روايات

رواية أحفاد عمران الفصل السادس 6 بقلم ضحى اليوسف

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

رواية أحفاد عمران الفصل السادس 6 بقلم ضحى اليوسف

 

 

البارت السادس

 

لا تنسون التصويت + التعليق بين الفقرات

……………………………………..
‏‏ردت افتهم ليش اختلف …
مو هوا كايلي وحلف ميعيش
لحضه بدوني!؟🥺..
……………………………………..

“”ليان””

ليان:: اتفضل

ضل صافن عليه خزرته واشرت براسي
بمعنى شكوو

_زاد فضلج بس ردت حمزه موجود

ليان:: ها لا طلع قبل شويه

_ من يرجع بس كليله سئل عليك ليث

ليان:: تمام خويه

ليث:: خويه شنو
2

أستغربت هذا شنو ديحجي لعد شيصير اكله

ليان:: عفوا خويه

ليث:: هم كالت اخويه

ليان:: خويه لعد شكلك

ليث:: لا تكليلي شي صيحيني ليث باسمي
لا تكولين خويه

ليان بالعناد:: لا اكول خويه احسن

ليث:: استغفرالله ياربي

دنك راسه ورجع باوع عليه نفس نضراته
بالمحل وحجه بعصبيه

ليث:: بعد لا تكولين خويه

ليان:: ياا عزاااا خويه لعد شنو اصيحلك

ليث بعصبيه:: امشي دخلي جوه لا اطلح
روحج هسه

عفته ماحجيت وطبكت الباب بوجهه
وصرت احجي بيني وبين نفسي

_عابتله شلون يحجي

_بس يجي حمزه إلا اكله عليه

دخلت للبيت لاكتني امي وهيه علامه ستغراب على وجها

امي:: ليان وين جنتي

ليان:: يمه هذا واحد اجه على حمزه

امي:: يمه بعد لطلعين لباب ميصير

ليان:: ليش قابل أول مره اطلع

امي:: لا يمه بس كبرتي ميصير

ماحجيت ووكعدت بصاله وامي راحت
للغرفه شوي واجو اجه حمزه ومحمل
علاكه جبيره انطاها إلي

حيدر:: هاج

ليان بضحكه:: شوووكرن حموزهههه

حمزه:: ليش تخليني اتندم اجيبلج شي بعد

ليان:: حبيبي اشاقه اشاقه

اخذت العلاكه وكمت لمطبخ فرغتها على
الكاونتر ولكيته جايب هواي اشياء رحت
خليت بجدر مي وخليته على الطباخ ووفرغت اندومي ولما يستوي صرت ارتب بالمواعين
جبس وكيك ولكيته كرزات هم جايب طلعت كاصات صغار وفرغت بيهن ووطلعت كلاصات خليت العصير ورحت لاندومي هم رتبته
بكاصات وكلهن رتبتهن بصينيه ورحت
يمهم باوع عليه عمر وضحك

From curious learners to confident achievers, our Dorra Academy interns turned learning into…
Sponsored By CRC-DORRA
From curious learners to confident achievers, our Dorra Academy interns turned learning into action, tackling real challenges and creating real results. Hear their stories on how this journey shaped their skills, confidence and career paths. #DORRA_Experience_Building_TheFuture #Success_Stories …
Learn more
قد يعجبك أيضاً
أرض الخناجر بقلم AylolAishoan
أرض الخناجر
65.9M
3.1M
لست مستعدًا لكتابة وصف يتم تجاهله. إذا كنت مهتمًا بمعرفة محتوى هذه الرواية، تقدم أمامك مقتطف ❗️
بريئه بين قيود مجرم بقلم nor5533
بريئه بين قيود مجرم
162K
4.8K
القصه عباره عن اثاره وغموض واجرام والعداله
الرهينة 88 بقلم essra_ali
الرهينة 88
80.5K
3.9K
انها ليست قصة عادية بل هي احدى القصص الأكثر رعباً
أنفاس معلقة بقلم sr05l1
أنفاس معلقة
2.9K
117
الأنفاس المعلقة رحلة في أعماق الصمت حيث تصرخ الأرواح ولا يسمعها أحد تمضي بك بين ظلال الحقيقة وأوهام الشعور تكشف هشاشة القرار حين يُصنع من الخوف وتعرّي الحكمة التي تولد م…
تُـــــراث النــهروان بقلم zhrra_1110
تُـــــراث النــهروان
1.9M
102K
في عتمة تُبتلع فيها الأصوات تتراقص الأرواح بين الصمت والندم ولا يُسمع سوى همسات غامضة تُخبئ وراءها جرحًا لا يندمل.. هناك حيث لا يجرؤ الضوء على الاقتراب تُحاك قصصُ النج…
وادي الموصل (سَبية) بقلم aya_alajeel_16_
وادي الموصل (سَبية)
13.6K
508
وفي الأخير تلاشت اصوات العدالة خلف ضحكات الظلام التي ملأت الافق معلنة عن بداية عصر جديد انا كاتبة مختلفة فلن افعل النهاية التي ستعجبك
الدهيار ” ومق الخفايا ” بقلم hass_rode8
الدهيار ” ومق الخفايا ”
548K
26.6K
"في وسط بغداد، حيث الظلام يلتف حول الشوارع كالأفاعي، والظلال تراقب كل حركةٍ بخوفٍ وفضول، يقف هو، بين الخفايا والمخاطر، يراقب بعينين متقدتين. في كل زاوية، في كل…
عمر:: لك هلاا بنادره

ليان بضحكه:: اعجبك

كعدنه نسولف ونضحك ومستغلين
الفرصه حمزه يمنه يعني كلشي على
راحتنه خلصنه ورحت غسلت لمواعين
ورجعت كعدت يم حمزه

ليان:: حمزه قبل ساعه اجه عليك ولد

باوع عليه وعكد حواجبه وهز راسه بمعنى
احجي وكملي

ليان:: اول مره اشوفه وسئل عليك

حمزه:: ماعرفتي منو

ليان:: بس عرفت أنو اسمه ليث

حمزه بضحكه:: ها ليث يي كال راح اجي
بس أنا نسيت

ماحجيت واصلا على شنو احجي ماعندي
حجي كمت واني اكول

ليان:: يلا اني أروح أنام وراي دوام …..
تصبحون على خير

عمر حمزه:: وأنتِ من أهل الخير

عفتهم وصعدت لغرفتي رحت للحمام
غسلت وفرشت اسناني وتمدتت على
الجربايه وغفيت ومااكعد طبعا إلا على
صوت امي

امي:: يلا ماما كومي

ليان بنعاس:: مممم كمت

كمت واني افرك عيوني لأن بعدني مشبعانه
نوم طلعت أمي وأني رحت اخذت ملابسي
ودخلت لحمام سبحت طلعت مشط شعري
وسويته ذيل حصان واخذت جنطتي خليتها
على جتفي ونزلت ماكو احد بس امي

ليان:: ماما وين حمزه وعمر

امي:: نايمين يمه

ليان:: نايمين شنو هسه يكعدون

رحت صعدت فوك وفتحت باب لغرفة لكيتهم ثنيهم نايمين صحت بصوت خليتهم يكمزون

ليان:: ولكممممممم كوووومووووو

باوع عليه حمزه فرك راسه وباوع على عمر
وهذاك چان شي عادي عنده لأن متعود عليه

حمزه:: انتِ عاقله

ليان:: ااكيد عاقله

عمر:: هههههههههههه نوب متاكده

حمزه:: لج بابا شبيجج

ليان بزعل:: شبيه قابل اريدكم تنزلون حتى تاخذوني لمدرسه

رجع عمر تمدد على الجربايه وهو يحجي

عمر:: ماطول حمزه يمنه هو يقوم بواجبج

باوعت على حمزه وابتسمت بمكر

حمزه:: خليني اليوم انام وباجر وعد إني
اخذج

ليان:: ابد والله

جريته من ايده واسحب بي وهو بس يريد
يرجع ينام بس إني لا وين لازم اسوي
لبراسي ونزلته غصب عنه لاكتنه أمي
ضحكت وهي تكول

إمي:: صباح الخير يمه

حمزه بضوجه:: ترا مو حاله هاي شنو
تكعدني من نومي علمود دوامها

ليان بضحكه:: لعد منو يوديني

أمي:: يمهه ليش ماكعدتي عمر

ليان:: لا اجه دور حمزه

عافني وراح غسل وجه واجه كعد على
الميز إني ضليت صافنه باوع للساعه
ورجع باوع عليه

حمزه:: خمس دقايق اذا مالكيتج جاهزه
اصعد انام واخليج

ليان:: يااا أصلا هواي

ضحكت وهوه ضحك على ضحكتي كعدت
اكلت وكمت غسلت وطلعت كبل البس
بحذائي _تكرمون _ طلع برا واني هم
طلعت تونه دنمشي وطلعو ريم واسمر
من البيت

باوعت على اسمر إلي أول ماشافني دار
وجه مني وماعرف ليش ضحك حمزه وكال

حمزه:: لو ادري بيك أنتَ تجيب ريم جان
دزيت ليان وياكم

اسمر بابتسامة:: خليها ويانه وارجع انتَ

حمزه:: متسوه بعد هيه نومه وكعدوني منها

بقو همه يسولفون واني مجرد امشي وراهم
جتي ريم من يم جهتي وهي تكول

ريم:: شلونج ليون

ليان:: زينه

ريم:: ليان ليش هيج صايره تجاهليني

باوعت عليها مبين عليها القهر حجيت
واني دايره وجهي عليها

ليان:: اضن تعرفين السبب ماكو داعي
نوب ارجع اكول

ريم:: ليان تعرفين بيه اني مجبوره وماكدر
ارفض

باوعت عليها وصكيت على سنوني
وحجيت بصوت محد يسمعه غيرها

ليان:: ليش ها ليش ماكدرتي لأن تحبي
مو يي تحبي بس اني الثوله إلي جنت
احجي كلشي الج

ريم:: ليش انتي كدرتي ترفضين اسمر
حتى إني ارفض إلياس

ليان:: لا تخبطينها كلها سوه

ريم:: ليش ماخبطها هاا

لبان:: لأن اني اختلف

ريم:: شنو ألي يختلف ماكو شي يختلف
بينه اني انجبرت ووانتي نجبرتي

ليان بهمس:: اني مانجبر اني وافقت من ذاتي

عافتني مارجعت حاجتني ومشينه وراهم لحد موصلنه المدرسه دخلنه احنه وهمه رجعو
للبيت جتي امل علينه

امل::: سلام بنات شلونجن

ليان: زينه

ريم:: هلا كلبي

عفتهن ومشيت دخلت لصف درسنه وجان
أكو متحان مامتحنته لأن جنت ماخذه اجازه فااخذتني المدرسه وياها لاداره وهناك سوتلي لمتحان ورجعت الصفي ودرسنه وتعب وحاره أحس نفسي بعد حته ماكدر أمشي خلص
الدوام ووطلعنه

لكيت عمر يتانيني طلعت ريم وضلت
ادور بعيونها على اسمر باوع عليها عمر
واردف

عمر:: على شنو ادورين

ريم:: اسمر وينه ليش ماجه

عمر بضحكه:: واذا ماجه وكفت الدنيا يلا امشن

ضحكت وهزت راسها مشينه مشه
ومشينه وراه

مر كم يوم واجه الخميس
اسمر صرت اشوفه هواي لأن يجي يمنه
ويكعد وي الولد ريم مالتقي بيها وكل
يوم اموت الف موته من اعرف قربت
خطوبتهم حاولت افهم اهلي أن اني
ماريد اروح لاكن مارضو ويكولون

_ميصير هاي بت عمج وصديقتج

لو شكد ماطلعت الهم أعذار ماقبلو

واليوم الجمعه ولازم تعالي اضحكي وفتحي
حلكج بجذب كمت طلعت جنطه صغيره
اخذت بيها فستان وتكرمون حذاء
واكسسوارات واخذت مكياج لأن مثل
متعرفون أنو لازم نروح الصبح بعتبار
بيت عمنه وعيب إذا مارحنه

ولبست بنطرون وقميص وعدلت نفسي
ونزلت الجنطه ونزلت
لكيت امي كاعده تخابر بخالتي

امي:: صدكك……وهسه…… أي
والله أحسن……. هههههههه

باوعت عليها ورجعت كعدت على القنفه ضليت صافنه عليها واني أصلا مفاهمه شي ابدا وهيه كالساعه وصاحت أخير شي اندارت عليه وصرت أشر الها بمعنى يلا كافي وأخير شي كالت الها

امي:: يله عيني أم حسين سلمينه على الكل

سدته وباوعت عليه واردفت

امي:: ولج شبيج مستعجله

ليان بضوجه:: شنهي سديتي بعد وكت

امي:: يله كومي بدون كلام

كامت وكمت وياها بس اني وياها بالبيت لانو أبوي بشغل واخواني يم بيت عمه اقبال وي الياس طلعنه ونتمشه على كيفنه لحد موصلنا

طبعا احنه بينه وبينهم كم بيت فاقريبين
علينه كلش

دخلنا ماكو حس بطرمه بس صوتهن جاي من المطبخ تقربت امي وفتحت باب المطبخ وهنه كلهن تجمعن وصارن يسلمن واني ماريد اتقرب
ولا اسلم على وحده بس جتي وحده وجرتني
من ايدي وصارت تبوس بيه وتحجي

_ولكم هي هاي مريه اسمر يمهه شحلاتها

ورجعت تبوس بيه اريد بس افلت منها ماكو
بس بعدين الحمدلله عافتني سلمت على البنات بيهن إلي تسلم من ورا خشمها وبيهن لا حبابات وحتى يضحكن بوجه البشر مو مثل ذنيج غثه

جني البنات وياي لصاله ووكعدنه سوه عرفت اسمائهن وعرفت شيصيرن من اسمر رنا تصير
بنت خالته وفرح تصير بنت خاله كلش
حبيتهن لأن بنات حبابات

وضلينه نسولف ونضحك ومندمجين سوه لحد ماجتي وحده ماعرفها بس اعرف بيها وحده حقوده

_شنو كاعدات ماتكومن تحضرن ويانه

فرح:: هسه هوه شكو اشو حتى بس
نسوان شنو مدبريها انتي

الكل::: هههههههه

باوعت عليها عبالك هسه يلا بين وجه
الحقيقي صاحت عليهن بصوت عالي

_ انيييي اعلمجج

عافتنه وراحت واحنه هم كمنه نعاون بيهن
عود صارن يصبن بلاكل واني و رنا فرشنه
السفره وجبنه الاكل كملت السفره وكلها
كعدت بس اني ضليت واكفه ماعرف
وين اكعد

فرح:: ليان تعالي يمنه

انداريت عليها وهي اتاشرلي اكعد بينها
وبين رنا رحت وكعدت بنصهن واكل
وسوالف وضحك لحد مصاحت عمه زهور

عمه زهور::: ولجن يلا مضل وكت…. هسه
يجن من الصالون واحنه كلشي ممسويات

خلصنه وكمنه وهنه ضلن يغسلن مواعين
واني اخذت جنطتي ورحت لغرفه ريم بس
لكيته مقفوله وماكدر ابدل بالحمام رحت
لغرفه امجد هم مقفوله ماعندي خيار ثاني
غير غرفه اسمر

دخلت بس ماقفلت الباب ورحت للحمام
سبحت على السريع بس علمود شعري يبلل
ولبست البرنص مال اسمر تفكيري

_هسه إذا يشوفج لابسه شي إله يحط ويدفنج
1

رحت على الميز دورت بي ولكيت شسوار طلعته وشسورت شعري بعدين رتبته وشلته كبه ليفوك وبلشت أخلي مكياج مو من النوع إلي أحب
أخلي هواي مجرد شي قليل كملت كلشي
وأخذت فستاني ورحت على جهه فتحت
سحاب الفستان وذبيت البرنص ولبسته
شلت البرنص ورجعته لحمام رجعت لميز
ونسيت اني مجايبه عطر وغرفه ريم مقفوله ضليت افتح ورش من عطور اسمر لحد ملكيت واحد عطره طيب ويرهم لنساء هم خليت منه

فجاة انفتح الباب ووكع العطر من أيدي
باوعت بتجاه الباب جان اسمر يباوعلي
وفاتح عيونه بصدمه خفت من نضراته
تقدم خطوات إلي واني رجعت خطوات
ليورا حجه وهو صاك على سنونه

اسمر:: شسوين اهنا

ليان بخوف:: ما…. سوي شيء والله

اسمر:: شعندج بغرفتي

ليان:: ماعندي والله ماعندي بس اجيت ابدل

اسمر:: وشنو ماكو غرفه غير غرفتي تبدلين بيها

ليان:: مو شسمه باوع

اسمر:: باوعت شسمه

ليان:: مو غرفه ريم وغرفه امجد مقفولات
والله وهسه اني راح اطلع

عبرت من يمه ردت اطلع بس اجه ولزمني
من أيدي وداردني اله باوعت عليه صافن
بعيوني واني هاي أول مره بعمري اباوع
بعيونه الزرك عن قرب

حجيت واني عيوني بعيونه

ليان:: ممكن تترك أيدي

اسمر:: لا مو ممكن

ليان بهمس:: اسمر عوفني

اسمر:: وإذا ماعفتج

ليان:: حتى اصرخ واكول للموجودين كلهم
عليك أنو دتحاول تستغلني

فتح عيونه عليه لزم اكتافي بقوه ويحرك بيه

اسمر بصياح:: شنو شايفتني استغلالي أنا مثلا

ليان:: اسمر دتوجعني

قوه قبضه ايده على أيدي حسيت اصابيه
نبتن بكتافي

اسمر بعصبيه:: اني اريدج تتوجعين

باوعت عليه ودفعته بقوه رجع ليورا وترك
أيدي إلي حسيته خدرت من قبضه ايده عليها

ليان بصياح:: أنتَ مخبلللل

أسمر ببرود:: لصيحين

ليان:: شبيك أسمر شنو هاي التصرفات

راح للميز ويباوع على نفسه بلمرايه ويعدل
بشعره دار عينه عليه وهو يكول

أسمر:: مابيهن شي تصرفاتي

عفته وطلعت من الغرفه هدئت نفسي
شويه وحاولت ابين نفسي طبيعيه

أسمر:: ماتنزلين

مالتفتت عليه ولا حجيت شي ونزلت الدرج
بس وي نزلتي تعالت الهلاهل وتصفيك
وصار الكل يباوع علينه جتي أمل يمي
وهمست بصوت ناصي

أمل بضحكه وهمس:: هلا هلا المخطوبين
وحيدهم شجانو يسوون

كرصتها بس الحمدلله ماصاحت وفضحتنه
راحت خاله أسمر عليه واردفت

_ياخاله يلا يمتى تعرس ونفرح بيك

أسمر:: الله كريم

دنك راسه وطلع وهنه كلهن يباعن بوجهي ويضحكن وعبالك شو شنو جنه نسوي ميدرن
جنه نتناكر هههه

أمل:: ولج تعالي نركص بين ماتجي ريم

ليان:: مابيه حيل راح اروح اكعد.

عفتها ورحت كعدت على كرسي وصارن
البنات يركصن ويهلهلن ورنا وفرح كالساعه
تجي وحده تريدني اكوم اركص

_ههههه يردني اركص على خطوبه حب طفولتي

شويه وكالو جتي ريم وإني ماتحركت من
بكاني وضليت كاعده ومسويه نفسي
ماعرف أحد

دخلوها جانت لابسه بدله لون سمائي بس
جانت مخليه البركع بس عمه رنا على الكوشه
إلي جانو جايبيها الها

رفعت البركع من على راسها باوعت عليها طالعه تخبل ماتحملت نزلت دمعتي وإني أشوف أختي وصديقتي وبنت عمي عروسه وردت اروح واحضنها بس من تذكرت إلياس مسحت
دمعتي لبخدي وضليت كاعده رجعن شغلن
الديجي ويركصن شويه ودخلت عمه رنا

رنا:: يلا بناتت سدن الديجي راح يعقدولهم

سدن الديجي وصار هدوء بحيث بس النفس ينسمع راحت عمه رنا واخذت ريم يم باب الاستقبال وكعدته وفتحو الباب شوي

وانطاهم الشيخ احاديث عن الزواج
وبعدين سئل ريم

الشيخ:: ريم بنت جاسم عمران…. هل تقبلين الزواج من إلياس موسى عبدلله على مهر مقدمه……………. ومؤخرا……………
فإن قبلتي قولي نعم وأنتَ وكيلي

رفعت راسها وباوعت عليه درت وجهي
منها وسمعتها اردفت

ريم:: نعم وأنتَ وكيلي

رجع سئلها المره الثانيه
الشيخ:: ريم بنت جاسم عمران…. هل تقبلين الزواج من إلياس موسى عبدلله على مهر مقدمه……………. ومؤخرا……………
فإن قبلتي قولي نعم وأنتَ وكيلي

ريم:: نعم وأنتَ وكيلي

الشيخ:: ريم بنت جاسم عمران…. هل تقبلين الزواج من إلياس موسى عبدلله على مهر مقدمه……………. ومؤخرا……………
فإن قبلتي قولي نعم وأنتَ وكيلي

ريم:: نعم وأنتَ وكيلي

رجع سئل إلياس على موافقته

الشيخ:: إلياس ابن موسى عبدلله
هل تقبل الزواج بريم بنت جاسم ابن
عمران فإن قبلت قول نعم قبلت

إلياس:: نعم قبلت

بموافقته حسيت سجاجين ودخلت بنص
كلبي نزلن دموعي على خدي وايدي صارت
ترجف وإني اسمع الشيخ يكرر السؤال
عليه وهو ينطي الموافقه

الشيخ:: إلياس ابن موسى عبدلله
هل تقبل الزواج بريم بنت جاسم ابن
عمران فإن قبلت قول نعم قبلت

إلياس:: نعم قبلت

الشيخ:: إلياس ابن موسى عبدلله
هل تقبل الزواج بريم بنت جاسم ابن
عمران فإن قبلت قول نعم قبلت

إلياس:: نعم قبلت

ماتحملت وكمت بسرعه وطلعت من الباب
إلي يدل على الحديقه الورا البيت جان أكو
كرسي بنص الحديقه كعدت عليه ولميت رجلي لصدري وخليت راسي عليهن وضليت ابجي

فجأة حسيت أيد انحطت على كتفي انداريت لكيته أسمر يباوع عليه وعاكد حواجبه

درت وجهي منه وحجيت بهدوء

ليان:: شكو جاي

أسمر:: ليش تبجين أحد ضوجج

ليان:: مادخلك

اسمر بصياح:: تحجين عدل لو افرك حلكج

ليان برود:: مابي شي حجيي

اجه وكف كبالي كمت ردت اروح جرني من
ايدي ورجعني كعدني عليه الكرسي واردف

أسمر:: باعي لججج تره هسه أنتِ مو بس
بت عمي ترا خطيبتي هم ومجبورا تحجين

كتفت أيدي وباوعت بعيونه وحجيت

ليان:: وأن ماحجيت شيصير

أسمر:: اطيح حضج غير

ليان:: خلاص ماحجي….. وهسه أريد
ادخل جوه

كمت ردت ارجع بس لزمني من زندي قوي
ورجعني عليه بحيث كتفي طخ صدره قرب
رأسه ثم اذني وهمس

أسمر:: هذا اعنادج اطلع اطلع من عيونج

ودفعني مانداريت ولا باوعت بوجه ومشيت دخلت صادفتني أمي

أمي:: يمه وين رحتي

ليان:: ها مو شسمه اختنكت من الهوسه
وطلعت شوي اشم هوى

ماحجت شي وإني هم بعد ماحجيت اجتي
أمل وهيه تسحب بيه

أمل:: تعالي ولجج يم ريم تسئل عليج

حرجتني كدام أمي وماكدرت ارفض أبدا
ومشيت وياها وصعدنه دخلنا الغرفه جانن
رنا وفرح وذيج المسمومه موجودات
انتبهت لريم أول ماشافتني ابتسمت
ابتسمت بوجها مجامله ورحت كعدت
على حافه الجربايه صفكت أمل
أيد بايد وصاحت

أمل:: يلا بنات تعالن نساعدهن بتنظيف
البيت هسه

عرفتها حجت هيج بس حتى نضل إني
وريم وحدنه كامن البنات وطلعن وضلينه
بس إني وريم بالغرفه

ريم:: ليان ليوين نضل هيج احنه

ليان:: ليش شبينه احنه

ريم:: ليان لتخشمين نفسج تعرفين كلش
زين على شنو جاي احجي

ليان:: أي

ريم:: هوه شنو ال ايي ها شنوو صالج
اكثر من سبوعين متجاهلتني ليش اني
جنت ذنبي إذا هوه خطبني

باوعت بوجه وصحت

ليان ببرود:: ذنبج الوحيد وافقتي

ريم بصياح:: تعرفين احنه مانكدر ننطي رئينه بهاي السوالففف ومو بيدي هذا الشي لازم تنسينهههه هسه لأن صار خطيبييييي

ليان بصوت عالي:: نفسههه هوه حبببب حيااااتييييي وطفولتتتتيييييي

اسمر:: منو هوه حب حياتج
11

اندارينه ثنينه على صوت اسمر إلي جان
واكف يم الباب ويباوع علينه ثنينه
ويريد الجواب……….
8

يتبعععععع…………..

/////////////////////////////

الكاتبه ضحى اليوسف

 

 

 

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى