رواية تزوجت ملتزمه الفصل الأول 1 بقلم آمنة الصادق - The Last Line
روايات

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الأول 1 بقلم آمنة الصادق

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الأول 1 بقلم آمنة الصادق

 

البارت الأول

 

 

#تزوجت ملتزمه ✨💗{1}
#للكاتبه آمنه الصادق {ميمشكة ❤️}
#الشخصيات :-🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يقين بت جميله و راقيه شديد و ملتزمة شديد و منقبه عندها اخوانها اتنين محمد واحمد و ابوها اسمو حامد امها سميه حالهم المادي متوسط عمرها 21سنه بتدرس طب
#يأمن شاب وسيم و زول هظار و ونسه مهندس وضعهم المادي حلو شديد عندو اخت وحدة اسمها وئام واخ اصغر من عمار امو سلمي و ابوهو محمد
عمرو 28 سنه
#يأمن وقوم ارح وديني الجامعه …وئام امشي من وشي نمت متاخر و م فاضي ليك امشي ل عمار … عمار طلع لكن.. قوم اتاخرت و م بلقي مواصلات او اديني عربيتك …. قام سريع ولا يمكن اديك عربتي خلاص نص ساعه القاك برا ولا بغير راي فهمتي …حاضر
اتجهزت سريع و طلعت لانو بعرفو بغير رايو زي م قال وصلني الجامعه و لقيت صحبتي سلمت علينا طبعا عينها علي اخوي و هو كمان م بقصر جنو بنات المهم اتونس معاها كدا شويه و دخلنا
نسمه:- واااي ي وئام عندك اخوان تقول شاردين من الجنه 🤤
وئام :- احترمي نفسك ي حيوانه 😏 و اسرعي قبل م الدكتور يطردنا من المحاضر ب سببك م عارفه انا ماشه معاك ليه و طاردني كل يوم بسببك 😒😑
نسمه :- و ح يحصل شنو يعني في النهايه بنشيل المحاضرات من عمورى 😈🙂
وئام :- حرام عليك وعلي اللى بتعملي في ود الناس دا
نسمه :- هبلة انتى انا م جبرتو علي شي براهو بديني 🙄
وئام :- لانك عشمتهو
نسمه :- ننن 🥴 🥴
وئام :- اصلا مافي منك فايدة 😏 اسرعي …. اوووف الحمدلله م جا الدكتور سريع سريع
دخلنا و اخدنا محاضراتنا
#يأمن:-🍁🍁🍁🍁
الووووو حبيبي … عيونو احكي مالك في شنو …تعال عايزك ضروري …تمام وين انتى مسافه الطريق بس 🍁🍁🍁
#يقين :- 🍁🍁🍁🍁
صباحات ☺️ محمد.. احمد .. سميه.. محمود.. صباح النور …كيفكم … كويسين الحمدلله.. محمد ..احكي … عايزك توصلني الجامعه … كدا بس من عيوني ي دكتورة ..☺️☺️خلاص ماشه اجهز …. تمام علي راحتك ي دكتورة ☺️
لبست عبايتي و نقابي و شلت دفتري و شيتاتي و مرقت اقل من نص ساعه وصلني الجامعه و رجع لقيت صحبتي ضحي هي محجبه و حلوة و زولة راقيه و مأدبه شديد و نحن الاتنين بقولو لينا جوز اللوز المهم دخلنا المحاضرة و بعد خلصت مشينا الكافتريا …🍁🍁🍁🍁🍁
#يأمن🍁🍁🍁🍁
في شنو مالك بتبكي .. والله ي حبيبي عرسي يوم الجمعه 😭 . .😳😳شنو عرسك يوم شنو … والله ود عمي جا من امريكا و كلم ابوي و ابوي وافق سامحني 🥺 💔 اعفي لي م بقدر اكسر كلمتو …💔اعفي ليك 😔عافي ليك عافي ليك 🚶🚶..حبيبي 👀 ..التفت عليها و قال ليها … عندى اسم يأمن انا يأمن انا 🚶
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
ياسر :- شنو ي مان عندك بنات كتار غيرها
يأمن :- عارف م جادي معاهم بس كنت خاطي ليها مكانه دي غيرهم احلي وحدة فيهم شكلا وو..😏
ياسر:- في في كتار زيها بتلقي م تزعج نفسك ي مان
يأمن :- خلاص ي مان قوم نمشي نشوف لينا حاجه ناكلها و نجي
ياسر :- تقول حسيت بي قوم قوم ارح
#يقين🍁🍁🍁🍁🍁
ضحي :- ارح المطعم نجيب ل حمودي فطيرة
يقين :- ليه م جبتيها من جواا
ضحي :- يااااخ كلموني هسه … كلها خمسه دقايق يعملها لينا بس و نطلع
يقين :- طيب ارح .. و اكلم احمد عشان م ينتظرني كتير
ضحي :- اوووف قلت ليك خمسه دقايق
يقين :- اي برضو بكلمو
ضحي :- تمام تمام بس المهم ارح
دخلنا المطعم و طلبنا مسافه يعملوها لينا قعدنا في الكراسي
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
يأمن :- شوف ي مان زي النينجه دي يعرسوها كيف
ياسر :- ي مان الذي ديل م بكونو حلوات ديما البنات السمحات بحبو يشوفو حالهم بين الباقي البنات بس المدينين زيهم بعرسهم خلينا منهم شوف العينه ديك 🤤
يأمن:- صحي كلامك لو حلوة بنات الزمن ديل م بتخفي جمالها خلف النقاب … كدي وين .. اوبه اوبه … ليك و لا لي ي مان 😏
ياسر :- شفتها انا اول ي زول بمشي انا
يأمن:- طيب بالتوفيق ليك 😉
ياسر :- يلااا اختفي 😏
دي حياتهم ب اختصار بس ي رب ممكن يتغيرو او ح يدومو علي كدا نشوف في الاحداث الجايه
#يقين 🍁🍁🍁🍁🍁
شلنا الطلب و طلعنا لقينا اخوي وصلنا ضحي اول و بعدين مشينا البيت
سميه :- غيري هدومك و تعالي الغداء ي بتي
يقين :- حاضر ي امي
غيرت و جيت اكلت و عملنا الشاي ل ابوي و اخواني ونحن في المطبخ
سميه :- ي بتي
يقين :- نعم
سميه :- انتي عارفه الزواج سنه الحياة صاح ولا لا
يقين :- نعم يمه في شنو 🤔
سميه :- جاك عريس ي بتي مهندس و طيب و ود ناس و امو زولة طيبه بعرفها من زمان واخت سلوي جارتنا دي
يقين :- امي بس انا م كملت الجامعه بتاعتي و انتي عارفه
سميه :- هم م عندهم مشكلة ي بتي في انك تقري و استخيري عندك زمن
يقين :- اميييي
سميه :- الله يرضي عليك ي بتي عافيه منك م تستعجلي استخيري اول قلت ليك و نفسي اشوف اولادك قبل اموت ي بتي انتي بتي الوحيدة م عندي بنات غيرك نفسي اشوفك في بيتك ي بتي
يقين :- بعد عمر طويل ي امي م تقولي كدا 🫂خلاص بستخير ولو م اطمنت م بكلم
سميه :- كويس ي بتي بس فكري و استخيري انتي
يقين :- حاضر يمه
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
سلمي :- و اخيرا جيت ي صايع نفسي اعرف بتتاخر كدا وين و اليوم م عندك شغل
يأمن :- مع اصحابي ي امي
سلمي :- طيب تمام تعال اقعد
يأمن :- اي نعم احكي ي نبعوو
سلمي :- بطل حركاتك دي …قبل كم يوم كان قلت لي عايز تعرس صاح
يأمن :- 👀ااا اي
يلاااا الكلام دا قبل اسبوع كان اتصلت لي حبيبتي او اللي كان حبيبتي و كانت زعلانه و بتبكي و شنو م عارف المهم زعلت لما شفتها في الحالة دي و ب انفعال مشيت قلت ل امي عايز اعرس ولما سالتني عندك وحدة م جاوبتها م عارف ليه بس قلت ارجع نفسي و ارجع البت برضو بقدر اكمل معاها او لا حلوة بما فيه الكفايه عشان تكون مرتي ولا لا اي انا زول بحب المظاهر زي و زي كم ولد م بقول الكل لانو في وحدين بقول الحب شخصيه و روح و شنو م عارف بس انا م بقتنع بالحاجه دي المهم بعديها عرفتو الحصل شنو و اكتشفت انو هي كضابه كمان كان عايزة قروش و تقضي زمن و انا اصلا م كنت اكيد عايزة و م فرقت شديد و ياهو هسه امي زكرتني باللي قلتو ليها اليوم داك
يأمن:- عرس 👀لا لا خليتو خلاص لما القي وحدة
سلمي :- انا لقيت 😏🙂بت سمحه شديد و ملتزمه كمان
يأمن :- 😳😳😳شنو مُ… شنو ملتزمه😳…….

 

_—💞{#مازالت الحياة تبسط يديها لك ، وأيضاً أمامك الكثير من الأحلام الرائعة التي ستُحققها ، إبحث ، تعلم ، جرّب ، حاول مرة بعد مرة ، فشل بعد فشل ، واجه أخطاءك ولا تخاف ، يجب أن تكون أقوىٰ وتصقل نفسك ، حتى تصل إلى الحُلم الذي تٌريده

 

____

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)