رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثامن 8 بقلم آمنة الصادق - The Last Line
روايات

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثامن 8 بقلم آمنة الصادق

رواية تزوجت ملتزمه الفصل الثامن 8 بقلم آمنة الصادق

 

 

البارت الثامن

 

#تزوجت ملتزمه ✨💗 {8}
#للكاتبه آمنه الصادق {ميمشكة ❤️ }
#وياريت لو م عملت كدا جاني جوااا و قال لي
محمد :- ح تلبسي عشاني ح تلبسي عشان منو يعني كيف م عندي دخل 😏🙄
طبعا اتفاجئت منو و سيد المحل و يقين كمان و شويتين بقو يضحكو علينا و انا خجلت شديد و هو بعد انتبه خجل و ضحك و طلع خلانا في المحل
يقين :- قلت ليك شيلي هسه كدا كويس 😅😂😂
ضحي :- م دخلك انتي 😏
يقين :- كيف م دخلي و انتي ح تلبسي لي 😅😂😂
ضحي :- اههه 😏 ظريفه
يقين :- اصلا من يومي 😅😂😂
يلااا بعد تعب رجعنا البيت و بعدين شكلتو على اللي عملو قال لي براك غفلتي الشبكه و انا بتكلم معاك اعمل شنو و بعديها اتونسنا كدااا
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يقين :- بعد تعب طويل رجعنا و الصباح ان شاء الله ح نمشي نودي الشنطه و حاجات الحبسه كلها و انا هنا مشغولة ب عرس اخوي و هناك حبيبي مضغوط شديد كان نفسي اكون جنبو بس الظروف و طوالى قمت اتصلت عليه
يأمن :- ي هلا ب حلووو كيف امسيتي
يقين :- كويسه وانت كيف
يأمن:- الحمدلله نقول ..جسديا كويس الحمدلله اما نفسيا نقول الله يكون في العون
يقين :- ان شاء الله بتهون عليك … لسه مشكلتك م اتحلت
يأمن:- لا والله و الزبونه المرة دي غريبة و عجيبه م بعجبها العجب و صعب التعامل معاها ياااخ كل مخطط بخططو بتقول م زي اللى عايزهو م عارف اعمل شنو التعامل مع النسوان دا صعب خلاص في مشاريع زي دي
يقين :- عايزة شنو هي بالتحديد
يأمن:- م عارف و تقريبا هي زاتها م عارفه عايزة شنو قالت عايزة حاجه مختلفة من الغير يعني م يكون في زيها حاجه فريدة من نوعها
يقين :- طيب حالها المادي كيف يعني بقبل اي فكرة حتي ولو كانت غاليه

 

 

يأمن:- قالت م عندها مشكلة في القروش بس تكون حاجه مختلفه
يقين :- طيب اغفل و اتصل فيديو اوريك
يأمن:- تمام
اهااا طيب قولي
يقين :-طيب عاين انا م بعرف كيف ممكن تعملها بس بقول ليك كيف ممكن تكون و انت خططها تمام
يأمن:- تمام قولي
يقين :- يلااا اول شي ممكن تعملو في الارضيه غرفتين ضيوف و غرفه جلسه مغربيه يعني في الارض و غرفه تلفزيون و كمان المطبخ يكون ايطالي يعني مافيهو باب فهمتني صاااح و حوض غسيل لليد و الحمام يكون ليه دخلة عشان الريحه و كدا في الطابق الفوق علي حسب الغرف الاضافيه اللي هي عايزها يعني علي حسب افراد العايله المهم في غرفت النوم تكون فيها مكان للصلاة شكل غير و الوان غير لازم الونها تكون بتفتح النفس و الكلام دا يكون في كل غرفه ل افراد العايله و الحديقه برا تكون من الاسفلت اي بتاع الظلط دا بس تجيب لون اسود عشان يبقي لونو اسود شديد عشان الاشجار لونها يظهر و تعمل قعدة بالاسمنت اهااا كيف و كيف
يأمن:- فكرة حلوة بس غريبه و مجنونه لكن نجرب نشوف ان شاء الله توافق + دقيقه انتي ليه م بقيتي مهندسه
يقين:- لانو انا دكتورة 😎😅
يأمن:- و احلي دكتورة علي قلبي 🙂…. يلاااا خلاص اغفلي امشي اعمل علي فكرتك المجنونه دي
يقين :- خلاص اخدت اللي عايزو و عايز تمش يغسي عليك 😏م كنت قايلك كدا 😞
يأمن:- ي قلبي عشان م انسها معقولة انا اخليك 😘
يقين :- ااا 🥴🥴 م تعمل لي حركاتك دي و اقطع وشك يلااا 😏
وغفلنا علي كدا
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#في الصباح التالي :-💞
في بيت ضحي 🍃🍃
ضحي :- واااي ي بت م مصدقه انو دا كلو حصل وانو م عرست المتخلف داك اااااخ الحمدلله 🙂
يقين :- اصلا بشبهكم الفرح ي قلبي تتهنو ي رب و تسعدو
ضحي :- طيب ي ستي انتي خبرة في العرس وريني اللي بحصل شنو عشان اكون مستعدة يعني قدمي نصايح
يقين :- سجم خشمك لو منتظرة مني نصيحه ي بت انا للان بسمع في النصايح كلها شهر و كم اسبوع من عرست عايزة مني نصيحه 😅😂
ضحي :- ياخ علي قدر البسيط اللي عرفتي و اهم اليوم داك 🙄🙄
يقين :- اذا كدا طيب اسمعي
يلااا انتو عارفين م في داعي احكي عنو 🙄🙄
ضحي :- خوفتني ي بت ح اعيد النظر
يقين :- نظر شنو اللي بتعيدي انتي ادبستي خلاص ي ستي 😏
ضحي :- حليلي انا …. اهاااا انتي من ياتو طرف هسه
يقين :- انا زاتي م قادرة احدد موقفي .. انتي زاتك م لقيتي واحد غير اخوي هسه خطيتني بين نارين
ضحي :- بحبك اعمل شنو لازم اكون جنبك 🙄😅
يقين :- بتحبني 😏 ولا بتحبي يختي
ضحي :- حيوانه ساي انتي تاني م بكون لطيفه معاك و ح اكون مرت اخوك الكبير احترميني 😏
يقين :- و ح اكون الحماة الشريرة يومي نتشاكل 😏
ضحي :- اصلا عارفك منتظرة الفرصه دي من زمان 🙄😏
يقين :- ووقعتي يختي و م سميتي 😏🙄
ضحي :- 😅😂😂😂واااي الدور دا م جاي معانا يختي
يقين :- خالص خالص 😅😂😂
بعد ونسة طويل و جميله رجعنا البيت و كان يوم لا يوصف اتصلت ل يأمن
يقين :- فقدناك ياااا
يأمن:- فقدتوني ولا فقدتني 😉
يقين :- واحد 🙂
يأمن:- لا م واحد 😉
يقين :- اوووف استسلمت
يأمن:- اي لازم 😉
يقين :- الحصل شنو في موضوع المشروع
يأمن:- وافقت و اخيرا عجبتها فكرتك المجنونه 😅😂
يقين :- ي بني النسون بتفهم بعضيها 😅
يأمن:- يلااا شفتي ابني دي م عجبتني 🙄
يقين :- لا هسه خليت الكلام دا كلو و ركزت لي في ابني دي 🙄😏
يأمن:- ياااخ انا اشتقت ليك خلاص تعالي
يقين :- لا طبعا كيف اجي انا بجهز في حاجات العرس انت عارف
يأمن:- تمام طيب انا بجيك😉
يقين :- تمام تعال 😏
يأمن:- جاي عليك
يقين :- كويس منتظراك 🙄
م كنت قايله جادي غفلت منو و جهزت سريري و مشيت المطبخ عملت لي حاجه اكلها لانو جعت لما جيت راجعه لقيت اتصال منو
يأمن:- افتحي الباب انا برا
يقين:- بطل هظار هسه ياااخ وانا عايزة اكل
يأمن:- م بهظر معاك واقف برا انا ح تفتحي ولا انط بالحيطه
يقين :- تنط شنو ي مجنون دقيقه جايه عليك
لفحت توبي و اتسحبت براحه و مشيت فتحت ليه الباب و جريتو سريع و غفلت الباب و بقيت اتسحب تحلفو تقولو بقابل في حبيبي م راجلي سقتو الغرفه واول م غفلت الباب حضني حضن طويل
يأمن:- اشتقت ليك شديد والله 🫂
يقين :- وانا كمان ☺️🫣
و فضلنا كدا ربع ساعه بعدين قال لي انا جعان للان م اكلت تصدقي
يقين :- من قسمتك هسه عملتو عشان اكل ارح اكل معاي + ليه م اكلت للان
يأمن:- اشتقت ل اكلك
يقين :- عارفني مافي اكل اي شي هسه لو مرضت او كان تجي هنا تاكل
يأمن:- هسه جيتك ارح ناكل
اكلنا و مشيت عملت شاي شرب و جيت رقدت جنبو و نمنا علي كدا { عايزين شنو انتو عارفكم منتظرين شنو كنتو ي قليلين ادب بس نحن محترمين 🤭😅😅 م حصلت حاجه نومنا بس مع بعض او الاصح جنب بعض 😅 }
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يقين :- 💞💞💞💞
الليله الحبسه بتاعت ضحي و مشيت ليها بقيت متقسمه بينهم الاتنين مرة هنا و مرة هناك {🙄اااا منتظرين تعرفو حصل شنو الصباح بعد نام معاي يأمن صااااح 👀 طيب حصل ك الاتي م عرفنا نقول شنو و بعديها استسلمنا للامر الواقع و قلنا التمطر حصو ولما طلعنا من الغرفه عرفت انو هم متجمعين في غرفت التلفزيون بشربو في الشاي و كدا طوالي قلت ليه اطلع و اعمل نفسك جيت هسه وهو م صدق اتسحب براحه و مشي دقه الباب و انا عملت نازلة ياداب و محمد مشي فتح الباب و ياهو عدينا اليوم و مافي زول عرفنا 😉لقيتوني كيف 😅😂خلاص نرجع للقصه }
ضحي :- ي بت واااي الدخان دا حار عيوني باظو خلاص
يقين :- اتحملي شويه تاني بتتعودي

 

 

ضحي :- لما اعمي لكن
يقين :- بلاااي عليك شفتي ليك وحدة عِمت من الدخان 😏
ضحي :- م عارفه 🙄 بس انا ح اعمي بعد شويه
يقين :- غايتووو 😏😏بطلي كلام كتير و اقعدي ساي
ضحي :- ننن 🥴 🥴
المهم حبسناها حبسه حلوة و بقت حاجه تانيه ح نعمل ليها حفله طبعا لانو ناس البيت م متشددين زي م الناس بقولو بس براي حبيت النقاب {اوووف م تقولو نسيتو اني منقبه 🙄 }{صراحه بيني و بينكم انا زاتي نسيت انو هي منقبه 🙄 😅😂نرجع للقصه خلاص}
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يأمن:- طبعا استلمت المشروع داك و بقيت شغال عليه ب رجلي و يدي و م شفت مرتي الحلوة من اليوم داك و ياهو بكرة العرس بحاول اخلص عشان امش احضرو … بقيت اتكلم مع مرتي بتلفون مرة وحدة في اليوم و دقايق بس 🥹 في المدة دي اشتقت ليها شديد والله يلاا بكرة بشوفها 😊
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
يوم العرس 💞💞💞
ضحي :- ي بت انا متوترة شديد والله
يقين :- عادي ي بت هسه لما يجي التوتر دا بروح
ضحي :- ان شاء الله ان شاء الله بس خايفه
يقين :- ااهاااا🙄 ي بت اهدي شويه و رقي كدا
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#محمد:- ي مان م عارف انا خايف ليه رغم انو هي بقت مرتي من زمان
يأمن:- ي زول عادي عادي م تخاف
محمد :- حسيت بنفس الشعور وقت عرسك
يأمن:- سكت مسافه عارفين انا م كنت عايز العرس اصلا و م حسيت ب شي الوقت داك رغم كدا جاوبت ليه ب اي دا احساس عادي بعدين بتكون سعيد صدقني
محمد :- ان شاء الله إن شاء الله خايف ي مان م اقدم ليها السعادة اللي بتستحقها
يأمن:- لا ح تقدم و اكتر + يا مان لما الوحدة بتكون بتحبك صدقني بالبسيط بتسعدها النسوان ديل حاجه حلوة ياااخ و بسيطين شديد بس محتاجين راجل بالجد يفهم الحاجه دي و من حاجه بسيطه يقدم ليها سعادة كبيرة و ابسط الاشياء انك م تعاين ل غيرها و هي تحت جناحك و تسندها و صدقني ح تقدم ليك حياتها من غير تردد عادي
محمد :- اووووو يااااا خبرة قلت لي رغم انو ممكن نقول انك يادب عريس كلها شهرين و حاجه
يأمن:- ايوااا الفترة بسيطه بس اتعملت فيها حاجات كتيرة غيرت لي نظرتي في الحياة دي
محمد :- اممم باخد ب نصحيتك دي ان شاء الله
يأمن:- اي لازم عشان تكون سعيد في حياتك الزوجيه 😊
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#يأمن :- 💞💞💞💞
م كنت عارف انو ممكن يطلع مني كلام زي دا بالجد غيرتني شديد البت دي ااااخ منها و اتفاجئت متين بقيت زول واعي كدا و متين عقلت خلاص 😅لكن بيني و بينكم هي بتخلي الشيطان يبقي زي ملاك بتصرفاتو زولة واعيه و مجنونه و حلوة كمان 😅مرتي انتو مالكم بتغزل فيها م عندكم غيرنا 😏😅 نرجع للقصه خلاص
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
#محمد:- بعدين طلعنا علي الكوافير و كانت احلي عروسه شفتها في العالم بوستها و حصنتها و حضنتها علي و طلعنا علي الحفله
#ضحي :- لبست فستاني وكنت لابسه حجاب طبعا و انتظرتو و كنت متوترة شديد بعديها حضني و بقي يقرا لي و طلعنا في زغاريت و ابشر ي عريس كانت لحظه حلوة و بعديها اتجهنا ل الحفله …..
#يأمن :- بعد وصلنا الكوافير شفت اميرتي ايوااا لابسه عبايتها و نقابها بس كنت شايفها اجمل وحدة في المكان و طوالي سقتها و منعت زول يركب معانا في العربيه و مشينا ورا العرسان و وقفت في الشارع
يقين :- واقف مالك هنا
يأمن :- اشتقت ليك 🥹كدي النشوف عملتي شنو في العرس دا
يقين :- بطل يااااخي ورح نمشي الحفلة
يأمن:- من متين ي نفسيه بتحضري الحفلات 😏😅
يقين :- نفيسه دي منو 😒😒
يأمن :- لاااااا🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️…
{وقعت و م سميت والله ي يأمن حنيت عليك ياااااخ 🤭😅😅😅}
💞_—-{#دربتني الحياة أن لا أتخلى عن كوني
صامدًة وقويًة، مهما بذلت الخيبات
جهدها في أن تُسقطني}—_💞.

 

 

____

لو عاوز تقرأ الفصول الجديدة من الرواية دي بشكل حصري قبل صدورها

أنضم لقناتنا على تليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *