روايات

رواية كل بوية لها خوية الفصل السادس 6 روايات بويات سعودية جريئة

رواية كل بوية لها خوية الفصل السادس 6 روايات بويات سعودية جريئة

 

البارت السادس

 

آلبــــآرت آلسآدس ()*
/
\
/
\
/
\

بعد مآطلعت ميش من آلجآمعه طلعت بعدهآ رؤنآ وكل القروب سحبوهآ نومةةة ألا إبتهآل وميش ، ميش كآنت ترتب غرفتهآ شويآت دق بآب غرفتهآ آفتحت الباب ماتوقعت انه إبتهآل آبد لان آول مره إبتهآل تجي بيت ميش آفتحت آلباب لقت إبتهآل ومعها الشغالة..
ميش وهي مطيره عيونها : بتولي
وإبتهال هي تضحك : يبب يبب
ميش وتقول لشغاله تروح وتسحب إبتهآل للغرفة وتقفل الباب ألتفت ألا إبتهال تنزل عبآتها وقفت ميش تناظر بشكل إبتهآل كآنت إبتهآل رافعه شعرها كلو ذيل حصان وحاطه مكياج خفيف مره ولابسه شورت بيج وقميص كموني وفآتحه اول اازرير ولابسه كرفته بني على الرقبه يعني الكرفته مو على القميص من برا وريحة عطرها اللي صابغ بالبيت كلو اما ميش كان لابس جنز اسود وتي شيرت رمادي عليها رسمة ثعبان ومسوي بشعره سبايكي كل العاده وعطره الرجالي أللي تعشقه إبتهآل ..
إبتهآل وهي وآقفه تناظر بـ: وش فيه حبيبي ساكت ومفهي
ميش حس بنفسه وراح سيده لهآ وضمها يحس كل جسمه لاصق فيه وكل شيء شي جسمها يحس فيه ويبوس رقبتها وببعد عنها وانسدح ع السرير جت إبتهآل اجلست فوقه ع بطنه وتضحك ميش مصدوم من جرأة إبتهآل : تحاوين تهيضيني يعني
إبتهآل وتضحك وتنزل رأسها لوجه ميش وتشفهآ وتبعد : اي اي ابي اشبع منك مو آنت قلت لخاويتك كلك حلالي
ميش ماقدر يتحمل دلع إبتهآل نزل تي شيرته وسدح آبتهآل ع ظهرهآ وإنسدح فوقهآ وجلس يشفهآ وووآلخ
بعد ساعه ونص ميش تبعد عن ابتهال وتلبس تي شيرتها وتنسدح إمآ إبتهآل ألبست سنتيانتها وأللبست قميصها وجلست فوق ميش وتناظر فيها وتبوس عيونه : تجنننننننن احبببببببك
جا ميش وسدح إبتهال وحط راسها ع صدره ويلعب بشعرها : انتي اللي تجننين
إبتهال : ميشتي آحبك وربي
ميش : آنآ موب بس احبك آنآ ميت فيك
إبتهال وترفع راسها ع ميش وتلمس وجه وتحط أصبعها ع شفايفه وتلمس رقبته : آنت وش مسوي فيني ليش آنآ ما اعرف الصبر والثقل معك آنآ ما احس آنآ ماآنآ معك لو تطلب روحي ماتغلى عليـكك
ميش وتبوس عيونها ويسحبها ويضمها بقوةةة ومن غير مايحسون ع بعض نامو ..

 

( عند ميدو يحاول ينام موب قادر مشتاق لعبير وححيل متضايق ليش ي عبير وش سوت فيك آنآ عشان تسوين فيني كذآ ليش آآآآآآه ي عبير من حبي لك ماني قادر حتى انتقم منكك قعد يبكي وماهي جديده عليه البكاء من فارقته عبير وهو بس يبكي يحس روحه ضايقه يحس انه مخنوق تعبان موب قادر يتنفس دق باب غرفته ورد بصراخ مممممممممابي آحححححد وجلس يطق باب بقوة قام ميدو معصب وفتح الباب ناوي يكفخ اللي يطق عليه ألآ انصدم من أللي عند الباب )

 

( عند فواز يكلم سوشي )
مدري وش اقولك ي سوشي مره صاير علاقتنا بارده يمر يوم ماكلمها عادي
سوشي : ليش طيب
فواز : مدري مدري ، تعبت وانا اتناقش معها بذي السالفه
سوشي : بتقلبونها صداقه يعني
فواز : يمكن نترك مو بس نقلبها
سوشي : ليش في سبب يعننني
فواز : آنآ شاك بشيء بس بتأكد منه راح انهيها من حياتي
سوشي : وش بكم انتم والله جتنا عين فرقعت شلتنا فرقعه آنت وامل وعبير وميدو ورؤنا ومرمر آلله لايعيدها من بارتي اللي سوت بنا كيذا
فواز : اه بس
سوشي : ي حبيبي ي فواز
فواز : المهم السالفه بيننا لحد يدري عنها
سوشي : اكيد ، المهم آنت نم وارتاح اشوفك بالدوام أن شآء آلله
فواز : ابشري انتبهي لنفسك
سوشي : تبشر بالجنه وانت كمان

 

( نرجع لمـيدو وهو يفتح آلبآب )
ميدو : نصور
نصور وهو يضمه : آيه نصور
ميدو قعد يبكي بحضنه : تعبان ي نصور تعبان
نصور ويضمه بقوة : ابكي ي ميدو ابكي واذا تتبي تصاررخ صارخ واذا تبي تحط حرتك فيني وتبي تكفخني كفخني طلع كل شيء اهم شيء ترتاح بالنهاية آنت ذيب ماينخاف عليـكك والذيب مايضعف ويبقى طول عمره قوي
ميدو من التعب طاح ع ركبته وقعد يصيح بصراخ : مغبون ي نصور مغبون الذيب ي نصور مجروح وقاعد ينززززززززززف آلذيب ي نصور تعبان مخنوق يحس نفسه قاعد يموت اما نصور ماقدر يتحمل قعد يبكي معَ ميدو ويضمه : ميدو لآ آنآ ولاغيري يقدر يطلعك من آنت اللي فيه آنت لوحدك أللي تقدر تطلع نفسك اي اي ابكي وصارخ وقل كل شيء بس ابيك بعد كل اللي تسوية اللحين تصحصح وجا دورك آنت تدوس عليها وتهينها وتتفل بوجها قوم ي ذيب قوم خذ لك شور ريح اعصابك
امما ميدو كل شوي يزيد صراخ بدموعه اسحبه نصور للحمام وفك الدوش عليه عشان يصحصح ميدو من اللي فيه لكن للأسف طاح بين ايدينه مغمى عليه نصور يحاول يصحي ميدو ويلمس ع جبينه ألآ حرارته مرتفعه قعد يحاول يصحي فيه لين صحى نصور يحاول يسبحه لجل الحراره وطلعه برا الحمام وعطاه لبس يلبسه وسدحه ع السرير طلع برا جناح ميدو ونادي الشغاله تجيب له كمدات وشيء يخفف الحراره ورجع ميدو دخلت عليه الشغاله معها الاغراض أللي جابته حط كمدات ع رجلينه وع يدينه وع جبينه وقعد يقري عليه لين نام وهو مآحس بنفسه)

 

 

على 10 بآلليل باب غرفة ميش يدق بقوة ميش وهو يفز من مكانه : منو منو
آخت ميعاد : آنآ آنآ ميش افتحي طفشت لوحدي
ميعاد وتفز من مكانها وتناظر بفيس إبتهال رقبتها معدومه من اثر المصات خافت اختها تشك بالوضع : ءءء عندي صديقتي وش تبين
آختها : اها عندك صديقتك معليش ع بالي لوحدك لان مالكم حس
ميش : ألآ ألآ عندي. ماقالت لك الشغالة
اختها : طيب اخليكم باي
ميش تأخذ نفس وتناظر ب إبتهال ألآ إبتهال حاطه يدها ع فمها وتضحك
ميش ويجي لها : وه ويبوس فم ابتهال
إبتهال تبوس فم ميش بقوة وتبعد : هههههههههه خواف
ميش : نامي عندي
إبتهال : ممماقدر وين يذبحوني اهلي
ميش : بكرا بجيك آنآ
إبتهال : اي تعال عندي عشان نأخخذ راحتنا
ميش : خلاص أن شآء آلله بكرا ليلتنا اجل
دق جوال إبتهال وردت : همم ماما ، طيب يالله جايه ، مسافة الطريق أن شآء آلله ماطول ، باي ماما احوبك ( اخذة أغراضها وأللبست عباتها وصلها ميش لين تحت عند الباب وضمها وطلعت وراحت لبيتهم ورجعت لغرفتها اخخذة لها شور وأللبست بجامه واسحبتها نومهه أليمه )

 

( عند ميدو ونصور صحى ميدو ولقى نصور منسدح ع يده عرف انه كان يكمده ونام من غير يحس لمس نفسه ألآ حرارته خفت قام وسدح نصور ع السرير ولحفه بالبطانية وراح يأخذ له شور وغير لبسه ونادى الشغالة ترتب الغرفة وتغير المفرش عقب الحوسة )
ميدو : نصور يبا قوم
نصور وهو يتمغط : همممم ، قمت قمت
ميدو ويبوس فم نصور بسرعه : يسعد لي اللي قام
نصور وفوق راسه الف استفهام : اي آلله يسعدك
ميدو : آلله لآ يحرمني منك نصور
نصور : آيه هذا الذيب اللي اعرفة
ميدو : آية خلاص آنآ بخير ( يطلع جوالة ويحذف كل شيء يخص عبير ) بس ماراح انتقم منها الله يوفقها بحياتي
نصور : دام ضميرك مرتاح كيذا خلاص
ميدو : اي مرتاح ومرتاح
نصور : آي ذا ميدو اللي اعرفه تدري شلون بسوي بارتي بيتنا وراح اخلي اكبر تجمع بويات ولديات ورآح نفلهآ ع الاخر
ميدو : قدام ، وش رأيك تنام عندي
نصور : اي اي بنام عندك
ميدو يضم نصور : يسعدلي
نصور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

( بنفس هالوقت مرمر يكلم رؤنا بالبي بي )
رؤنا : لاتجاهلني ي خي
مرمر : رؤنا انسي كل شيء صار بيننا لو سمحتي
رؤنا : ماراح انساها ، بس طريقة كلامك معاي وآسلوبك ترا مره ينرفزني
مرمر : آنآ احترام لصداقتنا للحين ساكت لك
رؤنا حست آن لو تعلقت اكثر بمرمر إهآنة لهآ : طيب ولايهمك بطلع من حياتك كلهآ ولا كاني اعرفك
مرمر : اي حبذا
رؤنا مره تضايقت : طيب BRB
مرمر وبفكه منها : تيت
جت رؤنا حطت bb off بيرسؤنآل وقفلت جوآلهآ آمآ مرمر عآدي وفآلهآ طقطق بيرسؤنآل معَ جآبر ومنآحي وندوش وسوشي وزوزو وجدان ..

(على وحده بالليل ونصور منسدح ع آلسرير )
نصور : ميدو يالله خن نام ورانا دوام
ميد وينط جنبه : جينا جينا
نصور ويناظر بميدو : آيه ابيك كيذا دايم
ميدو ويحط راسه ع صدر نصور : لولا الله ثم آنت ماصرت كيذا
نصور ويضمه آكثثر : ليش بست بفمي اليوم
ميدو : مدري من غير شعور
نصور : طيب عيدها وبشعور
ميدو باس صدر نصور ورجع ضمه بقوة : لآ
أما نصور رفع راس ميدو وباس شفته بقوة وبعدين حس بنفسه : وخر وخر بروح آنآم بعيد عنك عشان ماجيب العيد
ميدو وضمه أكثر : لآ مرتاح كذآ آنآ خلنا ننام
نصور وضمه وباس جبينه ونآمو ..

( من بكرآ ب آلجآمعه وبالكفتريا يطقطقون ع إبتهآل لان آلمصات برقبتها وآضحه وهي آي آحد يطقطق عليه تضرب كتفه شوي دخل عليهم نصور وميدو جت إبتهآل تركض وتخبت ورى ظهر نصور وتتمسك بقميصه )
إبتهآل : شفهم شفهم
نصور يضحك : وش فيكم عليها
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندوش : شف شف اثر المصات برقبتها
ميش وتوه دآخل ويسحب ابتهال ويضمها : نعم وش تبون بحبيبتي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نصور : منقهرين لانك اخذ راحتك معَ ابتهال
ميش : آي موتو قهر
مسك يد إبتهآل وبآسهآ : احبببك
إبتهآل تضم ميش : وهه وهه
آلقروب : تصفير وتصفيق وضحك
ورجعو لقروب وإستهبآل شوي فوآز آخذ ميش برآ ..
ميش : لبية فوآز
فوآز : ميش آنآ محتآج لك
ميش : آمرني فوآز آنآ كلي لكك
فوآز : آمل ي ميش
ميش : آشبهآ
فوآز : آشك آن لهآ علاقه معَ احد سرق. ^سرق يعني مخاوية شخص ثاني بس بدون محد يدري سر بينهم
ميش : ليه شاك
فوآز : لـ آسباب كثيره
ميش ويجلس ويجلس جنبه فوآز : قل كل شيء عندك وآنآ بسآعدك
فوآز : آشك مخاوية احد عن طريق النت ، تقعد بالساعات بالمسن وكمان بالليل اكتشتفت انها تحول جوآلهآ على رقم رؤنآ لان آمس دقيت اكثر من مره وردت رؤنا وهي نآيمةة ، وكمآن مآحس آنهآ تبادلني نفس شعوري لها
ميش وبقهر : تبي اخترق جهآزهآ وآشوف وش تسوي
فوآز : آيه اصلا كنت بطلب منك ذا الطلب بما انك هكر وكيذا
ميش: آبشر آليوم خلهآ علي آليوم برسلهآ ?يء وآخليهآ تستقبل وآبدآ آرآقب جهآزهآ وآقرا محآدثتهآ ..
فوآز نزل رأسه بقهر : لو تخوني موتهآ ع يدي
ميش يرفع رأسه فواز : لاتقول كيذا لو فعلا امل خانتك عذابهآ بيكون ع يدي وربي مآ آخليهآ تتهنى
فوآز شاف آلقروب طالعين وجاينهم : خلاص اسكت جو
ميش : آي شآيفهم
مرمر : وش عندكم
آمول تجلس جنب فووآز وتمسك يده : في موآضيع خآصه بينكم وآنآ مدري عنهآ آجل
آلقروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آحشرتهم حشرت بنت كلب
ميش : آيةة آكيد يقولي وش كثر يحبك آستلج علي
فوآز : ي خي آبي آفضفض وش كثر آحببببك
ميش ويغمز لفواز : صراحه حب ، بس مو آلحب ذا ، أحسها آعمتتك
فوآز : آنآ راضي بعمآي معهآ
ميش ويقوم ويضم آبتهآل : آيه حبهآ بس لاتعميك
آمول وهي ترتجف : وش سالفتك ميش
ميش ويسحب إبتهآل ويمشون بعيد عن الشله : ولا شيء ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نصور عرف آن في شيء بينهم : يالله كل وآحد ع محاظرته
وآلكل رآح لمحآظرته وفوآز وآمول يمشون ومآسكين يد بعضهم آمل : وش يقصد ميش بكلامه
فوآز : وش يقصد مايقصد شيء
آمل : مدري كيذا مآ رتحت
فوآز سكت مآعلق

 

( عند إبتهآل وميش )
إبتهآل : وش قصدك بكلامك
ميش : آقصد آن آلحب حلو وجميل بس مو لدرجة تعميني وماتخليني اشوف شيءء
إبتهآل : ميش شسالفة
ميش : ولا شيءء بس مآحب آلوآحد آذآ آنعمى ومآيشوف شيء قدآمةة
إبتهآل : آلوآحد لمآ يحب لازم ينعمي عن حبيبيه
ميش : محد يستاهل آنعمي عشانه
إبتهآل وبعصبيه : يعني آنآ مآ أستاهل
ميش : آنتي مآلك دخل بالسالفة بيني وبين فواز انتي وش فيك
إبتهآل : قول السالفة مآتثق فيني
ميش بعصبية : مآني قايلك شيء ولو سمحتي تؤكلي لمحاظرتك تراك وصلتيها معي
إبتهآل وبصدمةةة : ميش
ميش : ماحب احد يتناقش بشيء مآيخصه
إبتهآل أخذت أغراضهآ ورآحت عنه ..
ميش وتوهآ تصحصح : شكلي جبت العيد وتطنش وتروح لمحآظرتهآ

بأخر آلدوآم آلكل رآح لبيته أ? ميش وفوآز خططو وش بيسون مع آمل وآطلعو ..
آلعصر تقريبآ ..
( عند آمل تطقطق بالنت فجأه طق الباب )
آمل وهي داخله جو بالمسن وتطقطق : منو
……. : آفتحي
آمل وتنزل آلاب وتروح تفتح ألباب وآنصدمت لدرجة تحس رجلينهآ مو قآدره تحركهآ : ف ف ف فوآز
وفوآز وهو مستغرب من حركة آمل ويدخل آلغرفة ويناظر فيهآ : اي فواز
آمل مآردت وتناظر فيه ، فواز ألتفت للجهه الثانية لقى ألاب : عشان كيذا مصدومة آن جيتك
آمل وتحال تسكر الاب قبل يمسكه لكن للاسف دفها فواز بعيد عنها وقعد ع الاب فتح مسنهآ وقعد يقرا المحادثه بينهآ وبين تومبوي نزل آلاب على جنب وقام من مكانه بيطلع برا الغرفة كان متوقع آن امل تمسك يده وتبرر له أللي صار توقع تقعد تبكي آو تسوي اي شيء لكن للأسف طلع من غير تبرير منهآ ولاشيء عرف إن هي بايعه وقاعده تلعب رجع لبيتهم ودق ع ميش ..
ميش وهو قاعد يضبط نفسه لان بيروح لـ إبتهآل ويرآضيهآ : هلا هلا
فوآز : ميش خلآص لاتسوي شيء من أللي قلت عليه
ميش : ليش آش صآر
فوآز : ولاشيء آشوفك بكرآ
ميش : فواز قلبي قرصني عليـكك
فوآز : ميش لاتخاف حنا ذيابه ماينخاف علينا ينخاف منا
ميش : اي ذيبابه بس ترا آنآ باي وقت تحتاجه
فواز : فديتك مآتقصر
وسكرو .. ألا شوي دق جوآل ميش ..”)
آمل:الو
ميش : اهلين مولي
آمل : ميش طلبتك طلبتك ساعدني
ميش : وش بكك اش صاير
أمل : ابيك تبرر لي عند فواز آنآ ماخنته ماخنته
ميش عرف آن فواز ناوي ع شيء : وش السالفة
آمل : في وحده بويا اكلمهآ بس مسن وآحيآنآ فون وعلاقتي فيهآ خوه سرق بس وربك وربك مآخنته والله ماخنته
ميش وبقهر : وش تسمينهآ آجججججججل
آمول وتبكي : ميش ساعديني تكفين تكفين
ميش : آسففففففف ، وسكر آلسمآعهه
ودق ع فواز مقفل ودق ع اخته وقالها تعطيه الجوال عشان يكلم فواز بس فواز رآفض ، آمآ آمل جلست تبكي وتحاول تدق ع فواز ومقفل ورسلت له بالبي بي كلام تبرر لموقفهآ لآكن للآسف ..
ميش سكر من آخت فوآز ودق ع إبتهآل أكثر من مره ومآردت عليه ويكلمهآ ع البي بي ويطلع حرف آر ولاترد قفلت معه بسبتهآ وبطل يروح لهآ آخذ له شور ونط نآم ..

آنتهى آليوم ومآفي شيء جديد آو حمآس ..

من بكرآ وبآلجآمعه .. آلكل مجتمع ع آلطآولة .. دخل فوآز وشآف آمل جآلسه ..
فوآز : آمل تعآلي آبيك
آلقروب : ي آلله صباح خير
فوآز مسك يد أمل وسحبهآ ..
مرمر : شكلهم متهآوشين
ندوش : فال آلله ولا فالك
رؤنآ : عادي اصلا مافي خوه تدوم
نصور : صح أللسانك
ميدو :لان وآحد من آلطرفين يده تحكه ع الخيانه
منآحي : لاتحكمون علاقتكم ع الكل
وجدآن : حبيبي صادق
مرمر : بس اساسا مافي حب
زوزو : لآ مرمر في حب
مرمر : آذآ أنتم تسمون هالحركات حب ، ع كيذا اي احد يسوي هالحركات يعتبر حبييب
جآبر : آذآ آنت مآتعترف بشيء آسمه حب شيء رآجع لك
نصور : فكونآ من هالسالفة
مرمر : هو كل واحد وله رأيه وآنآ رأي قلته
منآحي : ياليت تحتفظه لنفسك
مرمر : بتندمون صدقوني
رؤنا : خلاص فكونا ي خي
دخل ميش عليهم : وش بكم
نصور : الناس تسلم ب الاول
ميش : لآ بس واضح تتكلمون بجد
نصور : ابد نتناقش عن الحب يدوم ولا لآ
ميش وهو يدور فواز وامل : اها
مرمر : تدور مين ؟
ميش : محد
مرمر : ابتهال للحين ماجت
ميش وباستغرب : والله
نصور : اي ، ليه اش صاير
ميش وعرف انها زعلانه : ولا شيء
غيرو الموضوع وقعدو يسؤلفون ..

 

 

( عند امل وفواز )
فواز باس كتف امل : امل من اليوم ورايح ماعاد تلزميني خويةةة
امل وهي واقفه منصدمه : فواز آنآ ماخنتك
فواز : مو شرط تخونين جد ماعاد تلزميني خوية ولو شفتيني بيوم سوي نفسك ماشفتيني والجسر اللي كان بيني وبينك اليوم انكسر عطى ظهره امل ولبسى نظارته ودموعه تخونه وراح لقاعه وسكر ع نفسه وجلس يبكي ..
آمآ آمل حطت يدها ع وجهها وجلست تبكي .. شافت ميش تمشي : ممممممممممممميش
ميش ألتفت لـ أمل وراحت لها : نعم
أمل وهي تقوله كل السالفة : روح له روح له كان هناك راح لذاك المبنى
ميش عطى امل نظره استهزاء ومشى راح يدور فواز بالقاعات ولقاه جالس بزاوية ويبكي جاء ميش وضمه بقوةةةةةة .. يحاول يهديةة لكل كان شبه منهار فواز ..

 

اممممممممم اخليكم أللحين اكمل لكم الباقي بالبارت الجاي هع
عطوني توقعاتكم وكمان ورأيكم بالبارت ..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى