رواية وريف وسعود (كاملة) للقراءة والتحميل pdf - روايات رومانسية خليجية جريئة - The Last Line
روايات كاملةروايات خليجية

رواية وريف وسعود (كاملة) للقراءة والتحميل pdf – روايات رومانسية خليجية جريئة

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

رواية وريف وسعود (كاملة) للقراءة والتحميل pdf – روايات رومانسية خليجية جريئة

رواية وريف وسعود هي رواية من الروايات القوية التي نُشرت خلال الفترة الماضية، وهي رواية خليجية سعودية مميزة جدًا بها رومانسية راقية مميزة جدًا، قليلًا ما نراها إلكترونيًا في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من هذا فهي موجودة وتُقدم من حين لاخر والدليل على هذا هو رواية اليوم التي نوفرها لكم كاملة للقراءة المباشرة أو حتى للتحميل pdf كي تسمتعوا بقراءتها بالطريقة التي تُناسبكم كما نفعل دائمًا.

اقرأ ايضًا:

رواية وريف وسعود (كاملة) للقراءة والتحميل pdf - روايات رومانسية خليجية جريئة
رواية وريف وسعود (كاملة) للقراءة والتحميل pdf – روايات رومانسية خليجية جريئة

رواية وريف وسعود الفصل الأول

ام ريوف:ياريوف يا ريوف وينك يا بنت الناس
ريوف:لبيه يا يمه امري وش بغيتي
ام ريوف:ابوك بيروح يرعي الغنم مودك تسوين الفطور عريكه؟
ريوف:ابشري يا امي مطلبني شي
وهاذي هي ريوف البنت الوحيده ريوف تعالي وريوف روحي وجيبي
وقام ابو ريوف يقول لام ريوف :اه اه يا نوال كبرت يا نوال كبرت والخير برا وانا تعبت اطلعهم
نوال:شوف يا جاسم حط حلالك مع حلال اخوك ابو سعود وبإذن الله بيوافق
جاسم:والله مودي اشغل سعود عاد حلاله كثير بس والله مافي الا ذا الحل
وذا هو ابو ريوف واحد شايب يحب بنته وزوجته اكثر من نفسه
وام ريوف تحبه وتحب بنتها اكثررر من نفسها
——————في الليل——————
ريوف:امي ماودك تاخذين دواء الضغط لان ضغطك مرتفع
نوال :يلا هبيلي الماء وانا باكلها
ريوف :ابشري يا امي
وتروح ريوف وتقابل ابوها بالمجلس
ابو ريوف:ريوفي يا عيوني تعالي
ريوف:لبيه يا ابوي امر
ابو ريوف:انا طالبك يا ريوف ان بكره تجهزين ذا الغداء الزين عمك جاي
هو وبناته ولا تبخلين فيهم
ريوف:الله هيا بتجي!!اشتقت لها مرههه! اخيرا ابشر ي ابوي مطلبت شيي🥹🥹🎀
وراحت ريوف ركض لامها امي امييي ونست المويه ورجعت خذتها وراحت تركض لامها اميي امي يا امي
نوال:عيونها يقلبي؟
امي ليه مقلتي لييي انِ هيا وامها يييجوناا)•
نوال:اي بعد بكره
ريوف :ابوي يقول بكره
نوال:لا لا ابوك كلم عمك وقالو بكره بس جت ام هيا تقول انهم ميقدرون بكره وقالو بعد بكره
ريوف:حمدالله اساسا ممعي فستان يا امي وابي
نوال:يا عيوني عادي خذيلك روز او مخور الي جابلك خالك
ريوف:اممي وش ذا مينفع محد يلبسه يعني حتى بالبيت ما البسه
نوال:ههههههههه ابشري بالفستان الي يعجبك يا قلبي
ريوف:اوه ههههههههه اناا استغربت يا امي
نوال جت تشرب دواها وقالت ي عيوني نادي ابوك ونجي ننام الساعه 11:00
ابشري يا امي من ذي العين قبل ذي
وترككككض الي ابوها ابوي امي تقول تعال ننام الساعه قدها11
جاسم:تمام تمام يا قلبي🤍
وتجي ريوف لابوها وتساعده يقوم وقام قال :كم احبك يا بنتي صح ممعي ولد. بس كفيتيني عن الف رجال انتي نعمه
ريوف وهي خجلانه ووجها حمر تقول:اوه ابوي شكرا🥹
وتمشي ريوف لغرفتها وتركض علي جوالها تلاقي4+رسايل من هيا
تقول وي اشبها ذي علي وتفتح وكان مكتوب من هيا:
ريوووفف ريوفيي عيونييي تخيلي امي قالت بنجيكمممم
وترد ريوف اي يا هيا توي ادري وربيييي مو مصدقههه
هيا:اسمعييي شنلبس لو عشان نصور مع بعض وترا برددددد😗
ريوف:نبي ابيض شرايككك
هيا:اي نصير عروسات ههههههه 😭😂
ريوف:اي اسمعي انا مابي فستان طويل باخذ قصير ومع شال
هيا: اي شي عليك حلو وخذي وردي فاتح
ريوف :تمممم بس يلا ننام 🫡
هيا:تممم يلا سلام
ريوف:سلام
ونامت ريوووف والابتسامههه شاااقه وجهها
….—————-…———————————…——————-….
لحد يتحمس ترو ماب علطول يقابلون بعض ويحبون 😍
———————————————————————————
وذا صوت الاذان يصحي ريوف واهلها وتصلي ريوف وزي كل يوم تدعي
يارب يارب وفق اهلي يارب ويسر امي يارب وارزقني يارب واختارلي
الخير يارب
وامها تدخل ريوف يا قلبي
ريوف:لبيه يا امي امري وش بغيتي
ريوف :حياتي مقدر اروح معك السوق وربي مقدر واعذريني بعطيك300﷼ وتروحين موافقه؟
ريوف بنفسها: ابيها معي اجي مع مين يربي بشوف خوياتي
ريوف:اي اي يا امي عاادييي
ويرجعون الاهل ينامون وتصحى ريوف 11 صباح وتصحي اهلها 12
وجت سوت هاذا البيض وكرك وادويتهم ونضفت البيت وسوت الشجر
وفتحت البلكونه والشبابيك وطلعت بره بالحوش تعطي القطاوه اكلها
واهلها صحو وقامو يصلون وصلو الكل والاب بالفطور جزاك الله خير يا اميرتي الله يحفظك لنا♥️
امين
…………………

يتبع

رواية وريف وسعود الفصل الثاني

اوف ليه ولا وحده تبي تيجي معي السوق والله شكل ممعي الا اروح لحالي
جهزت نفسها ريوف الساعه3:30 ونزلت تقول ياليل من يوديني ذلحين
مابي ازعج ابوي وراحت لـِ ابوها ابوي توديني السوق؟
اي مطلبتي شي
وراحت ركبت السياره وشغلتها وجا ابوها وصلها و
راحت ونزلت قعدت تدور ولقت جوالها يدق الا بصديقتها افنان تقول
اسمعي انا بروح ذلحينن السوق بجي معك وريوف مصدقت وقالت قولي والله تكفينن تعااايي مصدقت
وجت واستقبلتها افنان تعالي وسلمو وراحو cove يتقهوون وراحت كملت تسوق وقالت افنان: ريوفي تعالي شوفي ذا الفستان وربي نار وتلف ريوف وتطالع بذا الفستان السكري وقالت هاذا هو هاذا هو الي بلبسه
وتلف افنان وتقول :الوو ها اعجبك
ريوف:اي بشتريه
افنان:هو صح قصير بس يعني بينفع لك وسيمبل مره
ريوف:اوف يا افنان يعنني انقليزي🦭
وشرته وتم كل شي
مواصفات الفستان:طوله علي الفخذ اكتاف باينه قصير
وقالت افنان:قلتي تبين شال
وريف:لا مع امي شال بيبي بينك بلبسه
—————افنان قالت لوريف:اسمعي انا بوصلك البيت
وريف:يا عيوني وربي بشغلك
افنان:لاوربييي عاد نسولف لين نوصل توي منظفه سيارتي يلا تم
وريف:تتممم🥲
ركبت جنب افنان وهي افنان تقول يلا يا وريف لازم تاخذين رخصه تراك تعرفين تسوقين باقي الرخصهه يختيي طلبتك!
وريف:تمم بنروح ناخذها بعدين اذا فضيت
وريف طلبتك يا افنان نروح نمر مطعم هندي اهلي يحبون مطاعم كذا
مالي حيل اسوي اكل
افنان :تتم
—————————————————————
رجعت وريف البيت والساعه 6:30 ورجعت وسلمت عل والدينها وحضنتهم
وقالت صداع يا امي وترا جبت لكم اكل ناكله وهندي زيااده
جاسم ونوال:كثر الله خيرك يا حبيتي
وجلسو يا كلوون وشبعو ونظفت وريف البيت ترتيب بسيط والساعه 8:00
لبست فستانها وورت اهلها وامها تسمي وتمدح وابوها يسمي وغرقها مدح
ومر الوقت………وذي الساعه10:30 يلا النوم نبي بكره نصحي بدري يا جاسم
جاسم:تمام يلا
———————///نامو///———————
صحو بكره يصلون ورجعو ينامون صحو الساعه 10:00 كل العائله تروشت ولبست ذيك البجامه وسوت سكن كير ونضفت البيت
والبلكونه وقدها الساعه 4:30 وقامت لبست وسوت شعرها
وتطلع قدام امها وذي المزه وريف شعرها الاسود الويفي الكثيف علي كتوفها ورموشها الكثيفه وشفايفها الورديه والمنتفخه والخدود الورد الشامي🌸 خصرها المرسوم والرجول الرسمه والبياض والاناقه تطالع بامها الا امها بصوت عالي:ماشاءالله تبارك عليك
(وريف زي كذا فستانها واجمللللل البنت صاروخخخخ! تشبه واجمل من الصوره حقت القصه)……

تتبخر ويتعطرون هي وامها والا جرس باب الحريم🔔تركض وتفتح الباب والابتسامه شاقه وجهها وتسلم وترحب هي وامها بهيا وامها نوره وتضم هيا وتقول اشتقت لككككِ احبكك قالت جهزت فلم لو بتامون عندنا لان بيتكم بشرق ونحن جنوب ورياض كبيرهقالت هيا :يارببب🥹🤍وجو ج…

تتبخر ويتعطرون هي وامها والا جرس باب الحريم🔔
تركض وتفتح الباب والابتسامه شاقه وجهها وتسلم وترحب هي وامها بهيا وامها نوره وتضم هيا وتقول اشتقت لككككِ احبكك قالت جهزت فلم لو بتامون عندنا لان بيتكم بشرق ونحن جنوب ورياض كبيره
قالت هيا :يارببب🥹🤍
وجو جلسو ويضحكون ومبسوطين الا بجوال ام نوره هيا يدق تقول فيه: اي ابشر تمام
نوره: يا عيوني نوال ،عمها يبي يقابل وريف
نوال:اي تمام عادي
وقالت وريف: اي عادي معندي مشكله وقالت برضو تجي هيا تسلم علي ابوي
نوال:اي بسس وين سعود عشان لا يدخلون عليه
نوره : ابو وريف خلاه برا اعتقد قال برا قالي محمد(محمد ابو هيا )
وريف وهيا:تمام
وجو يطلعون
من طريق مجلس الحريم لين مجلس الرجال وذي اللفه يلفون الي بوجهها سعود وهو يتأمل جمالها الملائكي وجسمها (وهيا) تصنمت واستوعبو ولفا سعود ورجعت ورا وريف وهيا باقي واقفه وراحت تلحق وريف تقول بنتت هههههههه تكفين وجوهكم تضحك 😭😂
وريف:تكفين🥲اوف الموقف تبن
هيا :تلف وتقول سعود ابعد نبي نروح عند ابوي وعمي
وسعود باقي مو متخطي جمال وريف الا هو تتتـ ـمام وراح وراحو وسلمو
ويمدحون بناتهم وراحو غرفت وريف وريف تصارخخخخ تقوللل:تكفيييينننن موقفيي زققق مرههه شسوييي اخ ماب انام الليله
من الحرج وهيا تضحك:وربي هههههههه تضحكين كيف تتخطين
————///عند سعود بذا الوقت///—————
دخل سعود مجلس الرجال وهو علي جواله مقفل ويقول وش ذي ذي ذي ما غيرها وريف اخر مره شفتها كانت بابتدائي وكانت تسبني يعني
كل ذا تغير فيها وحس بشي بقلبه وطنش وسولف مع ابوه وعمه
————//عند وريف وهيا//—————
بنتتت نطلع الحوش وخذي شالك
وريف:اي تمام علي اقل اغير من الموقف
ونزلت ويمشون ويسولفون الا بجوال هيا يدق الا هي امها
نوره ام هيا :اسمعي بيطلع سعود طفش ادخلو قبل لايطلع
هيا:تمام ((تقفل المكالمه))
وريف:يلا ندخل
هيا :ويت عادييي اكيد سعود سنه بعدين يطلع
وريف:طيب واذا امك تاخرت وهو قالهت بس تاخرت
هيا:طيببب طيب بس يلا اخر لفه
وريف:اوفف تمام!
ويمشون الين قدهم عند الباب
الا سعود جالسه علي الجدار والثوب ابيض وشعره البني وعلي الجوال
وريف تطالع ووتلف وركضت
هيا بنفسها : انا شسوي ذلحين بتقتلني وريف
هيا:سعودد
يلف سعود وهو يطالع ها وش بغيتي
اسمع ممكن تدخل بالحمام الي وراك نبي انا ووريف ندخل
سعود من يوم سمع وريف قال اي والله وريف طلعت
وتغيرت ملامحه وصارت خجوله وهيا تطالع يمهه اشبو ذا
المهم وريفففف وريف تعالييي راح ومشت وريف وهي تبي تقتلت هيا
تقول يا كلبه ويركضون وتضحك هيا وتضحك وريف وهو بالحمام يقول اف
وش طي الضحكه الي تهبل
وينقد سعود علي نفسه لان قال كذا
ويوم سمع هيا تقول خلاااص
وسعود يطلع علي قولت انها قالت خلاص له وهي قصدها لوريف ويطالع فيها وهي تطلع من الدرج ركض وفستانها القصير وشعرها الي يطير وتضحك دخل الحمام وهو بيذوب من الجمال بس يعنني ثقيل😃

رواية وريف وسعود الفصل الثالث

اسمعي خلاص وييي نبي نطلع نبي نقول لامي تنامون عندنا او عندكم
وريف:تمومم
راحت عند امهاتهم وريف:اُما ابي ينامون عندنا او انام عندهم
سمعت نوره وتقطع الكلام وتقول
نوره:لا وربي انك تنامين عندنا وربي خلاص
نوال: لا طلبتك بتزعجكم بتزعجكم خليها تنام عندنا هيا
نوره :اقطعي الكلام بتنام عندنا وخلاص يلا اطلعو انتو
وريف وهيا:تم 🥹🥹
هيا: وريف اسمعييي جهزي شنطتك بجامتك واغراضك
وريف:تممم
وجلسو يسولفون ويتصورون ويضحكون
ويختارون فلم للسهره
الساعه 8:30
وجوال هيا يدق من امها تفتح سبيكر
وتقول نوره : اسمعي يلا ماشين
تقول هيا: امي اسبقونا وبيجي سعود يا خذنا بعدين
لان توها وريف مسوت شي
نوره : تمام الساعه 9:00 بيجيكم لا تتاخرون عليهه
هيا : اي تمام تمام باي
وريف : اسمعي نبي نروح السوق نطقم بجامه
هيا: ادري عشان كذا قلت نتاخر بنطلع وراهم نروح السوق
وريف:نص ساعه!!منقدر قليله
هيا:اي معليك سعود بيجي ياخذنا من السوق يلا البسي بنطلع وعبايتك
واعطيني لبس ممعي
لبسو وطلعو بره بالخفى وراحو السوق الصغير الي جنب بيت وريف
ولقو ذيك الشورتات والتوب وانبسطو وكانت بينك و ابيض
وشروها والساعه9:10 وهيا مستغرببه غريبه سعود ما دق عليها وازعجها
عشان امي قالت9:00 عندنا
—-/-/-عند سعود—-/-/-
وهو يتكشخ ويتعطر وينظف اسنانه ويرتب شعره وشنبه
ويلبس السيدري الكحلي والكاب الكحلي
ويطلع سيارته ونظفها وطلع يدق على هيا الساعه9:30 ويقول وينك مطلعتي
هيا:قول والله يا ادمي تعال السووققق نحن بالسوق
سعود :تمام
——————-
هيا:تخيلي انو باقي بالبيت يحسبنا فيه تعالي هو قريب نطلع برا
وطلعو الي تشوف هيا سيارته كامري سوداء
وتقول هو ذا تعالي ودقت عليه تقول :اسمع نحن برا تعال اشوفك
سعود:اي اي شفتك بجي
جاء سعود وخذاهم وهيا تقول بنفسها: ووي اخوي اخوي سيارته نظيفه اوف متجي ذييي
وريف ترسل لها : اسمعييي مقدر اسولف مستحيه
هيا تقفل الجوال وتقول:ليه مستحيه تراه اخوي
وريف لا ارادي تقول : لاا ياكلبهههه
وضحكت هيا وضمتها وتقول بصوت واطي عادي سولفي وترا قدنا بالحي عادي
وسولفت هيا وتقول لها وربي البجامه تهبلل مره حمدالله
وريف:ا ا ا يي مممر ه
هيا:تقول يلا وصلنا
ونزلو وضبطت غرفت هيا ونظفتها خدامتهم ودخلو داخل وسعود دخل غرفته وهيا تقول :استيلا استيلا (استيلا خادمتهم)
استيلا تجي تقول :ها مدام وش ابي انتا
هيا: السواق جاب بساكيت وينها؟
استيلا:انا حط غرفه حق سئود
هيا:تمام جيبيها
وريف:هيا هيووو قلبييي تعالي
هيا:عيونها وش بغيتي
وريف :اطلعي يا اختاه ابي البس😭
هيا:اهه ويتت تمام
لبس وريف ذاك اللبس وطالعه ملاك فيه وجسم مرسوم وكتوفها والشعر الاسود وويفي يعني شكلها نااار!🫦
——-
هيا:يلا اطلعي بلبس
طلعت وريف ومعها الجوال وجلست عليه علي الباب وسمعت الشغاله
تقول هيا هيا
وريف ردت وقالت:هيا مو في وش بغيتي
استيلا:تمام مافي موشكله
جت وريف قالت استيلا وش بغيتي
استيلا:هاذا اشياء كثير ساعد انا
وريف:تمام
جت وريف لقت جوال استغربت جوال مين ذا؟
مسكته وقلبته شافت القراب قالت لا مو حق احد اعرفه فتحت الخلفيه
وهي تطالع ذا ما غيره سعود بس سعود مو وجهه لا جسمه ووذاكك العضل ووريف تطالع وتقول ماشاءالله معرفتك يا سعود والجسم وشالت الجوال وحطته داخل الدولاب قدام الشغاله وقامت وهي تتذكر جسمه وتقول اوف وربي حلو جسمه
قامت وساعدت الشغاله ودخلوها الغرفه وقالت هيا : اشبك يا ادميه اشبكك
في شي
وريف: لالا وينن مافي شي بس تعبت من الشيل
هيا: اها تمام اسمعييي بالمناسبه بروح المطبخ اجيب اكواب وصحون
وريف :تمام يلا
جلست وريف وهي تتذكر وتتخيل كيف جسمه وتقول وش ذا الجسم المعضل اوف
وريف سمعت هيا تتكلم مع احد ركزت بالصوت وفز قلبها طلع سعود
جت هيا وقعدو يسولفون وراحت هيا الحمام وسمعت وريف سعود يقول استيلا استيلا جته استيلا تقول ها ؟
قال بالله وين جوالي طلعت استيلا الجوال من الدولاب
قال سعود:من غير مكانه؟
قالت استيلا:هاذا وريف شيل بعدين حط دولاب
قال :ها (بصوت عالي)
بغت تبكي وريف من الانحراجح
وسمعته يقول ؛فتحت الجوال تطالع فيه
وتدعي وتدعي وريف انها تقول لا بس قالت اي
وقال وهو يتأتت : تتمماام ييلا اطلعي
ووريف بتموتتت من الحرج وهيا راجعه قابلها سعود
قال حركات وش ذي البجامه قالت هيا:اي شرايك انا ووريف مطقمين توها جديده تغير ملامح وجه سعود وقال اي اي حلوه بجامتك ودخل غرفته
وهيا تركض. لوريف وريف تخيليييييي اخوي يوم مدح بجامتي وقلت انا ووريف مطقمين تغيرت ملامحه بس فتح فمه لايكوننن😉😉😉
وريف:لالا وينننن وربي اتحدا اصا بلا تشبيك ما يحبني
هيا: مقلت انهههه يحبك هااء بدينا ههههههههههه
رريف:اي بس اسلوبك يقول كذااا خلاص
————/:عند سعود:/————
بنفسه يقول: اوف وربي بتطلع صاروخ بالبجامه يويلي ابي اشوفها
بس مو زين!حرام وهي كذا اوف ياربييي لايكون الي فبالي احم لا وين ما احبها اساسا بس حلوه
———————————-
هيا :اسمعي سعود بقله يدخل داخل ونبي نلعب
وريف: اي بس اهلك بالحوش مابيهم يشوفونا كذا بزارين
هيا: لا امي بتروح هي وابوي ينامون عن جدتي ام امي تعبانهه امي تبي ابوي وتبي تنام عند جدتي
وريف:كذاابه اووف
هيا: اي اسمعي شوي واهلي بيروحون اكيد سعود يوصلهم
وريف:تمامممم يارب يطولون
وبعد وقت>>>>>>>>>>>>>
سمعت صوت السياره وقالت يلا يلااا سباق وبدو يركضون ركض وسعود ورا الدرج طالع من المطبخ ويشوفهم يركضون ويشوفها طار عقله من جمالها وجسمها ودخل المطبخ يتذكرها مقدر وراح نادا هيا لانه يبي يروح غرفته
راح غرفته وريف تطالع فيه وهو يمشي وتتأمله
راحت هيا تسحب وريف وقعدو بالصاله يلعبون لعبه جت هيا ودفت وريف
وطاحت وريف علي الفازه القزاز وصارخت وبكت وسعود يسمعها ويقول ذي صرخت وريف وركض فتح باب غرفته يركض وهو خايف عليها وجت هيا تصارخ تقول لا لا ارجع ورجع سعود ويقول :اشبكِ؟؟
هيا تقول مو انت يا كلب وريف قال :احد انجرح؟
قالت اي وريف بس صغير ووريف تبكي وقلب المعشوق سعود تكسر
وقالت اسمع كسرت فازت امي بتكلتني
سعود : طيب طيب بدخل خليها تدخل واذا تبي مستشفي وديتها
هيا: اما ههههه
وريف :يا كلبه اصا ميضحك ابي ادخل يديني تنزف وخري
هيا : اشبك مخفضه صوتك اوف تمام …سعود زحف بالله دخلت هيا وريف بالغرفه وقالت اوف يا ورريف من امي كسرتي فازتها توها قبل امس شرتها وريف وهي تبكي:ياليل يكفيي يكفي الي فيا اصا روحي
سعود وهو يطالع دمها ويقول وربي لو مطعونه مينزل كذا!
ولفا علي هيا قال،: يا ادميه البنت اجرحت بقوه؟؟
حرام عليكم اقعدي معها
هيا: يويلي المهتم اااه المهتم بس اصا لا يكثر
سعود لا ارادي يقول:طيب توريني جرحها
هيا : وشووو قول والله !
سعود: لا لا مقصدي شي قلتها بالغلطط!
هيا:اقول لو درت امي بتلصقها فيا لاني دفيتها علي الفازه
سعود يلف وهو مقهور: خير تدفيها لو انجرح راسها؟ انتبهي وانتو تلعبون
هيا:وي وي ههههههههه تعال ناد الفلبينيه تنظف
سعود : عنصريه اوف
هيا : وافتخر
وريف بالغرفه تقول احح في قزاز داخل يدينها وتقول بصوت عالي
هههيييااااا تعالييي ضروري
وتركض هيا وهيه خايفه وتقول اشبك !!؟
وريف وهي تبكي : تكفين يديني القزاز داخلها مقدر
هَيَا:البسي بنطلون يلا بنروح المستشفي
هيا بصوت عالي:سعووودد بنروح مستشفي
سعود : تمام تمام وطلعو وربكو السياره
هيا تحاول تغير جو : هههههه سعود دامك في تخصصك طب يعني يعني
دكتور قدك ليه ما تساعدها
سعود : اصا يرحم امك يا هيا
وريف: خلاص اصا متضحكين
هيا: وي ترو مزحه اضحكو ياليل النفوس
——/
جو قسم طوارئ
استقبال: السلام عليكم وش حالتكم
سعود: طوارئ البنت يدينها فيهت قزاز مجروحه سريع سريع
الاستقبال:في دكتور وفي دكتوره وش تبون
هيا من ورا: دكتور
سعود: دكتوره معليك منها
الاستقبال :تمام
دخلو الدكتوره تشيل القزاز وتقول بسيطه بسيطه يا قلبي
وعقمت الجرح ولفت عليه شاش
طلعت وريف وهي بمراحل اخر البكاء وهي بحجابها تطالع سعود
وتقول لهيا
احبه
لفت هيا عليها قالت: ياليت القزاز قتلك يا عديمه الذوق
وتستوعب وريف انها قالته بصوت عالي: ت ت تـمام
هيا تدخل وريف السياره وتطالع بسعود
وتقرب منه وتقوله :تحبها؟
سعود يقز قلبه ويلف عليها ويقول:وش ذا السؤال دحدري
رجعو البيت وهيا تفكر وتقول لوريف : ليه تحبيه ولا تكذبيني انتي بنفسك قلتيها
وريف : خلاص تكفين بنام باي
———————————_____———————-___———
اليوم الثاني يتبع~>>>>~>>

رواية وريف وسعود الفصل الرابع

هيا:يا صباح الخير وريف قومي يا قلبيي الفطوو اععع وش ذا مهي موجوده وريف: يا تبن انا قدامكك
هيا:هاع وييي تخوفين اقول يلا ننزل اسفل وترا سعود بالصاله وقال ماب اقوم من الصاله تتلحفون وتدخلون المطبخ
وريف:اي تمام عادي
هيا:يلا خذي ننزل
ونزلو وقعدو يسوون فطور وتقول هيا بصوت عالي : بالله عليك وش ذا الذوق التبن وانتي تحبينه
سعود سمع ويقول بنفسه؛ يارب انه انا يارب انه لا تكون تحب غيري
وريف:اصا تراه سمعك !
سعود بنفسه:مافي الا انا يارب انه انا ياربب
هيا:وشبها اذا درا وربي انصدمت تحبين اخوي!! افو وربي نشبه تراه وانتي مزه
وريف:اقول اشبك ياليل ياليت طحت ولا قلت لك
سعود يتنفس بسرعه من الصدمه ويطلع فوق وهو يقول تحبني تحبني
اح وربي اانها مزه
هيا :تطلع من المطبخ وتقول سعووود يا W تركض هيا من وريف
ووريف تقول يا كلبههههه
واستحتتت وريف وتقول اووف الموقف التبن ياليت مقلت لها هيا:بالله عليك اسمعي شقول
وريف:تمام
جت تعطي هيا الفطور لسعود وتطالع فيه وتقول :تبيه؟
سعود:اي اكيد بموت جوع
هيا: تحبها ؟
سعود:خير شتبين انتي
تحبها ؟اي او لا
سعود:لا
تحبها؟’
لا
تحبها؟
لا
تححححبهههااا!ا؟؟
اييي خلاص وع دحدري
ووريف تسمع وهي مصدومه ما يحبني اح
ركضت هيا
وتقول : يحبك طلع
طالع وريف فيها ووجها شاحب:هو قال لا بس انتي غصبيته عشان يقول اي
هيا: هههههه اخوي واعرفه لو ما يحبك كان قال لا وسكر الباب لو ميت جوع
وريف:كذابه خلاص
هيا: طبب لا تهتمين له!!
وطلعو يا كلون وهي زعلانهه
هيا: اسمعي روحي المطبخ وسكري سعود يبي يطلع
وريف استغربت لان هو ما قال لها بس قالت :تمام
ودخلت وريف المطبخ وشويات قالت هيا: خلاص تعالي
جو واكلو
هيا: تعالي غسلي يدينك وضروري تعالي الغرفه سريع
هيا مسكت شعرها وفكته وسوت لها مكياج خفيف وقالت :الله تخبلين اسمعيي بالله عليك ابي اسوي زيك مكياج خفيف بس شوفي بدولابه سعود بلوزتي جييبها وريف:طيب …،؟
جت وريف تمشي لغرفه سعود ودخلت الغرفه ملقت احد وكملت تدور الا الي يدخل الغرفه سعود وهي تطالع فيه وركضت بدون هدف وهو ابعد لها للطريق الي هي بتروحله ويتصك فيه ويمسكها وهي قدها بتطيح وهيا تقول قولو سيلفيي
وركضت وريف الغرفه تصارخ وتقول يا كلبه يا هيا طحت بحضنه يا كلبههه متضحكين
هيا:تراني رحت له يوم قلت انه يبي يطلع وقلت له يدخل المعيشه ويوم دخلتي دخلته عليك شرايك بس😉؟
وريف: وهي تصارخ انا اكرهه خلاصصص لعد تسوين كذا
بس كان سعود يسمع تكسر قلبه وصدقها وراح بفراشه يتذكر شكلها
ويقول شكلها مهي نصيبي 😢 بروح اروق مع الشباب
وطلع وركب مع اخوياه وقعدت مضيوم الا خويه وليد:اشبك مضيوم يا سعود مهي من اخلاقك تجي زعلان وراك شي قول نحن اخوياك
سعود؛احبها ومهي نصيبي
اخوياه:افا يا سعود مافي الا انت تحب
محمد:قول قول ترانا نسمع
سعود:احبها يا جماعه احبها بس سمعتها مع اختي تقول وع خلاص اكرهه
محمد:ليه شسوت اختك
سعود:خلتنا نتقابل وطاحت بحضني وطاحت وساعدتها واختي كانت تبي كذا وسمعتها تقول اكرهه علي ان قبل قالت تحب احد ويعني انا بس شكلها تكرهني تمام الله يوفقها
وليد:اتحدا تكرهه اتحداا
محمد:اي وربي انها تحبك بس زعلت عشان تصرف اختك معكم
))-))—)—))—-))-)—)-)-))—-)-)-))-)-)-)—)عند هيا ووريف
اوف صديقيني انك تحبيههههههه
وريف: ناه ازعجتيني
هيا:قولي اي اي ولا لاااا
وريف :اي خلاص خلاصص
—————()صار العصر رجع سعود وجا جاسم وخذا بنته وريف——-
هيا:سسسسععععووووددددد
سعود:هاا
هيا:تعال
سعود:تمام
———————-
هيا:سعود سؤال اشبك زعلان
سعود:مو زعلان وش بغيتي؟
هيا:تحب وريف؟
سعود:لا
هيا:واذا قلت انها تحبك
سعود:هي قالت ما تحبني
هيا:لا قالت لي انها تحبك
سعود:ياليل الكذب تعرفين انها تكرهني وتقومين تحشرينها بغرفتي تراك احرجتيها واحرجتيني
هيا:اي بس تراها تحبك هي قالت والدليل اسمع صوتها وهي تقول تحبك
——-()()()()————))()()()()(———
سعود:ها اسمع بروح
هيا:لا تعال
سعود؛ها وش تبين بععد
هيا:اذا تحبها قولها ارسلها وبلكها عادي
سعود:لا مابي
هيا:قول والله اقول خذ انستا حقها وانت ساكت wrefo-707
سعود:مابي اساسا
هيا:خذ تمام ارمها بالزباله الي بغفرتك
سعود ياخذها ويمسكها وحطها بطاولته ويفكر.اذا وريف تكرهه ولا تحبه مثل قول هيا ومرت دقايق ويفتح جواله ويسجل الانستا ويقولها :
السلام عليكم وريف انا سعود
كيف شخبار اهلك كيفهم اسمعي وريف ابي اقول شي
وانشاءالله متزعلين
انا احبك
اتمنى ما ازعجتك مقدر اقول اكثر من كذا بس احبك
——عند وررريييف———-
وش ذا وش ذا الحساب
(((((((((قرت الرسايل))))))))))
اه يحبني وش اسوي يويلي امكن هيا وتطقطق علي اوف بكلم هيا ولا اذا جد سعود ولو قلت لهيا بيزعل مني ويكرهني طيب من ويلهه حسابي
ممعي الا هيا
وريف:هيا بنت انتي اعطيتي سعود حسابي؟
هيا:توقعت اي وربي ليه شقالك
وريف:قال احبك وش اسوي
هيا:قولي وانا اعشقك وبلكيه
وريف:لاوالله اصا بس
ترجع وريف لرسايلها مع سعود وتقوله
تحبني؟
ويرد ويقول اي
تقوله : وانا بعد
ويطالع سعود وهو بعالم ثاني
راحت وريف وقالت لهيا:قلت وانا بعد
هيا:ويتت ابي اشوف رياكشنه
راحت هيا ووداهمت الغرفه وقال قلتت لك تحبك
سعود:تكفين مو مصدق
هيا:ههههههههههه خلاص بلكها لا تكلمون بعض
سعود:بلكتني اساسًا
سعود بنفسه يقول:اهه اذا تحبني يعني تبيني زوجها ياربِ حمدالله
واول ما اتوظف اتزوجها
———)()()()()—ـفي العيدـ—)()()()()————
في السوق تمشي هيا مع امها وسعود بالسوق يمر من ذا الفستان المخصر الاحمر ويطالع فيه ويتخيل على وريف
ويلف علي هيا ويقول: تعالي شوي خلي امي تمشي
هيا:ها تمام
————-
سعود:وريف شرت فستان العيد؟
هيا:لا هي الاخت قبل العيد باسبوع شرت نحن قبلها ليه تسأل؟
سعود:تمام يلا امشي
هيا تطالع فيه باستغراب وتمشي وتخيله وخلصو من السوق بالنهايه العصر وراح سعود وده اهله البيت ورجع السوق وقام شاف الفستان ومسكه وقال :طيب معرف مقاسها😃
قال لا هي زي اختي اكيد S وقام شراه وراح البيت وقال لازم اقول لهيا
وراح وقلها السالفه وردت هيا عليه:حركاااتتت والله اما عن المقاس صح مقاسها S بس يعني كيف تعطيها
سعود : مو انا الي بعطيها لا ما تحب هيا اعطيها وقولي انتي شريتيه
هيا : وربي مافي تجي تشتري لها ورود وتحطه وتسويه ورد وحركات
وانا بكتب الكلام يلا قوم بعطيها وبقول انت مو انا
سعود:لا لا قولي انتي
هيا:تمام!
وراحو هيا وسعود وشرو لها الي ورد وبوكس لـ فستان وكتبت بالورقه من هيا فستان هديه وقال سعود بالله عليك شوي بره اطلع طلع سعود
وقالت : لو سمحتي ابي ورقه ثانيه
البنت:تمام
وكتبت هيا وهي تركز علي خطها زي خط سعود وكتبت
هاذا هديه مني واتمنى تعجبك🤍
وشالت الورد والفستان وطلعت ومشت وقالت لسعود:يلا مشينا برسل لها
بالسياره اني بعطيها شي
سعود:تمام
ارسلت هيا لوريف وقالت وريف تمام
نزلت هيا من السياره واعطت الورود والبوكس الفستان لـوريف
وخذت وريف وهيا تضمها تقول واو يا قلبي بالله شجبتي شكرااا
وقعدت تشكر وتضمها وقالت هيا: مو انا الي جبته
استغربت وريف وقالت:يعني مين؟
هيا:شوفي الورقه بتعرفين يلا يقلبي ماب اطول برجع لاهلي
جت وريف وهي باصابع رجولها تروح للغرفه وتفتح الفستان وتطالع فيه
وتدور الورقه وخذته وانصدمت :مافي الا سعود شراه هو الي خذاه لي
ركضت علي جوالها وفتحت قائمه البلوك وشالت البلوك عن سعود وكتبت
متوقعت يا سعود تشتريلي شكرا من اعماق قلبي علي هديتك الفستان
يهبلل شكرا مره وارسلت
وقالت بنفسها؛اكتب احبك ولا بلاش بس يعني افشل بس بكتبها
وكتبها احبك سعودِ🥹
ومسكت المخده وصارخت فيها من كثر الحرج وسكرت الجوال وراحت
ولبست الفستان وصورته لهيا وقالت : الفستان يهبل واي
هيا:اقوله؟
وريف: قلت له
هيا:انشاءالله اشوف الرساله معه
وريف: لا لا تكفين مو لازمم قلت شكرا بس
هيا؛ اي اي يلا بفتحها معه باي وصلت البيت
ووريف بنفسها: ياليل بتمسكها علي 😭😭
وهيا تلف علي سعود بالحوش وتقوله:افتح جوالك وريف ارسلت لك رساله
بقراها لك وانت اسمع
سعود:لا انا بشوفها انتي مالك علاقه
هيت: قالت لي اقراها معك
سعود:تمام
وقراها هيا
وسعود يطالع فيها
وتقول هيا: وتراها مو بس قالت احبك سعود حطت الكسره يعني سعودي
يويلي
سعود:ها وريني اي وربي صح
هيا:احح احبك سعوددد مو مصدقه

رواية وريف وسعود الفصل الخامس

يدخل سعود الغرفه ويجلس علي شرشف الصلاه ويدعي ربه ويدعي
يارب خلني اتوظف تكفي ي رب وخلي وريف من نصيبي ويدعي من قلبه
ويدعييي ويتمنى وقعد ساعه كامله يدعي رجع فراشه وهو متوكل علي الله
ونام صحى الا بهيا صراخها سسسعوووددد سعوود
قام سعود مفجوع وقال:اشبك ها تخوفيني يا حياتي؟
هيا: المستشفي الي بالحي يبون موظفين توه جديد ارسل لهم تكفي
نط سعود وسجد وقال يارب طلبتك يقبلوني
وقام ونط علي لابتوب حقه وارسل كل شي رجع وبشر اهله وكلهم دعو له
انه يتوظف والفرحه شاقتهم 🤍🥹
ويجلس بغرفته ينتظر وراح تغداء ويدعي وبعد ساعه وربع يروح يشوف
الا بقبوله وباقي المقابله وينط قبلوني تدعي امه الله يوفقك والبيت قلب فرحه وهيا تقول:فرحت العيد مع فرحت توظفك
والعائله مبسوطه والفرحه بالبيت وضحك الا بنوره (ام سعود وهيا)تقول:
يارب تتوظف يارب يارب يا سعود
هيا تقرب من سعود وتقول بصوت واطي:وتتزوج منها
لف عليها سعود وقال:انشاءالله يارب
ضحكو والا باب سعود (محمد):باذن الله اذا توظفت اكبر عزيمه لعيونك
باس سعود راس امه وابوه وشكرهم انهم كانو معه وحضن هيا وقال ذي شكر خاص🤍
وقامت هيا حضنته وتقول يا حظي فيك🥲💕
تلف هيا لامها وتقول امي لا تقولين الا لخالتي صفيه وام وريف بس
ذول ثقههه
نوره؛اي ههههههههه مني قايله الا لهم
يطلع سعود فوق يشكر ربه تجي هيا لامها وتقول:
امي طيب من تخلينها تتزوج سعود
امها تطالع فيها باستغراب وتقول: وش مناسبه هاذا السؤال
هيا:انتي دايم تقولي اذا توظفت زوجتك

نوره؛ الي يبي يلا روحي غرفتك
راحت هيا ركضضض لوريف وتقول سعود جته وظيفه تخيلي
وريف:الله وظيفه العافيه
هيا:انشاءالله
———-()جاء سعود وقال لأهله متى وقت المقابله()———
(يوم المقابله)؛؛؛؛؛؛——
ام هيا(نوره):تعطر يا سعود وضبط نفسك وروح والله معك
سعود: ابشري يا امي
تجي هيا تلحقه للحوش وتقول:تقول وريف بالتوفيق💕
ابتسم سعود وحضنها وقال ادعيلي بالتوفيق معسلامه
راحت هيا ركضض للبيت وقالت راح ي امي وجهزو البيت الحفله والحركات
هيا قالت لأمها؛امي طلبتكك طلب خلي وريف تجي معنا انا ابيها
نوره: تمام اذا فاضين
هيا:تمممووممم
تجي نوره تكلم او وريف وتعزمهم وجو وباركو اهل وريف لهم وشرا
ابو وريف بوكيه ورد و 1000﷼ ومبروك الوظيفه
وجهزو وطلعت وريف فوق ودخل سعود وسلم عليهم والا بنوره تقول
روح غرفتك غير لبسك وبشرنا وش صار
الا بهيا تلحقه وتقول ادخل غرفتك سريع

يطالع فيها ويقول:يمه اشبك؟؟
هيا: مافي شي اطلع
سعود:طيب تمام تمام
دخل سعود الغرفه ويطالع بذاك البوكيه ويدخل يقراء الورقه الي مكتوبه فيها
{هـاذي هـديه مني ومـن وريـف مــبروك الوظـيفهه سعـود}
يلف ويحضن هيا ويقول شكرا يا احلى واجمل اخت في الكره واشكري
وريف علي الهديه شكرا لكم وخذاها وحطها بالغرفه وسلم علي ام وريف وامه وقال انقبلت ودخل يسلم على ابوه وعمه ويقول انقبلت باركوله واعطاه عمه الورد وقال مبروك الوظيفه
وشكر عمه وباس راسه وقعدو يسولفون
ووريف تبارك لهيا وهيا تقول:عقبالك الوظيفه يقلبي
وريف:يا عيوننييي توي جامعه بس يعني اذا توظفت ي رب الوظيفه
الزينه ووياك نتوظف في نفس المكان ونحن تخصصنا كلنا هندسه
هيا:صح طيب بالمناسبه البسي الفستان الاحمر ابي اشوفه
وريف:ما جبته
هيا:ها تكفين اوف تمام

رواية وريف وسعود الفصل السادس

داوم سعود وقدله ثلاث شهور بالدوام وضبط نفسه وكان ياخذ بس من راتبه 5 الاف والباقي يجمعها للمهر وراح لابوه وامه وهيا وقال
ابي اكمل نص ديني وابي اتزوج
الا بأمه تزغرط وتقول الف الصلاه والسلامم عليك يا رسوووول الله محمد
وابوه يقول: ومن سعيده الحظ
تلف هيا وتقول بصوت عالي: وريففف
تلف الام لسعود وتقول:صادقه؟
سعود: اي وربي ي امي ابيها حقتي
نوره:والله مابي امنعك يا عيون امه بس وريف امكن ما توافق
سعود: ليه؟
نوره:قالت لي امها انها مصره ما تتزوج إلا تخلص جامعه وتتوظف
سعود: لا معليك انشاءالله توافق
قال محمد:تمام اطلع ابي اكلم امك ونشوف
تقوم هيا وتخليه يوقف وتطلع فوق لـلغرفه وتقول : الله يا سعود تتزوج حركات والله وتتزوج وحده مزه اوف وانت يعني مز يعني عيالكم بيطلعون حريقهه طيب ممكن اقول لـ وريف؟
سعود:انتي شرايك..؟
هيا: صراحه اي اقول تعال ساعدني شقولها
سعود : قولي لها لو لو اخوي جاء خطبك تقبلين؟
هيا: اهيء ههههههههههه تمام
———-()ارسلت لها()———
ردت وريف وهي تقول : اساله غبيه مثلك🥲
اممممممم اي
هيا: ام متاكده
وريف:قولي له ايوه بدون تورين
هيا: تمام بس كيف عرفتي انه ارسلني
وريف: مستحيللل تجي كذا بسم الله تسألينييي
هيا:احمِ تمام ووقت الشوف البسي فستانه الاحمر🫦😉😉
وريف: هههههههههه يع تكفين ناقده علي نفسي
هيا: مواح الي بتصير زوجت اخوي يلبى🫦🫦🫦🫦🫦🫦🫦
وريف:مبروك يلا سري بروح عند اهلي
هيا:يلا باي احبكِ
وريف:ااموت فيك🎀
——-()جت هيا تبشر بالي قالته وريف()———
سعود:يالله بشارت خير
ابو سعود(محمد):سسععوود
فز سعود وقام لابوه : هلا ي بوي
محمد: موافقين بس باقي تدق امك ونشوف اذا يقبلون
نوره:ياا رب توافق
هيا وسعود:امين
يلا بكره العصر بدق عليهم وبعد بكره نجيهم
سعود: مستعجلين مره؟
نوره: انت متردد فيها؟
سعود: لا وربي ي امي ابيها حالا
نوره:ههههه يلا النوم
هيا: تموم بنام اساعدكم؟
نوره ومحمد: اطلعي وبس
هيا تطالع فيهم وتضحك
ويمشون
—-——)()()()بكره)()()()()————
في العصر تدق ام هيا وسعود (نوره)
نوره:السلام عليكم كيفك ام وريف شخباركم عساكم بخير
نوال:وعليكم السلام بخير حمدالله وانتو
نوره:بخير حمدالله رب العالمين والله يا ام وريف طالبينكم طلب
نوال: امري وش بغيتي
نوره:والله نحن من محبتنا لكم طالبين القرب وودنا نزوج بنتك وريف لولدي سعود
نوال: الله يجعلها علي خير وما نردكم وباذن الله اذا البنت قالت عادي تتزوج وصلنا لكم الخير
نوره:حمدالله وبإذن الله توافق
………….~>
هيا تطلع فوق ركض
وتداهم سعود وتقول :وافقتتت امها باقي وريفففف
سعود ينط من السرير ويقول احلفي احلفي
هيا:والله والله وربيييي
سعود:يجي يحضنها ويقول يارب توافق يااربب
هيا:يعمي تموت فيك تراها
—————
يروح سعود ركض للسياره ويروح الصالون ويسوي شعره ويضبط شنبه وراح ودا ثوبه عند المغسله تغسله وتكويه
ويوم خلص ورجع البيت طلب من هيا تعطيه اي شي علي وجهه
وتعطيه مقشر للوجه ويضبط ونام وصحى يتروش ويحط غسول الي عطته اخته ويقوم وهو طاير سعاده بيقدر يطالع فيها وحلال!
وتجي هيا وامها وابوها يترشون وتسوي هيا مكياج ويتكشخون ويروحون بيت وريف وتدخل هيا وتضم وريف وتقول :بتصيرين نسيبتي🥹مره متحمسه الله
وريف:الفخر لي يا قلبي💕
تدخل وريف غرفتها تقول لهيا بسرعهه تعالي
هيا:تمام تماممم
وريف: صح يفشل بس سوي مناكير يدي اليسار سريعع
هيا:ههههههه تمام وحبيت الفستان والله
وريف؛ قلت لامي تكفين ابيه كانت تبي تشتري جديد وقالت استحي وش ذي الحركات تلبسين حق العيد بالغصب اقنعتها ما تدري انه هديه من سعود
هيا:حمدالله اقتنعت
(((((خلصو مناكير)))))))
هيا:الله تهبلين انزلي بسرعه عشان شوي وتجي الشوفه والحركات😉
وريف:هههههههه تمام تمام
وريف جلست جنب هيا وتقول تكفين متوتره تكفين
هيا:تكفين اشبككك😍 ترا عاديي تقدرينن
وريف:يمه كل شوي اتذكر يوم جيت بحضنه وربي يفشللل
هيا:صح وربي افطس ضحك هههههههههه
وريف:تكفين متوتره
تجي ام وريف تقطع الكلام وتقول : ماودك تدخلين عنده؟
وريف وهي متوتره وتتأتتتتت : تتت م مام —ي ي لللا
تقوم وريف وهيا تمشي معها وتفتح الباب وسعود مدنق راسه
وتدخل هيا وتقول :سعود
سعود يرفع راسه وذي ذييي ما غيرها وريف يطالع وقام
وقال وهو يحاول ما يبن توتره : السلاام عليكم
وريف:وو عليكمم الـ..سلام
جلس سعود وجلست جنبه وريف
طالع سعود وتجرأ وقال:بسم الله عليك ماشاءالله
وريف: اوووه شكرا🥺💕
سعود:وريف تحبيني اذا متبين عادي
وريف:ااي احبك يا سعود
سعود طالع فيها وابتسم
وقعدت الخمس الدقايق الثانيه صمت…..
وريف من داخل تقول:واو ما اجمله وش ذا الجمال!
وسعود زيها ويقول ذي ما غيرها بتجي تتزوجني وزياده تحبني
يحظي والله
قامت هيا دخلت وقالت يلا تعالي قامت وريف وهي تمشي
يطالع فيها سعود وطار عقله
تطلع وريف وتقفل الباب مع ابتسامه بسيطه وتروح
وسعود يطالع في القهوه ويشوف شكلها ما غيرها في انعكاس القهوه
ويقررون يرجعون البيت ويرجع البيت وبعد بكره قراءه الفاتحه
—-تسارع احداث يوم قرايه الفاتحخ———
يقرون الفاتحه واتفقو ان بعد بكره عقد القران (كتب الكتاب)
——عقد القران———
ويكتبون الكتاب ويقوم سعود ووريف ويجي يسحبها علي صدره ويضمها
ويقول انتي حقتي
والكل يطالع وهيا طارت من السعاده
ومن يوم الي يوم ضافو بعض ويسولفون مع بعض وطلعت وريف مع امها وشرو ذاك الفستان وتجههزو للعرس وجت هيا مع وريف لان ممعها خوات
وذا وقت الزفه وتجي تمشي والكل يقول يا ليتنا سابقينها لولدنا وتصور هيا عشان توري سعود وتمشي والكل يذكر الله عليها وجلست
((()()(بعد العرس)()()))
يجي ياخذ سعود بيد زوجته وريف ويدخلها السياره ويوديها الشقه
ويوم غيرو ملابسهم يجي سعود ويمسك يدينها ويضمها ويبوسها
ويقول:
أحبك يا أول نظرةٍ في عيني
تسحرني بلمسةِ قلبٍ حنون
أنتِ الحياة وبهجة أيامي
يا زهرةً تنمو في كل جنون
احبك احبك يا وريف اموت فيك انتي حقتي ذلحين احبك
تجي وريف وتطالع فيه وتبوسه وتقول احبك…..
+

النهايه……🤍

تحميل رواية وريف وسعود كاملة pdf

والآن حان دور تحميل الرواية pdf على جهازك لقراءتها في أي وقت تحتاج إليها بدون حتى الإتصال بالإنترنت

وكي تحتفظ بها إلى الأبد

لتحميل الرواية كاملة pdf : اضغط هنا

0 0 votes
Article Rating
____

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x