روايات

رواية أحفاد عمران الفصل الثاني 2 بقلم ضحى اليوسف

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

رواية أحفاد عمران الفصل الثاني 2 بقلم ضحى اليوسف

 

 

البارت الثاني

 

الكاتبه ضحى اليوسف

#احفاد عمران

بارت _2_

{لا تنسون التصويت + تعليق بين الفقرات}

•••••••••••••••••••••••••••

{‏أثاري فلان لـــ فلانه طرف ثالث طلعت انه}
2

••••••••••••••••••••••••••••

“”أمل””

كمل جدو كلامه إلي مثل الصدمة علينه
باوعت على ليان فاتحه عيونها وتباوع
ل الياس ووريم إلي مو أقل من صدمتها
كمت حتى أخذ ليان قبل مينتبه عليها أحد

أمل بهمس: ليان كومي ارتاحي بغرفتي

جريت ايدها وحاولت اكومها بس دفعت
أيدي وحجت بصوت ناصي

ليان: ع..و..عوفوني

كامت بسرعه وصعدت فوك وخلت الكل
ينتبه عليها باوع عمو يوسف عليه
وحجه بستغراب

عمو يوسف:: عمو شبيها ليان

أمل:: ها عمو شويه تعبت وصعدت ترتاح
واني وريم هم صاعدين يمها ….. مو ريم

باوعت على ريم إلي الدمعه واكفه بطرف
عينها بس هزت راسها سحبتها من أيدها
ووصعدنه فوك رحت على غرفتي فتحت
الباب مقفول صحت عليها بصوت ناصي
حتى محد يسمع

أمل: ليان حبيبتي افتحي الباب

ليان……. لا رد

باوعت على ريم إلي مخليه ايده على
حلكها وتشهك بصوت ناصي

أمل:: ريم ليش متفتح الباب

ريم ببجي:: أخ… أخاف لا تسوي بنفسها شي

أمل:: انجبي ريم شنو هل كلام

رجعت خليت راسي على الباب ووحجي وياها

امل:: ليونه حبيبتي يلا فتحي الباب
تره عمو يوسف انتبه عليج وعباله
بيج شي

ليان::……. لا رد

رجعت داااريد احجي ووستوقفني صوت
ميامين

ميامين:: ماتدخلن شكو واكفات بلباب

انداريت لكيته تباوع عله ريم بستغراب
إلي تبجي وتشهك

ميامين:: ولج ريم شبيج ليش تبجين

امل:: ها.. مو تعاركن هي ووليان

احسها اقتنعت بلجذبه باوعت عليه
وكالت

ميامين:: شبيهن ذني جهال ويتعاركن

قد يعجبك أيضاً
أرض الخناجر بقلم AylolAishoan
أرض الخناجر
65.9M
3.1M
لست مستعدًا لكتابة وصف يتم تجاهله. إذا كنت مهتمًا بمعرفة محتوى هذه الرواية، تقدم أمامك مقتطف ❗️
بريئه بين قيود مجرم بقلم nor5533
بريئه بين قيود مجرم
162K
4.8K
القصه عباره عن اثاره وغموض واجرام والعداله
الرهينة 88 بقلم essra_ali
الرهينة 88
80.5K
3.9K
انها ليست قصة عادية بل هي احدى القصص الأكثر رعباً
أنفاس معلقة بقلم sr05l1
أنفاس معلقة
2.9K
117
الأنفاس المعلقة رحلة في أعماق الصمت حيث تصرخ الأرواح ولا يسمعها أحد تمضي بك بين ظلال الحقيقة وأوهام الشعور تكشف هشاشة القرار حين يُصنع من الخوف وتعرّي الحكمة التي تولد م…
تُـــــراث النــهروان بقلم zhrra_1110
تُـــــراث النــهروان
1.9M
102K
في عتمة تُبتلع فيها الأصوات تتراقص الأرواح بين الصمت والندم ولا يُسمع سوى همسات غامضة تُخبئ وراءها جرحًا لا يندمل.. هناك حيث لا يجرؤ الضوء على الاقتراب تُحاك قصصُ النج…
وادي الموصل (سَبية) بقلم aya_alajeel_16_
وادي الموصل (سَبية)
13.6K
508
وفي الأخير تلاشت اصوات العدالة خلف ضحكات الظلام التي ملأت الافق معلنة عن بداية عصر جديد انا كاتبة مختلفة فلن افعل النهاية التي ستعجبك
الدهيار ” ومق الخفايا ” بقلم hass_rode8
الدهيار ” ومق الخفايا ”
548K
26.6K
"في وسط بغداد، حيث الظلام يلتف حول الشوارع كالأفاعي، والظلال تراقب كل حركةٍ بخوفٍ وفضول، يقف هو، بين الخفايا والمخاطر، يراقب بعينين متقدتين. في كل زاوية، في كل…
امل بجذبه:: هههه.. مخابيل ذني

ميامين:: يلا على كلن تعالن انزلن
جوه يمهم لأن جاي يسئلون عليجن

امل:: يي نازلين وراج

راحت نزلت واني ضليت حايره ياربي
هسه شلون اخليها تفتح الباب

امل:: ليان إذا مافتحتي الباب اصيح
واحد من الولد

ليان:…….. لا رد

التفتت ل ريم وكلت إلها بخوف

امل:: ريم روحي صيحي واحد من الولد

هزت براسها بمعنى أي وراحت نزلت بسرعه

//////////////////////////////

“ريم”

من بعد ماكال جدي عمران كلامه
حسيت جن شخص ديخنكني
متحملت وردت مكان أفرغ
صرختي بي

ضليت اباوع على ليان إلي صافنه لالياس
ووساكته مانطقت بحرف راحت امل
تريد تسحبها بس هي دفعت ايدها
ووراحت فوك الكل استغرب من
تصرف ليان بس امل طلعت عذر

جتي امل سحبتني من أيدي وصعدنه
فوك نشوف ليان الباب مقفول امل تحاجيها
ماكو صوت خفت عليها هواي ماكدرت اتحمل
وضليت اعض بيدي واشهك وابجي بصوت
مكتوم

جتي ميامين وكالت نزلن وأمل كالتلها
لاحكيج راحت واني وأمل وحده صافنه
بوجه الثانيه مانعرف شنسوي ضلت امل
تحجي وياها من وره الباب ماكو ايي
حس إلها خفنه عليها وامل كالتلي
اروح اصيح واحد من الولد

صرت اركض بسرعه ودموعي على خدي
نزلت لصاله ماكو بس النسوان واني اريد
واحد من الولد مشيت بتجاه المطبخ وصاحت
امي

سناء:: ولج ريمهههه شبيججج

ماجاوبته وورحت اركض البرا شفت اسمر
شفته لو استهترت صرت ابجي بصوت
انتبه عليه ابجي واجه بسرعه لزم وجهي
بين اديه واني ويحجي بصوت خايف وحنون

اسمر:: حبيبتي ليش هاي الدموع شبيج
يروحه الاخوج انتي

ريم ببجي:: أ… س…. اسمر ل… يان

اسمر:: حبيبتي على كيفج احجي وفهميني

صرت ابجي أزيد ووصحت بصوت

ريم: اسمررر ليان قافلههه الغرفهه على
نفسها وماجاي تجاوب على أحد

على صوتي كمز عمر واجه بتجاهي
لزمني من اكتافي وهوه بعمره ممخلي
ايده يم أيدي وصار يهز بيها حيل ويحجي

عمر:: ريممم احجيييي شبيهاااا ليان

ريم بخوف:: ما.. ماعرف قافله الغرفه

عافنه وركض جوه …..

//////////////////////////////////

“”أمل””

راحت ريم وإني ضليت احجي وياها
اريدها ترد ماكو حس ولا نفس الها
شويه وصعد عمر يركض اجه يمي
وكال عالي

عمر:: وينهههاااا ليانننن وينننننننن

أمل بخوف:: جوه متفتح الباب

راح يم الباب ويحجي بصوت حنون
وويريدها تفتح الباب

عمر:: ليون عمري وينج اطلعي
6

ليان….. لا رد

اندار عليه وإني خفت من نضراته
اتجاهي اتقدم نحوي واردف

عمر:: ليش أنتن مو يمها

أمل بارتباك:: ووالله هي صعدت قبلنه
ومن صعدنه جانت قافله الباب

اجت ريم ووشباب كلهم جوي

أسمر:: هاا وينها

عمر :: ماكو مجاي ترد أبد

إلياس :: شتانون اكسرو الباب بسرعه
9

حجيت بيني وبين نفسي :هو بسببن
هي جوه عابتلك

تقدمو أسمر واليأس ودفعو الباب
باكتافهم حيل مره_مرتين_تلاثه_
وجان ينفتح الباب ووهمه ثنينهم واحد
وكع فوك الخ
1

أسمر:: أيا جلب ولك كووم تكسرت
10

كام إلياس وهو يضحك وإني اباوع على
ليان إلي واكفه مثل الصنم وتباوع راح
عمر عليها وحضنها حيل
2

عمر:: خوفتيني عبالي بيج شي

وخرت من حضنه وباسته بخده وكالت

ليان: حبيبي لتخاف مابيه شي

إلياس:: يمعوده صار ساعه يدكون بالباب
وانتي ماكو
1

باوعت عليه ليان وودارت وجها انتبهت
الياس لأن مردت عليه طبك حواجبه
وضل صافن

حجيت واني حبيت إغير جو شويه

أمل:: شنو إنتو متستحون واكفين
بغرفتي يلا انزلووو

عمر:: ديلا علساس هيه شلون غرفه

أسمر:: ماعجبتني
3

إلياس:: اشو صغيره الغرفه عبالك مال جهال

أمل بصياح::ياااااا اطلعوووووو

ضحكو وطلعو وضلت بس ليان ريم بقت
برأ مادخلت إني رحت وسحبتها ودخلنا
للغرفه وقفلت الباب ورحت على ليان

أمل:: أنتي مخبلههه ليش هيج سويتي

اتجاهلت كلامي وراحت وكفت كبال ريم
وميلت راسها على كتفها وحجت وهيه
دموعها على خدها

ليان:: تحبي موو تحبي

اتقدمت ريم على ليان وحاول تلزمها
وهي تكول

ريم:: أبد أبد والله ماريده ماريده

لزمت اكتافها بس سرعان ماليان دفعتها
وصارت تبجي وتصرخ

ليان:: ولج اخذتيييي منييييي ولججججج
اننيييي احبههههه وانتي اخذتيييييي
13

كعدت بلكاع وصارت تصرخ وتبجي بصوت
عالي وعاله صوته الكل اجه اندك الباب
واني من الخوف رجل اطك برجل
ماعرف شسوي إذا شافو ليان بهاي الحاله
شيكولون
2

شويه وسمعت صوت عمر

عمر: افتحن الباب

رحت بسرعه فتحت الباب ووصارو
كلهم بوجهي تقدم عمر من يم الباب
واني ابتعدت ووهو كبل دخل على
ليان إلي جانت تبجي وتصرخ ومحد
يعرف شبيها وليش بهاي الحاله تقدم
عمو يوسف وراح حضنها حيل ويحجي
وياها

يوسف:: ولج بويه شبيججج

ليان ببجي:: اخذته اخذته مني

عمر:: شنو هوه الاخذته ومني

اجتي عمه صابرين وراحت يمها
جرتها من ايدها وحضنتها وتمسح
على شعرها

صابرين:: يمهه شبيج ليش هيج تبجين
شصاير يمه احجيلي

ليان:: اخذ…..ته اخذت إلي
1

بس قبل متكمل حجيها اغمى عليها
ماعرف شصار بذيج الحضه كلها
صارت تصيح_جيبو مي_ وعمه
صابرين ادك على صدرها وتصيح

صابرين:: راحت بنيتي راحتت

عمر بصياح:: يمهههه وكت هذا الحجيييي

جتي ميامين وهي جايبه مي اخذه
منها عمر بسرعه وصار يرش على وجه
ليان وهي صارت تحرك بسرعه شوي
وصارت تفتح عيونها بطئ

يوسف:: شبيج بابا ليش هيج

سناء:: هسه شبيها عياره
4

التفتنه الها اطك بعلجها وتحجي
وماهامها أحد صا بيها اسمر وهو
عيونه بكصته من العصبيه

اسمر:::: يمهههههههه

سناء:: ديلا هسه شكلنا

محد ضل مهتم الها ووكلها حارت
بليان الي صارت كوه تتنفس

ليان:: با.. با اخذني ماريد أصل اهنا

يوسف:: يي يي يلا اني اخذج بس
اخذي نفس حبيبتي

الكل حار وميعرفون شنو سبب صريخه
اباوع لالياس يباوع لريم ردت أروح افكس
عيونه بس ستوقفني صوت عمر

✨❤تصويتكم ✨❤
4

عمر:: بنات شبيها ليان اليوم

ماعرفت شنو احجي بس كبل كلت

امل:: هاا تعاركن هي وريم

عمر بستغراب:: تعاركن من شوكت يتعاركن…..

ماجاوبته لأن ماعرف شنو جفصت
لبان وريم من صغار هنه سوه طلعات
طبات كله سوه بالك خوات مو بنات عم

كوم ليان عمو يوسف شوي شوي
ووحاضنها واجو بتجاه الباب باوعت
عليها العيون الخضره حمره دمم
باوعت عليه وهزت رأسها بيئس
ومشو طلعو طلعت عمه صابرين وراها
وكلها بعدين طلعت وبقينه بس اني وريم
إلي اول مطلعو هي صارت تبجي رحت
عليها كعدت يمها وحضنتها

امل:: شبيج يروحي

ريم: شنو المابيه ماشفتيها شلون
تحجي وياي عبالك اني فعلا اخذته

امل:: ريم اتحمليها كلبها يوجعها
خلي نفسج بدالها

ريم:: اني والله ماحبه ماحبه ليش
هي عبالها احبه واخذته منها

امل:: هاي هيه إلي صار شي… يلا كومي
ننزل جوه

هزت راسها وراحت للحمام تغسل وجها
ونزلنا ثنينه بيت عمو يوسف ماكو رايحين
وبس عمه سناء دتلبس عبايتها ووباوعت
لريم وحجت

سناء:: يلا يمه البسي راح نروح

امل:: عمه بقيها يمي اليوم

سناء: لا يمه ماكدر

امل:: هاي هيه براحتج عمتووو

راحت ريم بدون كلمه لبست حجابها
ولبست البشت طويل ووطلعوو
ردت اصعد وستوقفني صوت أمي

أمي: تعالييي امللل

امل بخوف :: ها شنو

أمي:: شنو هاي إلي صار

حجيت وإني اصعد بايه بايه حته اطفر

امل:: يايمه هسه مو كلنا تعاركن

ماتانيت جوابها ووصعدت اركض
للغرفه……….

/////////////////////////////

“”ليان””

من بعد من نطق جدو حجيه إلي مثل
السجينه دخلت كلبي ماعرف شصار
ردت اصرخخ بعلو صوتي واكول

إلياس إلي اني

ماكدرت كل شيء اسوي أحس لساني
نربط جتي امل رادت مني ابتعد على
الموجودين بس عفتها وصعدت للغرفه
وقفلت الباب وكعدت بلكاع ابجي
باوعت على المرايه لكيت شفره عليها
ردت اخذها واخلص نفسي من وجع
كلبي بس اتذكرت

“” أهلي””

شيصير لو كتلت نفسي واني شيصير بيه
تعوذت الشيطان ودرت عيوني منها
ضليت صافنه ليش هيج صار
مو اني أحبه من جنه صغار
مو جان ايكول إلي

_من نكبر اخليج تصيرين عروستي
19

سمعت البنات يدكون الباب ويحجون
بس ماجاوبت ورا شويه عمر حاجاني
كمت دااريد افتح الباب اشو اني فتحت
الباب واسمر والياس نامو بكاع ضليت
صافنه عليهم
1

اجه عمر عليه وحضني حيل
ووالياس حاجاني بس اتجاهلته
صاحت بيهم امل وطلعوو

رحت على ريم وصرت اصرخ بوجها
وبصوت عالي ودخلو الكل للغرفه
واجه بابا حضني ويحجي وياي
يحاول يفتهم ليش اني هيج
شوي وماحسيت على شي
4

كعدت على مي ينذب بوجهي
كلت لأبويه ميخليني احنه

وكمنه اني وياه متحاضنين وطلعنا
اجت امي ورانه لابسه عبايتها
واني حاضنه ابوي بقوه ماريده
يعوفني صعدني وصعد بسياره
وعمر ساق شوي ووصلنا للبيت
نزلنا ودخلنا

امي:: ماما روحي سبحي ورتاحي

ليان بصوت رايح:: حاضر

رحت لغرفتي سبحت وطلعت
رحت المرايه شفت عيوني
دممم صايرات ضحكت وكلت

_هههههه عليمن على واحد رايد
بنت عمج مو رايدج

رحت تمدددت على الجربايه وغفيتت

/////////////////////////////

“”ريم””

من بعد كل إلي صار احنه رجعنه للبيت
ورحت كبل للغرفه لأن ماريد يسئلون
على شي

سبحت ووكعدت اباوع على الغرفه واحجي
بيني وبين نفسي

_الياس ليش رادني ليش ماختار ليان

_ليان هسه شنو شعورها

اخخخ ياوجع كلبي

غفيت والصبح كعدتني امي
نفس الروتين ماتغير شي للعصر
واجه علينه جدو عمران سلمنه عليه
وراحو كعدو باستقبال هو وابوي
اسمر بلعياده وبس همه

ودينه ضيافه وكعدنه شوي بس حسينه
جدو عنده حجي طلعنه اني وأمي ووهمه
ضلو بالاستقبال كتلني الفضول وأريد
اعرف شكو ويحجون بوحدهم
_بس لا عليه

رحت يم الباب وخليت اذاني وصرت اسمع

عمران:: بويه عندي حجي وياك

أبوي:: تفضل يابويه احجي

عمران::: بويه اني من زمان كايل
منريد قريبه تدخل بيناتنا

أبوي:: يي يبوي وكلها تدري بهل شي
بس ليش هسه حجيته

عمران:: اريدك تأخذ ليان لاسمر
ماريد ابنيتي ليان تروح لغير شخص

انصدمت من حجي جدوو بس ليشش
اسمر يحب وحده شلونن وليان تحب
الياس ياربي شجاي يصير
1

أبوي:: حاضر يبوي ليان لاسمر ……..
32

يتبععععع…
9

///////////////////////////

 

 

 

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى