمتو ب موضوع اخوي و بكرة ان شاء الله نحن ماشين نتقدم ليها 😊
#يأمن :- بحركتها دي جذبتني ليها من غير احس و كنت كل م اواجه مشكلة بجيها رغم انو م بتقول لي اعمل كدا او كدا بس نفسيا لما احكي معاها برتاح و بزات وقت تعمل لي المساج حقها داك ااااخ بحس انو حلول الدنيا كلها ادتني ليها في الزمن داك
{طيب طيب خلونا في الاحداث بتاعت بكرة و نتم باقي كلامنا دا لقدم 🙂 اصلا اذا قعدت اتكلم عنها ل بكرة م بخلص }
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
اليوم التالي :-
م حصلت حاجه تزكر في الصباح غير التجهيزات لازم كمان نمشي نشيل معانا شويه حاجات و في المساء بعد وصلنا واصلا محمد قال عايز يشرب معاهم شاي المغرب م قال عايز بتهم قال احسن يفتح الموضوع وش ل وش بعد شربنا
حامد :- والله صراحه ي حاج على نحن جاين عشان نطلب يد بتك ضحي ل محمد ولدي
على :- شنو 😳
حامد :- في حاجه 👀
💞_—{#إذا أردت التوقف عن القلق والبدء بالحياة ..
إليك هذه القاعدة البسيطة ؛
– عدد نعمك وليس متاعبك.}—-_💞

 

 

 

____

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)