رواية تزوجت ملتزمه الفصل الرابع 4 بقلم آمنة الصادق
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)
رواية تزوجت ملتزمه الفصل الرابع 4 بقلم آمنة الصادق
البارت الرابع
#تزوجت ملتزمه ✨💗 {4}
#للكاتبه آمنه الصادق {ميمشكة ❤️}
#يقين🍁🍁🍁🍁
اول م نزلت من العربيه و دخلت الشقه لقيت غرفة وحدة دخلت و طلعت العبايه و النقاب لانو مخنوقه من الصباح انا لابسهم غيرت في الكوافير بالفستان و معاهو النقاب و في البيت من الفستان ليها و انتظرت يأمن يجي و يجيب الشنط اللى في العربيه اغير و اثناء م انا قعاد الباب فتح و كان شكلو عامل كدا 😳😳😳😳 بعد م شافني و خشمو فاتح ضحكت عليه و عيني في عينو 😂😂😂😅
🍁🍁🍁🍁🍁
#يأمن دخلت الغرفه عشان اتكلم معاها و اتفاجئت بيها كانت في غاية من الجمال انا لما شهقت و فتحت خشمي اي فتحت خشمي من الدهشه م كنت قايل هي بالجمال دا اوصفها ليكم 😍😍 عيونها كبار و حلوين حواجبها غزيرة و رموشها كمان عيونها عسليه و خشمها صغير و لونو وردي و انفها مستقيم و لونها فاتح و فيهو لمه كدا حلوة شديد و كمان جسمها حلو و متناسق و شعرها ناعم و في نصها يعني انوثه كدا ولا في المسلسلات و انا بقيت واقف كدا ساعه عديل و بتامل فيها معقولة في بت بجمال دا 😍😍 مشيت عليها و اللي في راسي اتغير و تتزكرو كلامي ال قبيل مع صحبي العارض داك انا بسحبو بسحبو ب كلو. و كمان بحمد الله انو م شافوها مشيت عليها و حصنتها من نفسي تتخيلو و حضنتها و كنت عايز ابوسها بس زحت مني 😳 اتخيلو زحت مني
يأمن :- في حاجه 😳
يقين :- لا بس م صلينا م عايزة نبدا حياتنا من غير رضي الله علينا 🙂
يأمن :- استغربت بس مشيتها و قلت ليها يلااا طيب نصلي ركعتين
يقين :- تمام نستحمي اول
المهم استحمينا و جينا صلينا و هي دعت دعاء طويل انا اصلا خمسه دقايق و خلصت بعديها قلت ليها في شي تاني قالت لي جعانه مشيت شفت ليها حاجه و جيت اديتها تاكل بعد انتهت قلت ليها و تاني قلت لي النوم و عايزة ترقد مسكتها ليك وييين حبيبه منتظرك من قبيل انا عشان في الاخر تقولي لي عايزة انوم مافي نوم بوسه م بوستك انا
يقين :- بطل قلة ادب و خليني انوم للصباح
يأمن :- لا لا يختي م بنتظر الصباح
وووووو حصل الحصل 🙄
يقين :- صحيت مع صلاة الصبح رغم انو تعبانه و م نمت الا قبل ساعه بس الصلاة اهم صحيت يأمن و هو عين فاتحة و عين مغمضه
يأمن :-مالك في شي
يقين :- لا بس الصلاة لازم نغتسل و نصلي قبل الصبح يروح
يأمن :- تمام تمام بنصلي نومي حبه بس
يقين :- شنو و بصوت عالي
لما يأمن اتخلع اقول ليك بروح تقول لي نومي شويه قوم صلي و تاني نوم ل بكرة قوم
يأمن:- طيب حاضر
طبعا بصلي بس م في اوقاتو صراحه و مرات بصلي بعد الشمس تطلع و مرات مع الظهر و طبعا دا اول يوم اصلي حاضر مشيت اغتسلت و لما طلعت كان الجامع صلي و صليتو في البيت اصلا م كنت قادر امشي الجامعه بعد انتهيت طوالي رجعت سريري مستعد للنوم بس قبل انوم اسمع صوتها و هي بتقرا في القران كان جميل جدا كانت بتقرا في سورة الفتح وانا م متزكر اخر جمعه مسكت فيها المصحف متين و كان نفسي اقوم و اقرا معاها بعد سمعت صوتها بس النوم غلبني شديد و نمت
يقين :- 🍁🍁🍁🍁
فهمت منو بعد صحيتوو انو متهاون بالصلاة شديد بس دعيت الله يديني القدرة اغيرو و يهدي الي طريقو و بعديها قريت قران قريت سورة الفتح بس لانو كنت تعبانه شديد كنت بقرا البقرة بس اليوم غير و م عايزة اهجر القران بعد قريت لقيتو نام و انا بتالي نمت جنبو وصحيت لقيت الساعه 11 و نص قمت اتسوكت و استحميت و اتوضيت لانو سمعت الاذان و انا بستحمي طلعت صحيت يأمن و قلت ليه يستحمي عشان الصلاة و فعلا مشي استحمي و انا مشيت خطيت شاي و جيت صليت معاهو و بعديها شربنا الشاي و قلت ليه اهاا الاكل اعمل شنو
يأمن :- معقولة ي عروس الاول ايامك و اخليك تطبخي ب نفسك لا طبعا ح نطلب 🙂
يقين :- هسه بعد كلامك دا افتكرت ح تطبخ انت 😅😂
يأمن :- فاطر انا و بعديين انا راجل سوداني م هندي او تركي معليش عارف نفسي سمح بس م منهم انا 😎🙄
يقين :- 😅😂 الظاهر انك نرجسي شديد
يأمن :- دا كلامك ومع لمست شعر 😅😂 غايتوووو
يقين :- طيب ي التركي ممكن تتطلب لانو انا جعانه شديد و حاسه معدتي اتصلقت في ضهري
يأمن:- لا حولا 😅😂 دا كلو يحصل وانا قاعد اصبري دقايق
المهم طلبنا و اكلنا اكل جد و بعديها فتح التلفزيون و قعدنا نتشاكل بين انا عايزة كرتون و هو عايز فليم في النهايه غفلنا عشان م لقينا حل اوسط 😁
يأمن:- اهاااا و العمل شنو
يقين :- م عارفه 🤷♀️
اوووو
يأمن:- او شنو
يقين:- او ممكن نتعرف علي بعض و نسال بعض و نحاوب ب صراحه طالما نحن في مرحلة جديدة من حياتنا يعني لازم نكون واضحين من هسه
يأمن :- فكرة طيب ي ستي انا يأمن عمري 28 سنه مهندس شغالة في الشركه مع ابوي ولد صايع ب كلو صراحه يعني و ووو🤔 م عارف تاني اقول شنو
يقين:- انا يقين عمري 21 بقرا طب السنه التلاته و دا حلمي من وانا صغيرة يعني. .. م عندي اصحاب شوفت عينك انا زولة منقبه يعني اذا اطريت و اتعملت مع ولد وقتيا و تاني م بينا كلام ولا صلة بحب الصراحه طيب اسالك ممكن
يأمن:- ايوااا
يقين :- كنت مقتنع بي لاني منقبه من غير م تشوفني ولا كنت مستسلم للواقع بس
يأمن:- صراحه كنت مستسلم للواقع لانو م كنت فاكر انو انا ممكن اتزوج وحدة منقبه كنت مهوس بالجمال و الفشخرة بس بعد شفتك امس اتصدمت و قلت جمال زى دا م مفروض يشوفو صراحه كنت فاكر انو البنات المنقبات م سمحات بس بعد شفتها غيرت نظرتي
يقين :- الرسول صلي الله عليه وسلم قال انو لو المرأة كانت فاتنه ف عليها بالنقاب عشان تحافظ على نفسها من الفتنه وانا عملت كدا يعني ناس بيتنا م متشددين بس دا خياري انا براي لانو بسالوني اهلك متشددين ولا شنو بتلبسي النقاب و انتى حلوة كدا واللى بتقول لي لو منك م بلبس نقاب عشان اجيب لي شغل نضيف و كلام كتير وهم نسو انوو العرس قسمه و نصيب
يأمن :- و ي احلي النصيب 🙂
يقين:- ننتقل لجولة التانيه حيث الصراحه فقط لا غير
يأمن:- اهاااا 👀
يقين :- طيب ي سيدي نتفق علي الاتي
اول شي اذا حصلت بينا مشاكل لا قدر الله و اصلا في كل بيت بتحصل م عايزين زول يدخل بينا في النص انت زول واعي و ناصج و انا كذلك يعني مافي داعي ندخل زول في نصنا يحل مشاكلنا طالما وصلنا للمرحلة دي و نحن قادرين نكون بيت اكيد قادرين نتخذ قرارتنا برانا و نحل مشاكلنا كمان برانا مشاكلنا م ح تطلع للخارج تموت في البيت حتي ولو متشاكلين قبل دقيقه طلعنا نتعامل عادى مع بعض اول م نرجع البيت نتقاتل فيهو م مشكلة ثانيا اذا بقي عندنا اولاد ل قدم ان شاء الله اذا الله قسم لينا م ح يشاهدو مشاكلنا عشان يحترمونا فقط لا غير لانو اذا كنت غلطانه وشاكلتني او انا عملت كدا ف م ح يحترمونا خالص ليه لانو بقولو هم لو م علي غلط م بتشاكلو كل يوم قدمنا علي غلط بعض فهمتني و تاني 🤔🤔🤔🤔م عارفه اقول شنو عندك اضافات انت
يأمن:- لا كل اللى كان عايز اقولو قلتي كنت بحاول اشوف طريقه لطيفه اقولو ليك من غير تزعلي او تضايقي بس جا منك و الحمدلله
يقين :- طيب باب القوانين دا ح يكون فاتح اذا عندك اضافات بعدين تضيفها وانا كذلك
يأمن:- حاضر ي ستي اي امر تاني
يقين :- لا 🙂
يأمن :- طيب م تجي 😉😉
يأمن يأمن اسمعني العصر العصر ولا حياة لمن تنادى عمل اللى عملو 🙄
يأمن:- شنو ي عروس 😉
يقين :- 🫣🫣العصرر هسه ح ياذن و ب سببك ح اطر امشي الحمام تاني
يأمن:- و مالو 😈😁
يقين :- خلاص م تعاين لي كدا 🫣و قوم نتجهز للعصر
يأمن:- حاضر ☺️
_💞—{#أعمق احتياج إنساني هو احتياجنا للآخر، لا عندما نضعف بل بالأخص عندما نخوض الحياة وننضج. الفكرة بسيطة: أعود مثقلًا من فهمي، أريد أن أستريح من تعبي في راحتك.}—_
- لقراءة باقي فصول الرواية أضغط على (رواية تزوجت ملتزمه)
لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها
أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)