رواية كل بوية لها خوية الفصل الثاني 2 روايات بويات سعودية جريئة
رواية كل بوية لها خوية الفصل الثاني 2 روايات بويات سعودية جريئة
البارت الثاني
آلبــــــــآرت آلثـآني ..
/
\
/
\
/
\
/
( آليوم آلثآني وبنفس آلمكآن وبآلجآمعةة كل آلقروب متجمعين بالكفتريآ )
نصور : ميش لبى روحك آبيك شوي ي ابوي
ميش : أللحين !
ندوش : يؤ نصور نبي نفطر ونستانس وش تبي فيه !
جآبر : يأليل آلبعارين أقول ميش طس لنصور يبيك بكلمة رأس وندوش وقفي لقافه
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فوآز : وهذا ميدو جا معَ حبيبة القلب
( قامت ميش تسلم ع ميدو ورآحت معَ نصور )
ميدو : وين رايحين
مرمر : ي رجال تعال افطر بس قال وين رايحين قال
ميدو وهو يضم عبير : أنـآ موب فاضي لكم بروح معَ عبيري ولنا بآك
عبير : مممميدو
ميدو : لبى أللي آستحت ي نآس ( مسك يدهآ ومشى )
مرمر : روحو روحو الل? لنا
روآن : أللحين انت ليش ماتخاوي وتفكنا
مرمر : مدري أحس مو جوي اني اخاوي اخنبق اي بس اخاوي ?
روان : آمممم تحححب !
مرمر وهي تناظر بروآن :رونآ خليك مني آنتي ليش مآتخآوين هآ
روآن: يؤ مرمر المخاوة حبس صراحة وانا أبي اخنبق كل سبوع معَ بوية وكل واحد اخق من الثاني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( عند نصور وميش )
نصور: صراحه ميش بتولتي مكلمتني بموضوع بخصوصك
ميش : بتولك مين!
نصور ويرفع حاجبه : ابتهال نسيتها
ميش : اي قل ابتهال موب بتولتي تقل خويتك
نصور : اي هي صحيح مو خويتي بس بس صديقتي واقرب شخص لي وأللي يزعلها يزعلني
ميش : يعني نفسي انـآ وندوش
نصور : بالضبط
ميش وهي تجلس على الطآولة : وش هي مكلمتك فيه بتولتك
نصور ويجلس جنبه ويطلع الزقاره ويولعها : تبي تخاويك
ميش : وش معنى اننننا
نصور : آنجذبت فيك وب استآيلك وآسلوبك
ميش ويسحب الزقارة من نصور ويشفط منه : يمكن اعجاب موب حب
نصور ويأخذ منه الزقاره : الزبدة ان اقعد معهآ وتقربو من بعض شوف آذآ آنتم تنفعون لبعض كملو مشوآركم مخآوة آذآ مآتنفعون ي حلوكم آصحاب
ميش : أوك على شورك ي بعدي
نصور شآف ابتهال تمشي معَ صديقتهآ : آبتهآل ، بتولتي
آبتهآل وهي تلتف لنصور : ي عيونهآ
نصور : تعآلي تعآلي ، ي فديت هآلعيون
آبتهآل تسلم ع صديقتهآ وتتجي لنصور : جيت جيت
نصور يمسك يدهآ ويحطهآ بيد ميش : ي الل? أللحين تفاهمو معَ بعض مهمتي آنتهت ( مشت وتركتهم )
آبتهآل وهي منزله رأسهآ وتضغط ع يد ميش : آمممممم
ميش وهي ترفع راسهآ وتنآظر بـ آبتهآل: آسمعي آبتهآل كلمتني نصور بسآلفتكك ؤآنآ صرآحة مآآحب كيذا ع طول آحب خلينآ نتعرف ع بعض اول وعقب نشوف ي نخآوي ي لا
آبتهآل وتنآظر بميش : يعني هذا شورك
ميش : آيه هذآ شوري ، عطيني آللحين بنك ورقمك وهآلفتره خلينآ قربين لبعض عشان نقرر عقب وش وضعنآ ،،
آبتهآل وتمسك يدين ميش : بس أنـآ حبيتك
ميش حست بربكة من مسكة يدينهآ بس سوت نفسهآ عآدي : آي وآنآ حبيتك بس يمكن حبنا اعجاب أنـآ ماحب أللعب بخلق الل?
آبتهآل : آمممم تصدق
ميش وتسحب يدهآ من يدين ابتهآل : شنو
آبتهآل وتضم خصر ميش : كبرت بعيني عقب هالكلام
ميش وتحط يدهآ ع ظهر آبتهآل : لبى آنتتتتي
آبتهآل تبوس كتف ميش : وآلله آحححبك
ميش آستغربت من حركتهآ بس مآ بينت آبد وآبتسمت لهآ وكملت آلمشوآر ..
( آلكل آللي رآح محآظرته وآللي رآح معَ خويته محد كآن فية ألا جآبر وزوزو رآحو للمبنى كل آلعآدة كآنو يبٌسون بعضهم آدخلو عليهم آلامن )
ألامن : استغفر الل? وش ذا
جآبر ويبعد عن زوزو : ءءءء شسمه ذا
ألامن : آمشي قدامي للشؤن يتفاهمون معكم
زوزو : لا بليز والل? ماكنا نسوي شيءءء
(ألامن وهم يسحبونه للشؤن كآن آغلب آلقروب طآلع من المحآظرات ووجلسو ع الكآفتريآ رونآ وهي طآلعه من آلمبنى شآفت جآبر وزوز وهم ألامن أعرفت آنهم آكشفتهم رآحت ركض للقروب )
رونآ : بننننننات أللحقو جابر وزوز امسكوهم الامن
نصور ويقوم من الطاولة : خليهم علي أنـآ اتفاهم معَ الشؤن
ميدو : نصور بروح معك
نصور : يالله لحد يلحقنا حنا بنحل الامور وجاين أن شآء آلله
ميش وهي توهآ داخله الكافتريا تشوف نصور وميدو بيطلعون : على وين
نصور : بعدين نقولك رح للطاولة بس
( رآحو للشؤن مآلقو آحد آطلعو برآ آلمبنى ألا يلقى آلامن توهم جآيبينهم بيودنهم لشؤن نزلو ركض لهم آممآ آلامن يوم شآفت نصور جآي بلمت بمكآنهآ )
نصور : هيفا ؟
هيفاء : ءءءءء نصور
ميدو : آنت تعرفهآ
نصور : آي آعرفهآ ، هيفا هذولا آصحآبي وش بكم عليهم
جآبر : نصور فضحتنا معَ الخلق وكنا بنروح ب 60 دآهيهه
هيفآء : كآنو يسون حاجات ممنوعه
نصور وينآظر هيفاء : وانتي مآ كنتي تسوين حاجات ممنوعه
هيفا وتفك يد جابر وزوز : روحو ولعلمكم هذي آخر مره
ميدو وقف مبلم ومستغرب آمآ جآبر ضم زوز ومسك يد ميدو ورجعو للكفتريا وبقى نصور وهيفآء ..
هيفاء : مآكآن له دآعي تتعآمل معي كيذا
نصور : قلت لك ذولا قروبي لاتجينهم ، وآلله ي هيفآء لو تمسكين آحد من قروبي بسالفة مثل كيذا ماتلومين ألا نفسك
هيفاء : انت قاعد تهددني على غلطة سويتها معك وبالغصب بعد
نصور : آنآ مآ غصبت آحد على شي انتي جيتي بنفسك لي وقلتي بتخاويني وانتي بنفسك طلبتي انحرف معك يوم سويت لك كل اللي تبين قلتي غلطة وغصب كل شي كان برضآك ..
( نرجع لـ سنه لورى يوم بدت تتوظف هيفاء بالجامعه كآن نصور آكل آلجو ب الجامعه والكل يبي يخآوية جآ للشؤن وشاف هيفاء صار يحاول يجذب هيفاء لين هيفا حبته مرت الايام وجت هيفاء لنصور تعترف له بحبهآ له وطلبت منه آنه يخآويهآ ونصور ذيب ينخآف منه وآفق على خوتهآ جآ يوم وعزمهآ بيتهم جته وكملت اليوم معه بعد سبوعين من خوتهم شبع منهآ وآخذ آللي يبيه ومل وكآن كل شي مصور ومسجل عند نصور وسحب سيفون عليهآ بعدهآ بيومين طلب منهآ تبتعد عنه ولو فكرت تسوي شي فيه ولابقروبة رآح ينشر كل شي عنده عنها وعدته انها تبعد بس مآينشر شي ومن بعد ذاك اليوم لا هيفاء ولا نصور شافو بعض ألا آليوم )
هيفاء : آنآ مآشية
نصور : ألا ماودك تجين اليوم عندي ويمسك يدهآ
هيفاء برتباك : نصور خلني اروح
نصور ويبوس تحت أذنها ويهمس : آمشي معي القاعه
( في الكافتريا القروب مجتمعين بستثنا نصور وابتهال وجابر يقولهم سالفته وقعدو يتناقشون عليها )
ندوش : أللحين من وين يعرفها نصور هالهيفاء
ميش : من جد
ميدو : مدري بس كانت شي خايف منه
فواز : يمكن مخنبقة معه وخافت بفضحها
جابر : الزبده انها كانت شي خايف وبقوةةة
أمل : تستاهلون عشان تأخخذون احتياطاتكم مره ثانية مو تخنبقون وتجبون العييد
فواز ويبوس يد أمل : فديتك لاتشمتين بكرا ننكشف مثلهم
اممل وهي مستحيه : فواز هههههههههههه
وجدان وهي ضامه زوزو : مالت عليـك جابر تخيل يدقون ع ابوي وش موقفه ها
جابر : اوه جودي خلاص ، وبعدين هاتي خويتي
زوزو وهي تضحك بدلع : هههههه جيتك حبيبي
وجدان وتكشر بوجيههم : مير كش
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرمر : كويس مالي خويةةة
عبير وهي تضم ميدو من ورى : الا جودي وين مناحي
جودي : تعبان ولاا داوم من يومين
مرمر : من جد فقدناه
ندوش : آسكتو لا تأكلكم جودي ألحين تغار ترا
ميش : غيره ي حبيبي غيره
القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جودي : حقرين الادب ، جابر شوفهم
جآبر : مآلي شغل فيك دافعي عن نفسك
زوزو : دودي ( بدلع طبعآ )
جابر وهو خآق : خلآص لحد يتكلم معَ جودي كيذا
القروب عجز يتحمل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت آبتهآل وسلمت عليهم جلست جنب ميش ومسكت يده : آبيك خل نطلع
ميش : آوك ، ي الل? ي جماعه شويات وجآي
آلقروب : الل? معك
ميش مسك يد ابتهآل وطلعو برآ آمآ مرمر كآنت تنآظرهم لين طلعو صد عن البوآبة ولف لجهة القروب ..
( عند نصور وهيفاء بالقاعه )
نصور يسكر ازارير قميص هيفاء ويبوس رقبتها بخفيف : هيفاء صايرة موزة اخق من قبل ، قعد يمسح دموعها ويبوسها بخفيف : ليش الدموع كل ذا خوف مني
هيفاء كانت مستسلمه وخايفه بس اللي مريحها انها بقاعه مافيه تصوير ولا تسجيل يمسكها عليها بس كانت تبكي لان ماتبي تعيد الغلطة من جديد : انت وش تبي مني
نصور : ابي وجبتي من زمان ما اكلتها واكلتها أللحين باس فم هيفاء بقوة وطلع برا القاعه وتركها لبس نظارته الشمسية وراح للكفترياء
( اممما هيفاء قعدت تعدل بنفسها عشان محد يكشفها فكت شعرها عشان المصات اللي برقبتها قعدت تلمسها وابتسمت لان للحين تحبه تذكرت اش سوى فيها بدت تكشر وطلعت برا القاعه راحت للشؤن )
( عند ميش وإبتهال )
ابتهال : احبك
ميش : حبتك العافية
أبتهال : ميش
ميش : ماتبين العافية تحبك
آبتهآل : آبيك آنت تحبني
ميش : آنآ قلت لك مآبقولهآ لك لين آحبك صدق
آبتهآل وهي تنآظر فيه : آللحين آنت ليش مغرور
ميش آللبسة آلنظآره آلشمسية : يحق لي
آبتهال وتنزل النظآره : لا مايحق لك ي مغرور
ميش آكتفت ب آبتسآمه ورجعت النظاره لهآ حطت ابتهال يدهآ على خدود ميش قربت تبوس فم ميش وميش بعدت ونزلت يد ابتهال عنها ..
ميش : آبتهآل خير
آبتهآل وهي ومنزلة راسها : شسوي خقيت
ميش وهي ترفع رأس آبتهآل : بتولي حبيبتي آسمعي آنآ آقدر آسوي معك كل أللي تبين بس آنآ أللحين مآ آحس آي شي آتجآهك ألاوحده آعرفهآ وآسؤلف معهآ خلينآ نتقرب وآحبك معَ ألايآم ألجآية وقتهآ يصير كل أللي تبين
آبتهآل وهي تضم ميش وحطت راسها ع صدر ميش : طييب آحبك
ميش ضمتهآ لهآ وآسكتت ..
( في آلكفتريآ )
نصور : وين آبتهآل !
مرمر : جت آخذت ميش وطلعو
نصور وهو يبتسم : حلو حلو
ميدو : ليش !
نصور : وشو أللي ليش ؟
مرمر : قصدهآ انو ليش حلو
نصور : لان آبتهآل خآقه عليه وهو تنكه شكله مآيبي يخآوي
فوآز وهو يضحك : اي ميش مآتحب سالفة المخاوة
ندوش وهي توهآ جآية من المحاظره : وش وش وش من أللي بيخآوي
روآن : ههههههه ندوش ابتهال وميش بيخآون بعض
ندوش وهي ميته ضحك : ممممآقدر وهههههههههههآي مآتوقع ميش تخاوي
وجدان : ابتهآل شاطره وراح تسرق قلبة وتشوفون
جابر : عاد اختي ادرى ب ابتهال
زوزو : طيييب كويس خليهم يخاون بعض
مرمر وبدون شعور : لا وين يخآون بعض
آمل : ليه مرمر
مرمر برتبآك : هآ مدري لان ميش ماتحب كذا
سوشي : عاد انتي ادرى بميش عشرة عمر من 9 سنوآت
مرمر آكتفت ب آبتسآمةةة باهته ..
وجدان : اه بس اشتقت لمنآحي
آلقروب كله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
( آدخلت ميش وآبتهآل للكفتريآ شافوهم آلقورب وقعدو يصفرون ويصفقون )
ميش : وآه وش بهم ذولا على بآلهم خآوينآ
آبتهآل : هههههه موب صاحين وقسم
( كل آلكفتريآ آللتفت لمكآن القروب قعدو القروب يطقون بالطاولة ويغنون قآمت رونآ وجودي يرقصون فوق آلطاولة وتصفير ونآسةةة وضحك كآن يوم حلو ورعب عقب سالفة جآبر بس يوم جمممميل آلكل رجع للبيت وسحبهآ نومة .. آوقف آلى هنآ )
- لقراءة باقي فصول الرواية أضغط على (رواية كل بوية لها خوية)