رواية كل بوية لها خوية الفصل الخامس 5 روايات بويات سعودية جريئة
رواية كل بوية لها خوية الفصل الخامس 5 روايات بويات سعودية جريئة
البارت الخامس
آلبـآرت آلخـــــــآمس..
/
\
/
\
/
\
يوم آلسبت وفي آلجآمعه ومكآن آلقروب وآلكل مجتمع بستثنآء ميدو وعبير ..
نصور : آقول عبير ترآهي برآ آلشلهه وأللي معآرض يطلع معهآ
ميش ويحط يده ع كتف نصور : نصور أنآ مقدر وضعك لانك متضايق عشان صآر لميدو شيء مثل كذآ بس عبير بعد صديقتنآ يعني سمعنآ حنآ من ميدو بس بنسمع من عبير ونشوف ليهه سوت كيذآ ..
فوآز : ومن نآحية دخولهآ معنآ ب آلقروب صح صعب ع ميدو ويمكن هي آسآسآ مآرآح تجي تعرف انن حننا كلنا يد وحدهه
جآبر : كلامكم عين آلعقل
نصور : طيب من بيروح لـ عبير ويحآكيهآ
مرمر : آنآ .. عبير تغليني مره تغليني
رؤنآ : وانا بعد بروح معك
زوزو : يمكن مآرآح تعبرنآ ويمكن مآتقول آلحقيقه
آمل : هي شيءء مره قريب لممررممر واتوقع بتقول كل شيءء لمرمر لذآلك ي رؤنا لاتروحين عشان يأخذون رآحتهم
رؤنا : أوكك
سوشي : طيب شكلهآ مآ دآومت آليوم
وجدآن : اي للحين سليب حآطهه ب البي بي
منآحي : صدقوني مآسوت كذا ألا في آنآ ب آلسآلفةةة
إبتهآل : آنآ رأيي آننآ نسنع من عبير آول وعقب نرجعهم لبعض مآنخليهم يفترقون آشبكم آنتمم ..
ندوش : آنآ مآبي آسمع ولاحاجه حرقت قلب ميدو آلله يحرق قلبهآ
ميش : ندوش حبيبي لا تدعين مهما صار عبير صديقتنا كمان
نصور : خلاص مرمر روح لها وتفاهم معها وعطنا خبر
مرمر : ابشر .. انا عندي محاظرهه وطالع اشوفكم عقب المحاظرهه
رؤنا : مرمر شنو محاظرتك انقلش
مرمر وهي تمشي ومعطية رؤنا ظهرها : لا وراحت
ميش تناظر برؤنا : وش به
نصور يناظر برؤنا وبميش وساكت ..
رؤنا وهي تأخذ كتبها : انـآ اش دراني وتقوم وهي رايحه لمحاظرتها
ميش ويناظر بنصور بمعنى وش فيها ونصور ويغمز له بمعنى اسكت عقب اقولك ابتسمو واخذو اغراضهم وراحو لمحاظرتهم
ندوش معصبه من أللي صار : سوشي حدي معصبآ ترآ
سوشي : ندوش حبيبتي ي الله نحضر محاظره وعقب دقي ع ميدو
وجدان : تلاقيه نايم اصلن
مناحي : يالله المحاظر بتبدى بنات .. قامو وراحو للمحاظرهه
زوزو وهي تناظر بفواز : اشبك انت واممل
فواز : أسأليها
امل : يؤه
جت بتقوم من مكانها مسكها جابر : امل اجلسي وتفاهمو
فواز : لان ماعندها شي تقولهه
امل : ي جماعه كل ما السالفه ان صديقتي كانت امس مره معي وفواز غيران ويقول الا بينكم شيءء
جابر ويضرب راس فواز : اخخخق ع أللي يغارون ههههههههه
زوزو وتسحب جابر : دام الدعوآ كذآ امش خل نخليهم يتفاهمون .. راحو وخلوهم
أمل وتبوس خد فواز : بيبي امرني وش اسوي يخليك ترضى
فواز : ابيك تبطلين حركات نص كم
امل وتضمه من ورى : منننننننن عيوني
فواز : طيب اهجدي الكل صار يناظرنا
امل : قاعده اضم بيبي خلهم يقولون أللي يقولون
قام فواز واخذ اغراضه ومسك يد امل وطلع
( عند نصور وميش )
نصور : آممممم مآقال لك مرمر
ميش : لاوشو
نصور : آمس هو ورؤنآ مخنبقين
ميش حست موية حآرة آنكبت عليه سكت وقعد يناظر نصور بصدمة نصور وهو ينآظر بميش ويقول بقلبه ( مثل مآتوقعت شكلهم كانو يحبون بعض )
نصور : بس مآدخلو جو جو يعني بوس ومص
ميش : مرمر موب كيذآ
نصور : آنت مآكنت كذآ وصرت كذآ
ميش : آي بس آنآ خويت
نصور : خلهم يستانسون
ميش : شكل الوضع موب عاجب مرمر وآضح آنه متضايق
نصور : مرمر تحبك صح
ميش حس آحد معطيه كف منن آلصدمة : هو قالك
نصور : لا بس وآضحه
ميش : هو كآن يحبني من كنا بثاني متوسط واكثر من مره يعترف لي بحبه بس انا مستحيل مرمر صديق وبس ، بس مآ آدري عنه لليش للحين عنده آمممممممل
نصور : خله علي مرمر ورؤنآ بضبطهم معَ بعض
مرمر ويجلس جنب نصور : لا شكرا لا تضبطني معَ احد
ميش : مرمر من متى وانتي هنا
مرمر : لاتخافون ماسمعت شيء الا انكم بتضبطوني معَ رونا وع مابي رونا كل منن بغاها اخذها يكفي مسمينها
قطعها نصور : حدك مرمر
مرمر : وانا صادق
جا نصور بيصفق مرمر كف مسك يده ميش : نصور اذكر الله وش بك ي رجال
مرمر يناظر نصور بستغراب : وش بكك
نصور : مثل ما انت واحد بالشلهه ومانحب احد يسبك آو يتكلم عنك ، هم رؤنآ نفس آلشيء ..
مرمر : طيبب آسف آعصابك
نصور آخذ أغرآضه ومشى / ميش : مرمر وش بكك آنت
مرمر: مسوي فيهآ يعنني
ميش : خلاص آهجد
مرمر : طيب هجدنآ
آلكل رجع للبيت ومآكآن في آحداث بقوة في هذآ آليوم لان آحدآث آلايام أللي قبلة كآنت دسمه شوي آلعصر في بيت عبير دق آلجرس فتحت آلبآب لقته مرمر سلمت عليه ودخلته جوه لغرفتهآ وجلسو يتكلمون..
مرمر: وشبك
عبير : توقعت انكك زعلان ع اللي سويته بميدو
مرمر : ومن قالك آني منيب زعلان
عبير : مرمر جد آسفه
مرمر : ليش رجعتي لفهد
عبير : احححبه
مرمر: وميدو
عبير : ماعمري حبيته بجد كان اخوي وصديقي كان شيء يجنن بالحياه بس بالخوهه مدري
مرمر : 3 سنين ومدري
عبير : اححب فهد وبكون معَ قروبة وانتم آلل? يستر عليكم
قام مرمر من مكانه آخذ اغراضه : عموما اللي كان بينك وبين القروب اليوم انتهى
عبير وتلحق مرمر : طيب اخر طلب
مرمر وبعصبيه : نعم
عبير وتضم مرمر بقوة : بضمك لان عارفة ماعاد بيننا شيء بعد اليوم
مرمر دف عبير : احسن وطلع
من بكرآ بآلجامعه والكل مجتمع بالمكان ألاعبير ..
نصور : يعني كذآ
مرمر : هذا اللي قالته لي
ميدو : كويس آنك رحت
ميش : ها ي قروب وش رأيكم
ندوش : تأكل تبن اصلا زين جت منهآ
زوزو : آلل? يوفقهآ بحياتها
وجدان : ماعليك ميدو آنآ بجيب لك آلبنت الموزآ آللي يحبهآ قلبك
آلقروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نصور : مآعليك ميدو جآ آلدور أللي أعطيهآ بطاقة حمرآ
ميدو وبعصبيه : نصور مآلك دخل فيهآ
الكل هدوء ومستغرب / ميدو : مالكم دخل فيهآ هي حبيبتي وأللي تركتني يعني آنآ اخذ حقي بيدي آنتم مآلكم دخل ولعلمك ينصور لو جآ عبيري شيء مآتلوم ألا نفسك .. قام وطلع برا الكافتريأ
نصور اخذ غراضه وطلع معصب ..
ميش : خلآص عبير محد له دخل بهآ ألاميدو هو خويهآ هو أللي بيأخذ حقه بيده
ندوش : آنآ من رأي ميش
مرمر : آصلآ آلخوه مآ منهآ ألاوجع آلرأس
فواز : لاتقول كيذا آنت جرب وشف
رؤنا كانت تناظر بمرمر نظرات غريبة حتى مرمر ماعرف وش هآلنظرات آبتسم : تخخخيل بس آخآوي آخذ أغراضهه وطلع
ميش : آللحين ليه طلع هو ؟
فواز : مدري ..
رؤنا تمسك ميش وتأخذه لبرا : ميش بقولك شيء وآبيك تساعدني
ميش : وش هو
رؤنا : ابي مرمر
ميش وبضيقة : وش معنى مرمر
رؤنا : حبيته
ميش : طيب بكلمة لك
رؤنا وبفرح : صدق
ميش : آيه آيه ولايهمك
نطت وضمته ورجعو للكفتريآ وطقطقة وضحك ونسو سألفةة ميدو وعبير ..
( عند نصور وميدو )
ميدو ويبوس خد نصور : مآعليه مآكان قصدي
نصور ويجلس ميدو جنبه : مآعلية مآعلية فاهمك آنآ
ميدو : ترا صادق لاتقرب صوبها
نصور : منيب مقرب خذ حقك بيدك وانت كيفيك وقت مآتبيني سند وعضيد آنآ جنبكك
ميدو : مآتقصر ي الغالي
نصور قعد يمسح ظهر ميدو ويبتسم
ميدو : شف إبتهآل معَ ميش
نصور : آيةة آلله يهنيهم
( عند ميش وإبتهآل )
إبتهآل : آي تهتم فيهم وسآحب سيفون علي
ميش : حبيبتي مآعآش من يسحب سيفون عليـكك بس شوفت عينك سالفة ميدو مقهره الشله كلهآ ، ومشغولين معه
إبتهآل : طيب وآنآ
ميش : آنتي بقلبي
إبتهآل : آي وآضح حتى مآتحآكيني بي بي ولا تكلمني ولاشيء بس أللي بيننا أنا قمت آنآ نمت مآ كأني خويتك آوف
ميش : من آلنآحية ذي آجي من آلدوآم 4 العصر وانام ماقوم آلا 4 آلفجر واقوم آجهز نفسي وشويات اشوفك بالجامعه يعني آنتي قاعده تشوفيني اكثر من آهلي ع فكرهه
إبتهآل مدت البوز جت ميش وباس شفتها وضمهآ وهي تضمه : ميش آلكل قاعد يشوف
ميش : آي خلهم يشوفون
إبتهآل : أحبك ي الدوب
ميش : آعشقك ي دلوعة
إبتهال : اي اي دلوعتك
ميش : ي زينهآ دلوعتي
وحركو من آلمكآن رآيحين لطريق الكفتريآ شافو ميدو ونصور ورآحو لهم أبتهآل تضم نصور : نصوري
نصوري : روحهه
إبتهال تبوس عيونه : لاتضيق صدرك
نصور : مو متضايق ي روحه آنتي
ميش تضايق من آلحركه طنشهم ورآح ميدو ينآظر إبتهآل : تضايق
إبتهآل : ي ربي وش آسوي أللحين
نصور : بوسية ويرضى ويغمز له
إبتهآل وهي مستحية : نصوررررررررررررررري
ميدو ونصور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ورآحت ركض لميش وتمسك يده قبل يدخل الكفتريا وباست خده وضمته : ميشو
ميش خق : تجيني للبيت اليوم
إبتهال بونآسة : اي
ميش : حلو آنتظر .. ودخلو سوآ للكفتريآ
نصور وميدو دخلو وراهم وجلسو آلكل ألا مرمر ..
رؤنا : مرمر وينه !
ميش : من جد صاير يختفي
نصور وهو متعمد : ي منك ي من رؤنا
ميش ويناظر نصور بحده : نعم !
ألامرمر دآخل عليهم : مرحبا
نصور : مرآحب ، خلآص جآ آسألوه وينه طول اليوم
ميش طنش نصور وضم مرمر : ي رجال وينكك من اليوم
مرمر : ي رجال من محاظره الى محاظره ضغط
وقعدو يطقطقون هو مرمر على الشلةة رؤنآ لاحظت تجاهل مرمر لهآ قررت آن تبعد عنه وبنهآية آلدوآم آلكل رآح ميش قاعد يلبس عبايته قبل يطلع لقى رؤنا جآلسة بالكرسي وساكتهه وجلس جنبها ..
ميش : وش فيكك
رؤنا وبضيق : ولاحاجه
ميش ويحط يده ع كتف رؤنا : فضفضي سرك بير
رؤنا وتحاول ماتبكي (للمعلومية ماعمري شفت دموع رؤنا ألآ مرهه وحده بس بموقف محد يتوقعه منكم مآحرق عليكم آلروآية خل نكمل ) : ميش مرمر شفت كيف قاعد يتجاهلني
ميش : مرمر هذا شخصيته والكل يعرف
رؤنا : بآلبارتي كان بيننا اشياء اقل شيء يتجاهلها لاكن لايتجاهلني
ميش يسوي نفسه مآيدري : طيب خاوي واحد ينسيك مرمر
رؤنا وهي تضحك : آنآ ماحبيت مرمر بس شخصيته جاذبتني
ميش : اها ( دق جواله ) يالله رؤنا هذا النقل يدق آنآ رايح
رؤنا تبوس خده وتغمز له : باي
ميش وهي يغمز لها : بايات .. وطلع
- لقراءة باقي فصول الرواية أضغط على (رواية كل بوية لها خوية)